Skip to main content

الخيارات الثنائية التي يتم تنظيمها


ينظم وسطاء الخيارات الثنائية.


تنظيم، مرخصة، أذن أو معتمدة، نسميها ما تريد، ولكن التغيير يحدث في صناعة السماسرة خيار ثنائي!


حاليا، يتم تنظيم أكثر من عشرة وسطاء خيار ثنائي من قبل سيسيك. قبرص هي عضو في الاتحاد الأوروبي، وتقبل رخصة سيسيك من قبل جميع دول الاتحاد الأوروبي. قراءة شرح ميفيد هنا.


ويستند أفضل السماسرة في أستراليا ومرخصة ومنظمة من قبل أسيك في أستراليا. لا يقبل سيسيك أو أسيك سماسرة منظم تجار الخيارات الثنائية من الولايات المتحدة.


تأكد من قراءة حول أفضل الوسطاء.


المستثمرين الذين يريدون روبوت التداول الآلي الحقيقي، وسوف ننظر فكس ماستر بوت.


معلومات عامة عن الوسطاء المنظمون.


من المفترض أن يتم تنظيم سماسرة الخيارات الثنائية الشائعة من قبل لجنة مكافحة الإرهاب في الولايات المتحدة، أو من قبل أسيك في أستراليا. معظم الوسطاء المنظمون اليوم مرخصة ومنظمة من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية، وهي عضو في الاتحاد الأوروبي.


استخدام وسيط الخيارات الثنائية منظم ليس ضمان أن أموالك آمنة. سيسيك ليست هي نفسها كتك الولايات المتحدة، ولا تقدم للمستثمرين نفس المستوى من الحماية لأموالهم. ومن المشكوك فيه إذا كانت سيسيك توفر الحماية للمتداولين الموجودين خارج قبرص، على الرغم من أن دول الاتحاد الأوروبي تعترف بتنظيم سيسيك كسلطة مالية سليمة نظرا لوضعها في الاتحاد الأوروبي وقواعد ميفيد.


وبرزت مسألة تنظيم السمسار خلال الأزمة المالية القبرصية في عام 2018. وكان العديد من تجار الخيارات الثنائية قلقين بشأن سلامة حساباتهم التجارية. الخيار الأفضل للتاجر الخيارات الثنائية هو الاتصال وسيط منظم وتسأل أين يتم إيداع الأموال حساب التداول، وما يضمن، إن وجدت، وسيط يمكن أن توفر لضمان أموالك آمنة.


يجب على التجار فتح حسابات مع اثنين من مختلف السماسرة خيار ثنائي منظم. اختبار منصة التداول، واختبار إجراءات الانسحاب والتأكد من أنه من السهل لجعل عمليات السحب.


من المهم للمتداولين فهم المشاكل باستخدام وسيط غير مرخص. قراءة عن الشكاوى وسيط، مشاكل الانسحاب والحيل البرمجيات التجارية.


عذرا، التعليقات مغلقة لهذا المنصب.


المقالات الأكثر شعبية.


أفضل وسطاء الفوركس اليوم!


برامج التداول الآلي.


لا تستخدم وسيط وهمية.


الشكاوى حول الوسطاء.


تحديد الفرق بين استثمارات الغش والسماسرة المرخصة والمنظمة.


الإفصاح: الموقع لا يقدم المشورة الاستثمارية. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في أي بلد، حيث يكون هذا التوزيع ضد القوانين أو اللوائح المحلية. الاستثمار في الفوركس، كفد & # 8217؛ ق والخيارات الثنائية هي محفوفة بالمخاطر للغاية، تأكد من التشاور أولا مع مستشار مالي مرخصة.


الوسطاء المنظمون.


ليس كل من وسطاء الخيارات الثنائية نوصي يتم تنظيمها، ولكن عدد قليل منهم. فالنظام وحده لا يخلق الثقة، ولكنه بالتأكيد يعتبر اعتبارا هاما. ماذا يعني القول بأن وسيط الخيارات الثنائية "منظم"؟ بكل بساطة، فهذا يعني أنها مرخصة من قبل سلطة مالية ذات صلة للعمل كوسطاء تجاريين. هذا ليس هو نفس الشيء مجرد وجود ترخيص للقيام بأعمال تجارية في بلدانهم!


وهناك الكثير من السماسرة تشير إلى الرخصة التجارية كما لو كان هو نفس الشيء التنظيم، ولكنها ليست كذلك.


وهنا السماسرة الخيارات الثنائية المنظمة التي نوصي بها:


24option: الولايات المتحدة الأمريكية التجار غير مقبولة. مرخصة ومنظمة من قبل سيسيك، ترخيص # 207/13. وكان هذا واحدا من أول وسطاء الخيارات الثنائية التي أوصينا بها من أي وقت مضى. التجارة عالية / منخفضة، بلمسة واحدة، الحدود، وقصيرة الأجل الخيارات، والاستفادة من الكثير من موارد التدريب كبيرة وأدوات التجارة. الأسواق العالمية: تجار الولايات المتحدة الأمريكية مقبولة. مرخصة ومنظمة من قبل لجنة الإشراف على المقامرة في جزيرة مان (غسك). ترخيص صدر 6 أبريل 2018. هذا هو موقع الخيارات الثنائية فريدة من نوعها حيث يمكنك التجارة أقل من 1 $. فهي لا تحصل على مرونة أكبر من ذلك. كما أنها توفر عوائد تنافسية للغاية. نادكس & # 8211؛ 100٪ قانونية وينظمها كفتك. مواطنون أمريكيون فقط. (انظر ورقة الحقائق الخاصة بي نادكس هنا. إذا كنت قلقا بشأن الحصول على ممزق من قبل وسيط احتيال ثم يجب عليك فتح حساب مع نادكس ومعرفة كيفية التجارة هناك التنظيم الكامل من قبل الولايات المتحدة الأمريكية كفتك الخيار إق: الولايات المتحدة الأمريكية لا يسمح بالتجار، مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصة القبرصية (سيسيك)، بموجب ترخيص رقم 188 / 13. بالإضافة إلى ذلك، وصلت إق الخيار إلى السلطات المالية في جميع الدول الأعضاء في المنطقة الاقتصادية الأوروبية تقريبا، وأبلغتهم أن وهي تقدم خدمات للمقيمين في تلك الولايات، وكان الخيار إق ليس واحدا فقط من أول وسطاء الخيارات الثنائية للحصول على تنظيم، ولكن أيضا واحدة من أول من أن تكون مكرسة للعمل عن كثب مع السلطات المالية في جميع أنحاء أوروبا يوفر الذكاء الكثير من أنواع التجارة ويسمح بعض من موارد التدريب الأكثر شمولا في هذه الصناعة BinaryRobot365: يسمح تجار الولايات المتحدة الأمريكية مرخصة ومنظمة من قبل سيسيك، رخصة # 216 / 13. هذا الخيارات الثنائية الروبوت يسمح لك للتجارة عالية / منخفضة، الحدود، O ن اللمس، وقصيرة الأجل يتداول مع عدد كبير من السماسرة. تحقق من موقعها للحصول على فوائد العضو مذهلة. ثنائي ميت: يسمح تجار الولايات المتحدة الأمريكية. مرخصة ومنظمة من قبل سيسيك، ترخيص # 092/08. التجارة عالية / منخفضة، لمسة واحدة و 60 الخيارات الثانية. وتشمل منصة أيضا الخيار منشئ وخيار برو. وتشمل الموارد ندوات عبر الإنترنت، دروس الفيديو، دليل لمؤشرات السوق، وأكثر من ذلك. بول المالية: يسمح تجار الولايات المتحدة الأمريكية في هذا الكتاب الرياضي سيئة السمعة مرخصة ومنظمة في كوراكاو. هذا الوسيط يقدم خيارات عالية / منخفضة و 60 الخيارات الثانية، والموارد مذهلة، وطن من الترقيات والمكافآت مثيرة.


المزيد من الملاحين.


فقط من هم هذه السلطات المالية، ويعرف أيضا باسم المنظمين؟


لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية (سيسيك): هذه هي الوكالة التنظيمية المالية في جمهورية قبرص حيث تستند العديد من وسطاء الخيارات الثنائية. وهي تعمل في إطار الأسواق الأوروبية في توجيه الأدوات المالية (ميفيد). ميفيد ينظم خدمات الاستثمار في جميع أنحاء المنطقة الاقتصادية الأوروبية (إيا) التي تضم الاتحاد الأوروبي وعدد قليل من البلدان الأخرى. متطلبات سيسيك للتنظيم هي أقل قليلا من الكثير من الجهات التنظيمية المالية الأوروبية الأخرى، ولكن حقيقة أنها تعمل تحت ميفيد يعني أن العملاء في جميع أنحاء أوروبا يمكن أن تتاجر في مواقع مرخصة والتمتع حماية سيسيك. لجنة الإشراف على المقامرة في جزيرة مان (غسك): وهي هيئة مؤسسية مستقلة تأسست في عام 1962. وتحمي اللجنة المقامرين عبر الإنترنت من خلال ضمان أن الخدمات المقدمة من قبل حاملي التراخيص خالية من الجريمة وشرعية ونزيهة. قد تكون مألوفة مع غسك إذا كنت قد لعبت أي وقت مضى في الكازينوهات على الانترنت. الكازينو الشهير بوكيرستارس هو حامل ترخيص آخر الذي ينظمه غسك. في حين أن تداول الخيارات الثنائية هو نشاط استثماري، فإنه يحمل عنصرا كبيرا من المخاطر، مما يعني أنه يتداخل مع صناعة القمار. وهذا هو السبب في أن مركز الخدمات العالمي هو وكالة تنظيمية مناسبة. هيئة الألعاب المالطية (مغا): كما هو الحال في مركز الخدمات العالمي (غسك)، تعد الهيئة هيئة تنظيمية مستقلة مسؤولة عن الإشراف على أنشطة الألعاب عبر الإنترنت، فضلا عن المقامرة التقليدية في وضع عدم الاتصال في مؤسسات الطوب والهاون.


اللاعبين الرئيسيين الآخرين:


لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية (سيك): وهي وكالة مالية في الولايات المتحدة مسؤولة عن إنفاذ قوانين الأوراق المالية الاتحادية، وتنظيم الصناعة، والإشراف على تبادل الأسهم والخيارات في البلاد. لجنة تداول العقود الآجلة للسلع في الولايات المتحدة (كفتك): أنشئت هذه الهيئة التنظيمية المستقلة في عام 1974، وتنظم أسواق الخيارات والآجلة في الولايات المتحدة الأمريكية.


في حين أنك لن ترى وسطاء الخيارات الثنائية التي تنظمها إما كفتك أو سيك، سترى أسماءهم الكثير. أنها لا تأخذ التكرم أيضا لسماسرة الخيارات الثنائية بسبب كمية ضخمة من الحيل هناك. وهذا يؤدي للأسف إلى إغلاق الشركات المشروعة من التعامل مع التجار الولايات المتحدة الأمريكية أيضا.


فوائد اللائحة.


دعونا نتحدث عن فوائد التعامل مع وسيط الخيارات الثنائية المنظمة. لماذا هو مهم؟ السبب الرئيسي للقيام بذلك هو لأنها يمكن أن توفر لك الثقة والثقة في وسيط الخاص بك. كل وسيط ينظمه سيسيك أو سلطة مالية أخرى هو تلبية المتطلبات الصارمة لعقد الترخيص. هذه المتطلبات حمايتك، التاجر. تضمن لك تقديم منتجات ذات جودة عالية وأن أسعار السوق التي تتلقاها تكون عادلة. كما أنها تضمن أنك سوف تحصل على المكاسب الخاصة بك في الوقت المناسب.


عيوب التنظيم.


هل هناك أي عيوب للتنظيم؟ للأسف نعم. على الرغم من أن التنظيم يمكن أن يكون رصيدا كبيرا يحمي التاجر، فإنه يمكن أيضا جعل من المستحيل للتجارة إذا كنت يحدث ليكون موجودا في الولايات المتحدة الأمريكية. إن سيسيك صارمة بشكل خاص حول هذا الأمر، ولن تسمح للوسطاء المنظمين بتقديم الخدمات إلى عملاء الولايات المتحدة الأمريكية على الإطلاق.


هذا كل ما له علاقة مع اللوائح من قبل كفتك و سيك. ومن الناحية النظرية، يجب أن تتوقف هذه اللوائح التجار الأمريكيين فقط عن التعامل بالعملات والسلع على منصات الخيارات الثنائية (وليس الأسهم والمؤشرات)، ولكن كفتك تعاملت بشراسة شديدة مع بعض الشركات الشرعية في الماضي. ونتيجة لذلك، فإن معظم الوسطاء الخاضعين للرقابة يخطئون إلى جانب الحذر. هذا هو السبب الوحيد وسيط الخيارات الثنائية على القائمة أعلاه التي تسمح تجار الولايات المتحدة الأمريكية هو ماركيتسورلد، والتي لا سيما لا ينظمها سيسيك.


ماذا نوصي إذا كنت تاجر الولايات المتحدة الأمريكية؟ لحسن الحظ هناك بعض السماسرة الخيارات الثنائية كبيرة هناك أن نية على الاستمرار في تقديم خدماتها للتجار في الولايات المتحدة. بعض هذه تشمل وسطاء غير منظم مثل بوس كابيتال، خيارات ريدوود، و شيريتراد. و لا تنسى أنه يمكنك دائما التداول في ماركيتسورلد، وهو خيار كبير على أي حال، لأنها توفر هذه الخدمات المرنة.


لا يهم أين أنت موجود، وهناك حفنة من المواقع الممتازة حيث يمكنك تداول الخيارات الثنائية على الانترنت بأمان تنظيمها أم لا. تحقق من قائمتنا من كبار الوسطاء وانقر من خلال لعرض استعراض مفصل على كل منهما. سعيدة التداول!


مقالات ذات صلة:


لدى بيناريترادينغ علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة على هذا الموقع، ويمكن تعويضها إذا اختار المستهلكون النقر على المحتوى وشراء أو الاشتراك في الخدمة. & # 8211؛ إخلاء مسؤولية الحكومة الأمريكية المطلوبة & # 8211؛ لجنة تداول العقود الآجلة للسلع الآجلة وتداول الخيارات لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. دون & # 8217؛ ر التجارة مع المال يمكنك & # 8217؛ ر تحمل أن تخسر. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية. كفتك القاعدة 4.41 & # 8211؛ نتائج الأداء افتراضية أو محاكاة لها بعض القيود. على عكس سجل الأداء الفعلي، والنتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. كما أنه نظرا لعدم تنفيذ الصفقات، فإن النتائج قد تكون قد عوضت أو قللت عن تأثير بعض عوامل السوق، إن وجدت، مثل نقص السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام تخضع أيضا لحقيقة أنها مصممة مع الاستفادة من بعد. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك المبينة.


تنصل.


يرجى ملاحظة ما يلي: جميع محتويات هذا الموقع على أساس لدينا الكتاب والمحررين الخبرات وليس المقصود اتهام أي وسيط مع المسائل غير القانونية. يتم استخدام كلمات الغش، القائمة السوداء، والاحتيال، خدعة، تمتص، وما إلى ذلك لأن كل المحتوى على هذا الموقع هو مكتوب في شكل خيالي، والترفيه، والساخرة والمبالغة، وبالتالي يتم قطع في بعض الأحيان من الواقع. يجب على جميع القراء شخصيا الحكم على جميع المحتوى والسماسرة على مزاياها الخاصة. بالإضافة إلى ذلك، لا يتم الإشراف على تعليقات الزوار بخلاف المحتوى غير المرغوب فيه المرتبط بالروابط الواضحة. الناس يكذبون. استخدام التمييز الخاص بك.


شروط: تداول الخيارات الثنائية هي محفوفة بالمخاطر للغاية ويمكنك أن تفقد الاستثمار الخاص بك بأكمله. فقط الودائع والتجارة مع المال الذي يمكن أن تخسره. ارجع دائما إلى القوانين والوليات القضائية والسلطات المحلية قبل اتخاذ أي إجراء على الإنترنت. المحتوى على هذا الموقع هو ليس المشورة المالية وباستخدام هذا الموقع فإنك توافق على عقد لنا 100٪ غير ضارة عن أي خسارة.


ريجولاتد & أمب؛ قانوني للمقيمين في الولايات المتحدة.


نادكس هو بورصة الولايات المتحدة الأمريكية.


الخيارات الثنائية هي قانونية ومتاحة للتجارة في الولايات المتحدة فقط على التجارة في الولايات المتحدة الأمريكية. يتم تعيين شركة نادكس من قبل لجنة تداول العقود الآجلة للسلع باعتبارها سوق العقود المعينة ومنظمة مقاصة المشتقات المالية. و كفتك هي وكالة حكومية الولايات المتحدة الإشراف على العقود الآجلة والخيارات والمقايضة التداول. مهمتها هي حماية المستخدمين في السوق والجمهور من الاحتيال، والتلاعب، وسوء المعاملة، والمخاطر النظامية.


قد لا يتم تسجيل بعض مقدمي الخيارات الثنائية عبر الإنترنت وتنظيمها بشكل صحيح. وهم مقيمون خارج الولايات المتحدة، ويعملون خارج نطاق قانون الولايات المتحدة، ويمكنهم أن يحتفظوا بأموال الأعضاء في أنواع مختلفة من الحسابات الخارجية. ولا يمكنهم تقديم الخيارات الثنائية بشكل قانوني إلى عملاء التجزئة في الولايات المتحدة.


التجارة في جميع الأسواق التي تحبها.


الفرق بين بورصة و "وسيط"


وباعتبارها مركزا للصرافة والمقاصة المسجلين في كفتك، تلتزم نادكس باللوائح بما في ذلك:


نادكس يتقاسم المشترين والبائعين ولا يشارك في الصفقات نادكس يحمل جميع أموال الأعضاء في حسابات منفصلة في أعلى المستويات البنوك الأمريكية (البنك الثالث الخامس، بنك بمو هاريس) نادكس يحصل دخلها فقط من رسوم الصرف، وليس من اتخاذ مواقف في السوق .


جعل مطلعة، الاختيار الآمن.


إذا كنت من المقيمين في الولايات المتحدة الخيارات الثنائية التداول مع "وسيط" في الخارج أو "مزود"، نسأل الوسيط الخاص بك بعض الأسئلة صعبة ولكن عادلة:


هل هم مقيمون في الولايات المتحدة وهل من القانوني لهم أن يطلبوا عملاء في الولايات المتحدة؟ (تلميح: ليس كذلك). هل لديهم أموال العملاء في حسابات منفصلة في البنوك الأمريكية من الدرجة الأولى؟ يمكنك سحب أموالك في أي وقت باستخدام شبكة الإنترنت أو التطبيق المحمول والحصول على سلك أو تحويل أش على الفور؟ هل يأخذون من أي وقت مضى الجانب الآخر من التجارة لملء أمر العميل؟ هل هم من أي وقت مضى الربح لأن العميل على الجانب الآخر خسر؟


نادكس لا تشارك في أي تداول. نحن لسنا مشتر أو البائع في أي معاملات. ولدينا قيادتنا خبرة في الجوانب القانونية وتكنولوجيا المعلومات في عمليات التبادل. وتتمثل مهمتنا الرئيسية في ضمان تنفيذ جميع الصفقات بشكل عادل وبما يتفق مع القانون الأمريكي.


البدء.


ملء الطلب عبر الإنترنت في بضع دقائق فقط. ستحصل على استجابة سريعة. وبمجرد الموافقة عليه، يمكنك تمويل حسابك والتداول في غضون دقائق.


التجارة في جميع الأسواق التي تحبها.


الرقم المجاني المجاني: 1 877 776 2339.


311 جنوب واكر محرك.


شيكاغو، إيل 60606.


التداول في ناديكس ينطوي على مخاطر مالية وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. المعلومات المقدمة هنا هي لأغراض إعلامية وتعليمية فقط ولا ينبغي اعتبارها عرضا أو طلب شراء أو بيع أي أداة مالية في ناديكس أو في أي مكان آخر. أي قرارات التداول التي تقوم بها هي وحدها مسؤوليتك. وتشمل أدوات نادكس الفوركس، ومؤشرات الأسهم، العقود الآجلة للسلع، والأحداث الاقتصادية.


اختيار وسيط الخيارات الثنائية.


اختيار وسيط الخيارات الثنائية يمكن أن يبدو في بعض الأحيان وكأنه مهمة ساحقة، ولكن مجهزة بالمعلومات المذكورة أعلاه والرؤى على ما يفصل الخير من سيئة، يمكنك جعل خيار مستنير وتضييق اختيار وصولا الى عدد يمكن السيطرة عليها من الوسطاء.


# 1 استخدام وسيط منظم.


إذا كان التجار يمكن أن ننظر وراء صفحات المبيعات براقة واتخاذ إجراءات بشأن هذه النقطة، فإن غالبية قصص الرعب في سوق الخيارات الثنائية كان من الممكن منعها في هذه المرحلة. فمن الضروري أن التجار اختيار وسيط منظم. التنظيم يضمن عددا من الأشياء:


أ) التأكد من هوية الوسيط والتأكد من أن الوسيط المعني مؤهل ليكون وسيطا وليس بعض المجرمين فقط للخروج من السجن وتبحث عن باك سريع.


ب) تأكد من أن لديهم عنوان يمكن أن يكون دبوس مدببة، وتقع والمعروفة للجميع ونثرية، والتأكد من أنها ليست شركات الطيران ليلا.


ج) ضمان فصل أموال التجار. كنت لا تريد وسطاء الحصول على الوصول إلى أموالك لدفع نفقات التسوق زوجة الرئيس التنفيذي ل.


د) التأكد من أن سلوكهم في السوق يتسم بالشفافية.


ه) تأكد من أن تدفع لك أموالك عند الاستحقاق ودون تأخير. هناك دائما أكثر الخاسرين من الفائزين في سوق الخيارات الثنائية، لذلك وسطاء القيام بأعمال تجارية حقيقية ليس لديهم عذر لعدم دفع لك من الأموال المنفصلة.


العديد من السماسرة في سوق الخيارات الثنائية غير منظمة. 90٪ من وسطاء الخيارات الثنائية تعمل من قبرص، وبعد بعض الشكاوى من الممارسات عديمي الضمير من قبل الوسطاء، قررت لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصة (سيسيك) أخيرا لاتخاذ إجراءات. وقد تم منح جميع وسطاء الخيارات الثنائية حتى نهاية العام للحصول على تراخيص أو إيقاف. وهذا يعني أنه بحلول عام 2018، ليس هناك ما يدعو إلى استخدام ما يسمى وسيط مقره قبرص وضعه التنظيمي غير محدد.


من ينظم تداول الخيارات الثنائية في بلدان مختلفة؟


# 2 الشفافية في التسعير.


بعض السماسرة مذنبون من التلاعب السعر التالي:


1) الأصول غير متاحة للتداول عندما يكون هناك تقلبات متزايدة.


2) الصفقات في نقطة التعادل دفعت إلى خسارة المنطقة مع بضع لحظات للتجارة انتهاء الصلاحية.


3) سعر الرهانات أو دفعات يتم تعديلها دون داع.


لتجنب هذه المشاكل، والتعامل مع وسيط الذي يوفر المستوى الثاني التسعير حتى تعرف حقا ما يجري في السوق.


# 3 سهولة المعاملات.


إلا إذا كنت تعيش في بلد تحت القائمة السوداء المالية العالمية، وهناك القليل من الدافع إلى الاستمرار في الاعتماد على الوقت إضاعة الأسلاك المصرفية للتعامل مع وسيط الخيارات الثنائية. هناك العديد منهم الذين يقدمون الآن الودائع الفورية والسحب باستخدام مجموعة متنوعة من الطرق مثل بطاقات الائتمان والمحافظ الإلكترونية وباي بال. محاولة والحصول على وسيط يجعل الودائع والسحوبات نسيم.


# 4 اختيار أنواع العقود.


استخدام الوسطاء الذين ليسوا مقيدين في عرض أصولهم أو في أنواع العقود المعروضة للتداول. وينبغي أن يكون المتداول قادرا على أن يكون لديه القدرة على الاختيار، وتلك الصلاحيات تتآكل عندما تكون قائمة الأصول أو أنواع العقود التجارية مقيدة. عندما يوفر الوسطاء العديد من أنواع التجارة للاختيار من بينها، فمن الأسهل على التاجر لممارسة كل شيء ثم جعل اختيار الأصول / نوع التجارة المفضلة.


# 5 خدمة العملاء.


انها ببساطة لا تصل إلى ذلك للوسيط لمغادرة البريد الإلكتروني لم يتم الرد عليها لمدة أسبوع كامل، ولكن هذا هو ما وسيط الذي لن نذكر هنا في الواقع لم واحد من شعبنا الذي كان يختبر واحدة من خدمات المكافأة الخاصة بهم. اختيار وسيط الذي لديه على الأقل يوم عمل 18 ساعة لقسم خدمة العملاء بحيث يمكن أن تكون متاحة للرد على الاستفسارات الخاصة بك.


هذه هي بعض النقاط الرئيسية التي تبحث عنها عند اختيار وسيط الخيارات الثنائية في أسواق اليوم.


الخيارات الثنائية في أستراليا.


دليل تداول الخيارات الثنائية رقم 1 للمستثمرين الأستراليين. على هذا الموقع سوف تجد النصائح والاستراتيجيات وأفضل الاستعراضات وسيط الخيارات الثنائية الأسترالية.


المزيد والمزيد من الاستراليين يبحثون عن أفضل وسطاء الخيارات الثنائية. هذا لا عجب، والنظر في النجاح والشعبية المتزايدة، أن تداول الخيارات الثنائية لديها في الوقت الراهن. بدء التداول 100+ الأسهم والعملات والسلع والمؤشرات. يجب أن تبدأ باختيار أحد الوسطاء الموثوق بهم أدناه.


واحدة من أسرع وأسهل الطرق لكسب الأرباح هي استخدام تداول الخيارات الثنائية هنا في أستراليا. ومن الممكن أيضا بالنسبة لك لكسب مكافآت وغيرها من إضافات كبيرة.


هناك بعض السماسرة التي تنظم في أستراليا، في حين أن البعض الآخر ينظم في قبرص وأوروبا، ولكن كلهم ​​يقبلون التجار الأستراليين. وبالإضافة إلى ذلك، حتى أنها تقبل جميع وسائل الدفع التي يفضلها التجار الاسترالي.


إذا لم يكن لديك استراتيجية تداول حتى الآن أو إذا كنت ترغب في محاولة لصناعة السيارات في التداول ثم نوصي بنبوتبرو.


أفضل الخيارات الثنائية روبوت للأستراليين.


ما هو روبوت التداول الخيارات الثنائية؟


إذا كنت تبحث عن طريقة الآلي لتداول الخيارات الثنائية، ثم الروبوت التداول هو لك. مع هذه الروبوتات، يمكنك التجارة حتى عند النوم. مجرد جعل الإعدادات اللازمة في البرنامج والبدء في التداول. برنامج بينبوتبرو مجاني، إذا قمت بالتسجيل من خلال واحدة من وسطاء الموصى بها.


كريبتوكيرنسي / تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات للأستراليين.


أفضل بديل لتداول الخيارات الثنائية هو تداول الفوركس / كفد / كريبتو. وقد كان الفوركس حول لفترة أطول من الخيارات الثنائية، وهناك العديد من وسطاء الفوركس آمنة ومرخصة.


والفرق الرئيسي بين الفوركس والخيارات الثنائية هو أنه مع الفوركس لا توجد حدود لكمية المال الذي يمكن أن تجعل أو تفقد. بالطبع هناك أدوات للسيطرة على هذا (مثل وقف الخسارة). كما أنك لا تقتصر على أي إطار زمني. عليك أن تقرر عندما تريد فتح أو إغلاق الصفقة. الفوركس أكثر مرونة من الخيارات الثنائية.


هل تداول الخيارات الثنائية قانوني في أستراليا؟


نعم، لا توجد قوانين تقيد تداول الخيارات الثنائية للأستراليين. معظم الوسطاء أن نوصي على هذا الموقع لديها رخصة أسيك، مما يعني أن لديهم رخصة رسمية في أستراليا. ومعظم هؤلاء الوسطاء مقرهم الرئيسي في أستراليا. نلقي نظرة ومقارنة جميع السماسرة الخيارات الثنائية المرخصة واختيار واحد الذي كنت تعتقد يناسبك أكثر من غيرها. تأكد من الاشتراك مع واحدة من أعلى مواقع التداول الثنائية للأستراليين.


نوصي باختيار وسيط مع الأوراق المالية الأسترالية & أمب؛ لجنة االستثمارات) أسيك (. وبهذه الطريقة يمكنك التأكد من أن أموالك آمنة.


تداول الخيارات الثنائية للأستراليين.


ونحن سوف تظهر لك كيفية البدء مع تداول الخيارات الثنائية. بعد أن كنت قد اخترت وسيط، سجلت وتسجيل الدخول، سوف تظهر القائمة المنسدلة على الشاشة على النحو التالي:


حدد مادة عرض ووقت انتهاء صلاحية للخيار الثنائي. انقر على الأصول وستظهر قائمة مع وقت انتهاء صلاحيتها. بعد تحليل المعلومات، اضغط على التحديد على مادة العرض التي اخترتها. المقبل تحتاج إلى اختيار إما الاتصال أو وضع الخيار. عند القيام بذلك، سوف يظهر السعر الحالي على الشاشة. وسوف تظهر لك أيضا العائد المتوقع على الاستثمار الخاص بك مما يتيح لك معرفة مقدار الربح أو الخسارة المعنية. وضع في كمية من النقد كنت ترغب في الاستثمار. يمكنك وضع هذا على مبلغ من المال سوف تجعل إذا انتهت صلاحية الخيار في المال. عندما ينتهي الوقت سترى ن الشاشة سعر الأصل. سوف تكون قادرا على معرفة ما إذا كنت قد قدمت أو فقدت المال. إذا كنت قد تنبأت بشكل صحيح وخيار ثنائي انتهت في المال سوف تحصل على المال المتوقع في الاستثمار الأولي. إذا كنت قد توقعت بشكل خاطئ، وينتهي بك الأمر من المال، فإن العديد من الوسطاء في تداول الخيارات الثنائية أستراليا برد 15 في المئة من الأموال التي استثمرت.


أوصى أستراليا وسطاء الخيار الثنائي.


على الانترنت الخيارات الثنائية السماسرة تجعل من السهل بالنسبة لك. هذه الأنواع من الوسطاء ليسوا وسطاء حيث لا يوجد مساومة معهم ولا يدفعون أي عمولات. في أستراليا، كما أنها تسميها منصات التداول الخيارات الثنائية. يتم إنشاء هؤلاء الوسطاء بشكل جيد في الأسواق المالية ودعمهم وعادة ما تكون ودية للغاية واستجابة. كل شيء هو سهل بالنسبة لك كما لا يوجد وكلاء للتعامل مع جعلها خيارا استثماريا جيدا.


خيارات التداول في بلدك سهلة مثل الاشتراك والإيداع باستخدام طريقة الدفع المفضلة لديك. معظم الخيارات الثنائية وسطاء تقبل جميع بطاقات الائتمان والخصم، والأسلاك المصرفية و سكريل، ولكن يمكنك أن تجد لدينا المزيد عن أفضل وسطاء الخيارات الثنائية التي تقبل جميع وسائل الدفع.


الخطوة الأولى هي تسجيل وفي أي وقت من الأوقات سوف تكون مستثمرا على وساطة على الانترنت، ولكن قبل البدء في التجارة فإنه يستحق الخاص بك في حين لقراءة أدلة التدريب. لا توجد رسوم تسجيل مطلوبة من غالبية الوسطاء. ومع ذلك، تحتاج إلى فتح حساب في وقت التسجيل وجعل الودائع الأولية. وبمجرد الانتهاء من ذلك، كنت على استعداد لبدء الاستثمار.


أنت الآن التجارة في الخيارات الثنائية تداول أستراليا من أي مكان طالما لديك اتصال بالإنترنت. أدخل موقع الوسيط الخاص بك والبدء فورا في التعامل إلكترونيا.


أفضل وسيط الخيارات الثنائية في أستراليا.


هايلو هو الأكثر شعبية وموثوق بها وسيط الخيارات الثنائية الاسترالية. يحصل جميع التجار على مكافأة ترحيب خاصة. هذا الوسيط يقدم مجموعة كبيرة من وسائل الدفع وفريق الدعم هم من الدرجة الأولى. وGT. اكتشف المزيد.


غيرها من الخيارات الثنائية وسطاء جيدة أستراليا.


فانتاجيفكس هي واحدة من أفضل وسطاء الخيارات الثنائية الاتحاد الافريقي، لأنه يقوم في الواقع في أستراليا. يمكنك & # 8217؛ ر الخطأ في هذه الشركة، لأنه يعتبر أن يكون الخيار الأكثر أمانا. الحد الأدنى للإيداع هو 100 دولار فقط لفترة محدودة. وGT. اكتشف المزيد.


تجارة الخيارات الثنائية أستراليا.


الخيارات الثنائية هي طريقة إلكترونية أو رقمية تماما من التداول، من دون أي متاعب ويمكنك تحقيق أرباح ضخمة في يوم واحد كما دوران هو ساعة. فائدة أخرى هي أنه ليست هناك حاجة لك أن تكون عبقرية مالية أو اقتصادية. يتم عرض جميع المعلومات ذات الصلة على الشاشة وهو سهل الاستعمال، مما يتيح لك اتخاذ قرار.


إذا كنت غير متأكد من أين تبدأ، يمكنك التحقق من بنبوتبرو البرمجيات الثنائية لصناعة السيارات في التداول.


وهنا لائحة مع جميع الخيارات الثنائية السماسرة التي تقبل التجار الاستراليين (ونحن نوصي فقط وسطاء المرخصة):


أفضل وسيط الخيارات الثنائية الدولية.


يقبل فينيرالي التجار من جميع البلدان بما في ذلك التجار الأستراليين. لديهم مكافأة ترحيب كبيرة تصل إلى 250 $ على الإيداع الأول الخاص بك. فينرالي ليس لديها رخصة أسيك ولكن يقدم مكافأة أفضل والمزيد من الأصول للتجارة. الحد الأدنى للإيداع هو 250 دولارا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) ومتوسط ​​العائد هو 90٪. سجل هنا.


الخيارات الثنائية إشارات أستراليا.


إذا كنت جديدا على تداول الخيارات الثنائية وكنت دون & # 8217؛ t لديها استراتيجية الفوز حتى الآن، يمكنك دائما محاولة خدمة إشارات الخيارات الثنائية، وتسمى أيضا الخيارات الثنائية الروبوت. هذه الإشارات سوف تعطيك أفكار حول الأصول التي يجب أن تستثمر بعد ذلك. بعض مقدمي الإشارات الثنائية لديها معدلات نجاح.


المشاركات الاخيرة.


الصفحات.


المشاركات الاخيرة.


تنويه: تداول العملات الأجنبية والخيارات الثنائية محفوفة بالمخاطر. لا تستثمر المال الذي لا تستطيع تحمل خسارة. كما أنك لا تملك أو تملك أي حقوق في الأصول الأساسية. فهم كامل للمخاطر التي تنطوي عليها، وطلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.

Comments

Popular posts from this blog

أفضل استراتيجية استثمار للتداول اليوم

تجارة مربحة واستراتيجيات الاستثمار. 1.Trading الأسهم والخيارات باعتبارها الأعمال - نهج ريادة الأعمال للاستثمار! 2. 47،692.27 $ في يوم واحد - استراتيجية استثمار سوق الأسهم. أعامل التداول كعمل حقيقي. في الواقع، أنا لا أعتبر نفسي حتى أن يكون "المستثمر" أو "المضارب" أو "التاجر" بالمعنى التقليدي. والحقيقة هي، وهذا هو بالضبط كيف أرى نفسي: أنا رجل أعمال. كما رجل أعمال أبحث عن فرص في السوق وكذلك الانخراط في شراء وبيع الأنشطة لتوليد أعلى عائد على الاستثمار بلدي ثم ببساطة إدارة المخاطر بلدي. منتجي هو الخيارات والأسهم. أنا شراء وبيعها لكسب المال. جميع الشركات شراء وبيع لكسب المال - أنا فقط تفعل ذلك مع الأسهم والخيارات. جميع الشركات الجيدة إدارة على أساس الأرقام والنسب - أفعل الشيء نفسه - أنا إدارة الصفقات بلدي من الأرقام! جميع الشركات تخطط للأرباح وخلق الفرص لأكبر عائد على الاستثمار (روي) ممكن - أنا أيضا، إلا أنني خلق فرص لأكبر عائد على الهامش (روم). وأنا أعلم بالضبط ما بلدي الأرباح القصوى ستكون قبل أن أضع التجارة. أنا لا أعتقد أو التكهن - لدي خطة. ثم أنا ببساطة إدار

أفضل نظام التداول المنزل

FreeTradingSystems. 0. ابدأ هنا. & # 8220؛ نعم يمكنك تصميم بعض الوقت خطط التداول التي تجعل المال! & # 8221؛ هناك المئات من & # 8220؛ غوروس التداول & # 8221؛ الذين يرغبون في بيع لك الحصول على المنتجات الغنية الغنية لأكادير كبيرة. ربما كنت & # 8217؛ اشترى عدد قليل بالفعل. بعض منهم العمل & # 8211؛ وبعض هذه البرامج حتى كبيرة. ولكن حيث فشل كل منهم تقريبا هو في رسم صورة لكيفية عمل التداول. أعترف، عموما، أنا & # 8217؛ كان لديها الكثير من أنظمة التداول التي كانت & # 8220؛ الخاسرين & # 8221؛ من & # 8220؛ الفائزين. & # 8221؛ ولكن اليوم، تقريبا كل نظام التداول I التجارة مربحة. لماذا ا؟ لأن تجربتي والخطأ هو وراء لي الآن. أنا أعرف ما يعمل وما لا. أنا ببساطة لا تعبث مع الضجيج الذي لا يعمل. أنا التمسك مع خطط التداول التي تعمل. الآن، أنا لا أقول هذا أن تباهى أو التباهي، ولكن كثير من الناس يشترون في & # 8220؛ الكأس المقدسة & # 8221؛ كلام فارغ. هذا الشكل من التفكير سوف مجرد عقد لكم مرة أخرى. بنفس الطريقة، أريدك أن تتوقف عن العبث بالخاسرين & # 8220؛