Skip to main content

الفوركس العقد بقعة


سوق الفوركس مقابل تداول العملات الآجلة.
تداول العملات الآجلة بطريقة مختلفة تماما عن سوق النقد الأجنبي حيث يتم التداول في المقام الأول في الأسواق الفورية والآجلة عبر شبكة إلكترونية وهاتفية.
نمت سوق العقود الآجلة للعملات بشكل كبير منذ إدخالها في قسم سوق النقد الدولي في بورصة شيكاغو التجارية في أوائل 1970s.
قبل صعود تجارة الفوركس بالتجزئة عبر الإنترنت في السنوات الأخيرة، كانت العقود الآجلة للعملات التجارية في بورصة شيكاغو إم إحدى الطرق القليلة التي يمكن للأفراد من خلالها تداول العملات بمبالغ أصغر.
ومع ذلك، فإن تجارة العقود الآجلة لا تمثل سوى 7٪ من إجمالي حجم النقد الأجنبي اليومي، الذي لا يزال يمثل عددا مثيرا للإعجاب عند 210 مليار دولار في اليوم.
ما هو عقد العقود الآجلة؟
ويتكون العقد الآجل للعملة من اتفاق موحد لتسليم عملة واحدة والحصول على عملة أخرى في وقت محدد محدد في وقت محدد وبمعدل يحدده السوق.
وببساطة، فإن العقود الآجلة للعملات الآجلة هي عقد فوركس آجل مع تاريخ تسليم قياسي وأحجام عقود قياسية يتم تداولها في بورصة مركزية.
الاختلافات الرئيسية بين العملات الآجلة والعقود الفورية.
على عكس معاملة الفوركس الفورية العادية، حيث يحدث تاريخ التسليم عادة يومي عمل من تاريخ المعاملة، عقود العقود الآجلة للعملة على إم لها تواريخ تسليم ربع سنوية تحدث في يوم الأربعاء الثالث من الشهر.
على سبيل المثال، فإن الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي أو العقود الآجلة غبب / أوسد سيكون من الممكن تسليمه في أشهر مارس ويونيو وسبتمبر وديسمبر. وسيتضمن كل عقد من عقود العقود الآجلة للباوند مقابل الدولار مبلغا قدره 62500 جنيه استرليني لكل معاملة.
أيضا، منذ تبادل حيث العقود الآجلة التجارة في الولايات المتحدة، يتم شراء العقود وبيعها بالدولار الأمريكي. وهذا يعني أن أسعار العقود الآجلة لأزواج العملات مثل ور / أوسد و غبب / أوسد و أود / أوسد و نزد / أوسد يتم اقتباسها بنفس الطريقة كما في سوق الفوركس الفوري، ولكن أسعار أزواج مثل أوسد / جبي و أوسد / كاد و أوسد / تشف مقلوبة.
كيف يتم تداول العملات الآجلة.
بدأ التداول في العقود الآجلة للعملات من قبل سوق النقد الدولي التي بدأت في عام 1972 على أرضية بورصة شيكاغو التجارية.
هذه العقود الآجلة أصبحت شعبية مع التجار السلع كوسيلة للمضاربة على تحركات سعر الصرف. مفهوم العقود الآجلة هو أيضا مألوفة جدا لتجار السلع الأساسية لأنها تستخدم لمزارع يبيع محصولا قبل الحصاد، على سبيل المثال.
وباستخدام العقود الآجلة للعملات، فتح عالم جديد كليا يسمح للمتداولين الأصغر حجما بتداول سوق الفوركس بشكل فعال دون الاضطرار إلى التداول من خلال بنك، والذي غالبا ما ينظر إلى التجار الشخصيين الذين يتعاملون بأحجام صغيرة أو يرفضون ببساطة اقتباسها.
إن مراقبة العقود الآجلة للعملة على أرضية التبادل يمكن أن تكون مسارا مربكا. أول شيء يتبادر إلى الذهن هو حزمة من الحيوانات البرية عويل وجعل الإيماءات على بعضها البعض.
الفوضى سطحية في أحسن الأحوال، لأن كل شيء تقريبا يحدث في حفرة التداول يتم تنظيمه بعناية لتقديم عمليات إعدام فورية وأسعار عادلة لكل من التجار المحليين وللتداول خارج الأرض.
العملات الآجلة مقابل تداول الفوركس.
وإلى جانب تواريخ التسليم ومقترحات الاقتباس، هناك عدد من الفروق الإضافية بين تداول العملات الآجلة وتداول العملات الأجنبية.
على سبيل المثال، الرافعة المالية المسموح بها مع العقود الآجلة للعملة هي 5: 1 أو 20٪ من قيمة قيمة العقود الآجلة. في المقابل، فإن الرافعة المالية على بعض حسابات الفوركس بالتجزئة يمكن أن تصل إلى 500: 1 أو 100 ضعف الرافعة المالية على العقود الآجلة. بالنسبة للمتداولين في الولايات المتحدة، فإن الحد الأقصى للرافعة المالية المسموح به هو٪ 0: 1 للخصائص الرئيسية و 20: 1 للقاصرين.
وعالوة على ذلك، وعلى الرغم من أن األسواق تقارن العمالت بشكل عام بطريقة مماثلة، إال أنه يمكن أن تحدث اختالفات صغيرة في األسعار بين أسواق النقد واألسواق اآلجلة. ونتیجة لذلك، فإن بعض التجار في مجال تحکیم العملات یقومون بتداول سوق واحدة مقابل الآخر من خلال نشر المعاملات في الأسواق الآجلة والبقعة مقابل مراکز المقاصة في سوق العقود الآجلة للعملة.
وثمة فرق رئيسي آخر يتمثل في أن العقود تتعلق بالمبالغ المحددة الدنيا أو أحجام القطع. على سبيل المثال، عقد إم غبب / أوسد الآجلة هو 62،500 جنيه، في حين أن عقد إم / جبي أوسد / جبي هو 12،500،000 ين.
وهذا يمكن أن يجعل المعاملات من أجل مبالغ محددة محددة يصعب تنفيذها. كما أن الحاجة إلى الحصول على حساب لدى وسيط سلعي مسجل قد تكون أكثر انخراطا من فتح حساب تداول فوريكس بالتجزئة يبدو من السهل نسبيا القيام به عبر الإنترنت في هذه الأيام.
آخر اعتبار هو أن العقود الآجلة يجب أن تتداول مثل الأمام إلى تاريخ التسليم، بدلا من التجارة الفورية. وهذا يعني أنه يجب تحديد الفوارق في أسعار الفائدة وإدراجها في سعر صانع السوق لتقديم عرض دقيق لعقد الآجلة.
بيان المخاطر: تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تفقد أكثر من الإيداع الأولي. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك.

بقعة التجارة.
ما هو "بقعة التجارة"
التجارة الفورية هي شراء أو بيع عملة أجنبية أو أداة مالية أو سلعة للتسليم الفوري. وتشمل معظم العقود الفورية التسليم الفعلي للعملة أو السلعة أو الأداة؛ فإن الفرق في سعر العقد المستقبلي أو الآجل مقابل العقد الفوري يأخذ في الاعتبار القيمة الزمنية للدفع، استنادا إلى أسعار الفائدة والوقت اللازم للاستحقاق.
كسر "بقعة التجارة"
بقعة الفوركس.
يشير التداول الفوري الأكثر شيوعا إلى سوق الفوركس الفوري، حيث يتم تداول العملات إلكترونيا في جميع أنحاء العالم. وتستقر معظم صفقات العملات الفورية بعد يومي عمل من تنفيذ الصفقة، باستثناء الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي الذي يستقر يوم العمل التالي. يمكن أن تتسبب العطل في أن يكون تاريخ التسوية أكثر من يومين تقويميين بعد التنفيذ، وخاصة خلال مواسم عيد الميلاد وعيد الفصح. يجب أن يكون تاريخ التسوية يوم عمل صالح بالعملتين. يتغير المال بشكل عام في تاريخ التسوية، مما يعني أن هناك مخاطر ائتمانية بين الطرفين.
وزوج العملات الأكثر تداولا هو اليورو مقابل الدولار الأمريكي؛ ويليه الدولار مقابل الين الياباني. ويشار إلى أزواج العملات التي لا تشمل الدولار الأمريكي بالعملات المتقاطعة؛ والأزواج الأكثر شيوعا هي اليورو مقابل الين أو الجنيه البريطاني.
وعادة ما يتم تنفيذ الصفقات الفورية بين مؤسستين ماليتين أو بين شركة ومؤسسة مالية. ويمكن إجراء الصفقات الفورية لأغراض المضاربة أو لدفع ثمن السلع والخدمات.
الأسواق بقعة أخرى.
معظم منتجات أسعار الفائدة، مثل السندات والخيارات، والتجارة للتسوية الفورية في يوم العمل التالي. العقود هي الأكثر شيوعا بين اثنين من المؤسسات المالية، ولكن يمكن أيضا أن تكون بين شركة ومؤسسة مالية. وعادة ما تستقر مبادلة أسعار الفائدة التي يكون فيها الطرف القريب من تاريخ الصرف الفوري في غضون يومي عمل.
وعادة ما يتم تداول السلع في البورصة؛ الأكثر شهرة هي مجموعة سم (المعروفة سابقا باسم بورصة شيكاغو التجارية) و إنتركونتيننتال إكسهانج، التي تمتلك بورصة نيويورك (نيس). معظم تجارة السلع هي للتسوية المستقبلية وليس تسليمها. يتم اإعادة العقد اإىل السرف قبل تاريخ الستحقاق ويتم تسوية الربح اأو اخلسارة نقدا.
التسعير الآجل.
سعر أي صك يستقر في وقت لاحق من بقعة هو مزيج من السعر الفوري وتكلفة الفائدة حتى تاريخ التسوية. وفي حالة النقد الأجنبي، يستخدم الفرق في أسعار الفائدة بين العملتين في هذا الحساب.

ما هو الفرق بين العقود الآجلة للعملات الأجنبية و الفوركس الفوري؟
سوق الفوركس هو سوق كبيرة جدا مع العديد من الميزات المختلفة، والمزايا والمزالق. يمكن لمستثمري الفوركس الانخراط في العقود الآجلة للعملات وكذلك التجارة في سوق الفوركس الفوري. الفرق بين هذين الخيارين الاستثمار هو دقيق جدا، ولكن الجدير بالذكر.
والعقد الآجل للعملة هو عقد ملزم قانونا يلزم الطرفين المعنيين بتداول مبلغ معين من زوج العملات بسعر محدد سلفا (سعر الصرف المعلن) في مرحلة ما في المستقبل. على افتراض أن البائع لا يغلق قبل الأوان الموقف، فإنه أو أنها يمكن إما امتلاك العملة في وقت كتابة المستقبل، أو قد "مقامرة" أن العملة ستكون أرخص في السوق الفورية بعض الوقت قبل تاريخ التسوية.

مواصفات عقود الفوركس.
يرجى التأكد من فهم مواصفات العقد ذات الصلة قبل التداول. جميع الأوقات هي إست و ساعات التداول تخضع لقضاء العطلات. للتعرف على المصطلحات المستخدمة في هذه المواصفات، يرجى الرجوع إلى مسرد المصطلحات.
تستند عقود الفوركس لدينا إلى قيمة أسعار الفوركس الرئيسية التالية:
الخيارات الثنائية: الفوركس الفوركس.
6:05 بيإم تو 8:05 آم أند 12:10 بيإم تو 5:00 بيإم (فري 4:00 بيإم)؛
حد الموضع: لا يوجد مستوى الإبلاغ: 12،500.
6:05 بيإم تو 8:05 آم أند 12:10 بيإم تو 5:00 بيإم (فري 4:00 بيإم)؛
حد الموضع: لا يوجد مستوى الإبلاغ: 12،500.
6:05 بيإم تو 8:05 آم أند 12:10 بيإم تو 5:00 بيإم (فري 4:00 بيإم)؛
حد الموضع: لا يوجد مستوى الإبلاغ: 12،500.
6:05 بيإم تو 8:05 آم أند 12:10 بيإم تو 5:00 بيإم (فري 4:00 بيإم)؛
حد الموضع: لا يوجد مستوى الإبلاغ: 12،500.
حد الموضع: لا يوجد مستوى الإبلاغ: 12،500.
حد الموضع: لا يوجد مستوى الإبلاغ: 12،500.
حد الموضع: لا يوجد مستوى الإبلاغ: 12،500.
حد الموضع: لا يوجد مستوى الإبلاغ: 12،500.
حد الموضع: لا يوجد مستوى الإبلاغ: 12،500.
حد الموضع: لا يوجد مستوى الإبلاغ: 12،500.
نادكس ينتشر: الفوركس الفوركس.
حد الموضع: لا يوجد مستوى الإبلاغ: 2،500.
حد الموضع: لا يوجد مستوى الإبلاغ: 2،500.
حد الموضع: لا يوجد مستوى الإبلاغ: 2،500.
حد الموضع: لا يوجد مستوى الإبلاغ: 2،500.
حد الموضع: لا يوجد مستوى الإبلاغ: 2،500.
حد الموضع: لا يوجد مستوى الإبلاغ: 2،500.
حد الموضع: لا يوجد مستوى الإبلاغ: 2،500.
حد الموضع: لا يوجد مستوى الإبلاغ: 2،500.
حد الموضع: لا يوجد مستوى الإبلاغ: 2،500.
حد الموضع: لا يوجد مستوى الإبلاغ: 2،500.
وفقا لقاعدة نادكس 12.1 (ه)، في الحالات التي يتم فيها إنشاء عرض ضربة مكررة بموجب قاعدة المنتج المعمول بها، سيتم تعديل عرض المخالفة لهذا العقد من خلال المستويات المحددة مسبقا الموضحة في هذا الجدول.
البدء.
ملء الطلب عبر الإنترنت في بضع دقائق فقط. ستحصل على استجابة سريعة. وبمجرد الموافقة عليه، يمكنك تمويل حسابك والتداول في غضون دقائق.
التجارة في جميع الأسواق التي تحبها.
الرقم المجاني المجاني: 1 877 776 2339.
311 جنوب واكر محرك.
شيكاغو، إيل 60606.
التداول في ناديكس ينطوي على مخاطر مالية وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. المعلومات المقدمة هنا هي لأغراض إعلامية وتعليمية فقط ولا ينبغي اعتبارها عرضا أو طلب شراء أو بيع أي أداة مالية في ناديكس أو في أي مكان آخر. أي قرارات التداول التي تقوم بها هي وحدها مسؤوليتك. وتشمل أدوات نادكس الفوركس، ومؤشرات الأسهم، العقود الآجلة للسلع، والأحداث الاقتصادية.

عقد الفوركس الفوري
فريقنا البحثي العالمي يحدد المعلومات التي تدفع الأسواق حتى تتمكن من التنبؤ حركة السعر المحتملة واغتنام فرص تداول العملات الأجنبية.
أحدث البحوث.
الصورة من رويترز آريبيان آي 22 ديسمبر 2017 12:22 م مؤشر "بيتكوين" ينهار لطلب التحقيق حول مستوى رئيسي 22 كانون الأول 2017 7:44 آم يتداول المتداولون بالدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي في حاجة ماسة إلى مؤشر أسعار المستهلك الكندي أو الناتج المحلي الإجمالي للولايات المتحدة لإطلاق الاختراق 21 ديسمبر، 2017 6:44 آم اقرأ آخر الأبحاث.
تبدأ مع فوريكس اليوم.
جرب حساب تجريبي.
حول حساب تجريبي فوريكس الخاص بك.
ويهدف حساب تجريبي لتعريف لكم مع أدوات وميزات منصات التداول لدينا وتسهيل اختبار استراتيجيات التداول في بيئة خالية من المخاطر. النتائج التي تحققت على حساب تجريبي افتراضية وليس هناك تمثيل أن أي حساب أو من المرجح أن يحقق الأرباح أو الخسائر الفعلية مماثلة لتلك التي تحققت في الحساب التجريبي. الشروط في الحساب التجريبي لا يمكن دائما تعكس بشكل معقول جميع ظروف السوق التي قد تؤثر على التسعير والتنفيذ في بيئة التداول الحية.
إنه عالمك. يتاجر في أو تاجر في.
الاتصال.
قل لي المزيد عن.
وأود أن.
أود أن أعرف.
عقود الفروقات (كفدس) غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة.

Comments

Popular posts from this blog

أفضل استراتيجية استثمار للتداول اليوم

تجارة مربحة واستراتيجيات الاستثمار. 1.Trading الأسهم والخيارات باعتبارها الأعمال - نهج ريادة الأعمال للاستثمار! 2. 47،692.27 $ في يوم واحد - استراتيجية استثمار سوق الأسهم. أعامل التداول كعمل حقيقي. في الواقع، أنا لا أعتبر نفسي حتى أن يكون "المستثمر" أو "المضارب" أو "التاجر" بالمعنى التقليدي. والحقيقة هي، وهذا هو بالضبط كيف أرى نفسي: أنا رجل أعمال. كما رجل أعمال أبحث عن فرص في السوق وكذلك الانخراط في شراء وبيع الأنشطة لتوليد أعلى عائد على الاستثمار بلدي ثم ببساطة إدارة المخاطر بلدي. منتجي هو الخيارات والأسهم. أنا شراء وبيعها لكسب المال. جميع الشركات شراء وبيع لكسب المال - أنا فقط تفعل ذلك مع الأسهم والخيارات. جميع الشركات الجيدة إدارة على أساس الأرقام والنسب - أفعل الشيء نفسه - أنا إدارة الصفقات بلدي من الأرقام! جميع الشركات تخطط للأرباح وخلق الفرص لأكبر عائد على الاستثمار (روي) ممكن - أنا أيضا، إلا أنني خلق فرص لأكبر عائد على الهامش (روم). وأنا أعلم بالضبط ما بلدي الأرباح القصوى ستكون قبل أن أضع التجارة. أنا لا أعتقد أو التكهن - لدي خطة. ثم أنا ببساطة إدار

الخيارات الثنائية التي يتم تنظيمها

ينظم وسطاء الخيارات الثنائية. تنظيم، مرخصة، أذن أو معتمدة، نسميها ما تريد، ولكن التغيير يحدث في صناعة السماسرة خيار ثنائي! حاليا، يتم تنظيم أكثر من عشرة وسطاء خيار ثنائي من قبل سيسيك. قبرص هي عضو في الاتحاد الأوروبي، وتقبل رخصة سيسيك من قبل جميع دول الاتحاد الأوروبي. قراءة شرح ميفيد هنا. ويستند أفضل السماسرة في أستراليا ومرخصة ومنظمة من قبل أسيك في أستراليا. لا يقبل سيسيك أو أسيك سماسرة منظم تجار الخيارات الثنائية من الولايات المتحدة. تأكد من قراءة حول أفضل الوسطاء. المستثمرين الذين يريدون روبوت التداول الآلي الحقيقي، وسوف ننظر فكس ماستر بوت. معلومات عامة عن الوسطاء المنظمون. من المفترض أن يتم تنظيم سماسرة الخيارات الثنائية الشائعة من قبل لجنة مكافحة الإرهاب في الولايات المتحدة، أو من قبل أسيك في أستراليا. معظم الوسطاء المنظمون اليوم مرخصة ومنظمة من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية، وهي عضو في الاتحاد الأوروبي. استخدام وسيط الخيارات الثنائية منظم ليس ضمان أن أموالك آمنة. سيسيك ليست هي نفسها كتك الولايات المتحدة، ولا تقدم للمستثمرين نفس المستوى من الحماية لأموالهم. ومن المشكو

10 نقاط الفوركس

10 نقطة يوميا ور / أوسد الفوركس روبوت. العديد من التجار ترغب في وضع أوامر المعلقة فوق وتحت اليوم السابق ارتفاع وانخفاض الأسعار. هذا الفوركس الروبوت لا وظيفة بالنسبة لك. فإنه يضع 2 أوامر المعلقة: 1 طلب شراء زوج العملات 2 نقطة فوق اليوم السابق ثمنا باهظا وأمر آخر لبيع 2 نقطة أقل من اليوم السابق السعر المنخفض. يبلغ هدف الربح الافتراضي لكل من الطلبات المعلقة 10 نقاط. يمكن تغيير الربح وقيم وقف الخسارة باستخدام علامة التبويب مدخلات إي. وأوصت باستخدام هذا الروبوت على زوجي ور / أوسد و غبب / أوسد. شراء الصفقات: تفتح إي أمر شراء إذا كسر السعر 2 نقطة فوق سعر اليوم السابق ثم أغلق التداول مقابل 10 نقاط. بيع (صفقات) البيع: إي تفتح أمر بيع إذا كسر السعر 2 نقطة أدنى من السعر السابق لليوم السابق وأغلق التداول مقابل 10 نقاط. أزواج العملات: ور / أوسد + غبب / أوسد. أفضل الأطر الزمنية: N / A. وقت التداول: الروبوت يضع 2 أوامر المعلقة في 00.00 بتوقيت جرينتش. أمر واحد لشراء وأمر واحد للبيع. خيارات خبير الخبراء شكلي. وقف الخسارة، أخذ الربح، عتبة، حجم الكثير، عدد السحر، & # 8230؛ ور / أوسد H1 الرسم البياني