Skip to main content

الخيارات الثنائية روي


أفضل الروبوتات الخيارات الثنائية.
مهمتنا هي لاستعراض وتجميع السماسرة والروبوتات فقط في صناعة التداول الثنائية التي توفر ميزات تجارية مثيرة للاهتمام. الحصول على معلومات عن أحدث الحلول الثنائية في السوق. البقاء على علم على وسطاء ثنائي والروبوتات الذين، وفقا لاستعراضاتنا، وتقديم تجربة جيدة للمستخدم. تعلم ما للبحث عنه عند اختيار وسيط أو الروبوت ثنائي. التعرف على ميزات التداول، وتطبيقات وإعدادات كل منهم. يوفر هذا الموقع نظرة ثاقبة في عالم تداول الخيارات الثنائية وبرامج التداول الآلي.
تحقق من أحدث صفحاتنا المترجمة:
معرفة المزيد عن أحدث الأحداث الاقتصادية والمالية في قسم الأخبار لدينا ومعرفة المزيد عن التداول في قسم أدلة لدينا.
تأمين التداول مع لا شيء سوى أفضل الوسطاء والروبوتات التي كتبها لنا.
تداول الخيارات الثنائية، وتزايد بسرعة كما هو، أسفرت عن العديد من السماسرة ومقدمي إشارة ومنصات التداول الآلي للاختيار من بينها. وللوهلة الأولى، قد يبدو من السهل معرفة الاختلافات الحاسمة فيما بينها. لكنه حقا ليس & # 8217؛ ر. قراءة الاستعراضات لدينا والعثور على اختيار الكمال الخاص بك! اختيار بحكمة قد يكون لها تأثير كبير على تجربة التداول الخاصة بك ورصيد حساب التداول الخاص بك. هنا سوف تجد قائمة السماسرة الثنائية كاملة.
أعلى منصات التداول أوكرانيا.
محاولة زيادة الأرباح مع الخيارات الثنائية.
التداول الآلي يمكن أن تعوض عن نقص المعرفة اللازمة للنجاح في صناعة ثنائي. التداول المباشر مع وسيط قد يكون محفوفا بالمخاطر على نحو متزايد، وخاصة إذا لم يكن لديك معرفة حول كيفية تداول الخيارات الثنائية. إذا كنت مبتدئا أو لا تشعر مثل إضاعة الوقت أو المال، الآلي تداول الخيارات الثنائية يمكن أن يكون الخيار الافضل!
شعبية الخيارات الثنائية.
أصبحت صناعة الخيارات الثنائية مجالا رائعا من الفائدة بالنسبة للعديد من المستثمرين في جميع أنحاء العالم. ظهرت الخيارات الثنائية في البداية في أواخر عام 2008، كنوع جديد للاستثمار في القطاع المالي. في السنوات الأخيرة، كان للخيارات الثنائية تأثير كبير على التجار على المستوى العالمي، الذين رأوا فرصة ممتازة للمشاركة في السوق المالي ومحاولة تحقيق أقصى قدر من الأرباح.
هناك عدد متزايد من التجار في جميع أنحاء العالم الذين يفضلون استخدام حلول التداول السيارات الثنائية كوسيلة لكسب المال من تداول الخيارات الثنائية.
الخيارات الثنائية الروبوتات يمكن أن تكون بمثابة حل ثنائي التداول ممتازة، وهي متاحة للتجار في جميع أنحاء العالم.
أحد الأسباب الرئيسية وراء شعبية تداول الخيارات الثنائية، هو حقيقة أن التجار يعرفون المكاسب المحتملة أو الخسارة المحتملة المترتبة على المأزق الذي اختاروا. قد يكون للخيارات الثنائية للتجارة العديد من المزايا، مثل إمكانية استخدام مجموعة متنوعة من الميزات وأدوات التداول، فضلا عن فرصة للاستثمار في مجموعة واسعة من الأصول، مثل العملات والأسهم والسلع والمؤشرات.
بدء التداول مع الخيارات الثنائية روبوت اليوم.
كنت في الحصول على الاستثمار لأنك ترغب في كسب أفضل عوائد ممكنة على الاستثمارات الخاصة بك. مع البرمجيات الروبوت التداول المتاحة في بيناريوبتيونسروبوت، سيتم تنفيذ كل التجارة تلقائيا على الانترنت.
دائما 100٪ في السيطرة على حسابك يتم دعم التجار مع خدمة العملاء المهنية تتوفر ميزات فيب إضافية مجانا.
أساسيات الخيارات الثنائية.
الخيارات الثنائية هي نوع من الخيارات مع دفع تعويضات ثابتة ووقت انتهاء الصلاحية الثابتة. ووفقا للتعريفات المالية، تستند الخيارات الثنائية إلى التنبؤ الدقيق بتحركات أسعار أصل معين. مع الخيارات الثنائية، وهناك نوعان من الاتجاهات المحتملة: دعوة ووضع الخيار.
يتم تعريف خيار المكالمة كقرار تداول الخيارات الثنائية، حيث يتوقع المتداولون زيادة سعر الأصل الأساسي. الخيار الخيار هو تداول الخيارات الثنائية القرار الذي التجار جعل تحت تخمين المتعلمين أن سعر الأصول سوف تنخفض دون سعر الإضراب في فترة محددة سلفا من الزمن.
واحدة من أكبر المزايا التي الخيارات الثنائية مدينون شعبيتها العالمية ل، هو القدرة على التجار للانضمام وبدء التداول، بغض النظر عن مستوى معرفتهم التجارية. وقد قدم هذا نفسه فرصة عظيمة لمجموعة واسعة أو تاجر & # 8211؛ من المبتدئين إلى المهنيين، للعثور على مكانها في صناعة الخيارات الثنائية.
هناك العشرات من منصات التداول الثنائية المثيرة للاهتمام التي يمكن للمتداولين اختيار ساحة التداول التي يفضلونها. توفر السماسرة الثنائية للتجار مجموعة واسعة من أدوات التداول والخدمات التي يمكن أن تشرعهم في رحلة الخيارات الثنائية المغامرة.
مع الخيارات الثنائية، يمكن للتجار تحقيق دفعات عالية من استثماراتهم، وهو وسيلة رائعة للتجار الراغبين في الاستفادة من هذا الارتفاع صناعة التداول عبر الإنترنت. أيضا، يمكن للتجار اختيار ما إذا كانوا يفضلون الاستثمار في الخيارات على المدى القصير أو الطويل، اعتمادا على تفضيلات التعرض للمخاطر.
ما هو تداول السيارات الثنائية؟
بفضل التحسينات التكنولوجية على مدى السنوات القليلة الماضية، تتاح للمتداولين بالخيارات الثنائية الآن الفرصة للتداول بالخيارات الثنائية بطريقة أقل عمليا، ولكن بطريقة متقدمة من الناحية التكنولوجية. تداول السيارات الثنائية يأتي بمثابة الابتكار الرائدة. تتم العملية التجارية بأكملها من قبل البرامج الآلية، استنادا إلى إشارات التداول الثنائية، التي تم إنشاؤها بواسطة خوارزميات معقدة، ولكن درجة عالية من الدقة أو فريق من المهنيين التداول ثنائي المهرة.
مع تداول الخيارات الثنائية الآلية، هناك طريقتان محتملتان للحصول على إشارات & # 8211؛ يمكن أن تتولد عن طريق البشر أو عن طريق خوارزميات التداول. تتم عملية التداول تلقائيا أو شبه تلقائيا، اعتمادا على نوع من برنامج الروبوت. الخيارات الثنائية تجارة السيارات تعتمد في الغالب على إشارات التداول الثنائية.
استخدام إشارات تداول الخيارات الثنائية.
إشارات التداول بمثابة النتائج التي تقوم بها خوارزميات التداول أو البشر، استنادا إلى العديد من العمليات الحسابية. وتعتبر الإشارات باعتبارها جوهر أي الخيارات الثنائية البرمجيات الآلية، حيث نية للحصول على أفضل الإشارات الممكنة والحصول على كسب المال المحتمل.
من المهم التأكيد على أن الإشارات يجب أن يتم إنشاؤها وتسليمها في الوقت الحقيقي من أجل أن تكون مفيدة لثنائي الخيارات الروبوت لاستخدامها في عملية التداول.

أعلى عوائد في تداول الخيارات الثنائية.
على افتراض أن المتغيرات الأخرى لا تزال متساوية، فمن المنطقي استخدام وسطاء الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة مع أعلى العوائد. لماذا تستقر لعائد 50٪ عندما العديد من السماسرة موثوق بها تقدم 70٪، 80٪، وأكثر من ذلك؟ بعد أن قلت ذلك، من المهم أن تحقق عائد الاستثمار المحتمل (روي) يعكس تقلب الأداة المتداولة. وبعبارة أخرى، وكلما ارتفع العائد، كلما زاد الخطر. هذا هو بديهية بسيطة التي هي دائما تقريبا موثوق بها.
عندما يتعلق الأمر باختيار أفضل وسيط الخيارات الثنائية، سوف تجد العديد من العوامل التي تعقد هذا المبدأ. سنقوم بتغطيتها بالتفصيل أدناه.
أولا، سوف تتعرف على كيفية تحديد عائدك المحتمل على أي من خيارات الخيارات الثنائية قبل تنفيذها. ونحن سوف نقدم عدة معايير أن نأخذ في الاعتبار عند اختيار وسيط. سوف تتعلم أيضا لماذا مواقع الخيارات الثنائية الأمريكية مع أعلى عوائد ليست بالضرورة أفضل الأماكن لتنفيذ الصفقات. وأخيرا، سنقدم لك قائمة قصيرة من الوسطاء الموصى بهم الذين يقدمون عوائد تنافسية عبر فئات الأصول المختلفة.
كيفية تحديد عائد الاستثمار عند تداول الخيارات الثنائية.
في جميع المواقع نوصي، يتم سرد عودتك المحتملة لأي تجارة معينة مع التفاصيل الأخرى المتعلقة الصك. هذه هي الحالة ما إذا كنت ستقوم بتداول أزواج العملات أو السلع أو أي فئة من فئات الأصول الأخرى.
على سبيل المثال، لنفرض أنك ستنظر في خيار بسيط لأعلى أو لأسفل على زوج عملة اليورو. يتم سرد سعر السوق في 1.48242، وتحتاج فقط أن تقرر ما إذا كان الخيار سوف تغلق فوق أو أقل من هذا السعر. في شاشة التفاصيل، سترى رسما بيانيا يعرض الحركة الأخيرة لزوج العملات الأساسي. أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية أيضا نرى نسبة العودة لك & # 8217؛ ليرة لبنانية كسب إذا كنت تتوقع الزوج & # 8217؛ ق حركة المستقبل بشكل صحيح.
هذا هو خروج ملحوظ من الطريقة التي اعتاد معظم الناس على التفكير في عائد الاستثمار على الصفقات الخيارات الخاصة بهم. مع الخيارات التقليدية، عوائد الخاص بك غير معروفة. وذلك لأنھا تستند إلی مدى تمویل سعر الأصل الأساسي لسعر الإضراب. الخيارات الثنائية تعمل بشكل مختلف. هم & # 8220؛ كل شيء أو لا شيء & # 8221؛ الصكوك. إذا توقعت الحركة، أو نقطة التسوية، من سعر الأصل الأساسي بشكل صحيح، فستحصل على عائد منشور. إذا كانت توقعاتك غير صحيحة، فستفقد الاستثمار الأولي.
ومن الجدير بالذكر أن الكثير من الوسطاء، بما في ذلك العديد من على قائمة التوصيات لدينا، تقدم خصم يصل إلى 15٪ على الخروج من الصفقات المالية. على سبيل المثال، إذا كنت تنفذ صفقة باستثمار 100 دولار، وتخمين بشكل غير صحيح، فقد تخسر فقط 85 دولارا أمريكيا (أو ما يعادلها بالعملة المحلية). هذا أمر مهم أن تأخذ في الاعتبار عند النظر في الولايات المتحدة الخيارات الثنائية وسطاء مع أعلى العوائد. تلك التي لا تقدم مثل هذا الخصم على فقدان الصفقات أقل جاذبية.
كيفية العثور على الخيارات الثنائية وسطاء مع أعلى عوائد.
الإعلانات التي وضعها وسطاء ثنائيين تعلن دائما أعلى عوائدها. المشكلة هي، يمكن أن تكون الإعلانات مضللة. في بعض الأحيان، تعرض نسبة عائد (على سبيل المثال، 300٪) كعائد الاستثمار النموذجي الذي يمكن أن تتوقعه في معظم الصفقات، في حين أنها تعكس في الواقع العائد على أدواتها الأكثر تقلبا. في أوقات أخرى، قائمة الإعلانات دفعت التي كانت متوفرة في الماضي، ولكن منذ ذلك الحين تبخر & # 8211؛ في بعض الحالات، أبدا العودة.
لذلك، كيف يمكنك أن تعرف أي الخيارات الثنائية وسطاء تقدم أعلى عوائد؟ ابدأ بقائمة التوصيات. أحد المعايير التي نستخدمها عند مراجعة المواقع هي نسب عائدها. يجب أن تستوفي حد معين لتقديم القائمة. ومع ذلك، فإننا نشجعكم على مقارنتها بالعائدات التي يقدمها الوسطاء الآخرون.
أعلى وسطاء الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة مع أعلى عوائد.
قبل أن نعرض أهم اختياراتنا، من المهم فهم العوامل التي تؤثر على خياراتنا. في وقت سابق، ذكرنا أن السماسرة الذين يقدمون أعلى العوائد قد لا يكون بالضرورة أفضل الأماكن لوضع الأموال الاستثمارية الخاصة بك. وهناك معايير أخرى لا تقل أهمية عن ذلك.
زيارة هذه الصفحة لرؤية قائمة اليوم من وسطاء الولايات المتحدة الأمريكية.
بالإضافة إلى عوائد عالية، وسيط عالية الجودة يجب استخدام منصة الخيارات الثنائية يمكن الاعتماد عليها. يجب أن تكون قادرا على الاستثمار في العديد من فئات الأصول، واختيار من مجموعة متنوعة من تواريخ انتهاء الصلاحية. يجب على وسيط جيد تقديم مكافآت سخية، والكثير من خيارات الإيداع خالية من المتاعب، ولها سجل حافل لجعل دفعات في الوقت المناسب. الحد الأدنى من الودائع الأولية ودعم العملاء على مدار الساعة هي أيضا قيمة. مع هذه المعايير في الاعتبار، وهنا لدينا أعلى 6 الولايات المتحدة الخيارات الثنائية السماسرة:
لتكرار، تجنب التركيز فقط على وسطاء الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة مع أعلى العوائد. المعايير المذكورة أعلاه مذكورة بنفس القدر من الأهمية. مع أخذ ذلك في الاعتبار، نوصي بزيارة كل من المواقع الستة على قائمتنا لمنحهم اختبارا سريعا.
مقالات ذات صلة:
2 التعليقات & # 187؛ لأعلى عوائد في تداول الخيارات الثنائية.
سيتراد احتيال ترامباني. حيث جعل عملية احتيال العودة ؟؟
يجب أن يتم تسجيل صفقات الخيارات في الجدول D. ومع ذلك، قد يكون قد تم الإبلاغ عن الربح من الخيارات غير المؤهلة تمارس مع عملك بالفعل على W-2 الخاص بك. يجب الحرص على عدم الإبلاغ عن مكاسب أو المرتبطة w / h ستاكسيس إضافية مرتين.

تداول بيتكوين الخيارات الثنائية دون الحصول على سكامد & # 8211؛ 88٪ روي ؟؟
إذا كنت & # 8217؛ النظر في التداول بيتكوين كنت & # 8217؛ وربما واجهت شركات مثل التجارة راش التي توفر بيتكوين تداول الخيارات الثنائية.
ما هي الخيارات الثنائية بيتكوين؟
بيتكوين الخيارات الثنائية هو شكل من أشكال التداول التي تتوقع إذا كان سعر بيتكوين سوف ترتفع أو تسقط في فترة معينة من الزمن. إذا كنت & # 8217؛ إعادة تصحيح لك كسب الخيار & # 8217؛ s العائد، إذا كنت & # 8217؛ غير صحيحة تفقد الاستثمار الخاص. كل خيار ثنائي بيتكوين له تاريخ انتهاء محدد يتم فيه تحديد الخيار لمعرفة ما إذا كان & # 8221؛ في & # 8220؛ في المال & # 8221؛ (كنت صحيحا) أو & # 8220؛ من أصل المال & # 8221؛ (كنت غير صحيح). يحتوي كل خيار ثنائي بيتكوين أيضا على العائد المحدد الذي يمكنك الفوز. تسمى & # 8220؛ الخيارات الثنائية & # 8221؛ لأن النتيجة إما الفوز أو الخسارة، وهناك & # 8217؛ ق لا شيء بينهما.
مثال على بيتكوين تداول الخيارات الثنائية.
على سبيل المثال، اسمحوا & # 8217؛ ق ويقول انها 10am s و سعر بتك هو 575.505 $. أنت تعتقد أنه بحلول الساعة 5:10 مساء يوم 17 مارس سيكون السعر أعلى من 575.505 دولار حتى تشتري & # 8220؛ اتصل & # 8221؛ اختيار. إذا كان في الساعة 4 مساء سعر بتك أعلى من 575.505 دولار، يمكنك كسب تعويضات من 73٪ من الاستثمار الخاص بك، إذا كان هذا أقل، تخسر. مثال آخر هو إذا كنت تعتقد أن سعر بتك سوف تنخفض. ثم تشتري & # 8220؛ بوت & # 8221؛ اختيار. إذا كان السعر في وقت انتهاء الصلاحية أقل من السعر الأصلي، فإنك تكسب دفع تعويضات الخيار.
الاتجاه الصاعد من الخيارات الثنائية بيتكوين.
لا يجب أن تعرف قيمة بيتكوين بالضبط عند انتهاء صلاحية الخيار، إلا إذا زاد أو انخفض. لا يجب أن يكون لديك معرفة واسعة في التداول للمشاركة في الخيارات الثنائية بيتكوين. العائد يمكن أن تصل إلى 88٪ العائد على الاستثمار.
الجانب السلبي للخيارات الثنائية بيتكوين.
كما كنت قد لاحظت، بيتكوين الخيارات الثنائية لديها تشابه كبير لمقامرة عادي. إذا كنت تدرس الخيارات الثنائية بالتفصيل سترى أن منصة التداول سوف يكون دائما ميزة على المستثمر (تحتاج إلى الفوز أكثر من 50٪ من الوقت فقط لكسر حتى). بسبب الطبيعة لا يمكن التنبؤ بها من الخيارات الثنائية بيتكوين العديد من البلدان لديها لوائح صارمة بشأن من يسمح له بتشغيل مثل هذا العمل، فمن المستحسن للتحقق مما إذا كان تبادل كنت ترغب في التجارة بيتكوين الخيارات الثنائية ينظم. أيضا خيارات بيتكوين يمكن أن تصبح الادمان للغاية (تماما مثل القمار)، وبغض النظر عن مدى كنولدغابل كنت، فإنه من المستحيل أن نتوقع باستمرار ما أسعار بيتكوين ستفعل في غضون فترة زمنية قصيرة.
بيتكوين تبادل الخيارات الثنائية.
اليوم، اتخذت شركتين الاستفادة من بيتكوين & # 8217؛ ق تقلبات متزايدة والسماح للعملاء للتداول في بيتكوين الخيارات الثنائية: تراديروش & # 8211؛ يقبل العملاء في جميع أنحاء العالم. الخيار الأعلى & # 8211؛ لا يقبل عملاء الولايات المتحدة.
كن حذرا! أنت & # 8217؛ رأس المال في خطر.
إذا لم أكن واضحا بما فيه الكفاية حتى الآن، ثم نضع في اعتبارنا أن التداول في الخيارات الثنائية هو المضاربة للغاية، ينطوي على خطر كبير من الخسارة. هذا التداول غير مناسب لجميع المستثمرين لذا يجب التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر قبل التداول.
4 تعليقات.
مرحبا، هل سمعت عن السيد فرانك هارفارد؟ وهو تاجر تقدم عوائد كبيرة تفعل الخيارات الثنائية من بيتكوين عبر أوبتيونيفيل. هل هذا شرعي؟
يمكن & # 8217؛ ر أقول أنا & # 8217؛ سمع عنه ولكن أنا & # 8217؛ م ليست كبيرة في الخيارات الثنائية. لم أجد أي ذكر له على ذلك الموقع الذي ربطته & # 8211؛ فقط الكثير من الصعب بيع نسخة التداول أساليب التداول التي يمكن أن تتعلم بالتأكيد مجانا من الإنترنت. أيضا بعض رسومات الصليب المعقوف. لست متأكدا من ما يجري هناك، ولكن ليس هذا النوع من الشيء الذي سيضعه ويسترنر على موقع يستهدف التجار المحتملين & # 8230؛ ربما موقع شرقي، ولكن نسخة & # 8217؛ s في اللغة الإنجليزية مكتوبة بشكل جيد؟ يبدو أن ذلك خارج.
وخلاصة القول، يبدو مشكوكا فيه جدا. حفظ المال الخاص وتحقق من بابيبيبس بدلا من ذلك، ويوصى على نطاق واسع دروس التداول الحر وتغطي جميع الأساسيات.
آس آسف، جدب. خطأي هناك، انتهى بي أوبتيونليفيلز بدلا من الرابط الخاص بك & # 8230؛ غريب جاء في الجزء العلوي من البحث. أن فقط عن يؤكد أنه & # 8217؛ s عملية احتيال.
أما بالنسبة للخيار أوبتيونليفيل & # 8211؛ لا S & # 8211؛ ، نعم يبدو موافق. ويدعون أنهم مسجلون لدى لجنة التجارة الآجلة للسلع الأساسية (كفتك) وينظمونها. أقترح عليك الاتصال بهم أو كفتك لتأكيد ذلك، حاولت البحث في موقع كفتك ولكن لم تحصل على أي مكان. إذا كنت تستطيع تأكيد ذلك، أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية تعرف أنها & # 8217؛ يكاد يكون من المؤكد شرعي & # 8211؛ انها & # 8217؛ s كفتك & # 8217؛ s وظيفة للتحقق.

الخيارات الثنائية روي
بعض النص في مشروط ..
منذ بداية بيريكس في عام 2004، لقد اكتسبت الاعتراف الدولي كرائدة في هذه الصناعة. في عام 2007، أصبح بيريكس ينظم في الاتحاد الأوروبي ويتم تسجيل أعمالنا العالمية ومتوافقة مع العديد من السلطات المالية في جميع أنحاء العالم، وبالتالي التمسك بأعلى المعايير الأخلاقية، وحماية العملاء، وأمن الأموال. نحن ستب (مباشرة من خلال المعالجة ) وسيط مما يعني أننا لا نأخذ صفقات معارضة لك. انتشارات ثابتة ومستقرة التي يتم الكشف عنها بشفافية لك تعطيك الثقة إلى الاعتماد على شريك حياتك. وقد أصبح لدينا منصة الفوز الحائز على معيار للتجار من جميع المهارات، وقد فاز دعم مصمم الأزياء لدينا العديد من الجوائز للتميز وموثوقيتنا لا يعلى عليه.
أي خبرة المطلوبة.
لدينا التجار المهنية تشير المشورة العملية وتنبيهات التداول.
دعم المتداول.
إن ضمان تجربة تداول مربحة وناجحة هو أولويتنا القصوى.
حرية اقتصادية.
مبادئ الأعمال المحافظة بحيث تحتفظ الثقة والاعتماد.
الاتحاد الأوروبي.
وينظم بيريكس في الاتحاد الأوروبي.
افتح حساب التداول.
العملات.
الاختيار من بين أكبر قائمة أزواج العملات في هذه الصناعة والحصول على ما يصل الى 89٪ الربح.
السلع.
تجارة الذهب والفضة ومجموعة واسعة من السلع الأخرى.
اختر من بين الأسهم الرائدة مثل بي ام دبليو وجوجل. تتمتع أعلى عائد الاستثمار في السوق.
المؤشرات الرائدة في التجارة مثل S & أمبير؛ P500، داكس، ناسداك وغيرها الكثير.

العائد على الاستثمار.
ربما الجزء الأكثر أهمية من الاستعداد للخيارات الثنائية هو العثور على أفضل عائد على الاستثمار الخاص بك. عائد الاستثمار الخاص بك (روي) في بعض الأحيان أكثر أهمية من الأصول الأساسية التي في نهاية المطاف اختيار. يمكن لعائد الاستثمار العالي تعويض الفجوة المعرفية التي لديك فيما يتعلق بالأصل إذا كان كبيرا. على سبيل المثال، إذا كنت تتداول أصلا بنسبة 65 في المائة من سعر التداول الصحيح وتحصل على عائد استثمار بنسبة 70 في المائة عند نجاحك، يمكنك بسهولة العثور على عائد استثمار أفضل والبدء في كسب المزيد من المال بمعدل تداول صحيح أقل.
الطريقة التي يعمل بها بسيطة جدا. تحتاج إلى العثور على عائد استثمار عالية بما فيه الكفاية بحيث حتى لو كنت مخطئا بضع مرات أكثر لكل 100 الصفقات، وكنت جعل معدل أعلى من العائد عندما كنت على حق. هناك وسطاء ثنائيون هناك يقدمون أسعارا أفضل لبعض الأصول الأقل تداولا من أجل جذب التجار نحوهم. العثور على هذه الأصول يمكن أن تلعب دورا حيويا في زيادة كمية المال الذي جعل الخيارات الثنائية التداول.
الخطوة الأولى التي تحتاج إلى اتخاذها هي المقارنة والتباين بين السماسرة المختلفة. إذا كنت مرتاحا للأوراق المالية في الولايات المتحدة، فراجع ما بين وسطاء الخيارات الثنائية عبر الإنترنت، والتجارب التجريبية، والعثور على أي واحد يقدم لك أعلى عائد استثمار. هناك العديد من السماسرة هناك وجميعهم يتنافسون على عملك. يجب أن تتداول دائما مع الوسيط الذي يمنحك أكبر قدر من المال. وهذا قد يعني أنك بحاجة إلى حساب مع أكثر من وسيط واحد حيث يمكن أن تختلف الأسعار في كثير من الأحيان من يوم لآخر. إذا كان الوسيط أبك لديه معدل عائد أعلى من وسيط شيز، من الواضح أنك تريد أن تذهب مع أبك. ومع ذلك، قد يكون ل شيز عائد استثمار أعلى لنفس مادة العرض بعد بضعة أيام. سوف نشر تمويل الخاص بك بين هذه السماسرة المختلفة تعطيك أكثر مرونة، وسوف تجعل في نهاية المطاف معدل الربح الخاص بك أعلى قليلا.
الطريقة الثانية هي مقارنة الأصول داخل الوسيط نفسه. هذه الخطوة حيوية لنوعين من التجار. أولا، التاجر الذي يتم طحنه لوقت يحتاج إلى القيام بذلك من أجل التأكد من أنها تحصل على أعلى معدل العائد على أموالهم. إذا لم يكن لديك ما يكفي من الوقت لتدحرج من خلال العديد من الوسطاء مختلفة، والالتصاق مع وسيط واحد سوف تساعدك على الخروج دون الحاجة إلى الذهاب إلى العديد من مواقع السماسرة مختلفة. النوع الثاني من التاجر الذي يريد استخدام هذه التقنية هم أولئك الأفراد الذين لديهم مصرفية أصغر. إذا كنت لا يمكن أن تنتشر بشكل فعال أموالك من بين ثلاثة أو أكثر من وسطاء، التمسك وسيط واحد لا يزال يمكن أن تكون مربحة بالنسبة لك. تحتاج إلى الحصول على فكرة أنه يمكنك فقط تجارة الأصول واحد ومع ذلك. إذا كنت معتادا على أساليب التحليل الفني للتداول على المدى القصير، فإن تداول نوع مختلف من الأصول لن يكون امتدادا كبيرا حيث يتم بسهولة ترجمة المبادئ التي تحكم أحد الأصول إلى أخرى.
ويمكن أيضا تحقيق عائد استثمار عال من خلال طريقة ثالثة. بعض الوسطاء يقدمون حسومات على الصفقات غير الناجحة - يصل إلى 15 في المئة. إذا كنت مخطئا في بعض الأحيان هذا سوف ينتهي دفع قبالة بالنسبة لك. أفضل طريقة لمعرفة ما إذا كان هذا سوف تستفيد لك هو لحساب معدل التجارة الصحيح الخاص بك. إذا كنت على حق 60 في المئة من الوقت، وهذا يعني أنك خاطئة 40 في المئة من الوقت. معرفة ما متوسط ​​معدل العائد الخاص بك ومن ثم القيام الرياضيات لمعرفة ما إذا كان الخصم 15 في المئة سوف تساعدك على الخروج هنا.
وهذا يمنحك عائدا قدره 920 10 دولارا، أو ربحا قدره 920 دولارا.
إذا كنت تتداول بمعدل تداول صحيح قدره 63 في المئة دون خصم، قد تعتقد أن ارتفاع معدل التداول الصحيح الخاص بك سوف تساعدك على الخروج أكثر، ولكن الرياضيات يقول شيئا مختلفا. نفترض نفس 72 في المئة العائد على الاستثمار. تبدو الرياضيات كما يلي:
وهذا يمنحك عائدا قدره 836 10 دولارا، أو ربحا قدره 836 دولارا. كما ترون، على الرغم من أفضل معدل التجارة الصحيح الخاص بك، كنت لا تزال لا تجعل الكثير من المال كما تفعل مع الخصم. الفرق قد يكون طفيفا، ولكن على مدى فترة من الزمن هذا هو فقدان المال. معرفة سعر الصرف الصحيح، ثم، هو جزء أساسي من النجاح على المدى الطويل مع الخيارات الثنائية.
نظرة فاحصة.
المخاطر مرتفعة جدا عندما يتعلق الأمر بالتداول. تأكد من فهم ما هو على المحك قبل وضع أي أموال للعمل. هل يمكن أن تفقد حساب الاستثمار الخاص بك كله.

Comments

Popular posts from this blog

أفضل استراتيجية استثمار للتداول اليوم

تجارة مربحة واستراتيجيات الاستثمار. 1.Trading الأسهم والخيارات باعتبارها الأعمال - نهج ريادة الأعمال للاستثمار! 2. 47،692.27 $ في يوم واحد - استراتيجية استثمار سوق الأسهم. أعامل التداول كعمل حقيقي. في الواقع، أنا لا أعتبر نفسي حتى أن يكون "المستثمر" أو "المضارب" أو "التاجر" بالمعنى التقليدي. والحقيقة هي، وهذا هو بالضبط كيف أرى نفسي: أنا رجل أعمال. كما رجل أعمال أبحث عن فرص في السوق وكذلك الانخراط في شراء وبيع الأنشطة لتوليد أعلى عائد على الاستثمار بلدي ثم ببساطة إدارة المخاطر بلدي. منتجي هو الخيارات والأسهم. أنا شراء وبيعها لكسب المال. جميع الشركات شراء وبيع لكسب المال - أنا فقط تفعل ذلك مع الأسهم والخيارات. جميع الشركات الجيدة إدارة على أساس الأرقام والنسب - أفعل الشيء نفسه - أنا إدارة الصفقات بلدي من الأرقام! جميع الشركات تخطط للأرباح وخلق الفرص لأكبر عائد على الاستثمار (روي) ممكن - أنا أيضا، إلا أنني خلق فرص لأكبر عائد على الهامش (روم). وأنا أعلم بالضبط ما بلدي الأرباح القصوى ستكون قبل أن أضع التجارة. أنا لا أعتقد أو التكهن - لدي خطة. ثم أنا ببساطة إدار

الخيارات الثنائية التي يتم تنظيمها

ينظم وسطاء الخيارات الثنائية. تنظيم، مرخصة، أذن أو معتمدة، نسميها ما تريد، ولكن التغيير يحدث في صناعة السماسرة خيار ثنائي! حاليا، يتم تنظيم أكثر من عشرة وسطاء خيار ثنائي من قبل سيسيك. قبرص هي عضو في الاتحاد الأوروبي، وتقبل رخصة سيسيك من قبل جميع دول الاتحاد الأوروبي. قراءة شرح ميفيد هنا. ويستند أفضل السماسرة في أستراليا ومرخصة ومنظمة من قبل أسيك في أستراليا. لا يقبل سيسيك أو أسيك سماسرة منظم تجار الخيارات الثنائية من الولايات المتحدة. تأكد من قراءة حول أفضل الوسطاء. المستثمرين الذين يريدون روبوت التداول الآلي الحقيقي، وسوف ننظر فكس ماستر بوت. معلومات عامة عن الوسطاء المنظمون. من المفترض أن يتم تنظيم سماسرة الخيارات الثنائية الشائعة من قبل لجنة مكافحة الإرهاب في الولايات المتحدة، أو من قبل أسيك في أستراليا. معظم الوسطاء المنظمون اليوم مرخصة ومنظمة من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية، وهي عضو في الاتحاد الأوروبي. استخدام وسيط الخيارات الثنائية منظم ليس ضمان أن أموالك آمنة. سيسيك ليست هي نفسها كتك الولايات المتحدة، ولا تقدم للمستثمرين نفس المستوى من الحماية لأموالهم. ومن المشكو

10 نقاط الفوركس

10 نقطة يوميا ور / أوسد الفوركس روبوت. العديد من التجار ترغب في وضع أوامر المعلقة فوق وتحت اليوم السابق ارتفاع وانخفاض الأسعار. هذا الفوركس الروبوت لا وظيفة بالنسبة لك. فإنه يضع 2 أوامر المعلقة: 1 طلب شراء زوج العملات 2 نقطة فوق اليوم السابق ثمنا باهظا وأمر آخر لبيع 2 نقطة أقل من اليوم السابق السعر المنخفض. يبلغ هدف الربح الافتراضي لكل من الطلبات المعلقة 10 نقاط. يمكن تغيير الربح وقيم وقف الخسارة باستخدام علامة التبويب مدخلات إي. وأوصت باستخدام هذا الروبوت على زوجي ور / أوسد و غبب / أوسد. شراء الصفقات: تفتح إي أمر شراء إذا كسر السعر 2 نقطة فوق سعر اليوم السابق ثم أغلق التداول مقابل 10 نقاط. بيع (صفقات) البيع: إي تفتح أمر بيع إذا كسر السعر 2 نقطة أدنى من السعر السابق لليوم السابق وأغلق التداول مقابل 10 نقاط. أزواج العملات: ور / أوسد + غبب / أوسد. أفضل الأطر الزمنية: N / A. وقت التداول: الروبوت يضع 2 أوامر المعلقة في 00.00 بتوقيت جرينتش. أمر واحد لشراء وأمر واحد للبيع. خيارات خبير الخبراء شكلي. وقف الخسارة، أخذ الربح، عتبة، حجم الكثير، عدد السحر، & # 8230؛ ور / أوسد H1 الرسم البياني