Skip to main content

أفضل نظام التداول المنزل


FreeTradingSystems.


0. ابدأ هنا.


& # 8220؛ نعم يمكنك تصميم بعض الوقت خطط التداول التي تجعل المال! & # 8221؛


هناك المئات من & # 8220؛ غوروس التداول & # 8221؛ الذين يرغبون في بيع لك الحصول على المنتجات الغنية الغنية لأكادير كبيرة. ربما كنت & # 8217؛ اشترى عدد قليل بالفعل.


بعض منهم العمل & # 8211؛ وبعض هذه البرامج حتى كبيرة. ولكن حيث فشل كل منهم تقريبا هو في رسم صورة لكيفية عمل التداول.


أعترف، عموما، أنا & # 8217؛ كان لديها الكثير من أنظمة التداول التي كانت & # 8220؛ الخاسرين & # 8221؛ من & # 8220؛ الفائزين. & # 8221؛


ولكن اليوم، تقريبا كل نظام التداول I التجارة مربحة. لماذا ا؟ لأن تجربتي والخطأ هو وراء لي الآن. أنا أعرف ما يعمل وما لا. أنا ببساطة لا تعبث مع الضجيج الذي لا يعمل. أنا التمسك مع خطط التداول التي تعمل.


الآن، أنا لا أقول هذا أن تباهى أو التباهي، ولكن كثير من الناس يشترون في & # 8220؛ الكأس المقدسة & # 8221؛ كلام فارغ. هذا الشكل من التفكير سوف مجرد عقد لكم مرة أخرى. بنفس الطريقة، أريدك أن تتوقف عن العبث بالخاسرين & # 8220؛ & # 8221؛


مثلي، ربما تكون مذنبا بذلك في الماضي. ربما كنت تفعل ذلك الآن. إذا كنت، ثم التمسك معي. أنا ذاهب لتبادل معك أفضل بكثير وأكثر فعالية الطرق لتصميم أنظمة التداول مربحة.


والحقيقة هي، أستطيع أن تظهر لك كيف تكون ناجحة التداول، ولكنها سوف تأخذ العمل!


اسمحوا لي أن أشاطركم بلدي خطوة بخطوة، مخطط يمكن لأي شخص اتباع لتصميم مربحة، نظم التداول بدوام جزئي & # 8211؛ مصممة خصيصا لحالتك الفريدة.


7+ سنوات في التنمية واختبارها مع مئات من العملاء التدريب بلدي، وقد ثبت هذا البرنامج للعمل مع الفوركس والأسهم والخيارات والعقود الآجلة، كفدس، وجميع الأسواق الأخرى. مناسبة تماما للمبتدئين / وسيطة تتطلع إلى التجارة خلال اليوم أو أطول الأطر الزمنية & # 8211؛ هذا هو الدليل الكامل للتجارة المربحة.


ولكن لماذا أشارك هذه المعلومات؟


في هذه المرحلة قد يكون التفكير & # 8220؛ إذا ديفيد & # 8217؛ s ناجحة جدا لماذا لماذا لا يجلس على الشاطئ أنانية حفظ هذه المنهجية لنفسه؟ & # 8221؛


إنه سؤال شائع والإجابة عليه I & # 8217؛ لقد أنشأك فيديو & # 8211؛ انقر هنا لمشاهدته. ومع ذلك، لدي تعليق نهائي واحد لجعل & # 8230؛


يرجى فهم، يصبح تاجر ناجح يأخذ العمل!


إذا كنت تعتقد أنه يمكنك شراء روبوت يمكنه التداول تلقائيا نيابة عنك، فأودع مبالغ كبيرة من المال في حسابك المصرفي مثل العمل على مدار الساعة، مع القليل من العمل أو بدونه & # 8230؛ هذا الموقع هو & # 8217؛ ر لك.


التداول هو & # 8217؛ ث الثراء فلسفة سريعة & # 8211؛ أن تنجح سوف تحتاج العاطفة والالتزام، والرغبة في الفوز! & # 8211؛ إذا جلبت تلك السمات، يمكنني أن يأخذك بقية الطريق.


على استعداد للبدء؟ انقر هنا.


ديفيد يقدم حية @ ورشة عمل له.


مدرب التداول الخاص بك،


ديفيد جينينز & # 8211؛ تراجع زعنفة.


تاجر المهنية، الكاتب والمدرب!


انقر هنا لقراءة المزيد عن ديفيد.


58 الردود على 0. ابدأ هنا.


هذا شيء عظيم، ولكن أنا بحاجة لرؤيته. كيف يمكنني الحصول على الكتاب؟ في انتظار الاستماع من.


ديف، هذا كل شيء رائع & # 8211؛ ولكن & # 8211؛ لا أستطيع حتى البدء مع ميتاستوك.


بات: ما هي المشكلة التي تواجهها مع ميتاستوك؟ انتقل إلى صيغة ميتا-ميتال فورم هناك مجموعة كاملة من التدريب المجاني هناك قد تساعد.


مدرب التداول الخاص بك،


معلومات جيدة حتى الآن، وسوف يكون شراء الفيديو وكتاب 2morrow.


أريد جيدة وممتازة وحقيقية مقدمي الفوركس إشارة يمكن لأي واحد يقول لي وإعطاء عنوان الاتصال بهم. شكرا. الرد لي في أقرب وقت ممكن.


نجاح باهر، وهذا هو مفهوم رائع حقا. أنا أحب النهج لا معنى له، الذي يفتقر حقا على الانترنت في العديد من المجالات. وأود أن أتفق على أن العديد من النظم التي أدلى بها & # 8220؛ غوروس & # 8221؛ هي القمامة. اشكرك على المعلومات.


شكرا ديفيد. لا أعرف الكثير عن التداول بعد ولكن أنا & # 8217؛ م التعلم ببطء.


ديفيد الفيديو قليلا كبيرة، وذلك بفضل لتقاسم ومشورة جيدة.


فيس بوك.


أفضل أنظمة التداول.


На Странице «بيست ترادينغ سيستمز» обновлен раздел «Информация».


أفضل أنظمة التداول.


بيج بانكس ميثود - يحقق أرباحا كل 20 ثانية في المتوسط!


هذا ليس عرض مربع أسود، عزيزي ...


بيج بانكس ميثود ريفيو - تداول الخيارات الثنائية بلوق.


أفضل أنظمة التداول.


استعراض نظام تطبيقات دبي لايف ستايل.


دبي لايف ستايل التطبيق - جعل $ 900 + كل ساعة مثل تصورها!


دبي لايف ستايل التطبيق.


أفضل أنظمة التداول.


الثروة طاقم مراجعة النظام الحقيقة.


الثروة طاقم الطاقم - تاريخ الطاقم وكسب 4،511 $ في الأسبوع!


3. اختيار السوق.


تصميم أفضل نظام تداول.


جميع التجار الناجحين لديهم منهجية متسقة، سواء كان ذلك الذهاب مع الاتجاهات، الذهاب ضد الاتجاهات، والاعتماد على قيمة الاستثمار أو وضع نظام يقوم على الأعداد.


حتى التجار الذين يبدو أنهم يعملون على "الحدس" - يبدو أن لديهم موهبة طبيعية للتداول - في الواقع، وربما تتداول كثيرا أن نظامهم أصبح طبيعة ثانية. لقد فعلت بالفعل ساحات صعبة نحو اتقان الحرفيين. تعلموه. تماما كما يمكنك.


المنهجية الخاصة بك.


للأسف، لا أستطيع تطوير منهجية بالنسبة لك. أستطيع أن أشير لكم في الاتجاه الصحيح وتوفر لكم مع الأمثلة، ولكن يجب عليك في نهاية المطاف وضع نظام خاص بك. هذا لأنك يجب أن تكون قادرة على متابعة it. You تحتاج إلى اختيار أفضل نظام التداول بالنسبة لك. من أجل متابعته، يجب أن يعكس النظام من أنت.


كما أنه ليس من المنطقي لتكرار نظام بلدي، فإنه ليس من المنطقي أيضا في محاولة لتكرار شخص آخر. أنت ببساطة لا يمكن الخروج وشراء نظام الجاهزة والتجارة عليه "من خارج منطقة الجزاء".


لم تكن مصممة لك مع أهدافك في الاعتبار، مع الأخذ بعين الاعتبار كم النقدية التي تستثمر، كم من الوقت لديك لتكريس التداول، ومستوى المخاطر التي كنت على استعداد لتحمل والعائدات التي تتوقع أن يصنع.


كل تاجر ناجح لديه نظام الفوز الخاصة بها وهناك العديد من الأنظمة الناجحة كما أن هناك التجار. على الرغم من خلافاتهم، هناك عنصر واحد مشترك بين جميع التجار الناجحين: لديهم طريقة متسقة يقتربون من السوق.


وهذا النهج فريد من نوعه. في الواقع، لا يوجد لدى شخصين بالضبط نفس المبلغ من المال، والتسامح للمخاطر والشخصية والوقت أو الخبرة. لذلك، مفتاح النجاح هو تصميم النظام الذي يناسبك. مرة أخرى، فإن أفضل نظام التداول هو الذي يعكس لك وأهدافك.


فالعديد من التجار يفشلون لأنهم لا يقيمون مدى تطابق نظام التداول مع شخصيتهم. بدلا من ذلك، أنها مطاردة البدع، والبحث عن "الكأس المقدسة" من نجاح التداول. والأسوأ من ذلك، أنها تهدر أموالهم على أحدث البرامج الاستثمارية أو شراء ما يصل الأقراص المدمجة من أحدث المعلم نصت نفسها سوق الأسهم.


هناك سبب آخر مهم جدا يجب عليك تصميم النظام الخاص بك - حتى تتمكن من تولي ملكية ذلك. وهذا يعني أخذ ملكية النتائج الخاصة بك. إن إعادتها إلى نفسك تعني أنك في وضع يمكنها من التعلم من ما تفعله ... لإكمال نظامك.


إذا كنت تستخدم نظام شخص آخر في مجمله، فمن السهل جدا إلقاء اللوم على النظام. ولكن، أين يلوم شخص آخر يترك لك؟ عودة إلى الوراء حيث بدأت.


حذار من البدع. وأنا أعلم أنه من المغري القفز على أحدث جنون من الآن فصاعدا - وخصوصا عندما كنت لا ترى النتائج التي كنت تأمل. هذه الأنظمة التجارية بدعة تبدو جيدة جدا ليكون صحيحا لسبب واحد ... هم على الأرجح!


كيف يجب أن تتداول؟


الحقيقة ليست هناك نظام مثالي.


النجاح الناجح للمستثمرين لأنهم يختارون النظام الذي يشعرون بالراحة معه، وليس واحدا يدعي أنه المتطورة. وهناك تاجر بارد ومنضبط كسب المال مع نظام 'المتوسط'، في حين أن التاجر التعسفي، التعسفي سوف إبادة نظام 'الرائعة'.


والمفتاح هو تطوير منهجية تعظيم نقاط القوة الخاصة بك وتقليل نقاط الضعف الخاصة بك. ولكن كيف تفعل ذلك؟ أولا، يجب عليك تحديد أهدافك.


اسأل نفسك هذه الأسئلة الموضوعية للمحفظة:


كم من الوقت لديك لقضاء التداول؟ قد يكون بدوام كامل، بدوام جزئي أو بالكاد في أي وقت. كم رأس المال لديك للعمل مع؟ تذكر، يجب أن لا التجارة المال كنت غير مريحة فقدان. ما هي المخاطر التي تشعر بالراحة تجاهك؟ والحقيقة هي، سيكون هناك أوقات عندما تخسر المال - في التداول وهذا ما يسمى السحب الخاص بك. تحتاج إلى معرفة كم من الانسحاب كنت مرتاحا؟ 20٪؟ 30٪؟ عليك أن تقرر. ما معدل العائد السنوي الذي تريده؟ وهذا يشمل ما تتوقع أن تجعل وفي أي إطار زمني. كن واقعيا حول هذا الموضوع. قرر ما تعتقد بصدق أنه سيتم إرجاع، بناء على ما كنت على استعداد للمخاطرة. على سبيل المثال، لن يكون لديك نظام سيعود بنسبة 100٪ سنويا إذا كنت مستعدا فقط لخطر سحب بنسبة 5٪. كيف تريد أن تأخذ أموالك من السوق؟ هل تبحث عن تدفق نقدي (أخذ الأرباح باستمرار من السوق) أو نمو رأس المال (تبحث لتنمو رأس المال الخاص بك في السوق مع مرور الوقت، وذلك باستخدام السحر من تفاقم)؟


سوف إجاباتك على هذه الأسئلة يكون لها أكبر تأثير على أسلوب نظام التداول الخاص بك.


وتتراوح الأنماط بين التجار المتضررين الذين يتطلعون لفروة الرأس إلى مكاسب قليلة، للمستثمرين الذين يتطلعون للاستفادة من الاتجاهات الاقتصادية الكلية على المدى الطويل. وفي ما بين، هناك مجموعة كاملة من التوليفات المحتملة بما في ذلك التجار البديلون، وتجار الموقف، ومستثمري النمو العدواني ، قيمة المستثمرين و كونتراريانز.


الإجابة على الأسئلة الموضوعية بصدق ينبغي القضاء على أي عدم تطابق بين ما تريد تحقيقه والسوق / النمط الذي اخترته للتداول في، مثال على ذلك يلي.


جريج هو أب يبلغ من العمر 42 عاما من ثلاثة الذين يعملون بدوام كامل في شركة الاتصالات مقرها المدينة. مع اثنين من الأطفال الذين يحضرون مدرسة ثانوية خاصة والآخر ابتداء من العام المقبل، جريج ليس لديها الكثير من النقود الاحتياطية لاستخدامها في التداول. وبالإضافة إلى ذلك، لديه وقت محدود لتكريس التداول، نظرا لجميع الأنشطة الرياضية عطلة نهاية الأسبوع للأطفال وعدد متزايد من أواخر ليال في المكتب خلال الأسبوع.


عندما وضع جريج لأول مرة للتجارة، وقال انه حدد الهدف من جعل الحد الأقصى له في التداول على المدى القصير للمساعدة في تكملة دخله. لم يأخذ جريج طويلا يدرك أن أهدافه كانت غير واقعية. ويتطلب التداول على المدى القصير عددا أكبر من الصفقات التي يصعب إدارتها، بالنسبة إلى شخص فقير الوقت. لديه القليل من النقد الاحتياطي للاستثمار، وذلك مرة أخرى، وهذا لا هلام مع التداول على المدى القصير الذي يتطلب تعويم التداول أكبر لتحقيق أي عوائد لائقة.


لمساعدتك في تحديد ما إذا كان نظام التداول القصير أو الطويل سوف يلائم أهدافك بشكل أفضل، انظر الجدول 3.1 لمقارنة بين سمتي كلتيهما.


الجدول 3-1 السمات المتباينة لنظم التداول القصيرة والطويلة الأجل.


نظرا لوجود إيجابيات وسلبيات لكل نمط تداول، فمن المهم أن تقوم بتعيين توقعات واقعية بالنسبة لمستوى المخاطر التي كنت على استعداد لتحملها. لسوء الحظ، لا يمكنك أن تتوقع أن تأخذ على الحد الأدنى من المخاطر وجني أقصى قدر من الأرباح. انها فقط لا تعمل بهذه الطريقة. وعلاوة على ذلك، سوف أسلوبك يعتمد على مستوى التزامك.


من المرجح أن يتبع المتداولون اليوم نمطا عدائيا مع مستويات عالية من النشاط. وسوف تركز الأهداف على الصفقات السريعة، والأرباح الصغيرة ومستويات وقف الخسارة الضيقة جدا. وستستخدم الرسوم البيانية اليومية لتوفير نقاط الدخول والخروج في الوقت المناسب. وسيلزم وجود مستوى عال من الالتزام، فضلا عن التركيز والطاقة.


على عكس المتداولين اليوم، من المرجح أن يستعمل المتداولون في التداول الرسوم البيانية اليومية في نهاية اليوم ويتبعون اتجاهات أطول. والهدف في هذه الحالة هو التركيز على تحركات الأسعار قصيرة إلى متوسطة ومستوى الالتزام سيكون أقل من تاجر يوم واحد.


مع أخذ ذلك في الاعتبار، تأكد من تحديد أهداف التداول الخاصة بك على أفضل وجه ممكن، لأن النظام الخاص بك يجب أن تتطابق مع المعايير الخاصة بك أو أنك لن تحقق أرباحا كبيرة (انظر الفصل 1).


ماذا يجب أن تتداول؟


مع تحديد عدد قليل من أهداف محفظة، والخطوة التالية هي أن تقرر في أي سوق أنت ذاهب للتجارة.


يرجى فهم، لا يمكنك التجارة كل شيء.


لا ينخدع في محاولة للتجارة في الكثير من الأسواق التفكير أنك سوف تنتشر المخاطر الخاصة بك. كل ما عليك القيام به هو خفض فرصك للنجاح والتخبط في حواف كل سوق بدلا من التعرف على واحد جيد حقا.


هناك العديد من الصكوك التجارية للاختيار من بينها، ولكن لتلبية أهدافك، يجب عليك اختيار واحد فقط. لا يكون جاك من جميع الصفقات والماجستير من لا شيء. التجارة نظام واحد، في سوق واحدة. هناك أكثر من الفرص الكافية في كل سوق لذلك لا تقلق بشأن المفقودين.


لتحديد السوق الأنسب، أقترح عليك اختيار السوق كنت على دراية أو واحد الذي كنت في نهاية المطاف ترغب في التجارة. ليس هناك إجابة صحيحة أو خاطئة ولسوء الحظ، ليس هناك "أفضل" أداء السوق. يتم "المال الحقيقي" من خلال إتقان السوق الذي اخترته.


يمكنك التداول بنجاح في أي من الأسواق التي أوجزتها أدناه.


على الرغم من وجود استثناءات واستراتيجيات مختلفة من شأنها أن تغير خصائص هذه الأسواق، كقاعدة عامة، أدناه هي سمات نموذجية من كل سوق. يتم سردها من الأكثر مباشرة (الأسهم) لمعظم المعقدة (الفوركس).


تمثل الأسهم البسيطة والبسيطة حصة في ملكية الشركة. تداول الأسهم في البورصة، وهو في الأساس مكان لشراء أو بيع الأسهم. في هذه الساحة، اللاعبين الكبار مثل وارن بوفيه، ميريل لينش وغيرها من البنوك الكبيرة تهيمن.


ومع ذلك، لا تخافوا لأنه، إذا كنت جديدا على التداول، وهذا هو على الارجح أفضل مكان للبدء. وهو يقدم أقل المخاطر لأنه غير مصنف.


هناك اتجاه للتجار الجدد للذهاب لأدوات عالية الاستدانة بسبب العائد، ولكن يجب أن نتذكر أن ارتفاع العائد وارتفاع المخاطر. إذا لم تكن قد تداولت الأسهم (وحققت أرباحا) فأنت على الأرجح غير مستعد للنظر في الأدوات المالية فقط بعد. باختصار، تبدأ مع الأسهم.


الخيارات هي الأدوات التي تستمد أسعارها من الأوراق المالية الأساسية (مثل الأسهم). وهي تمنح المشتري الحق، وليس الالتزام، بشراء أو بيع أصل أساسي بسعر محدد في أو قبل تاريخ معين.


لذلك، على عكس الأسهم، التي تمثل حقوق الملكية في شركة ويمكن أن تعقد لفترة طويلة (إن لم يكن إلى أجل غير مسمى)، عقود الخيارات لها حياة محددة.


الخيارات هي الخطوة التالية حتى من الأسهم في تعقيدها. أنها إدخال الفرصة للاستفادة من أموالك وزيادة الأرباح.


كلمة من النصائح حول الخيارات: تأكد من أنك تتداول الخيارات السائلة (تلك التي يتم تداولها بشكل جيد). أنت لا تريد أن تتعامل مباشرة مع صانع السوق لأنها سوف تضع الصعاب في صالحها عن طريق وضع انتشار واسع. حيث الفرق هو الفرق بين أعلى عرض وأدنى عرض.


العقود الآجلة / السلع.


وفي سياق مماثل للخيارات، فإن العقود الآجلة لها أيضا حياة محددة. وهي تستخدم أساسا للتحوط من مخاطر تقلب أسعار السلع أو للاستفادة من تحركات الأسعار قصيرة الأجل.


ويوافق المشتري للعقد الآجل على سعر شراء ثابت لشراء السلعة الأساسية (القمح أو الذهب أو فواتير الخزانة، وما إلى ذلك) من البائع عند انتهاء العقد. وهذا يختلف عن الخيارات التي يكون للمشتري فيها الحق في شراء السلعة الأساسية ولكنه غير ملزم بذلك. وعندما يمر الوقت، يتغير سعر العقد بالنسبة للسعر الثابت الذي بدأت فيه الصفقة. هذا يخلق الأرباح أو الخسائر للتاجر.


تداول العقود الآجلة هو واحد من أشكال التداول الأكثر تعقيدا، ولكن جنبا إلى جنب مع الزيادة في مستوى المهارات المطلوبة، وهناك مكافآت أكبر (من حيث العائد على الاستثمار). ويمكن أن يكون تداول السلع نقطة انطلاق كبيرة نحو تداول أسواق أكثر تقدما.


عقود الاختلاف (كفدس)


العقود مقابل الفروقات تستمد سعرها من الأمن الكامن ويمكن وضعها على أي شيء تقريبا. في الوقت الحاضر، فإن مقدمي عقود الفروقات يسمحون للناس بالتداول تقريبا في كل ما يريدونه من خلال منصة خاصة بهم (أي مزود الخدمة). وفي نهاية المطاف، يصبح مقدمو عقود الفروقات في السوق، ويحددون أسعار الشراء والبيع.


إنهم يجعلون أموالهم بإحدى طريقتين: (1) أنها سوف تحدد انتشارا أوسع - الفرق بين الشراء والبيع (على غرار تبادل العملات الأجنبية في المطار) - أو (2) أنها سوف تأخذ المعاملات على قدم المساواة والمعادلة على كل ما تفعله (في الواقع، 100٪ التحوط أنفسهم وجعل أموالهم على أسعار السمسرة والإقراض).


العقود مقابل الفروقات هي شعبية في الوقت الراهن لأنها تسمح لك للتجارة كلا الجانبين من السوق (طويلة وقصيرة). على الرغم من ذلك، هناك في الواقع أي أسهم المعنية؛ بدلا من ذلك، يوافق الوسيط على دفع الفرق بين سعر سهم البدء والسعر عند إغلاق العقد.


هذا الأسلوب من صنع أو فقدان المال على أساس الفرق هو حيث ينشأ اسم "عقود الاختلاف".


الفوركس - قصيرة للعملات الأجنبية - يتداول حيث الأصول المتداولة هي العملة.


ما يجعلها فريدة من نوعها هو أنه على عكس الأسواق المالية الأخرى، يتداول سوق الفوركس على مدار 24 ساعة ويتجاوز حجمه اليومي 3.7 تريليون دولار، مما يجعله أكبر الأسواق وأكثرها سيولة في العالم.


هذا السوق هو جذابة للغاية بسبب القدرة على الرافعة المالية العالية.


على سبيل المثال، إذا وضعت الدولار إلى أسفل، يمكنك التحكم 100 $ (لذلك، 1٪ إلى أسفل). من الواضح أن هذا سيكون اقتراح مثير جدا للاهتمام، ولكن يجب أن تتذكر أن النفوذ هو عظيم عندما كنت كسب المال، ولكن من المأساوي عندما كنت خاسرا (سوف تفقد أموالك كثيرا أسرع!).


في حين أن هذا يبدو مثيرة، انها ليست للتداول القلب الضعيف. فوريكس يمكن أن يكون سريع وغاضب. إذا كنت قد بدأت للتو، ما لم يكن لديك قلبك على تداول الفوركس، أوصي بأن تثبت أن خطة التداول الخاصة بك يمكن أن تتداول الربحية في الأسواق الأخرى غير المدعومة (مثل الأسهم) قبل دخول هذا السوق.


عند تداول أي منتج مرفوع، تواجهك سيف ذو حدين. من ناحية، فإن الرافعة المالية سوف تزيد من الصفقات الفائزة، ولكن من ناحية أخرى، فإنه سيتم أيضا زيادة الصفقات خسارتك.


سر التداول الناجح هو أن نتعلم أولا لتداول الأسواق غير المربحة بشكل مربح ومن ثم اتخاذ هذا النظام وزيادة النفوذ تدريجيا. وبهذه الطريقة سوف تفهم بوضوح المخاطر التي تنطوي عليها وأيضا وضع نفسك للحصول على أفضل فرصة ممكنة في النجاح.


الآن بعد أن كنت على دراية بالأسواق المختلفة المتاحة لك، فقد حان الوقت لاتخاذ قرار. ماذا تريد للتجارة؟ اختيار واحد فقط من الأسواق لقد غطت في هذا الفصل.


إذا كنت لا تزال تواجه مشكلة في اتخاذ عقلك، ودورة ثلاثية الأرباح التداول الخاص بك يوفر المزيد من التفاصيل عن هذه الأسواق.


وعلاوة على ذلك، ما يجعل هذه الدورة لا تقدر بثمن حتى للمبتدئين، وحتى المتداول المتطور، هو أنك سوف تتعلم المبادئ الرئيسية لتداول أسواق متعددة. مع هذه المعرفة، يمكنك بعد ذلك اختيار السوق الذي يجعل من المنطقي بالنسبة لك واختيار أفضل نظام التداول بالنسبة لك.


.1 الإجابة علی الأسئلة المتعلقة بأھداف المحفظة المدرجة في ھذا الفصل.


2. تأكيد: "سوف تجد نظام يناسب لي وأنا سوف تصبح أفضل تاجر في العالم في هذا النمط واحد من التداول".


3. من القائمة، حدد سوق التداول كنت معتادا أو واحد الذي كنت في نهاية المطاف ترغب في التجارة. إذا كنت لا تزال غير متأكد ما السوق للاختيار، وتحقق من الثلاثي الخاص بك أرباح التداول - في نهاية المطاف التداول أنظمة / تيتب.


16 الردود على 3. اختيار السوق.


أنا تاجر يشغل مناصب في الأسهم لأيام وأسابيع. إن دخولي ومخارجي متأخرا جدا لأن نظامي يعتمد على متوسطين متقاطعين. في كثير من الأحيان أنه يؤدي إلى خسائر. مشكلة رئيسية واحدة دائما هو أنني لا يمكن أبدا معرفة مدى الارتفاع الحالي سوف تذهب & # 8211؛ 1 يوم، 10 أيام، 100 يوما. لذلك هناك دائما عنصر الذي أسميه & # 8211؛ القمار. أحصل على 5 كرات من يوم واحد كل وسوف يتم محو عاصمتي بها.


يرجى حصة نظام التداول الخاص بك أو يرجى اقتراح 1 أو 2 أنظمة التداول الأنسب فقط للتعلم.


أنت & # 8217؛ ليس وحده، معظم التاجر & # 8217؛ s النضال مع هذه المشكلة. المفتاح هو في مخارجك & # 8230؛ كنت حقا بحاجة لصقل توقف الأولي و زائدة الخاص بك. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن هذا الموضوع تحقق من دراستي أسرار التداول كشفت 2.0 (التداول-أسرار كشف) أنها تفاصيل كيفية حل هذه المشكلة.


يرجى أيضا التأكد من مواصلة العمل من خلال هذا الموقع، سوف تجد الكثير من المعلومات المفيدة، مجانا.


مدرب التداول الخاص بك،


أنا لا أفهم كيف يمكن أن تخسر المزيد من المال من لديك في أكونت إذا كان لديك الرافعة المالية 100: 1. ليس وقف الخسارة الذي يحدد الخسارة. I إكسهانج فوريكس فروم جوون 09 (نوت نوت سوكسسفول) وأنا لم أضاع أكثر من ستوب لوس & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230؛


شكرا لسؤالك. اعتمادا على الأداة أنت & # 8217؛ إعادة التداول بعض السماسرة تتطلب فقط لديك 1٪ من قيمة حجم الموقف داخل حسابك. إذا تغيرت هذه القيمة (مع تحرك السوق) فسيتم منحك ما يعرف باسم & # 8220؛ هامش الاتصال & # 8221؛ & # 8230؛ وباختصار أنه & # 8217؛ ق دعوة لوضع المزيد من المال في حسابك. وقف الخسارة هو وسيلة رائعة (كما لاحظت) للحد من الخسائر الخاصة بك.


عصا معها، أنت & # 8217؛ إعادة على الطريق الصحيح، والمكافآت تستحق كل هذا العناء.


مدرب التداول الخاص بك،


مرحبا ديفيد، وأنا أتطلع إلى إنشاء حساب تداول أرخص أخرى وهذا هو أقل تكلفة لحساب البنك على الانترنت حساب التداول عبر الإنترنت. أحاول الابتعاد عن صناع السوق والذهاب مباشرة إلى السوق. أخطط لاستخدام كفد & # 8217؛ ق للسراويل والأسهم لفترة طويلة. أسئلتي هي: كيف أعرف أن مقدم الخدمة الذي أذهب إليه سيكون حق الوصول المباشر إلى السوق وليس صانع السوق.


يرجى ملاحظة جميع كفد & # 8217؛ ق طبيعة صناع السوق. إذا كان مقدم الخدمة هو خلق السوق، فهي صناع السوق. ردا على سؤالك، ربما يمكنك أن تطلب منهم فقط & # 8230؛ هل هم خلق السوق أو أنها ببساطة إعطاء الوصول إلى السوق.


نأمل أن يساعد، مدرب التداول الخاص بك،


أي نظام تنصح. الرجاء أنا مهتم.


راجع الفصل رقم 5.


يجب أن يكون هذا ما بعد & # 8217؛ بعد.


مدرب التداول الخاص بك،


أعتقد أن أحد الجوانب الهامة التي يجب معالجتها هي أسعار صرف العملات حتى إذا كان شخص ما يتداول فقط بالأسهم / الخيارات / العقود الآجلة أو عقود الفروقات \ & # 8217؛ في أسواق أخرى بخلاف موطنه الأصلي ولا يقوم بتداول العملات الأجنبية عند الكل.


أنا جعلت تجارة مربحة على مؤشر السلع مرة واحدة فقط لرؤيتها خسارة عندما تم تحويلها مرة أخرى إلى الدولار الاسترالي. حتى أنني أتساءل جيم روجرز على نبك يسأل كيف يدير تقلبات العملة لأن كل استثماراته في السلع هي بالدولار الأمريكي. لسوء الحظ كان جوابه مخيبا للآمال ولكني فهمت أن وجهة نظره بعيدة المدى أكثر بكثير من معظمنا ،، وأنه لا شك يديرها من خلال التحوط الخ


ولكن وجهة نظري هي، إذا كان أحد سيشتري الأصول الأمريكية، مثل الأسهم الأمريكية ويقدرون بنسبة 20٪، ولكن سعر أود / أوسد كان يقدر بنفس المبلغ في نفس الوقت، أنت \ & # 8217؛ ليرة لبنانية جعل أي شيء، باستثناء وسيط الخاص بك!


أنا & # 8220؛ هادئة & # 8221؛ التاجر، ولقد وجدت بالفعل أنه نظرا لمحدودية تحمل المخاطر المحدودة، أداة جيدة للعمل هي صناديق الاستثمار المتداولة. المشكلة هي أن هناك الكثير من الأسواق للاختيار داخل، مع إتفس & # 8230؛ بدأت مع الذهب، ثم قفز إلى الأسهم والسندات المرتبطة التضخم، في محاولة لمتابعة بعض مبادئ التحليل بين الشركات. لقد فقدت بضع مئات من اليورو فقط (أقرر توقفاتي والتحجيم ليخسر في الحد الأقصى 150-200 يورو لكل تجارة)، ولكن يجب أن أدرك أنني لم أكن حقا سيد أي سوق. لذا، فإن قراري الأول هو اختيار سوق واحد فقط (قد يكون سوق السندات أو الأسهم) الذي أعطى نتائج قوية مع بلدي الاتجاه بسيط نظام التالي. ثم يذهب معها. وهناك مشكلة أخرى وجدت أنني، حتى لو كنت في البداية اعتقدت أن التداول على المدى الطويل كان مناسبا بالنسبة لي، وأنا أفهم أن تحمل المخاطر بلدي لم يكن قويا بما فيه الكفاية لمقاومة الخسائر على المدى القصير. لذلك، على نحو فعال، تداول بلدي هو الآن على المدى القصير واحد. وأخيرا، لدي مشاكل مع انتظار تأكيد إشارة لزيادة نسبة الصفقات الفائزة، ولكن هذا هو قصة أخرى من & # 8220؛ لا يكفي الصبر & # 8221؛. وباختصار، فإن انطباعي هو أنني أتجول كثيرا بين الأسواق والأساليب، وأنه يجب أن أتعلم أن تكون أكثر اتساقا. ما رأيك؟ شكرا لكم.


شكرا لصدق، تعليق مفتوح. أنت الحالة ليست غير عادية & # 8230؛ في الواقع، معظم التجار يمرون من خلال نفس العملية كما أنها & # 8217؛ إعادة تطوير نظام التداول.


هل وضعت خطة التداول الخاصة بك حتى الآن؟ واحدة من الخطوات الأولى هي اختيار سوق واحدة والعثور على النمط الذي يناسبك.


للأسف، هناك & # 8217؛ s حقا لا اختصار & # 8230؛ عصا معها، أنت & # 8217؛ إعادة على الطريق الصحيح والمكافآت تستحق كل هذا العناء.


مدرب التداول الخاص بك،


لقد تحدثت في صفحة أخرى عن تجربتي مع دورة الدراسة المنزلية في فان ثارب & # 8217. وقال بالطبع نفس الشيء حول تصميم دورة لتناسب شخصية واحدة. بالطبع، إذا كان أحد يريد المساعدة في هذه العملية، فان سوف تبيع دورة أخرى حول كيفية تصميم نظام يناسب لك.


لذلك، لقد تم الذهاب وحدها وتجد أنه من الصعب جدا أن يأتي مع نظام الذي لديه توقع طويل الأجل إيجابي الذي يمكنني الثقة. واحدة من أكبر المشاكل لدي هو التمسك بشيء يعمل مقابل الانفتاح حول & # 8220؛ تحسين & # 8221؛ نظام. إذا كان يجب أن يكون المرء الانضباط لمتابعة القواعد، وكيف يمكن التعامل مع احتمال أن القواعد قد تحتاج إلى تغيير؟


مرحبا ديفيد مثيرة جدا للاهتمام شكرا لكم لتقاسمها مجانا وأنا أقدر ذلك.


اسمحوا لي أن أقول لكم وضعي أولا، وأنا أتطلع اليائسة للحصول على معلومات أبك حول كيفية بدء التداول، أدركت أن هذا سيكون عمل جيد بالنسبة لي منذ فشلت في عملي منذ بضعة أشهر، وأنا لم تعمل لشخص آخر وأنا تحتاج إلى الحصول على المسار مرة أخرى ودفع كل ما عندي من الديون.


الآن لقد قرأت الكتب للبدء، بالمناسبة أعيش في كندا، لقد تم القفز من معلومات إلى أخرى وأنا مشوشة جدا، الشيء الوحيد الذي أنا واثق من هو أنني أريد أن التجارة للدخل على الأقل في الوقت الراهن لأنني لا أعمل، ولكن قرأت للتو أنها ستحتاج إلى المزيد من الخبرة (وهي ليست حالتي).


أريد أن أعرف كم أحتاج إلى البدء، ما يجب أن أركز عليه من أجل الحصول على دخل لائق، أريد أن أصبح سيد وأريد أن أعرف كم من الوقت سوف تحتاج إلى معرفة ذلك قبل أن أبدأ تجارة.


شكرا لكم مقدما.


هذا يساعدنا حقا كثيرا.


كما مبتدئ أشعر أنه من الصعب حقا بالنسبة لنا لإعطاء أرقام واقعية (نقطة 4. نفس لتحديد الهدف) هنا. أعطيت إجابتي للآخرين. من تجربتك يمكنك الإجابة عن نقطة. هذا يساعدني على وضع هدفي كذلك. (الفصل السابق)


1. كم من الوقت لديك لقضاء التداول؟ 2 & # 8211؛ 3 ساعات يوميا.


2. كم رأس المال هل لديك للعمل مع؟ 3000 دولار أمريكي (1 لكه إنر)


3. كم خطر أنت مريحة مع؟ 30٪


4. ما معدل العائد السنوي هل تريد؟


5.كيف تريد أن تأخذ أموالك من السوق؟ هل تبحث عن تدفق نقدي (أخذ الأرباح باستمرار من السوق) أو نمو رأس المال (تبحث لتنمو رأس المال الخاص بك في السوق مع مرور الوقت، وذلك باستخدام السحر من تفاقم)؟ نمو رأس المال.


أنا مشوش هنا.


عندما تقول إنني يجب أن ألتزم بنوع واحد من السوق أحصل على انطباع أنت \ & # 8217؛ قول الأسهم والخيارات والعقود الآجلة وغيرها & # 8230؛ ولكن هناك العديد من الصكوك، SP500، FTSE100، نسداق، والعديد من كو \ & # 8217؛ ق. وهل ينبغي لنا أن نخففها مرة أخرى ولن نلتزم إلا بأداة واحدة؟


أعتقد أن الكثير من التجار والأشخاص عموما لا يريدون أن يقالوا بأنهم مخطئون أو ما يجب القيام به في هذا الشأن أنهم ليسوا على استعداد لتغيير نهجهم لتصبح ناجحة في التداول، وأنها مجرد الحفاظ على فعل الشيء نفسه على وتوقعت نتائج مختلفة. لا عمل ستعمل. قال لي أحد المتداولين إنه يريد الإقلاع عن التداول لأنه يأخذ الكثير من الجهد لكسب المال وانه يعطي كل شيء مرة أخرى في 1 التجارة بعد 4 الفائزين هذا التاجر نفسه لا يستمع إلى أي شيء كنت أقول له، يستخدم أي توقف أو التحركات وقفه بعيدا عن الدخول، وشراء على قمم، وجميع الأشياء الرئيسية كمحترف كنت لا & # 8217؛ ر ثم نتوقع من السوق أن يدفع لهم ل & # 8220؛ جهد & # 8221؛ قلت لهم أن السوق لا يعطون جهودكم إذا كان لديك قاتل أو ما كنت فقط يهتم ما سوف تفعل إما التكيف معها وحماية نفسك أو وداعا لقد تعلمت كل هذا بالطريقة الصعبة ولكن لقد خدعت الأنا وقبلت الدروس بطريقة متواضعة الآن. هذا هو المفتاح دون عقل مفتوح أنك لن البقاء على قيد الحياة أبدا العقل يجري مربحة شهر بعد شهر. القول اسهل من الفعل.


كيفية جعل (وانقاص) $ 2،000،000 يوم التداول: النظام & # 038؛ القصة.


لقد حاولت وفشلت في كتابة هذه المقالة عشر مرات.


حتى بعد أن انتهيت، اعتقدت أنه كان فظيعا & # 8211؛ في الواقع كنت خائفا فقط لتبادل القصة. أرسلت إلى قارئ الذي سألني عن التداول. رد:


& # 8220؛ انها مختلفة عن معظم أن قرأت لأنه لا يوجد هراء لمحاولة نظرة الماضي وجميع القراء نقدر ذلك. & # 8221؛


شكرا غاريت، هنا لا يذهب شيء:


وهناك نوع من مقدمة ليوم التداول.


هذا هو حول الدروس تعلمت أثناء التداول. الناس المزالق تقع في والطرق الناس تدمير أنفسهم. هناك أيضا الوقت الذي أثار المال لصندوق التحوط. ثم تحولت شريكي إلى 30،000،000 $ في ثلاثة أشهر. ولم يستغرق الأمر سوى شهرين لتحويل مبلغ 000 000 2 دولار إلى صفر تقريبا.


سنقوم بإدخال التفاصيل لاحقا.


أعني التاجر كما في "تاجر اليوم". من الوقت كنت 15-22 جلست أمام 6 شاشات الكمبيوتر مشاهدة الرسوم البيانية تذهب صعودا وهبوطا. لماذا لا أفعل ذلك الآن؟ لم أكن قد جعلت هذه المليار دولار قبل أن تصل إلى 22.


التجار هم فريدون من حيث أنها قد تكون المجموعة الوحيدة من الناس أكثر وهمية من رجال الأعمال.


أقول هذا بمحبة.


وفقا لحساباتي، ليس هناك سبب لم أكن قد جعلت التداول مليار دولار اليوم. ناهيك عن أن 99.9٪ من المتداولين هم الخاسرون. ننسى حقيقة أن 80٪ من التجار هم من الاكتئاب الرجال في منتصف العمر تمر من خلال أزمة منتصف العمر. (رأيت واحدة في المكتبة المحلية بالأمس، بدا وكأنه يتجنب زوجته، ورأيت آخر اليوم في ستاربكس، وقال انه لم يشترى مشروب وانه رائحة مضحك).


كنت الاستثناء. كنت ذاهبا للحصول على بلدي مليار دولار دفع يوم قبل عيد ميلادي ال 30.


وكنت في الواقع الاستثناء. أنا قدمت قطعة لطيفة من المال قبل التوقف. لقد تعاملت مع شيء مع احترام، وليس بعض الحصول على مخطط الغنية.


يكسر قلبي عندما أرى أن الناس يخبرونني بأنهم يتداولون اليوم ثم يرونهم بعد بعض الرسائل الإخبارية الهائلة أو بعض المدربين الذين لديهم سجل حافل. عندما أرى شخص يشاهد آخر فوريكس خوارزمية المبيعات الملعب أو الترويل على بعض تقرير بيني الأسهم أريد فقط أن يهز لهم ويقول لديك إمكانات! وقف السماح لنفسك الحصول على خدع! وقف احتيال نفسك!


إذا كنت التجارة دون الإعداد المناسب كنت أفضل حالا في لاس. هذه ليست مبالغة. ليس فقط هناك مشروبات مجانية، السيدات مثير تبحث عن المتعة، واختيار فاحش من سيرك دو سوليل يظهر ... خلاف الخاص بك إلى حد كبير أي جدول كازينو أفضل من الأسواق. أعني هذا حرفيا (مثل & # 8220؛ حرفيا & # 8221؛ كما هو محدد من قبل القاموس) - ويضمن لك أن تخسر المال على أي فترة لائقة من الزمن إلا إذا كنت تعلم التجارة بشكل جيد.


وحتى بعد أن تصبح مستعدا، وتعتقد أنك تعرف كل شيء هناك لمعرفة الأسواق، كنت لا تزال غير مضمونة للفوز. هذا & # 8217؛ ق فقط طبيعة الوحش.


هذا هو السبب في أنني بدأت التأمل في 16. تجارة مكثفة. في الكلية أود أن تجعل $ 5000 في منتصف الطبقة ومن ثم تفقد 10،000 $ بعد بضع ساعات في حين مشاهدة فيلم.


هذا النوع من الشيء يعطيك وجهة نظر مختلفة على المال.


واحد آخر شيء قبل أن ندخل في اللحوم من هذا المنصب: مثل غاريت قال، وهذا ربما يختلف عن أي شيء آخر أنت & # 8217؛ قرأت على التداول. لماذا ا؟


أنا لا أريد أن أبيع لك أي شيء. أنا لا تعطي القرف إذا كنت التجارة أم لا. في الواقع، كنت بدلا من ذلك كنت لا التجارة ... معظم الناس سيكون أفضل من قضاء حياتهم تفعل أشياء أخرى. أنا لا تتداول حاليا. لقد فحصت أساليب بلدي وأنها لا تزال تعمل، وبالتالي فإن المعلومات الحالية، وأنا فقط لا تنفق حياتي استخدامه. التركيز ليس على طريقة - على الرغم من أنني سوف أعطيك كل التفاصيل القذرة. يجب أن تكون سائلا كالتاجر. صناديق التحوط العليا في العالم استئجار علماء الرياضيات، الفيزيائيين، علماء الأرصاد الجوية ... أنها تحول باستمرار خوارزميات. كيف تتنافس مع هؤلاء الناس؟ لم تكن. وهذا سيكون أكثر منطقية في وقت لاحق. ليس لدي أي مصلحة في الاستماع إلي. الحقيقي: لا شيء للبيع. أنا لن يعلمك للتجارة. الناس الذين يعلمون الناس كيفية التجارة أو إدارة النشرات الإخبارية إعطاء الأفكار التجارية كسب المزيد من المال من خلال بيع أفكارهم من استخدام أفكارهم. لديهم جميعا قصصهم الخاصة حول لماذا كانوا سخية جدا مع معرفتهم السرية ولكن انها الثور. (ليس كل هذه المعلومات سيئة، انها مجرد أن كنت حذرا، لا تتبع أي شخص عمياء.) (انتظر، فما هي حوافزي لكتابة هذا؟ أريد فقط أن مثلي - أريد منك أن مثلني و هذه المقالة كثيرا أن الاشتراك في النشرة الإخبارية لدينا ويمكنني أن أكتب المزيد من الأشياء أيضا، لقد كنت أفكر في كتابة هذا الطريق لفترة طويلة جدا وكان علي أن أفعل ذلك.) أنا & # 8217؛ لا تحاول إقناع لكم العالم ينتهي.


حسنا حسنا حان الوقت للحوم والبطاطا.


لحم و بطاطا؟ ها! عليك أن تكون تناول الذهب السائل مع المعلومات أنا على وشك أن أعطيك! نعم، أنت أيضا يمكن أن يكون طفل ريتش من إينستاجرام!


مجرد مزاح، وربما لن تفعل أي شيء معها. (وهذا أمر & # 8217؛ ربما شيء جيد.)


شخص ما جعل $ 2،000،000 مع هذه المعلومات على الرغم من. لحقيقي، شاهدت ذلك يحدث.


قبل أن نصل إلى تلك القصة، نحن & # 8217؛ الذهاب للذهاب من خلال بعض المزالق الرئيسية الجديدة (والخبرة) التجار تقع في.


[ملاحظة: لقد قدمت معاني بعض الكلمات ولكني سأغادر عمل قاموس المصطلحات لك، وجوجل، وأماكن أخرى على الإنترنت مثل تعريف الكلمات أكثر مما أفعله.]


ما الذي عليك عدم فعله.


لماذا تبدأ مع ما لا تفعل؟ لأنه لا تدخين السجائر هو أكثر صحية من تناول جميع العضوية. لأنه إذا فقدت كل ما تبذلونه من المال ثم يصبح التداول نوع من المستحيل، أليس كذلك؟


"يمكنك أن تفعل الكثير عن طريق تجنب سيئة بدلا من السعي جيدة". - بول غراهام، مؤسس Y - كومبيناتور.


لا: استخدام المال الحقيقي قبل أن تعرف ما بحق الجحيم كنت تفعل.


حكم وارن بافيت رقم 1 في الاستثمار هو الحفاظ على رأس المال الخاص بك. ويقول إن أسفه كان في الغالب أعمال إغفال بدلا من ارتكابها. وذلك لأنه لا يرمي المال في شيء لا يعتقد أنه سيعمل - وهكذا يفتقد على كسب المال على فقاعات التكنولوجيا ولكن لا تفقد حماره عندما التمثال. (بصراحة، وارن بافيت ليس تاجر ... انه يلعب على المدى الطويل، ولم يفعل أي شيء ولكن الحصول على شركات ضخمة - أو قطع ضخمة منهم & # 8211؛ لعقود ... هو واحد من أفضل المال في العالم الحاصل ولكن ليس شخص سوف تعطيك أي شيء مفيد في التداول.)


ماذا يعني هذا بالنسبة لك؟ تداول الورق قبل وضع أي من رأس المال الخاص بك على الخط. (تداول الورق هو عند إجراء الصفقات مع حساب وهمية، وهناك طن من المنصات التي يمكن استخدامها لهذا، لقد استخدمت تد أمريتراد في التفكير أو السباحة).


كيف تعرف متى تبدأ في وضع المال على الخط؟ عندما أثبت النظام نفسه.


متى أثبت نظام مثبت نفسه؟ بالنسبة لي، شهر من التداول مربحة (وعدد كبير من الناحية الإحصائية من الصفقات).


هذا يحمل ما يلي لا:


لا: يوم التجارة بدون نظام / الطريقة.


إذا كنت تتداول بهدوء كنت سوف تخسر.


أنا لا أعرف حتى بالضبط ما يعني طوعا، ولكن إذا كان لديك لنسأل ما إذا كان التداول الخاص بك سوف تقع تحت فئة "بيليليلي"، ثم وقف التداول الحق f * & أمبير؛ الآن الآن!


أنت لست جورج سوروس، أنت لا تحصل على التجارة على أمعاء الخاص بك.


You don’t need an algorithm running on a supercomputer—but you do need some sort of system that won’t let you be an idiot.


You will tell yourself you don’t need a defense against being an idiot. This is you being delusional. Believe me. I betrayed myself too many times before committing to my systems. You don’t win every time if you follow your methods but you do do a hell of a lot better.


How Do I Create A System?


So what makes a good system? We’ll get into this more later when I show you the exact system I used (don’t skip to it, this post will be useless if you do that). For now, this will be helpful when thinking about how to approach your trading:


Offense . It tells you exactly when and how to enter a trade. Maybe it’s “3 of the 5 requirements must be met to invest 1 share, if 5 of 5 are met – 2 shares”. This is one line of emotional defense: trading will make you think that you can make a million dollars today, this is very exciting, you will want to fudge the rules. Warren Buffett only broke his rules when he got bored—notice when you’re bored. If you think you can take advantage of more opportunities in the market then alter your system, test it, and implement it. Remember: no willy-nilly! Defense . It tells you exactly how to exit a trade. This means stop losses. (These are orders that automatically get you out of a trade when the market you’re in hits a certain price.) A common rule is to take 50% of your position (your money in the market) at a certain profit point, maybe 100% maybe 68.2% (this is a Fibonacci number that is extremely popular among traders). It also defines exactly how much of a loss you are willing to take on a certain trade. This must be determined before you enter a trade. If you don’t put a stop loss in your brain will justify your position over and over to you while your hopeful trade ends up losing you your house (and family). This is even more important than a strong offense — don’t go broke! Adding to a position. Sometimes you may want to make your position bigger as the market moves in your favor. You need to have a set of rules determining how you’ll do that. Don’t complicate it. Every tool seems so powerful, so prophetic! Early on I had a habit of adding signals that I would wrap up into my system. I theory they should make your trading better. Maybe it does for a Harvard physicist, it didn’t for me. The more complex I made my system the worse I did, over and over. I would start simple, screw it up by adding a bunch of things people recommended, then go back to the drawing board. The best method I ever used was dead-simple (that’s the one we’ll get to in a little bit). Give yourself a ton of room for failure. Eight out of ten trades failed for me. That was fine because when I hit a winner it won big. But if you’re averaging eight out of ten trades failing, then it will be common to fail 20 times in a row. I’ve gone through streaks of 40 failed trades in a row. You’ve got to be able to survive those. My recommendation would be to risk 1% (or less) of the money you’re willing to lose on each trade. That gives you 100 chances for failed trades before you go bust. It shouldn’t happen. (Of course, when I was twenty I was risking 10% on some trades… if I went bust it wasn’t that big of a deal.) It has to work. Again, test the damn thing. If it doesn’t make fake money then it certainly won’t make real money.


There is a time and place for throwing caution to the wind and just going for it. Trading is the worst place for that kind of bullshit. The adrenaline that comes from the potential of losing thousands of dollars in a minute is enough—you’re mission is to keep a cool head.


DO NOT: Get Big Fast.


If you do this right, you have the potential for making a lot of money faster than any other method out there. (Excluding entrepreneurs who are insanely talented and simultaneously insanely lucky.) The potential — chances are it won’t go that way.


Chances are you’ll lose money.


Or you’ll make money, feel like a god, trade like a god, and lose all your money.


When you put real money on the line the game completely changes again.


You think you’ve tested your method. You’ve gone the first month and everything looks solid. عظيم.


Then you put money on the line. Shit gets real. You can’t seem to follow the system like you did in the test month. The market seems totally foreign again.


You don’t believe me, that’s fine. For you it’s different.


I don’t know how many times I told myself that. I’m different.


It doesn’t matter though, you’ll feel it the same as I did.


To save yourself some money though, trust me, start small.


DO NOT: Trade When You’re Emotional.


I told you I started meditating at 16. It’s not because I was excited about being “in the moment” or that I was into Eastern philosophy. It was because if I didn’t I couldn’t trade. I’d mess it up.


James Altucher talks about how he created algorithms for each of his methods and then let them trade for him while he was depressed an losing everything. I wasn’t smart enough for this (and my methods inevitably had some level of subjectivity to them) and so I manually entered all my trades. (Entering a trade or “putting on a trade” or “entering a position” just means you’re buying (or selling short) into a market.)


James got to trade emotionally because he wasn’t actually trading.


If I got emotional then I would get silly.


You’ve got a system so this shouldn’t matter. But it so matters.


Imagine this: You’ve just gone long the corn futures market for 2 contracts. You’re up $5000 on a trade in two hours. Awesome, right? Hell no!


This is what happens in the two sides (side 1 and side 2) of your brain:


1. I want to take this $5000 off the table now, that’s a great win.


2. Yeah, but look at this pattern—this could be the BIG trade—this could be $100,000 if I add contracts.


1. Yeah, but it’s more important to conserve capital. $5,000 is a great win. Maybe I could just take half off the table.


2. Don’t blow it. That’s $50,000 instead…


1. Fuck. The system says to sell now.


2. Yeah, but the system isn’t perfect. You made it anyway—you can change it. You can feel it!


1. Yeah. But, the system…


And then on and on. I said “imagine” but that exact inner-dialogue is something I went through twenty times a day every day for a long time.


When did I make the right choice? (The right choice being following the system, not making money. A lot of people make money with a shitty trade and then think they have some special talent… of course they go bust within the quarter.)


I made the right choice when I let reason reign.


When did I make the wrong choice?


When I was either excited or scared. Both fear and greed will destroy you. (Immediate greed that overtakes your rational decision—which has longer term greed in mind.)


I’ve said this earlier, but it’s important to repeat:


A. Some days you will feel like a worthless human being who has done and never will do anything worthwhile. You will enter trades you aren’t supposed to because you’re afraid of missing out. You will exit trades before you should because your stomach is weak.


B. The next day you will make a winning trade and feel like a god. You will forget whatever it felt like to lose and you will make trades outside of your method. You will enter trades you shouldn’t because you have the feeling that you can’t do wrong (the market may validate you for a couple days and make the problem worse). You will stay in trades too long because you “know” that the market will turn in your favor—no way could you be wrong!


Your trading decisions need to come from numbers and predetermined rules. After years of deliberate practice and success you may actually get an intuitive feel for the market. Then begin introducing those feelings into your systems. Before then, no way José.


DO NOT: Trade Based on Some Purchased System or Newsletter.


Listen, if someone has a really kickass way to make money trading they sell it to a hedge fund or use it themselves. They don’t sell it to you for five easy payments of $300.


That being said, there are some decent newsletters out there. The James Dines letter being one of them. It may be worth signing up for a couple, but don’t rely solely on them. Experiment with their information. Test their ideas against your method.


Do not follow them blindly.


Think about the incentives at work… there is nothing in your favor.


(This means, by the way, don’t follow the method below without testing it first. Just so you know–if I were actively trading it right now I probably wouldn’t have shared it.)


DO NOT: Get Caught Up In Stories.


if you see this image – RUN!


Your system either works or it doesn’t.


People will devise elaborate narratives around their ideas they want you to buy into. They will spend countless hours telling you about this thing and why it’s the next took to make you a millionaire.


They will scare you by telling you you’re going to miss out on the next big thing. They will tell you that you need them.


You don’t. You need a system that works. Incorporate their idea into your system if you believe in it, see if it actually works. If it doesn’t, take it out.


DO NOT: Trade.


This isn’t a joke. Most people shouldn’t trade. If you’re not willing to give everything to the market then it’s not worth messing with. Do what Warren Buffett says and put your money in the Vanguard S&P 500 index fund and go about your life. (Or invest in your own business.)


Of course, as terrible as trading is, it’s also freaking awesome for the right people. To this day I get a warm fuzzy feeling when I see a price chart. I’m not joking. I feel at home and I see patterns and I get the urge to dive in… Maybe I will again. من تعرف.


For real: you should only trade if you are extremely drawn to it and if you can behave rationally (while remaining delusional).


Alright. here it is:


The Method.


I was on break before going into my junior year of college. I was trading, doing pretty well. I was having a particularly good morning when I received a picture message on my phone. It was a screenshot of my partner’s trading account.


A couple weeks prior I received one that said $250,000. He had started with $30,000 only a few weeks before. I was freaking amazed.


This particular day, though, I didn’t believe it was real. The image read: $2,000,000 (and change, whatever). That was a “holy moly” moment, to say the least. I stared at it for a long time.


I texted back, “This isn’t real.”


How did that happen?


How did he turn $30,000 into $2,000,000 in three months?


Well, the method below.


But also! (And this is a massively important “but”.)


He was more balls to the wall than I’d seen anyone ever before. Every bit of profit was immediately thrown back into the trade so his position ballooned like crazy. I actually used the term “stapled to the wall”. He was insanely lucky. See that lumber futures price chart below? You see that massive move down? Yeah, he got that at the top and rode it straight to the bottom. (He had a short position—meaning he made money as the price dropped.) He does have mental powers.


THAT is a move! ne.


This combination ended up with massive losses in the next couple months. He still ended with an awesome five-month return… but you were a millionaire for a month and then not… well, it hurts.


I used this method with my balls about a foot off the wall and made great returns. I nearly doubled my personal account in six months and then was able to raise money from investors with that track record.


[Note: This method is specifically useful for commodity futures but can be applied more widely with certain modifications.]


Here is what we looked for:


1. Multi-Year High or Low.


This method required constant awareness of price movements but not a lot of action. With this method you probably won’t be making more than two trades a week—often you’ll make one every other week. It’s also a bit unique in that we are trying to spot tops and bottoms of markets, something that most people will tell you is suicide: “like catching a falling knife”.


I just looked up the Corn Futures price chart at barcharts and found it sitting right at a multi-year low.


This is a weekly chart (each bar represents one week) so we can see that we’ve missed the bottom last week. We can zoom in to see if that would have presented us an opportunity.


The first is the simplest, this is the first filter I use to sort through charts: is it at multiyear high or low? You can see this quickly and skip it if the answer is no. If it is then go in for a closer look.


(I will keep tabs on a bunch of charts sitting at these areas while I wait for the other requirements to be filled.)


2. Hammer, Morning Doji Star, or Abandoned Baby Candlestick.


[Note: I’m not going to get too technical here–just what you need to have a basic understanding and get started. I recommend you read everything at StockCharts’s Stock School if you have any sort of commitment to this. Candlesticks are just another way to view pricing information on a chart. An empty/white bar means that the price closed higher than it begun for the period of time measured by the bar. A red is the opposite, the bottom of the red bar is the closing price. The skinny area is the full area covered by price movement during the period covered by the bar.]


The second thing I would look for is a daily Morning Doji Star or Hammer Candlestick.


A Hammer Candlestick:


A Morning Doji Star:


Here is an Abandoned Baby:


Keep in mind we want these patterns at a multiyear high or low. Preferably with a gap. That means, for the corn chart above, we would want the price to open below where it’s current.


The gap shows one last push up. The two candlestick show consolidation of price movements. Basically, the price wasn’t able to follow through– signaling that this movement is out of gas.


Now, if you don’t see one of these right away, don’t discount it totally. Check for the third requirement.


3. The Producers Are On Your Side.


General Mills buys a metric shitton of wheat. They move that market big time. It would be nice to know what companies like General Mills are doing so we could be on their side, right?


Yeah. And we can. And it’s pretty awesome.


Now, General Mills and other large producers use futures markets to hedge price fluctuations more often than trading for a profit like us. So we don’t take them with a grain of salt unless they are making significant movement.


Companies that trade over a certain amount of contracts are required to report the trades they make. These are collected in reports called Commitment of Trader Reports. You can get these reports here. You can get them in a more useful form (a chart) here.


Let’s see an example. I just looked up a promising chart of Soy Bean Futures:


We can see a great multiyear low (which is more obvious in the weekly chart, note that this is a daily) and some consolidation. Okay, let’s see what the producers are doing–this information is available to us in the red line in the mini-chart below the main one.


We can see here (and on here-just CTRL+F “soy” and you’ll see it) that producers (the RED line) are still significantly short soybeans and they aren’t in any rush to get long (“get long” means to buy).


Because of this I’m not going to make a trade but I am going to keep an eye on this over the next few weeks to see if a cleaner setup emerges. (A setup basically means the boxes for your method are checked off.)


We want to see the producers make a significant move in the direction of our potential trade. Here I would want to see a large movement toward zero.


[This is a fascinating topic. Check out Trade Stocks and Commodities with the Insiders: Secrets of the COT Report, it’s freaking amazing. And if the $40 price tag looks too high, seriously reconsider trading as an option.]


4. (Optional: For the insane ones) Balls-to-the-Wall-Re-Buy.


My partner was able to make such insane returns because he caught a great run and leveraged it to the hilt. He put on a huge position and then used all the profits from each movement to make his position even bigger. That means you’ve got to hit a home run.


I honestly can’t recommend anyone do that. This method alone demands more risk than most (even though you can use mini contracts to take smaller positions). I played more conservatively and did well. When I trade again, I’ll trade even more conservatively. Capital is the first requirement for trading–without it you’re out of the game.


5. Stop-Loss.


You need to set a stop-loss immediately after entering your position. I would give different markets different leeway depending on how widely they fluctuated normally.


Corn might fluctuate 10 points daily on average while Crude Oil might fluctuate 20. I would give Oil more wiggle room ( not willy-nilly, mind you!)


The most important thing is that you set a stop loss with a loss that you can manage. It doesn’t matter how perfect a setup might appear, it could still lose money. You need to be prepared to take losers.


Ideally your stop loss is below the previous low. Sometimes you won’t be able to catch it that close, but if you can you’re golden. (You trade seeing more of a movement for taking on less risk.)


6. Managing the Trade.


Let’s say we get long Soy Beans. We’ve got our stop-loss right under the previous low.


Version #1: The market moves against us and takes out our stop (this means the stop-loss is hit and we are taken out of the trade, we are “flat”). This is the most common scenario.


Version #2: This is the more interesting version–the market moves in our favor! Yeehaw! We’re not out of the woods yet though.


Obviously we would love the market to take off in the direction of our trade and lead us to our fortune. If this happens then count your blessings and remember the feeling–because it won’t come often.


Even when we get a winning trade, we have to work with it. It will go up a while and then back down, then up and then down.


When we talk about “managing a trade” we are really talking about three things:


1. Adding to the position. We talked about this a little earlier. Essentially you can add to a position that’s working to double down. Say you get a strong movement in your favor, then it pulls back a bit to consolidate, you can add to your position to double-down on the move.


**2. Adjusting our stop-loss. This is the one you will use most often (as in every winning trade). I like to move my stop-loss to my entry price as soon as possible. This means that if that market moves against you then you still don’t lose any money. I will normally wait until there is a new solid level of “support” created and then move the stop loss up to this new level. A support level is a price at which there is resistance to the market moving below. This is usually created by a small pullback. Continue to adjust your stop losses as the market moves in your favor.


3. Reducing our position (taking money off the table). I alternated between taking 50% of my trade off the table when I had 100% and never reducing a trade unless I got out completely. Often taking 50% or 30% at a certain point is a good way to lock in trades, the only problem is that it limits your upsides.


4. Exiting. At certain reversal patterns I would exit a trade and not wait for it to hit a stop-loss.


how we used to trade.


Scary simple, right? (There are a few minor things omitted just for the sake of simplicity… these items decided most of the decisions.)


You probably noticed that I didn’t give you any examples of perfect patterns (if you go back and look at a more magnified version of the lumber one you’ll see a perfect setup). That’s because it takes a massive amount of work to find a great trade. I may have to look through 200 more charts before finding a decent setup.


If you’re really interested in this, go to BarCharts (or download a trading platform, I like thinkTDA) and look through every single commodity futures chart you can find. Look at a 5 year chart, then if one looks promising look at a 1 year chart, then a 6 month.


Keep a list of ones that look promising that you need to keep an eye on. Review these every day. Once a week review ALL the commodities again. When you find a good trade, make it on paper. Either literally with paper or with your program (again thinkTDA is awesome… I don’t even have an affiliate link for them, they’re not sponsoring this post… but now I kind of think they should :P). When you start to get good at it, dip a toe in with real money.


That’s 4 steps and a ton of time.


I was going to recommend more books for you to read but I’m not. If you want them in the comments I’ll offer some up but the important thing is for you to actually apply this knowledge first. Go and spend an hour looking at charts right now.


This post ended up being fairly long… but the topic is huge . I glossed over a lot of technical stuff on purpose. The goal here was to give you an idea of what it is to be a trader and an example of a method to begin using.


I’m happy to answer any questions you’ve got! Just put them in the comments below or email me.


Thanks for taking the time to read this! Let me know what you think – the good, the bad, the ugly – in the comments below.


can i apply the same method on currency trading?…and which time charts is more suitable for this methods….


Do you think those techniques could be adapted to cryptocurrencies or that crypto is too volatile? Most coins don’t have multiyear charts because they haven’t been here for that long. What is your stance on that matter?


with the help of a recovery expert i was able to recover my money from IQoptions.


I recently recovered my initial investment from a scam broker. I had to resort to unconventional means to make this happen. I am open to share my experience. Feel free to reach out.


i suffered so much from this and lost over 200k so far and still now learning on my own and have not made a penny back rather i still lose.


i feel it si door close to even regain what i have lost and i have 4 kids and old is becoming my middle name any suggestion.


I have been scammed and scammed and scammed again. I invested with four binary companies and lost all of my investments totalling 290,000GBP. Then I was contacted by someone offering help – a company who specializes in binary recovery. لقد خدع من قبلهم مرة أخرى. By the end of it all I had lost all of my savings and I was in serious debt. كنت يائسة للمساعدة والتي جعلتني عرضة للحيل الانتعاش. My husband is not around anymore and I have an 8 year old son with learning difficulties. The pressure of being a single, working mother with a child who needs so much additional attention and support became overwhelming for me. I also felt too traumatized to trust anyone else and I was very afraid, but I had no choice other than to trust Geminihacks(dot)(com) They have been incredibly helpful and supportive and also very understanding about all of my fear and concerns they helped recover all of my funds back within a week using unethical means I feel quite , tremendously joyous about the decision to use Geminihacks (dot) (com). I really hope that others do not have to go through what I did, and I wish that I had realized before things were so bad that I was being scammed. أتمنى أن تساعد قصتي الآخرين على عدم خداع الطريقة التي كنت.


Very solid article!


I use the COT reports quite often, and it is a helpful tool.


Sadly, not a lot of traders take it seriously. It is understandable, not a lot of traders are long-term speculators; everybody loves to day-trade, and for them it is useless. Again, Kudos on the article.


What about algos administered by the market maker of your broker’s affiliate company that trade against your trades. No mention of that here or how to avoid them. Probably because there is not and that is why none of you ended up making money in the end.


Hello, great honest article, and your absolutely correct about putting the time in. I’m thankful to be single with no kids. I had to disconnect my phone and stay off of social media just so I can put 8 to 10 hours a day studying..I wanted to ask you if you ever applied a similar method for Forex Trading? شكرا.


Hi thanks for a well thought trading rules to go by! I’ve been trading stocks and now more into options and have doubled my money in 4 months. Like you said, having a set of rules are important and sticking to them until the end. It is harder to do because we’re emotionally driven all the time. Keep the fire going. Thanks for your time!


YLAN, are you day trading options or intermediate swing or longer term options or hedging them?


Good, solid advice. I’ve been trading oil futures for several years and your post is spot on. مفيد جدا. Thanks for taking the time. Sticking to a basic plan that works and not getting emotional is a must. Irrational exuberance over “wins” or depression over losses will only lose you money.


I’ve had a rough go. I’d love to learn how to trade. Read your article…alot of good information. I wished I could just give you my money and close my eyes and hope you make some kind of magic when my eyes open.


Hi l am john collinus nice to meet you I hope this message will not bother you i will like to tell you about the network company bank I work for the network company will help to make an eazy transfer of money on line to company business office family friend and differed country in the world all so will help to save money in hour network company money deposit savings account for secret save and for purpose use this business have be going on for long time now an will have help so much people from differed country and day are happy about it are you in interested to make an eazy payment by transfer money on line or you want to save money in hour network company money deposit savings account for secret save and for purpose use if you are interested to no more about this business you can create on face-book money-line twitter by john collinus or send a message to this email [email protected] nice meeting you.


Kye do you know any broker that can give you startup funds for trading if you want to start but no funding please.


الحديث عن استراتيجيات جيدة، وأعتقد أنه لم يعد الأخبار أن السيد بيلي & # 8217؛ ق لديها أفضل استراتيجية اليوم، مع أكثر من 200 طالب صنع $ 10،000 + أسبوعيا. حياتي لم تكن أفضل. هذا هو بلدي 3 الأسبوع وليس لديك فكرة كيف غنية أنا وكيف زوجتي وأطفال جميعا سعداء الآن. يرجى الاتصال به للحصول على مساعدة للرجل الحقيقي الذي يحب القيام بأعمال تجارية عبر baileyaart1199 في جوجل البريد.


أنظمة تداول العملات الأجنبية.


نظام تداول الفوركس هو طريقة للتداول تستخدم معايير موضوعية للدخول والخروج استنادا إلى معايير تم التحقق من صحتها من خلال الاختبار التاريخي للبيانات القابلة للقياس الكمي. على الرغم من عدم وجود قاعدة ثابتة وسريعة لتصميم أفضل أنظمة التداول في الفوركس (خبراء مختلفين لديهم آراء مختلفة). يبقى جوهر نفسه. بشكل عام، يوفر نظام تداول الفوركس الانضباط للتغلب على الخوف والجشع الذي في كثير من الحالات شل تاجر، ويمنعه من اتخاذ القرارات في الوقت المناسب. تخضع كل طلبية لمجموعة محددة مسبقا من القواعد التي لا تحيد استنادا إلى أي شيء آخر غير إجراءات السوق.


نحن ندرك أن تداول العملات الأجنبية يمكن أن يكون ساحقا! لهذا السبب قمنا بتصميم فئة تدريب الفوركس للمبتدئين التي يمكن أن تساعدك على تعلم استراتيجيات التداول في الفوركس التي تعمل! وتسمى الدورة الفوركس 1، 2، 3 وانها مجانية! انقر هنا لمعرفة المزيد.


مثل أي نظام تجاري وطريقة أخرى، تتداول أنظمة تداول العملات الأجنبية إلى المخاطر مقابل المكافأة. كم رأس المال الذي كنت على استعداد لوضعه في خطر لمستوى معين من العودة يجب أن يكون اعلى الاعتبار الخاص بك. وعلاوة على ذلك، يجب أن ينظر المرء في التكاليف، والنشاط التجاري، والأسواق المتداولة قبل الاستثمار. في الواقع، فإن أفضل أنظمة التداول في الفوركس هي مزيج جيد من الفن والعلوم & # 8211؛ الفن لأنه يأتي من خلال الممارسة، والعلم، لأنه لديه بعض القواعد والأنظمة والمبادئ الواجب اتباعها. المعرفة وكذلك التكنولوجيا تلعب دورا حيويا جدا في كل قرار كنت تأخذ.


في مجال أنظمة التداول، أنظمة التداول الآلي الفوركس هي التقنيات التي تجعل قرارات التداول بالنسبة لك. يمكنك إدخال بيانات التداول، ويقوم النظام بإنشاء استجابة تشير إلى الإجراء المناسب. يمكنك شراء أو بيع أو لا تفعل شيئا اعتمادا على الصيغ هذا النظام يستخدم ويعمل بها. أحدث إصدارات الكمبيوتر من هذه الأنظمة الميكانيكية كاملة & # 8220؛ مربع أسود & # 8221؛ العمليات (لا يمكن أن يكون كل العاطفة المعنية عند اتباع نظام معين). ربما، وهذا هو أحد الأسباب التي تسمى هذه الأنظمة الأنظمة الميكانيكية. ولكن هذا لا يعني أنها ليست ذكية بما فيه الكفاية. تشغيل الكمبيوتر على، بدء تشغيل النظام، وتحديث قاعدة البيانات الخاصة بك، ويولد توصيات التداول، ويضع أوامر مباشرة إلى الوسطاء.


عرض فيديو تداول العملات الأجنبية.


سوينغترادينغ الفوركس. الرقص مع السوق مع الاتجاه البلوز.


مما لا شك فيه، في أنظمة تداول العملات الأجنبية، والسرعة هي جوهر في هذه الأوقات المحمومة. كل التهم نانوسيكوند عندما كنت تتداول باستخدام خمس دقائق الرسوم البيانية. أهم استراتيجيات تداول العملات الأجنبية تعتمد على المتوسطات المتحركة. أكثر & # 8220؛ متطورة & # 8221؛ تستخدم الأنظمة توليفات من المتوسطات المتحركة لكل من السعر والحجم. الأكثر & # 8220؛ مكلفة & # 8221؛ أنظمة تضم ستوشاستيك، والتي هي التقنيات الرياضية لعلم غير الخطية.


معظم أنظمة تداول الفوركس هذه متفاعلة (ليست استباقية !!) حسب التصميم. وعلى غرار ما إذا كان المخزون أو سلعة ما يتصرف بطريقة معينة، يفترض النظام أن السهم أو السلعة ستواصلان التصرف على هذا النحو. أنه يولد هذا الاستنتاج على أساس الصيغ المبرمجة في النظام بعض "صناديق سوداء & # 8221؛ وتحسب أيضا مجموعة كبيرة من المؤشرات في محاولة لزيادة الثقة في توصية العمل. معظم أنظمة التداول الميكانيكية شراء أو بيع هروب. سوق الأسهم يدعو هؤلاء اللاعبين الزخم المتداولين. وتفترض صيغها استمرار تلك الحركة. في حالة فشل هذه الحركة في الاستمرار، فإن نظام الفوركس سيولد خسارة، بالإضافة إلى تكلفة العمولة.


أهمية نظام تداول فوريكس جيد لا يمكن المبالغة فيه.


الجميع الذي يلتزم لجعل أكبر قدر ممكن من المال مع العملات الأجنبية يحتاج إلى فهم أهمية وجود أفضل نظام تداول الفوركس ممكن. والفوائد الحقيقية لوجود نظام يعتمد عليه لاتخاذ قرارات تجارية تنبع إلى حد كبير من حقيقة أننا لا نستطيع حقا اتخاذ أفضل القرارات الممكنة دون وجود إطار في المكان. في حين أنه من الصحيح بالتأكيد أن هذا يمكن أن يكون تخويفا للأشخاص الذين هم العلامة التجارية الجديدة لتداول العملات الأجنبية، وهذا هو المفهوم الذي يحتاج حقا أن يفهم إذا كان الشخص هو إعطاء أنفسهم أفضل فرصة ممكنة للنجاح.


هناك العديد من المزايا والعيوب لتجارة الفوركس. في كثير من الطرق، وهذا هو الكثير مثل لعبة استراتيجية. في حين أنه من المؤكد بالتأكيد أنه يمكنك أن تلعب لعبة من دون وجود استراتيجية في مكانها، احتمالات نجاحك هي أقل كثيرا. هو نفس الطريقة مع تداول العملات. يجب أن يكون لديك استراتيجية أساسية أو إطار عمل من شأنه أن يحكم جميع قرارات التداول التي تقوم بها. لحسن الحظ، لا تحتاج إلى اختراع نظام تداول الفوركس الخاص بك. هناك مجموعة واسعة من الأنظمة المختلفة التي يمكنك أن تنظر في ذلك لتكون قادرة على اختيار واحد الذي هو الأنسب بالنسبة لك وأهدافك.


ما سوف تكتشف بعد أن كنت قد تورط مع تداول العملات الأجنبية لفترة من الوقت هو أنك سوف تبدأ في اقتراض عناصر من استراتيجيات مختلفة لخلق أفضل نظام تداول العملات الأجنبية بالنسبة لك. قد تكتشف أن هناك جوانب معينة من نظام معين أن تجد جذابة جدا. ليس هذا فحسب، قد تجد أيضا أن تلك الجوانب يمكن أن تكون مربحة بشكل لا يصدق عند استخدامها جنبا إلى جنب مع عناصر نظام تداول الفوركس آخر. ومع ذلك، هذا هو عادة شيء فقط أن الناس الذين شاركوا في تداول العملات لفترة من الوقت هي قادرة على تحديد حقا.


مهتم في تعلم كيف يعمل تداول الفوركس؟ انقر لقراءة من خلال العديد من الموارد الإعلامية لدينا!


ما يجب عليك القيام به إذا كنت العلامة التجارية الجديدة للعالم من تداول العملات هو التعرف على بعض من مختلف النهج تداول العملات الموجودة. ليس فقط هذا سوف تعطيك نقطة نظر من القدرة على رؤية كيف يذهب الآخرون حول عملية تداول العملات، وسوف يساعد أيضا أعرض لكم لبعض المتغيرات نظام التداول الفوركس المختلفة التي (في بعض الحالات) هي عالمية بين جميع مختلف أطر تداول العملات.


قبل كل شيء، من المهم أن ندرك أن الطريقة الوحيدة لجعل حقا تحديد ما هو نظام التداول الفوركس هو الأفضل بالنسبة لك هو في الواقع تجربة مع مجموعة واسعة من أنظمة مختلفة لمعرفة أي نوع من النتائج التي تحصل عليها. لا يكفي أن ننظر ببساطة إلى النتائج التي حصل عليها شخص آخر. في نهاية اليوم، والنتائج الوحيدة التي تهم حقا هي تلك التي كنت قادرا على الحصول على لنفسك من خلال استخدام نظام معين. لذلك، تحتاج إلى أن تكون منفتحين لمحاولة أساليب مختلفة لمعرفة أي نوع من النتائج التي تحصل عليها.


بغض النظر عن نظام تداول الفوركس المحدد الذي تختاره في نهاية المطاف، فمن الأهمية بمكان أن تفهم أنه يجب أن يكون لديك بعض الإطار الأساسي في المكان قبل البدء في تداول العملات بشكل جدي.

Comments

Popular posts from this blog

أفضل استراتيجية استثمار للتداول اليوم

تجارة مربحة واستراتيجيات الاستثمار. 1.Trading الأسهم والخيارات باعتبارها الأعمال - نهج ريادة الأعمال للاستثمار! 2. 47،692.27 $ في يوم واحد - استراتيجية استثمار سوق الأسهم. أعامل التداول كعمل حقيقي. في الواقع، أنا لا أعتبر نفسي حتى أن يكون "المستثمر" أو "المضارب" أو "التاجر" بالمعنى التقليدي. والحقيقة هي، وهذا هو بالضبط كيف أرى نفسي: أنا رجل أعمال. كما رجل أعمال أبحث عن فرص في السوق وكذلك الانخراط في شراء وبيع الأنشطة لتوليد أعلى عائد على الاستثمار بلدي ثم ببساطة إدارة المخاطر بلدي. منتجي هو الخيارات والأسهم. أنا شراء وبيعها لكسب المال. جميع الشركات شراء وبيع لكسب المال - أنا فقط تفعل ذلك مع الأسهم والخيارات. جميع الشركات الجيدة إدارة على أساس الأرقام والنسب - أفعل الشيء نفسه - أنا إدارة الصفقات بلدي من الأرقام! جميع الشركات تخطط للأرباح وخلق الفرص لأكبر عائد على الاستثمار (روي) ممكن - أنا أيضا، إلا أنني خلق فرص لأكبر عائد على الهامش (روم). وأنا أعلم بالضبط ما بلدي الأرباح القصوى ستكون قبل أن أضع التجارة. أنا لا أعتقد أو التكهن - لدي خطة. ثم أنا ببساطة إدار

الخيارات الثنائية التي يتم تنظيمها

ينظم وسطاء الخيارات الثنائية. تنظيم، مرخصة، أذن أو معتمدة، نسميها ما تريد، ولكن التغيير يحدث في صناعة السماسرة خيار ثنائي! حاليا، يتم تنظيم أكثر من عشرة وسطاء خيار ثنائي من قبل سيسيك. قبرص هي عضو في الاتحاد الأوروبي، وتقبل رخصة سيسيك من قبل جميع دول الاتحاد الأوروبي. قراءة شرح ميفيد هنا. ويستند أفضل السماسرة في أستراليا ومرخصة ومنظمة من قبل أسيك في أستراليا. لا يقبل سيسيك أو أسيك سماسرة منظم تجار الخيارات الثنائية من الولايات المتحدة. تأكد من قراءة حول أفضل الوسطاء. المستثمرين الذين يريدون روبوت التداول الآلي الحقيقي، وسوف ننظر فكس ماستر بوت. معلومات عامة عن الوسطاء المنظمون. من المفترض أن يتم تنظيم سماسرة الخيارات الثنائية الشائعة من قبل لجنة مكافحة الإرهاب في الولايات المتحدة، أو من قبل أسيك في أستراليا. معظم الوسطاء المنظمون اليوم مرخصة ومنظمة من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية، وهي عضو في الاتحاد الأوروبي. استخدام وسيط الخيارات الثنائية منظم ليس ضمان أن أموالك آمنة. سيسيك ليست هي نفسها كتك الولايات المتحدة، ولا تقدم للمستثمرين نفس المستوى من الحماية لأموالهم. ومن المشكو