Skip to main content

الفوركس تزوير جب مورغان


فقد فرضت ستة بنوك غرامة قدرها 5.6 ​​مليار دولار على تزوير أسواق الصرف الأجنبي.
جينا تشون في واشنطن وكارولين بينهام ولورا نونان في لندن.
ستدفع ستة بنوك عالمية أكثر من 5.6 مليار دولار لتسوية ادعاءات تزوير أسواق الصرف الأجنبي، في فضيحة قال مكتب التحقيقات الفيدرالي (فبي) إنها تنطوي على جريمة "على نطاق واسع".
في هذه القصة.
حول هذا الموضوع.
مقرض تأميم إسبانيا بانكيا يوافق بم الاستيلاء البنوك الاندفاع لجلب أجهزة الصراف الآلي القديمة في العصر الرقمي البنوك الأوروبية لإطلاق بلوكشين منصة تمويل التجارة الإيطالية الإنقاذ صغيرة جدا لفشل.
كما اتفقت أربعة بنوك على الاعتراف بالذنب في التآمر لإصلاح الأسعار ورفع العطاءات في سوق العملات الأجنبية الذي يبلغ 5.3 مليار دولار في اليوم الذي يأملون في رسم خط تحت واحدة من أكبر حالات سوء السلوك في القطاع المصرفي منذ الأزمة المالية العالمية.
وقالت وزارة العدل الأمريكية، في إعلانها عن التسوية، إن التجار في سيتيغروب و جي بي مورغان تشيس و باركليز و رويال بانك أوف سكوتلاند الذين وصفوا أنفسهم بأنهم "كارتل" استخدموا غرفة دردشة حصرية ولغة مشفرة للتلاعب بتبادل المعايير معدلات "، في محاولة لزيادة أرباحها".
كتب أحد تجار باركليس في 5 نوفمبر / تشرين الثاني 2018: "إذا حاولت الغش، حاولت محاولة"، وفقا لإدارة نيويورك للخدمات المالية (دفس)، التي كانت جزءا من التسوية.
وقال لوريتا لينش النائب العام للولايات المتحدة ان العقوبات التى ستدفعها البنوك "مناسبة" و "تتناسب مع الضرر الواسع الذى حدث". وينبغي أن "تغني الغرامات المنافسين عن مطاردة الأرباح دون مراعاة الإنصاف للقانون أو الرفاهية العامة".
وقال مارك تايلور، عميد كلية وارويك للأعمال، وهو عضو في المجموعة الاستشارية الأكاديمية لمعرض بنك إنجلترا واستعراض الأسواق الفعالة: "إنها ضربة كبيرة لهذه البنوك، سواء من الناحية المالية أو من حيث سمعتها".
واضاف "ستطرح اسئلة حول سبب عدم استقالة رئيس تنفيذي او كبير في اي من هذه المصارف من حجم هذه الغرامة وان التحقيقات كشفت حتى الآن ان تزوير العملات الاجنبية كان جزءا من ثقافة هذه المصارف".
وكان الوحي الذي توصل إليه التجار للتحرك حول أسعار صرف العملات محرجا بشكل خاص للبنوك لأنها وقعت بعد أن دفعت مليارات الدولارات لتسوية ادعاءات بأن تجارها حاولوا تقوية أسعار الإقراض بين البنوك. وقد أثارت تساؤلات حول ما إذا كانت الصناعة قد تعلمت أي دروس من الفضيحة السابقة.
كما تم تغريم ثلاثة بنوك بمبلغ إضافي قدره 400 مليون دولار للتلاعب بمعايير ليبور وإيسدافيكس، ليصل بذلك رصيد اليوم إلى 6 مليار دولار.
وقد دفعت المصارف العالمية الآن أكثر من 10 مليار دولار فيما يتعلق بفضيحة الفوركس، متجاوزا مبلغ 9 مليار دولار الذي دفعته مجموعة أكبر من المؤسسات لتسوية مطالبات تزوير الليبور.
أما العقوبات التي تفرضها يوم الأربعاء فتتخذ إجمالي ما دفعته المصارف من غرامات ومستوطنات منذ عام 2008 إلى أكثر من 160 مليار دولار.
الغرامات المصرفية: رد فعل خاطئ.
إن الانتصاف الذي شهد ارتفاعا في الأسهم على عقوبات بلغت 5.6 مليار دولار غير مناسب، ويجب أن يكون المستثمرون غاضبين.
البنوك التي استقرت على الفوركس - باركليز، سيتي جروب، جي بي مورغان تشيس، ربس، بنك أوف أمريكا و أوبس - يأملون أن الصفقة تسمح لهم أخيرا لرسم خط تحت كلا الشئون.
وقد نجا بنك أوبس من التهم الجنائية على الفوركس لأنه كان أول من يتعاون مع المحققين. ولكن وزارة العدل وجدت أنها انتهكت شروط مستعمرة ليبور، وبالتالي فإن البنك سوف يسلم بالذنب لتزوير ليبور ودفع غرامة إضافية على هذه القضية.
وقالت وزارة العدل إن بنك يو بي إس قد شارك في ممارسات خادعة للمتاجرة والمبيعات، بما في ذلك "علامات غير معلنة" على بعض صفقات العملات الأجنبية. وقال في بعض المناسبات، "تجار أوبس وبيع الموظفين استخدمت إشارات اليد لإخفاء تلك العلامات المنبثقة من العملاء".
وبصرف النظر عن أكثر من 2.5 مليار دولار أمريكي في مجموع العملات الأجنبية العقوبات الجنائية التي تدفع إلى وزارة العدل، وسيتم أيضا تغريم ستة بنوك أكثر من 1.8bn $ من قبل الاحتياطي الفدرالي الأمريكي.
وقال مساعد مدير مكتب التحقيقات الفدرالي اندرو ماكابي "ان الجريمة وقعت على نطاق واسع". وقال "ان هذه النشاطات تقوض اسعار الصرف الصريحة القائمة على السوق التى تعد معيارا حاسما للاقتصاد".
سيدفع باركليز أكبر عقوبة، بأكثر من 2.3 مليار دولار أمريكي. ويعكس ذلك جزئيا حقيقة أن البنك يستقر مع معظم الوكالات - بما في ذلك دفس، لجنة تداول العقود الآجلة للسلع الأمريكية وسلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة. و غرامة فكا، في 284m £، هو الأكبر في تاريخ المنظم.
بعد التلاعب في ليبور تزوير أسواق العملات الأجنبية كانت الفضيحة الكبيرة التالية لتصل إلى أكبر البنوك في العالم.
كما فرضت الشركة غرامة منفصلة بقيمة 115 مليون دولار على شركة باركليز لمحاولة التعامل مع أسعار تبادل الدولار الأمريكي، وهي المرة الأولى التي تتخذ فيها إجراءات فيما يتعلق بهذا المعيار.
في العام الماضي، انسحبت المقرض في المملكة المتحدة من تسوية النقد الأجنبي متعددة البنوك بقيمة 4.3 مليار دولار لأن دفس لم تكن جزءا من الصفقة. واتفق الطرفان على ان يكونا جزءا من قرار يوم الاربعاء طالما ان دفس قد تستبعد تحقيقا فى منصة التداول الاجنبى لباركليز التى ستختتم فى وقت لاحق.
كما سيتعين على باركليز اطلاق النار على ثمانية موظفين من بينهم اربعة من الذين غادروا البنك فى الشهر الماضى كجزء من صفقة مع دفس مما جعل المساءلة الفردية عاملا رئيسيا فى المستوطنات المصرفية. وعلى عكس وزارة العدل، لا يتعين على إدارة الدعم الميداني إثبات قضية جنائية ضد الأفراد.
من البنوك التي يتم تسوية يوم الأربعاء، دفس ليس لها سوى ولاية قضائية على باركليز.
بالإضافة إلى تسوية العملات الأجنبية، فإن باركليز ستدفع أيضا 60 مليون دولار لحل انتهاكات اتفاق عدم الملاحقة لعام 2018 لليبور - الذي وافق البنك بموجبه على عدم ارتكاب أي مخالفات إضافية لفترة معينة من الزمن.
وكان أوبس قد ألغى اتفاق عدم الملاحقة (نبا) تماما، بمناسبة أول مرة اتخذت وزارة العدل مثل هذه الخطوة. وسوف يسلم الآن بالذنب لعد واحد من الاحتيال الأسلاك لتزوير ليبور ودفع غرامة إضافية 203M $. كما سيدفع أوبس 342 مليون دولار إلى الاحتياطي الفدرالي مقابل العملات الأجنبية.
وقال اكسل ويبر، رئيس مجلس الإدارة، وسيرجيو إرموتي، الرئيس التنفيذي، "إن سلوك عدد قليل من الموظفين غير مقبول واتخذنا إجراءات تأديبية مناسبة".
وانتهت اتفاقية النيابة العامة المؤجلة لليبيور هذا العام حتى لا يتأثر تسويتها في هذه الحالة. في التحقيق الفوركس، ربس لديها لدفع حوالي 395m $ لوزارة العدل، و 274m $ إلى الاحتياطي الفدرالي.
وقال روس ماكوان، الرئيس التنفيذي لشركة "آر بي إس": "إن سوء السلوك الخطير الذي يقع في صميم إعلانات اليوم ليس له مكان في البنك الذي أقوم ببنائه. واضاف "ان الادانة بارتكاب مثل هذا الخطأ هو تذكرة اخرى صارخة عن مدى سوء هذا البنك الذي فقد طريقه، ومدى اهمية استعادة الثقة".
جي بي مورغان تشيس دفع 550 مليون دولار إلى وزارة العدل و 342 مليون دولار إلى مجلس الاحتياطي الاتحادي، في حين تم تغريم سيتي جروب 925m $ و 342m $ على التوالي من قبل نفس الوكالات. هذا الشهر ذكرت سيتي جروب أن وزارة العدل قد أسقطت تحقيقاتها في البنك لاحتمال تزوير ليبور في حين تحقيق مماثل ضد جي بي مورغان. بنك أوف أميركا لم يعاقب من قبل وزارة العدل، ولكن سوف تدفع 205m $ إلى الاحتياطي الاتحادي.
تواصل وزارة العدل و دفس والوكالات الأخرى التحقيق في البنوك الأخرى، بما في ذلك هسك ودويتشه بنك، لتزوير العملات الأجنبية المزعومة والمستوطنات في تلك الحالات يمكن أن يأتي في وقت لاحق من هذا العام.
ولم تعلق السيدة لينتش على ما إذا كانت وزارة العدل ستوجه الاتهام إلى الأفراد، قائلة فقط: "إن التحقيق جار".
وارتفعت الأسهم بين البنوك الأوروبية غرامة، مع أوبس بنسبة 3.4 في المائة، باركليز بنسبة 2.5 في المئة و ربس بنسبة 1.6 في المئة في التداول بعد الظهر في لندن. وانخفضت البنوك الأميركية المتضررة بشكل طفيف، حيث انخفض مؤشر سيتي بنسبة 0.42 في المئة، وانخفض سهم جي بي مورغان بنسبة 0.36 في المئة، وانخفض بنك أوف أمريكا بنسبة 0.24 في المئة.
مواضيع ذات صلة.
حقوق الطبع والنشر ذي فينانسيال تيمس ليميتد 2017. يمكنك المشاركة باستخدام أدوات مقالنا.
يرجى عدم قطع المواد من فت وإعادة توزيع عن طريق البريد الإلكتروني أو آخر على شبكة الإنترنت.
فيديو الشركات.
أحدث العناوين من كنموني.
تولس & أمب؛ خدمات.
الوسائط المتعددة.
خدمات.
روابط سريعة.
& # 169؛ فينانسيال تيمس لت 2018 فت و 'فينانسيال تيمس' هي علامات تجارية لشركة فايننشال تايمز المحدودة
وتخضع صحيفة فاينانشيال تايمز وصحافتها لنظام التنظيم الذاتي بموجب مدونة الممارسات التحريرية فت.
مطبوع من: فت / كمس / s / 0 / 23fa681c-fe73-11e4-be9f-00144feabdc0.html.
طباعة نسخة واحدة من هذه المقالة للاستخدام الشخصي. اتصل بنا إذا كنت ترغب في طباعة المزيد لتوزيعها على الآخرين.
&نسخ؛ فايننشال تايمز المحدودة 2017 فت و & لوت؛ فاينانشال تايمز & [رسقوو]؛ هي علامات تجارية لشركة ذي فينانسيال تيمس Ltd. سياسة الخصوصية | الشروط | | حقوق النشر.

جي بي مورجان تشوز دعوى قضائية لمعالجة العملة في الولايات المتحدة.
نيو يورك (رويترز) - أصبح جي بي مورغان تشيس وشركاه أول بنك لتسوية دعوى مكافحة الاحتكار في الولايات المتحدة التي اتهم المستثمرين 12 البنوك الكبرى من تزوير الأسعار في سوق النقد الأجنبي 5 تريليون دولار في اليوم.
وقال شخص مطلع على هذه المسألة إن أكبر بنك أمريكي سيدفع حوالي 100 مليون دولار. وقال محامو البنك والمستثمرون انه تم التوصل الى تسوية فى رسالة رفعت يوم الاثنين الى المحكمة المحلية الامريكية فى مانهاتن.
استقرت جي بي مورغان بعد الوساطة مع كينيث فينبرج، الذي يشرف أيضا على برنامج شركة جنرال موتورز لتعويض السائقين الذين كانت مركباتهم مفاتيح الاشتعال الخاطئة.
وتتطلب التسوية يوم الاثنين موافقة المحكمة، ومن المتوقع تقديم أوراق التسوية إلى المحكمة هذا الشهر.
إن دعوى عام 2018 منفصلة عن تحقيقات جنائية ومدنية في جميع أنحاء العالم حول ما إذا كانت البنوك تزوير أسعار العملات لتعزيز الربح على حساب العملاء والمستثمرين.
وافقت جي بي مورجان في نوفمبر على دفع ما يقرب من 1.01 مليار دولار لحل هذه التحقيقات من قبل الهيئات التنظيمية الأمريكية والأوروبية. واستقرت خمسة بنوك أخرى بمبلغ إضافي قدره 3.3 مليار دولار.
وفي شكواهم، اتهم المستثمرون بما في ذلك مدينة فيلادلفيا وصناديق التحوط وصناديق التقاعد العامة البنوك ال 12 بالتآمر منذ يناير 2003 في غرف الدردشة والرسائل الفورية ورسائل البريد الإلكتروني للتلاعب في معدلات الإغلاق الفوري لمؤشر ويم / رويترز.
وقالوا إن التجار سوف تستخدم أسماء مثل كارتيل، اللصوص و [رسقوو]؛ نادي والمافيا لمبادلة أوامر سرية، وتحديد الأسعار من خلال تكتيكات التلاعب مثل & لدكو؛ تشغيل الجبهة، & رديقو؛ & لدكو؛ ضجيجا إغلاق & رديقو؛ و & لدكو؛ اللوحة الشاشة. & رديقو؛
ومن بين المتهمين الآخرين بنك أوف أميركا كورب وباركليز بلك وبنك بي إن بي باريبا سا و سيتيغروب إنك و كريديت سويس غروب أغ و ديوتسش بانك أغ و غولدمان ساكس غروب إنك و هسك هولدينغز بلك ومورغان ستانلي ومجموعة رويال بانك أوف سكوتلاند و أوبس أغ.
ووفقا للدعاوى القضائية، تمتلك البنوك ال 12 حصة سوقية عالمية تبلغ 84 فى المائة فى تجارة العملات، وكانت نظيراتها فى 98 فى المائة من حجم الولايات المتحدة.
& لدكو؛ التسوية هي خطوة مسؤولة من قبل تشيس في معالجة مشاركتها، & رديقو؛ وقال مايكل هوسفيلد، وهو محام للمستثمرين، في مقابلة هاتفية. & لدكو؛ إنها بداية فيما يتعلق بمساءلة البنوك الأخرى التي تعمل في نفس التداول. & رديقو؛
ورفض جي بي مورغان التعليق. ورفضت المصارف ال 11 الاخرى التعليق او لم ترد على طلبات التعليق. وبنك أوف أميركا، سيتي جروب، هسك، ربس و أوبس أيضا مع المنظمين في نوفمبر تشرين الثاني.
والقضية هي: إعادة تقييم أسعار الصرف الأجنبي مكافحة الاحتكار التقاضي، المحكمة المحلية في الولايات المتحدة، المنطقة الجنوبية من نيويورك، رقم 13-07789.
تقرير جوناثان ستيمبل في نيويورك؛ التحرير من قبل ميريديث مازيلي و غرانت مكول.
تأخرت جميع الاقتباسات لمدة 15 دقيقة على الأقل. انظر هنا للحصول على قائمة كاملة من التبادلات والتأخير.

تزوير الفوركس جب مورغان
وافق جي بي مورغان على دفع منظمي الطاقة الأمريكية 410 مليون دولار في الغرامات بعد اتهام الشركة بالتلاعب في أسعار الطاقة في عدة ولايات.
فازت لجنة تنظيم الطاقة الفدرالية الأمريكية (فيرك) أكبر انتصار لها حتى الآن هذا الشهر، بعد أن قالت الذراع الطاقة جي بي مورغان انها ستقصف 410 مليون دولار في العقوبات بسبب سوء السلوك المزعوم. وادعت "فيرك" أن البنك استخدم "استراتيجيات المناقصات المتلاعبة" في خمس مناسبات بين سبتمبر 2018 ونوفمبر 2018 للحصول على مدفوعات كبيرة للغاية من الوكالات التي تدير شبكات الكهرباء في العديد من الولايات الأمريكية.
في حين أن جي بي مورجان لا "يعترف أو ينكر الانتهاكات"، وافقت الشركة على دفع غرامة مدنية من 285m $ إلى الخزانة الأمريكية، في حين تصحيح 125 مليون $ في الأرباح ادعى أنها "غير عادلة". ويتعين إعادة جميع هذه الأرباح إلى أصحاب الأجور الذين يعملون في شبكات الكهرباء في كاليفورنيا ومتوسط ​​الغرب. كما وافقت شركة جي بي مورغان على إسقاط قضية بقيمة 227 مليون دولار كانت تتعامل مع اللوائح الحكومية الجديدة.
النصر هو حلوة خاصة ل فيرك. وقبل التسوية، كان المنظم قد حقق عددا قليلا جدا من الانتصارات. وكانت أكبر تسوية لها سابقا صفقة بقيمة 1.5 مليون دولار مع دويتشه بنك في يناير كانون الثاني. ومع ذلك، فإن فيرك لديه القدرة على غرامة البنوك تصل إلى 1M $ يوميا للتلاعب أسواق الطاقة. وقد أظهر المنظم الجريء على نحو متزايد هذا الصيف أنه لا يخشى استخدام تلك القوة.
وقال توني كلارك مفوض فيرك "ان قرار الموافقة على التسوية اليوم هو قرار تاريخي". واضاف "انه يسلط الضوء على العمل الهام للجنة ومكتبها للإنفاذ، ويرسل اشارة قوية الى ان التلاعب بالسوق يؤخذ على محمل الجد".
ولا شك في أن المسؤولين الأمريكيين يأملون في أن يقنع قرار شركة جي بي مورغان لتسوية القضية باركليز بأن يفعل الشيء نفسه. في وقت سابق من يوليو، أصدر فيرك تقريرا يتهم البنك البريطاني ثاني أكبر من تزوير أسواق الطاقة في ولاية كاليفورنيا بين عامي 2006 و 2008. دعا مسؤولون أمريكيون البنك لدفع غير مسبوقة 453m $ في العقوبات. ومنذ ذلك الحين اعلن باركليز براءته وتعهد بمحاربة الاتهامات امام المحكمة.
مذنب أو لا، استراتيجية جب مورغان الاستيطانية قد تكون أقل ضررا على المدى الطويل. بعد كل شيء، كان هذا فقط آخر إحراج لضرب البنك. في العام الماضي، فقدت 6.2 مليار دولار في الصفقات السيئة، ومنذ ذلك الحين تكافح من أجل استعادة قدمها.
وقال متحدث باسم "جي بي مورغان": "يسرنا أن نضع هذه المسألة وراءنا".
وقال البنك انه ينظر في بيع قطع كبيرة من مصالحها في السلع المادية مثل الطاقة. بعد التسوية، على الأرجح سيكون المساهمين أكثر استعدادا للسماح لهذا الجانب من الذهاب الأعمال.

جبمورغان تشيس وشركاه (جيم) الأقواس للذنب مذنب في الفوركس تزوير التسوية.
من المرجح أن يكون جي بي مورغان تشيس مذنبا بتهم مكافحة الاحتكار، والبنك الكشف عنها في الايداع التنظيمي الخميس. وعلاوة على ذلك، يحضر جيمي ديمون الرئيس التنفيذي لشركة جي بي مورغان، اجتماعا لمائدة مستديرة للأعمال في واشنطن. الصورة: رويترز / لاري داونينغ.
وقال البنك فى مذكرة تنظيمية يوم الخميس ان جي بي مورجان تستعد للاعتراف بالذنب بسبب رسوم مكافحة الاحتكار المتعلقة بتزوير اسعار صرف العملات الاجنبية.
ويأتي هذا الوحي على أنه جي بي مورجان وأربعة بنوك كبيرة أخرى يقال أنها تدخل الاستعدادات النهائية للمستوطنات مع المنظمين الولايات المتحدة على نطاق واسع مخطط التلاعب العملة التي تضم عشرات من المصرفيين.
أما البنوك الأخرى، التي تفيد التقارير بأنها مذنب لها، فتشمل "سيتي جروب" و "رويال بانك أوف سكوتلاند" و "باركليز". من جانبه، قال بنك بلومبرج ان بنك يو بي اس سيشهد اتفاقه الخاص بعدم ملاحقة الاجراءات مع وزارة العدل حول فضيحة ليبور التى تمزقها حيث انها ستستبعد رسوم التزوير فى العملة.
وقد أكدت وزارة العدل مؤخرا عزمها على دفع البنوك المتهمة بالجنايات إلى الاعتراف بالذنب، وهي ممارسة تخلى عنها الوكالة إلى حد كبير في السنوات الأخيرة. وتواجه البنوك التي تثبت إدانتها بتهم جناية مجموعة كبيرة من الأعباء التنظيمية المحتملة، بما في ذلك الحظر على الإشراف على الصناديق المشتركة وتقديم الأوراق المالية.
ذكرت صحيفة نيويورك تايمز اليوم الاربعاء ان البنوك تتوقع ان تكون الدعوات مذنبة فى سلسلة من المحادثات مع الهيئات الرقابية بما فيها لجنة الاوراق المالية والبورصات لترتيب الاعفاءات التى تسمح لهم بمواصلة العمل كالمعتاد.
وأعلن جي بي مورجان في الإقرار بأن المفاوضات بشأن مبيعات النقد الأجنبي "تقترب من الاستنتاج" وأن البنك "يدرك أن أي قرار مقبول من قبل وزارة العدل يتطلب أن تكون الشركة قد أقرت بتهمة مكافحة الاحتكار".
ومن المتوقع ان تعلن وزارة العدل الاتهامات فى وقت ما الاسبوع القادم.

الفوركس تزوير.
الحجم الهائل لأسواق الفوركس وطبيعتها المضاربة يجعلها ملاعب مثالية للمؤسسات المالية الكبيرة مثل البنوك وصناديق التحوط، حيث يمكنهم استغلال بعض الأحداث وتحقيق ربح سريع. هذه العمليات المشبوهة من قبل اللاعبين المؤسسيين يسمى تزوير الفوركس. وبدلا من منع مثل هذه الممارسة، فإن الحجم الهائل لأسواق الفوركس يجعل مثل هذه المخالفات أكثر صعوبة في كشفها.
ما هو إصلاح هذه العملة؟
حسنا، & # 8220؛ فيكسينغ & # 8221؛ في أسواق الفوركس يشير إلى تعسف تحديد أسعار أزواج العملات من قبل أطراف ثالثة. فهو يمنع اقتصاد السوق من تحديد الأسعار؛ تلك التي تمليها وتنفذ من أجل تحقيق هدف مالي (عادة). بل قد لا يكون غير قانوني، إذا أجرت من قبل الدول أو المؤسسات المالية المرخصة، ولكن هذا لا يزال لا يجعل ذلك مبررا تلقائيا. والمشكلة هي عندما يتآمر متداولو الفوركس على تضخيم أو خفض الأسعار بشكل مصطنع لأن الأموال التي يحصلون عليها & # 8220؛ تكسب & # 8221؛ هذه الطريقة تأتي مباشرة من عملائها والتجار الآخرين. والشيء هو أن معظم هذه الممارسات ليست غير قانونية من الناحية الفنية في أسواق الفوركس، لأن معظم الأنظمة والقواعد التي تحكم الأسواق الأخرى لا تنطبق لأسباب مختلفة. يمكن للمتداولين في الفوركس تحذير الآخرين قانونيا من أي أوامر كبيرة معلقة يمكن أن تعوض السوق وتلاعب السوق طريقها من أجل صافي ربح لطيفة على حساب العميل الذي وضع النظام كبيرة لتبدأ. والأساس المنطقي وراء ذلك هو أن أسواق الفوركس كبيرة جدا بحيث يجب أن يكون تحديد نطاق واسع مستحيلا، ولكن هذا ليس هو الحال دائما.
أكبر فوركس تزوير مخالفات: فضيحة ليبور.
في عام 2018، أصبح من الواضح أن العديد من البنوك، بما في ذلك جولدمان ساكس، سيتي جروب، جي بي مورغان، وغيرها تآمرت لإخفاء نفقاتها المالية وتحديد أسعار الصرف من أجل أن تظهر أكثر سيولة مما كانت عليه في الواقع. وستقدم جميع المصارف المعنية أسعار فائدة مماثلة، وبالتالي تحدد المعدلات النهائية المستمدة منها. وقد تم تفسير هذه الممارسة، التي يزعم أنها مستمرة منذ عام 1991 (حسب بعض التقديرات)، على أنها & # 8220؛ استراتيجية التحوط & # 8221؛ من الأنواع، من قبل البنوك المعنية. قد يكون قد تم حل هذه المسألة، ولكن الطعم المر سيبقى لبعض الوقت.
ما الذي يتم عمله حيال ذلك؟
ونتيجة لعدد من فضائح تزوير الفوركس في العقد الماضي، كانت الهيئات التنظيمية في العديد من الأسواق المالية تتلقى الكثير من الثغرات في وسائل الإعلام، وتصور الجمهور تتحول ضدهم. وقد أدى ذلك إلى اتخاذ عدد من التدابير لمكافحة ومنع ممارسات مماثلة في المستقبل، إلا من دون التسبب في انخفاض في الأسواق المالية & # 8217؛ الربحية. كانت هناك حملة على المؤامرات المزعومة للتجار الفوركس (العثور على وسيط موثوق بها وشفافة ونزيهة والتجار ليست صعبة جدا كما تقترح هذه المقالة) من أجل وقفة على نحو استباقي وقف أي محاولة التلاعب في السوق. ونتيجة لهذه الإجراءات، أطلق عدد من التجار المحترفين العاملين لدى المصارف الكبرى نتيجة للتحقيق الداخلي.
ليستنتج.
تزوير الفوركس في السوق هو وسيلة ممكنة، ولكن فقط إلى حد ما. حجمها الهائل وطبيعتها يضمن أن أي تغيير اصطناعي فقط هو مؤقت، والتجار الفوركس العاديين ليست ببساطة كبيرة بما فيه الكفاية للتأثر.

Comments

Popular posts from this blog

أفضل استراتيجية استثمار للتداول اليوم

تجارة مربحة واستراتيجيات الاستثمار. 1.Trading الأسهم والخيارات باعتبارها الأعمال - نهج ريادة الأعمال للاستثمار! 2. 47،692.27 $ في يوم واحد - استراتيجية استثمار سوق الأسهم. أعامل التداول كعمل حقيقي. في الواقع، أنا لا أعتبر نفسي حتى أن يكون "المستثمر" أو "المضارب" أو "التاجر" بالمعنى التقليدي. والحقيقة هي، وهذا هو بالضبط كيف أرى نفسي: أنا رجل أعمال. كما رجل أعمال أبحث عن فرص في السوق وكذلك الانخراط في شراء وبيع الأنشطة لتوليد أعلى عائد على الاستثمار بلدي ثم ببساطة إدارة المخاطر بلدي. منتجي هو الخيارات والأسهم. أنا شراء وبيعها لكسب المال. جميع الشركات شراء وبيع لكسب المال - أنا فقط تفعل ذلك مع الأسهم والخيارات. جميع الشركات الجيدة إدارة على أساس الأرقام والنسب - أفعل الشيء نفسه - أنا إدارة الصفقات بلدي من الأرقام! جميع الشركات تخطط للأرباح وخلق الفرص لأكبر عائد على الاستثمار (روي) ممكن - أنا أيضا، إلا أنني خلق فرص لأكبر عائد على الهامش (روم). وأنا أعلم بالضبط ما بلدي الأرباح القصوى ستكون قبل أن أضع التجارة. أنا لا أعتقد أو التكهن - لدي خطة. ثم أنا ببساطة إدار

الخيارات الثنائية التي يتم تنظيمها

ينظم وسطاء الخيارات الثنائية. تنظيم، مرخصة، أذن أو معتمدة، نسميها ما تريد، ولكن التغيير يحدث في صناعة السماسرة خيار ثنائي! حاليا، يتم تنظيم أكثر من عشرة وسطاء خيار ثنائي من قبل سيسيك. قبرص هي عضو في الاتحاد الأوروبي، وتقبل رخصة سيسيك من قبل جميع دول الاتحاد الأوروبي. قراءة شرح ميفيد هنا. ويستند أفضل السماسرة في أستراليا ومرخصة ومنظمة من قبل أسيك في أستراليا. لا يقبل سيسيك أو أسيك سماسرة منظم تجار الخيارات الثنائية من الولايات المتحدة. تأكد من قراءة حول أفضل الوسطاء. المستثمرين الذين يريدون روبوت التداول الآلي الحقيقي، وسوف ننظر فكس ماستر بوت. معلومات عامة عن الوسطاء المنظمون. من المفترض أن يتم تنظيم سماسرة الخيارات الثنائية الشائعة من قبل لجنة مكافحة الإرهاب في الولايات المتحدة، أو من قبل أسيك في أستراليا. معظم الوسطاء المنظمون اليوم مرخصة ومنظمة من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية، وهي عضو في الاتحاد الأوروبي. استخدام وسيط الخيارات الثنائية منظم ليس ضمان أن أموالك آمنة. سيسيك ليست هي نفسها كتك الولايات المتحدة، ولا تقدم للمستثمرين نفس المستوى من الحماية لأموالهم. ومن المشكو

10 نقاط الفوركس

10 نقطة يوميا ور / أوسد الفوركس روبوت. العديد من التجار ترغب في وضع أوامر المعلقة فوق وتحت اليوم السابق ارتفاع وانخفاض الأسعار. هذا الفوركس الروبوت لا وظيفة بالنسبة لك. فإنه يضع 2 أوامر المعلقة: 1 طلب شراء زوج العملات 2 نقطة فوق اليوم السابق ثمنا باهظا وأمر آخر لبيع 2 نقطة أقل من اليوم السابق السعر المنخفض. يبلغ هدف الربح الافتراضي لكل من الطلبات المعلقة 10 نقاط. يمكن تغيير الربح وقيم وقف الخسارة باستخدام علامة التبويب مدخلات إي. وأوصت باستخدام هذا الروبوت على زوجي ور / أوسد و غبب / أوسد. شراء الصفقات: تفتح إي أمر شراء إذا كسر السعر 2 نقطة فوق سعر اليوم السابق ثم أغلق التداول مقابل 10 نقاط. بيع (صفقات) البيع: إي تفتح أمر بيع إذا كسر السعر 2 نقطة أدنى من السعر السابق لليوم السابق وأغلق التداول مقابل 10 نقاط. أزواج العملات: ور / أوسد + غبب / أوسد. أفضل الأطر الزمنية: N / A. وقت التداول: الروبوت يضع 2 أوامر المعلقة في 00.00 بتوقيت جرينتش. أمر واحد لشراء وأمر واحد للبيع. خيارات خبير الخبراء شكلي. وقف الخسارة، أخذ الربح، عتبة، حجم الكثير، عدد السحر، & # 8230؛ ور / أوسد H1 الرسم البياني