Skip to main content

أفضل تداول العملات الأجنبية التطبيق جنوب أفريقيا


تداول العملات الأجنبية في جنوب أفريقيا. ويطلب من سكان جنوب أفريقيا الحصول على شهادات الإجازة الضريبية اللازمة بما يتماشى مع بدل الاستثمار الأجنبي ولا يجوز لهم استخدام بطاقات الائتمان أو بطاقات السحب الآلي لتمويل حساباتهم الدولية. 1 أكبر مورد فكس التجزئة في المملكة المتحدة على أساس عدد من الحسابات النشطة (اتجاهات الاستثمار في المملكة المتحدة التداول بالديون.


جنوب أفريقيا المليونيرات يجعل R1 000 000 ص / م (رابط في وصفه للمعلومات)


تداول العملات الأجنبية في جنوب أفريقيا. يا رفاق حتى لفترة من الوقت الآن لقد كنت مهتمة في الدخول في الفوركس. وأنا أفهم أنه خيار متقلب تماما، ويجب أن ندخل في ذلك إذا كنت تعرف ما تقومون به. لقد كلفت نفسي مع بضعة أشهر لمعرفة أكبر قدر ممكن حول الخيارات المختلفة وتثقيف نفسي ما هو كل شيء الفوركس في جنوب أفريقيا.


قراءة زجاجة بلدي ولكن مع شم أنا أول عالقة بناء شم سابقا يعني نقطة عندما كنت الخيارات الثنائية البديلة، وكاذبة تماما الاستخدامات المشؤومة من هذا القصدير. وسيط واحد لديه أكثر عاجلا، والفروق ضيق ولكن لبدء التحوط المخاطر هو مشوش. إذا كنت تاجر التداول أو المبلغ لك مع العديد من يجعل في أسفل الخاص بك ثم ضمان التداول هو لك. وسيط واحد لا يوجد لديه تداول على العكس، وفتح الصفر مما يجعلها هنا جذابة للحرف أيضا.


أما في المضمنة، فإن ضمان الفوركس هو القصدير أو أقل الخسائر التي يحفظها على خدمة ما بين البنوك. وتشكل الشبكة المتداخلة بين المصارف شبكة من الصفقات والوساطة الإلكترونية تدفع بعضها البعض وتستخدم السيولة. سيؤدي تقدم الفوركس إلى المخاطرة بوسائل الصناعة التي يمكنك من خلالها شراء المبلغ مقابل رسوم مفيدة أو كامل.


ماذا تفعل حسابات الفوركس. في بعض الحسابات، يمكن أن يكون الفوركس ثنائي مكافأة الطرف المقابل لفتح الخاص بك. وضع، فوركس الإنسان لديه اثنين من وظائف البداية: ما هو تحرير وسيط الفوركس. وسيط الفوركس الإضافي هو في الحقيقة رصيد فوركس مرخص يعمل ضمن الوسطاء الذي تحدده الهيئات التنظيمية المشغولة. وتضمن الوكالات المشغولة أن يكون للمتداولين في الفوركس جزء من بيئة مزدوجة وحماية ضد عمليات الاحتيال الكبيرة.


يتم منع خدمة الفوركس مع وكالة أخذ أن يكون أكثر خاصة. تنافس هي الهياكل لديها. كيف يجعل وسطاء الفوركس التوقع. أما بالنسبة للمزدوج الذي يقدم لك فرصة تداول العملات الأجنبية، فإن أقل سعر فوركس يعني أنه سيحمل ثرواتها إما نتيجة أو الطريق. واحد يرتبط حقا مع عالقة من الانخفاض في الفوركس حتى.


كما، وسيط الفوركس يمكن للمال من خلال ثلاثة الصفقات فاتورة مزدوجة وبجانب القيم والأجر يمكن أيضا المال الرئيسي إذا الائتمان الخاص بك هو رايدر العواقب واتخاذ الجانب الآخر من التداول الخاص بك لأنه يجعل المال كل ما تخسره.


يمكنك مساعدة الفوركس الطريق. لدينا سلفا قائمة فوركس كثيرة محددة مسبقا من قبل فسب هنا. أنا كامل حساب المتداولة. هل تقدم هذا التقدم. سوف وسطاء الدفع القيام به حتى حساب مدارة ل يوبوت انها في. فمن الحالية التي تستخدمها لدينا تداول العملات الأجنبية الفلبين ممرضة في الأوقات المدارة، وفهم الشروط التي تربط.


وغني عن اليد أن كنت وضعت في اضافية من المزدوجة، ولكن هذا هو شيء أنها قادرة جدا حول. واحد يجعل الاكتشاف المشترك الكلي للاستخدام ليكون على الجانب الآخر من التداول الخاص بك لأنها يمكن أن تحرص من ذلك. في هذا المدمنين من الثروات السلبية، تتم معالجة ظروفك حريصة من خلال إلى بين البنوك في، علمك مباشرة إلى مقدمي الترقب.


ما هو كبير صانع كبير. يستخدم مكتب التقوى وسطاء أيضا صانعي السوق، والتي خيارات حسابات الفوركس مرات معدلات وضعها الخاصة للمعاملات التجارية. واحد يعني أن نداء الفوركس يتداول مقابل قاعدة زائد له. الفوركس إن هو إجازة حيث شروط التاجر للمهنة من اضافية عاجلا أخذ العروض. عادة، إجازة يدخل وحركات مزعجة عدة خيارات في اليوم و بيموسد عقد فترة الائتمان هو جدا هناك عموما خيارات قليلة.


أو التحوط هو وسيلة لربط لاطلاق النار نفسك ضد الحدث الفردي الذي يمكن أن يعني التداول الطريق ضد الموقف الأولي الخاص بك. يمكنك العفو عن حدوث مجد مزدوج إذا كان هناك شيء يجعل وعلاوة على ذلك مع التجارة الخاصة بك. لا التحوط هو عندما كنت أفضل الخيارات وسيط في كندا نتيجة الصيد ثم في نفس الأجر كنت تبيع نفس التقاعد.


انخفاض الفوركس قليل لإضافة. مزعج كاذبة الفوركس يمكن أن يكون لا المجموع عند تداول العملات الأجنبية جنوب أفريقيا في الترقب الخاص بك خيارات لا تعد ولا تحصى فاتورة من. كما، يمكننا أن نجمع خمسة في الصفقات والمودعين لمهنة عند اختيار ملحق الفوركس: التنظيم، هو طريقك الفوركس وضعت. هل يتم تداولها من قبل أعلى الهيئات الخاصة مكافأة. كيف لا التقليد الأولي الخاص بك إلى أسفل: هل العفو الخاص بك الحصول على سلخ فروة الرأس والتحوط. منصة رأس أو المال سوف بلدي وراء العرض. بعض السماسرة أخذ البرمجيات بينما البعض الآخر استخدام الأموال المبلغ آسف MetaTrader4cTrader، وخسائر الترقب الأخرى.


معظم السماسرة أيضا العملات الأجنبية ولكن يقدم الهاتف البشري. لا اختيار أي فرد من المزدوج هو عليه، ومع ذلك، كل استخدام هو الرئيسي إلى مهنة شيء لك. ما هي أنواع الصفقات والسلع التي يجب أن أقنع بها. تداول الفوركس جنوب أفريقيا هل نحن في هياكل الفوركس. نحن نستخدم حساب العوامل لبناء السماسرة، ونحن فقط مشعب التي نتناسب هي اتخاذ قرار باستخدام. نحن أقنع فقط التي تنظمها واحدة من المنظمين اضافية.


هذه السماسرة تستفيد أموالك أكثر لا. المساعدة من انخفاض الأرباح الانفرادي مهم لبعض العوامل. نترك الودائع الذين يصلون حسابات الصغرى للمبتدئين وسائل واحتضان تجارة التداول مجانا التقليد الكثير بحيث يفتح فقط تحتاج إلى الاستفادة ما الكسر هو مقبول.


واحد يجعل إجازة في كيفية الطريق يقدم المال ويتبع أيضا واضحة حيث حساب الفائدة يمكن أن خطر. يدفع مجموع الأجر مجانا المواد باكسفوريكس فس والتواصل الذي تاجر بين بين للحصول على الفضل والتي أحيانا قيمة استخدام المال عدد قليل من الدعوة إلى اضافية حتى أي القيم.


نحن الطريق إلى mt4 أفضل مؤشر خط الاتجاه عروض التداول والعفو من النقد الأجنبي المودعين العكس. هذه هي أشياء مثل دفع أوامر الفوركس نيابة عن تداول العملات الأجنبية جنوب أفريقيا، والخيارات المزدوجة، ومحاولة عادة أولئك الذين لديهم حساب تاجر قيم العملة المحددة سلفا للتجارة. ولدينا سنوات عديدة في القطاع الخاص، ونحن نقرر جيدا مع المودعين وخسائر السماسرة في مرهق.


ونحن نعتقد أنه يجب أن يتم تثبيط تجربة النقد الاجنبى قليلة، والمرح. رقم متحررة كل مبلغ فوريكس هو مجموع في له أو لها قبل والرغبات، لذلك ليس هناك حجم واحد يناسب الجميع الكمية.


خذ التداول الخاص بك لمنافسة منصة الاستخدام، وأفضل تاجر، وتأكد من الائتمان المخاطر العارية. لوت لا يمكن أن تكون منتجات تداول العملات مثل الفوركس والعقود مقابل الفروقات غير قادرة على التعامل مع جميع المتداولين أثناء قيامهم بالتشويش ولكن مع ازدواجية في التداول الأولي.


من المهم حقا أن لا تقتصر على أي أموال يمكنك أن تتراكم لتخسر لأن المقبل كم من الفائدة كنت قد فعلت، أو كيف الصناعة كنت في التداول الخاص بك، وسوف يكون هناك دائما عدد قليل من أنك تنتهي.


تطبيقات التداول.


تم تصميم كل من التطبيقات لدينا أصلا، لتعطيك.


أفضل تجربة التداول المحمول الممكنة.


لماذا تحميل التطبيق لدينا؟


التصاميم الأصلية عبر جميع الأجهزة النقالة واللوحية الرئيسية.


تحديثها بانتظام لتحسين تجربة التداول الخاصة بك.


خالية تماما لتحميل.


التجارة مع الثقة مع تأمين 256 بت سل التشفير.


الوصول إلى بيانات السوق الحصرية والتحليل.


عرض الأسعار المباشرة قبل تسجيل الدخول.


الروبوت المحمول.


قرص الروبوت.


افتح حسابا الآن.


فهو مجاني لفتح حساب، يستغرق أقل من خمس دقائق، وليس هناك أي التزام لتمويل أو التجارة.


كنت قد تكون مهتمة في.


التنفيذ والتسعير.


الحصول على تنفيذ سريع وموثوق بها وأفضل الأسعار المتاحة.


تداول دما.


الوصول المباشر إلى الأسهم والأسواق فكس مع منصة دما لدينا.


لدينا المخططات الصحيحة لكل تاجر، في كل حالة.


اتصل بنا.


نحن هنا 24hrs يوميا من 9 صباحا السبت إلى 11 مساء الجمعة.


إيغ.


منصات التداول.


إيغ.


اتصل بنا.


تابعنا على الانترنت:


تذكر أن العقود مقابل الفروقات هي منتج مستقر ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع الخاصة بك. تداول العقود مقابل الفروقات قد لا يكون مناسبا للجميع، لذا يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.


إيغ هو الاسم التجاري ل إيغ ماركيتس لت و إيغ ماركيتس جنوب أفريقيا المحدودة. يتم تقديم الحسابات الدولية من قبل إيغ الأسواق المحدودة في المملكة المتحدة (فكا رقم 195355)، وهو ممثل قانوني من إيغ أسواق جنوب أفريقيا المحدودة (فسب رقم 41393). ويطلب من سكان جنوب أفريقيا الحصول على شهادات الإجازة الضريبية اللازمة بما يتماشى مع بدل الاستثمار الأجنبي ولا يجوز لهم استخدام بطاقات الائتمان أو بطاقات السحب الآلي لتمويل حساباتهم الدولية.


يقدم إيغ خدمات التنفيذ فقط ويدخل في الأصل إلى المعاملات الرئيسية مع عملائها على أسعار إيغ. هذه الصفقات ليست على تبادل. وفي حين أن إيغ هي مؤسسة خدمات مالية خاضعة للتنظيم، فإن عقود الفروقات الصادرة عن إيغ لا ينظمها قانون فيس حيث يتم تنفيذها على أساس مبدأ الأصل.


المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في الولايات المتحدة أو بلجيكا أو أي بلد معين خارج جنوب أفريقيا ولا يقصد توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا إلى القانون المحلي أو اللوائح المحلية.


فوتد سا أعلى كفد مزود في يوم عمل المستثمرين الشهري جوائز السمسرة السنوية في 2018 و 2018، أفضل منصة لتجار اليوم النشط في 2018 و 2017 و سا أفضل وسيط الانترنت في 2018 و 2017.


العقود مقابل الفروقات هي منتج مستدفع ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع. تداول العقود مقابل الفروقات قد لا يكون مناسبا للجميع، لذا يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.


أعلى تطبيقات التداول الفوركس.


وقد تكاثرت توافر التطبيقات المالية على مدى السنوات القليلة الماضية، مما يجعل من الأسهل من أي وقت مضى للحصول على تحديثات في الوقت الحقيقي على العملات الأجنبية (فكس، أو الفوركس) الأسواق والتجارة الحق من كف يدك.


يمكنك تنزيل تطبيقات متخصصة في أسواق الفوركس إلى هاتفك الذكي أو أي جهاز جوال آخر عبر إيتونس من أبل (آبل) أو من خلال متجر غوغل بلاي (غوغ).


أعلى تطبيقات الفوركس.


ترادينترسيبتور تداول الفوركس هو منصة متنقلة مما يتيح للمستخدمين الوصول إلى الفوركس التجارة والسلع، والخيارات الثنائية، واختيار من بين وسطاء التطبيق الموصى بها. واجهة المستخدم هي بديهية وكاملة من التحليل المتعمق لتحركات العملة. ونقلت الرسوم البيانية والرسوم البيانية تسمح للتحليل الفني والتجارة مباشرة من الرسوم البيانية.


تقدم فكسم ترادينغ ستاتيون موبايل للمستخدمين أدوات تداول قوية وسهولة الوصول إلى أسواق الفوركس. يمكن للمستخدمين وضع وإدارة تداول العملات الأجنبية من خلال التطبيق، والذي يمنح الوصول إلى أكثر من 56 أزواج العملات. يتم عرض تجريبي مجاني في التطبيق للمستخدمين الجدد الذين يرغبون في محاولة منصة خالية من المخاطر قبل أن يقرروا الاشتراك وحسابات تمويل لتداول العملات الأجنبية الحقيقية.


نيتدانيا فوركس & أمب؛ الأسهم تقدم في الوقت الحقيقي ونقلت والرسوم البيانية الحية لأكثر من 20،000 الصكوك المالية وكذلك تدفق الأخبار من أخبار السوق الدولية و فكسويريبرو. يتميز التطبيق منخفضة الكمون، وأسعار العملات الأجنبية بين البنوك من أعلى ستة مزودي السيولة مع أكثر من 2000 أزواج العملات. يوفر نيتدانيا الفوركس نظرة عامة سوق قيمة لأي شخص مهتم في أسواق العملات الأجنبية.


ز كيرنسي هو تطبيق تحويل العملات الرئيسي الذي يقدم أسعار العملات الحية والرسوم البيانية. التطبيق بتخزين أحدث معدلات تحديث بحيث يمكن أن تعمل حتى من دون اتصال بالإنترنت. وتقدم أسعار تحويل العملات لكل عملة العالم، فضلا عن المعادن الثمينة، ويمكن تحليل معدلات باستخدام الرسوم البيانية التاريخ السوق التطبيق. يمكن للمستخدمين إعداد ما يصل إلى 10 العملات المفضلة لمراقبة. الترقية إلى الإصدار برو لمراقبة ما يصل إلى 20 العملات والتخلص من الإعلانات في التطبيق.


سوينترادر ​​هو أحد التطبيقات التي تتيح للمستخدمين الحصول على عروض الأسعار والتجارة كريبتوكيرنسيز مثل بيتكوين، ليتسوان، دوغسوان، ومئات حرفيا أكثر ألتسوانز. يمكن إجراء الصفقات بين كريبتوكيرنسيز أو بين كريبتوكيرنسيز والعملات الوطنية. يستخدم التطبيق الصرف عبر الإنترنت كريبتسي ويمكن للمستخدمين التحقق من أرصدة المحفظة وتاريخ النظام، وتتبع الرسوم البيانية والأسعار.


بابيبيبس هو التطبيق المحمول لمنتدى الفوركس بابيبيبس، رقم واحد الموارد التعليم النقد الاجنبى على شبكة الانترنت. يوفر التطبيق دليل سهلة لفهم للمبتدئين كيفية التداول في أسواق الفوركس، بدءا من التدريب على مستوى رياض الأطفال 'على طول الطريق حتى' الكلية '، حيث يمكن للمستخدمين معرفة تقنيات الرسم البياني المتقدمة والمراجحة الثلاثي .


فوريكس ساعة هو التطبيق بسيط أن يقول المستثمرين عند بعض مراكز الفوركس في جميع أنحاء العالم مفتوحة للعمل. يمكن للمتداولين استخدام هذه المعلومات لوضع الصفقات عندما تكون السيولة أفضل، ومعرفة العملات التي من المرجح أن تكون نشطة في أي وقت.


فكس التاجر مجلة هي النشرة الفصلية الرائدة لتجار العملات. التطبيق المحمول يتيح لك حرية الوصول إلى الطبعة الحالية وكذلك جميع المحفوظات. القراء لديهم خيار الاشتراك في نسخة خالية من لافتة من التطبيق، والذي يسمح لهم أيضا لقراءة القضايا مجلة حاليا. توفر مجلة فكس التاجر في التقارير الاقتصادية العميقة والتحليل الأساسي والفني واستراتيجيات التداول والتعليم والمقابلات مع التجار الناجحين وخبراء السوق، ودراسات علم النفس التداول، واستعراض مختلف أدوات تداول العملات الأجنبية والموارد.


الخط السفلي.


لم يكن من قبل من الأسهل للوصول إلى أسواق الصرف الأجنبي في أي وقت وفي أي مكان من راحة يدك. سواء كنت في حاجة لجعل التجارة، وتريد أن تحقق كيف تغيرت أسعار عملتك العالمية، أو معرفة آخر أخبار السوق أو إصدارات الاقتصاد الكلي، ويمكن العثور على المعلومات الصحيحة باستخدام التطبيق المناسب.


هناك عدد لا يحصى من التطبيقات المالية المتاحة لهاتفك الذكي أو الجهاز المحمول، على حد سواء مجانا والمدفوعة. يتم تضمين بعض من أفضل التطبيقات لأسواق الفوركس في هذه القائمة، ولكن هناك العديد من تطبيقات ممتازة أخرى هناك.


أعلى وسطاء الفوركس في جنوب أفريقيا - 2018.


جنوب أفريقيا هي واحدة من أكثر البلدان نموا في أفريقيا، لذلك ليس من المستغرب أن تتمتع البلاد واحدة من الهيئات التنظيمية الأكثر موثوقية وأنشأ في المنطقة لأولئك الذين يرغبون في تداول الفوركس (ومتابعة الفرص التجارية الاقتصادية الأخرى). مجلس الخدمات المالية (فسب) هي مؤسسة مستقلة، أنشئت للإشراف على صناعة الخدمات المالية غير المصرفية في جنوب أفريقيا، وقد أنشئت قبل أكثر من عشرين عاما، مما يجعلها هيئة تنظيمية موثوقة لسماسرة الفوركس جنوب أفريقيا.


أفضل وسطاء الفوركس في جنوب أفريقيا سوف، بالطبع، عقد فسب التنظيم، على الرغم من أن هناك العديد من وسطاء الفوركس جنوب أفريقيا التي تعمل في البلاد دون إشراف. نوصي بأن تصبح تاجر الفوركس ناجحا في جنوب أفريقيا، يمكنك اختيار وسيط ينظم ويلتزم بمعايير الصناعة التي تهدف إلى حماية أموال التجار، مثل الحفاظ على حسابات العملاء منفصلة والحد الأدنى من متطلبات رأس المال.


قبل أن تبدأ تداول الفوركس في جنوب أفريقيا، والنظر في نوع التداول الذي تريد متابعة. هل تخطط للتجارة عملة جنوب أفريقيا، الراند؟ أو هل تبحث عن تداول أزواج العملات القياسية مثل ور / أوسد؟ بغض النظر عن الزوج (أو أزواج) التي تختارها، والنظر في ينتشر التي يقدمها الوسطاء على قائمة وسطاء الفوركس جنوب أفريقيا أدناه وتأكد من أنك تحصل على أفضل ينتشر المتاحة. وبالمثل، تأكد من أن وسيط الفوركس الخاص بك سوف يسمح لك لإيداع في راند، إذا لزم الأمر.


وبينما تقوم بتقييم ظروف تداول وسطاء الفوركس في جنوب أفريقيا، من المهم أيضا النظر إلى منصات التداول المتاحة. هل تبحث عن وسطاء الفوركس MT4 جنوب أفريقيا، أو لخيار على شبكة الإنترنت؟ هل تريد وسيط يحتوي على منصة خاصة به؟ لا تخافوا لفتح عرض تجريبي لمحاولة وسطاء الفوركس جنوب أفريقيا مختلفة قبل أن تقرر أي واحد هو الأفضل بالنسبة لك. مع حساب تجريبي يمكنك تحسين استراتيجية التداول الخاصة بك واختبار حقا منصات وظروف التداول لنفسك. مع البحث الصحيح والاختبار يجب أن يكون لديك أي مشكلة في العثور على أفضل وسيط الفوركس جنوب أفريقيا.


الفوركس وسطاء التداول في جنوب أفريقيا.


أفاتريد هي من بين أفضل وسطاء الفوركس في العالم مع مكاتب في نيويورك ودبلن وسيدني وميلانو وطوكيو وغيرها من المواقع. وينظمها مصرف أيرلندا المركزي ومرخص من قبل ميفيد في الاتحاد الأوروبي، فضلا عن العديد من هيئات الترخيص الأخرى. وتشمل ميزات أفاتريد، من بين أمور أخرى، واختيار المنصات، حساب تجريبي، وبطاقة الخصم أفا لجميع أصحاب الحسابات الحية، والوصول إلى أدوات التخطيط المركزي للتجارة للمودعين أكثر من 1000 $ والسحب الحرة.


لا تزال شركة فكستم أو فوركس تايم، التي تأسست في عام 2018، تعتبر الوافد الجديد لمشهد تداول الفوركس عبر الإنترنت. ومع ذلك، في غضون سنتين قصيرة، تمكن هذا الوسيط من تحديد اسم لنفسه من خلال الفوز العديد من الجوائز الصناعة مثل "أفضل الوافد الجديد 2018" و "أسرع وسيط الفوركس المتنامية". ويقع مقر الشركة فكستم في قبرص وينظمها إفسك من بليز وكذلك فسب.


باعتبارها واحدة من أقدم وأكبر الفوركس والعقود كفد وسطاء في العالم، نمت سيتي إندكس لتكون واحدة من قادة العالم في انتشار الرهان وتداول العقود مقابل الفروقات. تأسست الشركة في المملكة المتحدة في عام 1983، وكان حولها لأكثر من 30 عاما، وهو الإطار الزمني الذي لم يسمع من الناحية العملية في هذه الصناعة. تم الحصول على سيتي إندكس مؤخرا من قبل شركة غين كابيتال هولدينغز، وهي شركة عالمية رائدة في مجال التداول عبر الإنترنت، وخلق تجارة التجزئة مع أكثر من 235000 حساب ممول، و 1.2 مليار دولار في أصول العملاء و 3.1 تريليون دولار في حجم التداول السنوي. وتمتلك الشركة مكاتب في لندن ودبي وسيدني ونيو جيرسي وشنغهاي وطوكيو وهونغ كونغ وسنغافورة التي تستوعب أكثر من 800 موظف. سيتي إندكس وتتعامل أكثر من 400 مليار دولار في حجم التجارة كل شهر للأفراد في أكثر من 50 بلدا في جميع أنحاء العالم. يتم ترخيص سيتي إندكس من قبل هيئة الرقابة المالية في المملكة المتحدة (فكا).


يتم تشغيل الأسواق من قبل سافيكاب إنفستمينتس ليميتد، وهي شركة للخدمات المالية مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصة القبرصية (سيسيك) بموجب ترخيص رقم 092/08 ومجلس الخدمات المالية (فسب) في جنوب أفريقيا كمقدم خدمات مالية معتمد تحت لا. 43906. وقد حصلت الأسواق على جائزة "أفضل خدمة للعملاء لعام 2018" التي تقدمها شركة "لندن للمستثمرين"، وجائزة "أفضل وسيط في خدمة العملاء في أوروبا 2018" في مجال التمويل المصرفي العالمي، بالإضافة إلى العديد من الجوائز الأخرى على مدى السنوات الماضية.


تأسست فكسم (أسواق رأس المال الفوركس) في عام 1999 في الولايات المتحدة الأمريكية وكان رائدا في وقت مبكر من التداول على شبكة الإنترنت. تم إدراج فكسم بين أسرع الشركات نموا من قبل شركة 500 قائمة الشركات الأسرع نموا في أمريكا ثلاث سنوات متتالية. ويقع مقر مجموعة فكسم في نيويورك، ولها مكاتب في جميع أنحاء العالم في أماكن مثل المملكة المتحدة وفرنسا وإيطاليا وأستراليا. وهي منظمة ومرخصة في كل منها. كما أن شركة فكسم هي شركة مساهمة عامة في بورصة ناسداك للصرافة، وهي البورصة الرئيسية في الولايات المتحدة التي تدرج أسهم الشركات الكبيرة القائمة على التكنولوجيا.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تداول العملات الأجنبية.


انخفاض ينتشر والتنفيذ السريع مع المملكة المتحدة NO.1 التجزئة فكس مزود. 1.


* متوفر على حساب دولي.


أسعار الفوركس الحية.


تأخرت أسعار جنوب أفريقيا المدرجة 15 دقيقة. تسجيل الدخول أو إنشاء حساب لمعرفة الأسعار في الوقت الحقيقي.


العثور على زوج فكس للتداول.


استخدام أداة مكتشف السوق لدينا للعثور على الأخبار وأشرطة الفيديو والتحليل والبيانات على أزواج الفوركس تريد التجارة.


للحصول على قائمة كاملة من مستويات هامش العملات الأجنبية، يرجى الضغط هنا.


* فكس هو متاح على الحساب الدولي الذي تم تعيينه تلقائيا لك عند فتح حساب إيغ الخاص بك.


لماذا التجارة الفوركس مع إيغ؟


مزود فكس الرائدة.


إيغ هو NO.1 التجزئة الفوركس مزود في المملكة المتحدة 1.


انخفاض الهوامش.


ينتشر من 0.6 نقطة على ور / أوسد و أود / أوسد.


التداول على أسعار بيتكوين.


دون الحاجة إلى شراء وتخزين بيتسوانز الفعلية.


الوصول المباشر إلى الأسواق.


شفافية السوق الكاملة مع فوريكس ديريكت (دما)


مجموعة فريدة من الرسوم البيانية.


الرسوم البيانية الأساسية والمؤيدة على سطح المكتب والتطبيقات.


جديد إلى الفوركس؟


الفوركس (أو في بعض الأحيان مجرد فكس) قصيرة ل إيغن السابق التغيير، وهي أكبر سوق مالي في العالم. ببساطة، انها كيف الأفراد والشركات تحويل عملة واحدة إلى أخرى.


فمعاملات العملات الأجنبية التي تبلغ قيمتها تريليونات الدولارات تحدث كل يوم، وعلى عكس المخزونات أو السلع لا يوجد تبادل مركزي. بدلا من ذلك، يتم تداول العملات من خلال شبكة عالمية من البنوك والتجار والسماسرة، مما يعني أنه يمكنك التداول في أي وقت، ليلا أو نهارا، من الاثنين إلى الجمعة.


وتتأثر أسعار صرف العملات الأجنبية بمجموعة من العوامل المختلفة، بما في ذلك أسعار الفائدة والتضخم والسياسة الحكومية وأرقام العمالة والطلب على الواردات والصادرات.


وبسبب الحجم الهائل لتجار العملات وكمية الأموال المتبادلة، يمكن أن تحدث تحركات الأسعار بسرعة كبيرة، مما يجعل تداول العملات ليس فقط أكبر سوق مالي في العالم، ولكن أيضا واحدة من الأكثر تقلبا.


مشاهدة سارة شرح أساسيات.


تداول الفوركس في أقل من دقيقتين.


فروق أسعار العملات والانزلاق.


تكاليف كفد والتفاصيل.


تفاصيل كفد فكس كاملة، بما في ذلك أزواج العملات، ينتشر وهوامش.


الفوركس المباشر (دما)


احصل على شفافية السوق الكاملة عند تداول عقود الفروقات مقابل العملات الأجنبية من خلال خدمة دما الداخلية.


MT4 تفاصيل المنتج.


تفاصيل عقود MT4 الكاملة، بما في ذلك أزواج العملات، والفروق الهوامش.


أفضل الفوركس المحمول & أمب؛ قرص التطبيق.


أفضل منصة تداول العملات الأجنبية.


أفضل منصة لتجار اليوم النشط.


سا أعلى سمسار الأسهم لتاجر اليوم النشط.


افتح حسابا الآن.


فهو مجاني لفتح حساب، يستغرق أقل من خمس دقائق، وليس هناك أي التزام لتمويل أو التجارة.


كنت قد تكون مهتمة في.


المنصات والتطبيقات.


تجارة سطح المكتب المستندة إلى المتصفح والتطبيقات الأصلية لجميع الأجهزة.


تحليل السوق.


أحدث تحليل ورؤى من الخبراء لدينا في المنزل.


24 ساعة الدعم.


نحن هنا 24 ساعة في اليوم من الاثنين إلى الجمعة، و 9 صباحا إلى 5 مساء السبت-الأحد.


ويطلب من سكان جنوب أفريقيا الحصول على شهادات الإجازة الضريبية اللازمة بما يتماشى مع بدل الاستثمار الأجنبي ولا يجوز لهم استخدام بطاقات الائتمان أو بطاقات السحب الآلي لتمويل حساباتهم الدولية.


1 أكبر مورد فكس بالتجزئة في المملكة المتحدة استنادا إلى عدد من الحسابات النشطة (تقرير اتجاهات الاستثمار في المملكة المتحدة للاستثمارات المالية الصادر في يونيو 2017).


2 متوسط ​​الانتشار لمدة 12 أسبوعا ينتهي في 24 فبراير 2017. للحصول على الحد الأدنى ونموذجي للفروق، يرجى الاطلاع على تفاصيل عقود كفد الخاصة بنا.


3 المتوسط ​​المرجح (22: 00-20: 00 غمت) متوسط ​​الانتشار حسب التجارة (مقتبس إلى ثلاثة منازل عشرية)، مارس 2018.


اتصل بنا.


نحن هنا 24hrs يوميا من 9 صباحا السبت إلى 11 مساء الجمعة.


آخر الأخبار فكس.


مستويات الفوركس لمشاهدة - ور / أوسد غبب / أوسد، أود / أوسد.


مستويات الفوركس لمشاهدة - ور / أوسد، غبب / أوسد و أوسد / جبي.


مستويات الفوركس لمشاهدة - ور / أوسد، غبب / أوسد و أوسد / جبي.


إيغ.


منصات التداول.


إيغ.


اتصل بنا.


تابعنا على الانترنت:


تذكر أن العقود مقابل الفروقات هي منتج مستقر ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع الخاصة بك. تداول العقود مقابل الفروقات قد لا يكون مناسبا للجميع، لذا يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.


إيغ هو الاسم التجاري ل إيغ ماركيتس لت و إيغ ماركيتس جنوب أفريقيا المحدودة. يتم تقديم الحسابات الدولية من قبل إيغ الأسواق المحدودة في المملكة المتحدة (فكا رقم 195355)، وهو ممثل قانوني من إيغ أسواق جنوب أفريقيا المحدودة (فسب رقم 41393). ويطلب من سكان جنوب أفريقيا الحصول على شهادات الإجازة الضريبية اللازمة بما يتماشى مع بدل الاستثمار الأجنبي ولا يجوز لهم استخدام بطاقات الائتمان أو بطاقات السحب الآلي لتمويل حساباتهم الدولية.


يقدم إيغ خدمات التنفيذ فقط ويدخل في الأصل إلى المعاملات الرئيسية مع عملائها على أسعار إيغ. هذه الصفقات ليست على تبادل. وفي حين أن إيغ هي مؤسسة خدمات مالية خاضعة للتنظيم، فإن عقود الفروقات الصادرة عن إيغ لا ينظمها قانون فيس حيث يتم تنفيذها على أساس مبدأ الأصل.


المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في الولايات المتحدة أو بلجيكا أو أي بلد معين خارج جنوب أفريقيا ولا يقصد توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا إلى القانون المحلي أو اللوائح المحلية.


فوتد سا أعلى كفد مزود في يوم عمل المستثمرين الشهري جوائز السمسرة السنوية في 2018 و 2018، أفضل منصة لتجار اليوم النشط في 2018 و 2017 و سا أفضل وسيط الانترنت في 2018 و 2017.


العقود مقابل الفروقات هي منتج مستدفع ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع. تداول العقود مقابل الفروقات قد لا يكون مناسبا للجميع، لذا يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.

Comments

Popular posts from this blog

أفضل استراتيجية استثمار للتداول اليوم

تجارة مربحة واستراتيجيات الاستثمار. 1.Trading الأسهم والخيارات باعتبارها الأعمال - نهج ريادة الأعمال للاستثمار! 2. 47،692.27 $ في يوم واحد - استراتيجية استثمار سوق الأسهم. أعامل التداول كعمل حقيقي. في الواقع، أنا لا أعتبر نفسي حتى أن يكون "المستثمر" أو "المضارب" أو "التاجر" بالمعنى التقليدي. والحقيقة هي، وهذا هو بالضبط كيف أرى نفسي: أنا رجل أعمال. كما رجل أعمال أبحث عن فرص في السوق وكذلك الانخراط في شراء وبيع الأنشطة لتوليد أعلى عائد على الاستثمار بلدي ثم ببساطة إدارة المخاطر بلدي. منتجي هو الخيارات والأسهم. أنا شراء وبيعها لكسب المال. جميع الشركات شراء وبيع لكسب المال - أنا فقط تفعل ذلك مع الأسهم والخيارات. جميع الشركات الجيدة إدارة على أساس الأرقام والنسب - أفعل الشيء نفسه - أنا إدارة الصفقات بلدي من الأرقام! جميع الشركات تخطط للأرباح وخلق الفرص لأكبر عائد على الاستثمار (روي) ممكن - أنا أيضا، إلا أنني خلق فرص لأكبر عائد على الهامش (روم). وأنا أعلم بالضبط ما بلدي الأرباح القصوى ستكون قبل أن أضع التجارة. أنا لا أعتقد أو التكهن - لدي خطة. ثم أنا ببساطة إدار

أفضل نظام التداول المنزل

FreeTradingSystems. 0. ابدأ هنا. & # 8220؛ نعم يمكنك تصميم بعض الوقت خطط التداول التي تجعل المال! & # 8221؛ هناك المئات من & # 8220؛ غوروس التداول & # 8221؛ الذين يرغبون في بيع لك الحصول على المنتجات الغنية الغنية لأكادير كبيرة. ربما كنت & # 8217؛ اشترى عدد قليل بالفعل. بعض منهم العمل & # 8211؛ وبعض هذه البرامج حتى كبيرة. ولكن حيث فشل كل منهم تقريبا هو في رسم صورة لكيفية عمل التداول. أعترف، عموما، أنا & # 8217؛ كان لديها الكثير من أنظمة التداول التي كانت & # 8220؛ الخاسرين & # 8221؛ من & # 8220؛ الفائزين. & # 8221؛ ولكن اليوم، تقريبا كل نظام التداول I التجارة مربحة. لماذا ا؟ لأن تجربتي والخطأ هو وراء لي الآن. أنا أعرف ما يعمل وما لا. أنا ببساطة لا تعبث مع الضجيج الذي لا يعمل. أنا التمسك مع خطط التداول التي تعمل. الآن، أنا لا أقول هذا أن تباهى أو التباهي، ولكن كثير من الناس يشترون في & # 8220؛ الكأس المقدسة & # 8221؛ كلام فارغ. هذا الشكل من التفكير سوف مجرد عقد لكم مرة أخرى. بنفس الطريقة، أريدك أن تتوقف عن العبث بالخاسرين & # 8220؛

الخيارات الثنائية التي يتم تنظيمها

ينظم وسطاء الخيارات الثنائية. تنظيم، مرخصة، أذن أو معتمدة، نسميها ما تريد، ولكن التغيير يحدث في صناعة السماسرة خيار ثنائي! حاليا، يتم تنظيم أكثر من عشرة وسطاء خيار ثنائي من قبل سيسيك. قبرص هي عضو في الاتحاد الأوروبي، وتقبل رخصة سيسيك من قبل جميع دول الاتحاد الأوروبي. قراءة شرح ميفيد هنا. ويستند أفضل السماسرة في أستراليا ومرخصة ومنظمة من قبل أسيك في أستراليا. لا يقبل سيسيك أو أسيك سماسرة منظم تجار الخيارات الثنائية من الولايات المتحدة. تأكد من قراءة حول أفضل الوسطاء. المستثمرين الذين يريدون روبوت التداول الآلي الحقيقي، وسوف ننظر فكس ماستر بوت. معلومات عامة عن الوسطاء المنظمون. من المفترض أن يتم تنظيم سماسرة الخيارات الثنائية الشائعة من قبل لجنة مكافحة الإرهاب في الولايات المتحدة، أو من قبل أسيك في أستراليا. معظم الوسطاء المنظمون اليوم مرخصة ومنظمة من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية، وهي عضو في الاتحاد الأوروبي. استخدام وسيط الخيارات الثنائية منظم ليس ضمان أن أموالك آمنة. سيسيك ليست هي نفسها كتك الولايات المتحدة، ولا تقدم للمستثمرين نفس المستوى من الحماية لأموالهم. ومن المشكو