Skip to main content

الفوركس مؤشر بت


السعر وحجم الاتجاه (بت)، كيفية استخدام.
اتجاه السعر والحجم هو مؤشر الزخم الذي تم تطويره باعتباره تعزيزا لمؤشر حجم الميزانيات الشائع جدا. و بت ليس لديه مصمم المشهود.
ويمكن اعتبار مؤشر بت كمؤشر رئيسي لتحركات الأسعار في المستقبل. مؤشر بت مشابه لمؤشر حجم الميزان على النحو الذي يستخدم أيضا لقياس قوة الاتجاه.
الفرق بين أوب و بت هو أنه حيث يضيف أوب جميع الأحجام عندما يحقق السعر إغلاق يومي أعلى ويطرحها عندما يسجل السعر إغلاقا يوميا أقل، فإن بت يضيف أو يطرح سوى جزء من الحجم من المجموع التراكمي في العلاقة إلى نسبة التغير في السعر.
إن الإجماع العام في السوق ھو أن ھذا الاختلاف یسمح ل بت بتحدید أحجام تدفق الأموال بشکل أکثر دقة داخل وخارج المخزون أو السلعة.
يستخدم مؤشر أسعار األسعار وحجم التداول خطا قياسيا لمراقبة النسبة المئوية للتغير في اتجاه األسهم للسهم من أجل تحديد العرض أو الطلب في السوق النسبي.
وقد تم تصميم بت بحيث تكون قادرة على التنبؤ التغيرات الاتجاهية في السعر. على سبيل المثال، إذا كان سعر السهم في ارتفاع وبدأت بت في الانخفاض، ثم وهذا يدل على أن انعكاس السعر يمكن أن يحدث في وقت قريب جدا.
الإجماع العام هو أن بت أكثر دقة في الكشف عن فرص تجارية جديدة من أوب بسبب الاختلافات في بنائها.
تم تصميم أوب بحيث يضيف نفس الحجم من حجم ما إذا كان السعر يغلق صعودا من قبل مجرد جزء صغير أو مضاعفات القيمة الافتتاحية يومها. من ناحية أخرى، فإن بت يضيف حجم متناسب مع المبلغ أغلق السعر أعلى.
هذا التمييز يعني أن بت أكثر حساسية للتغيرات من أوبت، وعلى هذا النحو، وقد ثبت أن أكثر دقة في تحديد التغيرات الكبيرة في الأسعار على المدى الطويل.
و بت لديه ميل لمتابعة الاتجاه ويشير إلى التغيرات في حركة الاتجاه من السعر عندما يكسر إلى الاتجاه الصعودي في القنوات الدب وإلى الجانب السلبي في قنوات الثور.
يتم احتساب بت عن طريق طرح سعر اليوم على مقربة من الأمس ومن ثم ضرب الناتج عن طريق الحجم. ثم يتم تقسيم هذه القيمة على سعر إغلاق يوم أمس والنتيجة تضاف إلى يوم أمس بت.
يمكن للمتداولين استخدام أفضل بت لتحديد فرص التداول الجديدة بالطرق التالية:
كشف التباعد بين بت وحركة السعر الحالي.
البحث عن هروب من بت إذا تتجه في نفس اتجاه السعر. قد يكون الاختراق الصاعد مؤشرا مبكرا على فرصة شراء محتملة حيث أن السوق بدأت تشكل قاعا. وبالمثل، فإن الاختلاف الهبوطي يمكن أن يكون مؤشرا على فرصة بيع محتملة لأن السوق قد تكون في طور إنشاء قمة.
وقد أثبتت التجربة والبحوث أن أفضل استخدام بت مع غيرها من المؤشرات التي هي قادرة على التحقق من صحة توصيات التداول.
أين هو المؤشر؟
لا يعمل سوري.
أنا أعمل فقط على MT4 القديمة تحت 500.
لماذا العقرب لا تقدم واحدة؟ اسأل صاحب الجلالة العقرب.

اتجاه السعر والحجم (بت)
اتجاه السعر والحجم هو مؤشر قريب من حجم الميزانيات باستخدام إجمالي حجم التراكمي عانى التعديل. يعمل المجلد على الرصيد من خلال أخذ مجموع كل حجم أيام الإغلاق الإيجابي وطرح حجم المجمع من جميع أيام الإغلاق الأدنى، ما إذا كان بت تنفذ هذه العمليات فقط مع جزء من حجم اليوم.
ويعتقد بت لتظهر تدفق الأموال الذهاب إلى وخارج الأمن أفضل من أوبف يفعل لأنه يحسب حجم لإضافة من خلال زيادة الأسعار أو الانخفاض وفقا لسعر إغلاق اليوم السابق. المبدأ الذي يعمل بموجبه أوب يعمل على جمع حجم متساو مع المؤشر في حالة أن سعر إغلاق الضمان هو جزء أعلى أو مضاعف.
وإلا، من المفترض أن يضيف جزء أكبر من الحجم للمؤشر في حالة تغيرات كبيرة في الأسعار وجزء أصغر إذا كانت التغييرات أقل أهمية.

فوريكس بت إنديكاتور
تحميل مؤشرات ميتاتريدر الفوركس مجانا.
مؤشر الفوركس بت فور ميتاتريدر يأتي مجانا حتى في المساعدة على الاستفادة من هذا بت، أنها لم تطلب منا حتى واحد في المائة من الدفع. وهكذا، مؤشر فكس مجاني تماما.
يعمل رمز mq4 في منصة MT4 و ميتاتريدر 5 (MT5)، وأيضا للعديد من إصدارات مت الأخرى.
مؤشر بت هو متاح إلى حد كبير تقريبا أي تعليقات واقتراحات. يمكنك وضع تعليقاتكم أو ربما اقتراح في قسم التعليقات مؤشر بت. ردود الفعل فضلا عن توصيات بشأن التداول سيكون حقا مفيدة كثيرا. والمستثمرين صرف العملات والتفكير على تعليقاتكم وكذلك التغذية المرتدة لتحديد موقع والاستفادة من المؤشر العلوي.
ويستمر بحثنا عن مؤشرات أكبر كتجارة صرف العملات من أجل تجارة أكثر دقة. ومع هذا مؤشر بت الحرة، ونحن نأمل أن تكون ساعدت في البحث عن تجارة أكثر دقة أو ربما اتخاذ خيارات أكبر على التداول وبالتالي، توليد المزيد من الأرباح. نحن نبذل قصارى جهدنا لتحديد أفضل مؤشرات الفوركس الأخرى مثل بت وتحميلها على موقعنا بحيث يمكن للناس تحميلها دون أي تكلفة وجعل التجار أفضل بكثير.
نضع في اعتبارنا لتبادل هذا المؤشر إلى رفاقا وأيضا أتباعك في الفيسبوك وتويتر. ونحن سوف دائما يخطر لك عندما نكتشف مؤشرا جديدا وأفضل بكثير من شأنها أن تكون مفيدة لك ولتجار آخرين.

اتجاه السعر والحجم - بت - مؤشر ميتاترادر ​​4.
ويمثل مؤشر السعر واتجاه الحجم (بت)، مثل حجم الميزانيات (أوب)، المبلغ التراكمي لأحجام التجارة المحتسب بالنظر إلى تغيرات الأسعار القريبة.
خوارزمية الحساب على مقربة من أن مؤشر أوبف. ولكن في أوب نضيف حجم اليومي كله إلى قيمة المؤشر الحالي عندما تكون أسعار وثيقة أعلى، وانتقاص حجم كله عندما تكون أسعار وثيقة أقل، بينما في بت نضيف أو ينقص مجرد جزء من حجم اليومية. يتم تحديد الجزء الدقيق من حجم ليتم إضافتها إلى بت من قيمة التغير السعري نسبيا إلى سعر إغلاق اليوم السابق.
في أوب، يتم تجميع إجمالي الأحجام التراكمية لكل فترة. ومع ذلك، في بت، يتم ضرب حجم في المعامل الذي يعتمد على الفرق بين سعر الإغلاق الحالي والسابقة. وتظهر الصورة أدناه أن سلوك كلا المؤشرين مرتبطان ارتباطا وثيقا:
ترجمة من الروسية من قبل شركة ميتاكوتس سوفتوار Corp.

ForexAu.
وصف المؤشر الخاص:
أنت & # 8217؛ إعادة في المكان المثالي إذا كنت قد تأتي تأتي تبحث عن تحميل مجاني مؤشر خاص. الآن، يمكنك الاستفادة مؤشر mq4 الجندي ل ميتاتريدر 4 أو ميتاتريدر 5 مجانا. منذ أن تم عرض واختبار أيضا أن هذا المؤشر يطابق أفضل ل ميتاترادرز & # 8211؛ MT4 و MT4 طبعات، أنت أيضا يضمن أن هذا يعمل بشكل فعال في جميع الإصدارات تقريبا من جميع ميتاتريدر.
نحن أيضا أخذت الحرية من دمج صورة من الجندي حتى تستطيع أن ترى فقط ما يبدو مثل قريبا بعد التثبيت. يمكنك أيضا رؤية بعض مؤشرات مياترادر ​​مذبذب أخرى في موقعنا. فقط قم بزيارة مجموعة مؤشرات المذبذب للوصول إلى المؤشر الذي تريده. بعد فترة وجيزة من تحديد المؤشر الصحيح، يمكنك ثم تحميل الملف بحيث يمكنك الاستفادة منه.
إذا كنت مهتما بالحصول على المؤشر، فما عليك سوى النقر على رابط التنزيل أدناه. تأكد من أن يكون حفظها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بمجرد الانتهاء من التحميل. متوسط ​​عدد التنزيلات اعتبارا من هذا الوقت هو في 53. في واقع الأمر، 3 أشخاص بالفعل تحميل مؤشر الخاص الآن.
وبالتالي إذا كان ربما كنت تجد هذا المؤشر العملي، يرجى اتخاذ بعض الوقت لمعدل. يمكنك أيضا مشاركة تجربتك من مؤشرات ميتا التاجر لدينا. سوف ببساطة انقر على زر سهم معين. سوف التقييمات وأيضا ردود الفعل الإيجابية التي سوف تعطي لمؤشراتنا تسمح لنا حقا للحصول على اهتمام بعض التجار عبر الإنترنت الأخرى للتحقق من ذلك. نحن نشعر بسعادة غامرة وشاكرة أنك قد قمت بزيارة موقعنا & # 8211؛ فوريكساو و تدخر الوقت في إعداد الجندي.
تحميل مجاني بت-Indexator. mq4.
آخر الملاحة.
المؤشرات ذات الصلة:
ترك الرد إلغاء الرد.
يجب أن تكون مسجلا للدخول لتكتب تعليق.
تسجيل الدخول للتحميل.
ادخل اسم المستخدم وكلمة المرور أدناه للدخول.
أدخل اسم المستخدم والبريد الإلكتروني للتسجيل. سيتم إرسال رابط التنشيط وكلمة المرور إلى بريدك الإلكتروني.
هل نسيت كلمة المرور! لا تقلق فقط أدخل عنوان بريدك الإلكتروني لإعادة تعيين كلمة المرور.

Comments

Popular posts from this blog

أفضل استراتيجية استثمار للتداول اليوم

تجارة مربحة واستراتيجيات الاستثمار. 1.Trading الأسهم والخيارات باعتبارها الأعمال - نهج ريادة الأعمال للاستثمار! 2. 47،692.27 $ في يوم واحد - استراتيجية استثمار سوق الأسهم. أعامل التداول كعمل حقيقي. في الواقع، أنا لا أعتبر نفسي حتى أن يكون "المستثمر" أو "المضارب" أو "التاجر" بالمعنى التقليدي. والحقيقة هي، وهذا هو بالضبط كيف أرى نفسي: أنا رجل أعمال. كما رجل أعمال أبحث عن فرص في السوق وكذلك الانخراط في شراء وبيع الأنشطة لتوليد أعلى عائد على الاستثمار بلدي ثم ببساطة إدارة المخاطر بلدي. منتجي هو الخيارات والأسهم. أنا شراء وبيعها لكسب المال. جميع الشركات شراء وبيع لكسب المال - أنا فقط تفعل ذلك مع الأسهم والخيارات. جميع الشركات الجيدة إدارة على أساس الأرقام والنسب - أفعل الشيء نفسه - أنا إدارة الصفقات بلدي من الأرقام! جميع الشركات تخطط للأرباح وخلق الفرص لأكبر عائد على الاستثمار (روي) ممكن - أنا أيضا، إلا أنني خلق فرص لأكبر عائد على الهامش (روم). وأنا أعلم بالضبط ما بلدي الأرباح القصوى ستكون قبل أن أضع التجارة. أنا لا أعتقد أو التكهن - لدي خطة. ثم أنا ببساطة إدار

الخيارات الثنائية التي يتم تنظيمها

ينظم وسطاء الخيارات الثنائية. تنظيم، مرخصة، أذن أو معتمدة، نسميها ما تريد، ولكن التغيير يحدث في صناعة السماسرة خيار ثنائي! حاليا، يتم تنظيم أكثر من عشرة وسطاء خيار ثنائي من قبل سيسيك. قبرص هي عضو في الاتحاد الأوروبي، وتقبل رخصة سيسيك من قبل جميع دول الاتحاد الأوروبي. قراءة شرح ميفيد هنا. ويستند أفضل السماسرة في أستراليا ومرخصة ومنظمة من قبل أسيك في أستراليا. لا يقبل سيسيك أو أسيك سماسرة منظم تجار الخيارات الثنائية من الولايات المتحدة. تأكد من قراءة حول أفضل الوسطاء. المستثمرين الذين يريدون روبوت التداول الآلي الحقيقي، وسوف ننظر فكس ماستر بوت. معلومات عامة عن الوسطاء المنظمون. من المفترض أن يتم تنظيم سماسرة الخيارات الثنائية الشائعة من قبل لجنة مكافحة الإرهاب في الولايات المتحدة، أو من قبل أسيك في أستراليا. معظم الوسطاء المنظمون اليوم مرخصة ومنظمة من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية، وهي عضو في الاتحاد الأوروبي. استخدام وسيط الخيارات الثنائية منظم ليس ضمان أن أموالك آمنة. سيسيك ليست هي نفسها كتك الولايات المتحدة، ولا تقدم للمستثمرين نفس المستوى من الحماية لأموالهم. ومن المشكو

10 نقاط الفوركس

10 نقطة يوميا ور / أوسد الفوركس روبوت. العديد من التجار ترغب في وضع أوامر المعلقة فوق وتحت اليوم السابق ارتفاع وانخفاض الأسعار. هذا الفوركس الروبوت لا وظيفة بالنسبة لك. فإنه يضع 2 أوامر المعلقة: 1 طلب شراء زوج العملات 2 نقطة فوق اليوم السابق ثمنا باهظا وأمر آخر لبيع 2 نقطة أقل من اليوم السابق السعر المنخفض. يبلغ هدف الربح الافتراضي لكل من الطلبات المعلقة 10 نقاط. يمكن تغيير الربح وقيم وقف الخسارة باستخدام علامة التبويب مدخلات إي. وأوصت باستخدام هذا الروبوت على زوجي ور / أوسد و غبب / أوسد. شراء الصفقات: تفتح إي أمر شراء إذا كسر السعر 2 نقطة فوق سعر اليوم السابق ثم أغلق التداول مقابل 10 نقاط. بيع (صفقات) البيع: إي تفتح أمر بيع إذا كسر السعر 2 نقطة أدنى من السعر السابق لليوم السابق وأغلق التداول مقابل 10 نقاط. أزواج العملات: ور / أوسد + غبب / أوسد. أفضل الأطر الزمنية: N / A. وقت التداول: الروبوت يضع 2 أوامر المعلقة في 00.00 بتوقيت جرينتش. أمر واحد لشراء وأمر واحد للبيع. خيارات خبير الخبراء شكلي. وقف الخسارة، أخذ الربح، عتبة، حجم الكثير، عدد السحر، & # 8230؛ ور / أوسد H1 الرسم البياني