Skip to main content

الفوركس استراتيجية السوق تتراوح


استراتيجية تجارة المدى 3 خطوات.


بواسطة ووكر انكلترا.


وتستخدم استراتيجيات المدى عندما يفتقر السوق الاتجاه العثور على الدعم والمقاومة لتحديد النطاق الخاص بك كما هو الحال مع أي استراتيجية إدارة المخاطر الخاصة بك في حالة حدوث اختراق.


تداول المدى هو واحد من العديد من استراتيجيات التداول قابلة للحياة المتاحة للتجار الفوركس. وترتبط هذه الاستراتيجيات عموما مع عدم وجود اتجاه السوق ويمكن أن تكون أداة قوية أن يكون في غياب أي اتجاه. في جوهرها، استراتيجيات التداول مجموعة يمكن تقسيمها إلى ثلاث خطوات سهلة!


الخطوة الأولى من التداول المدى هو العثور على مجموعة. ويمكن القيام بذلك من خلال إنشاء مناطق الدعم والمقاومة. ويمكن إنشاء هذه المناطق من خلال إيجاد سلسلة من الارتفاعات والهبوط على المدى القصير وربط المناطق باستخدام خطوط أفقية. المقاومة هي المدى العلوي حيث أننا سوف ننظر لبيع مجموعة، والدعم هو المنطقة حيث يتم الاحتفاظ بسعر يصل مع التجار الذين يتطلعون إلى شراء السوق.


أدناه نرى مثال على نطاق التداول على مؤشر داو جونز فكسم الدولار الأمريكي على الرسم البياني 4Hr. يتداول الدولار الأمريكي حاليا بالقرب من منطقة المقاومة المعلنة التي تبدأ بالقرب من 10،5800 والآن بعد أن عبور السعر إلى هذه المنطقة، يحتاج التجار من مجموعة إلى خطة للدخول في السوق وبيع نحو الدعم.


تعلم الفوركس: الدولار الأمريكي المدى.


(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق رسومات بيانية)


الوقت دخولك.


يمكن للمتداولين إدخالات تستند إلى نطاق زمني باستخدام سلسلة من الأساليب. واحدة من الطرق الأكثر شعبية وأبسط من خلال استخدام مذبذب. بعض من مؤشرات التذبذب الأكثر شعبية تشمل رسي، تسي، و ستوشاستيكش. تم تصميم هذه المؤشرات الفنية لتتبع السعر من خلال حساب رياضي مما يؤدي إلى تقلب المؤشر حول خط الوسط. سوف ينتظر المتداولون أن يصل المؤشر إلى أقصى الحدود حيث يصل السعر إلى منطقة دعم أو مقاومة. ثم التنفيذ سيحدث في الزخم الحدث يتحول السعر في الاتجاه المعاكس.


أدناه يمكننا أن نرى مرة أخرى الدولار الأمريكي، وهذه المرة مع مؤشر تسي المضافة إلى الرسم البياني. للتداول في النطاق، ينتظر المتداولين أن يصل مؤشر تسي إلى أقصى الحدود حيث يختبر السعر خط المقاومة 10،580. قد يدخل المتداولون السوق كما يتحرك تسي من قيم التشبع الشرائي!


تعلم الفوركس: ذروة الشراء & أمب؛ الإفراط في البيع مع تسي.


(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق رسومات بيانية)


الجزء الأخير من أي استراتيجية ناجحة تعتمد على النطاق هو إدارة المخاطر. في حالة كسر مستوى الدعم أو المقاومة، سوف يرغب المتداولون في الخروج من أي من المراكز القائمة على المدى. أسهل طريقة للقيام بذلك هي من خلال استخدام وقف الخسارة فوق ارتفاع السابقة عند بيع منطقة المقاومة من مجموعة. يمكن مقلوب العملية مع وقف أدنى من الانخفاض الحالي عند شراء الدعم.


مجالات لتحقيق الربح هي مجرد من السهل العثور عليها عند التداول المدى. إذا بيع نطاق، يجب وضع أوامر الحد لتحقيق الربح أسفل الدعم. وبالمثل، عند شراء الدعم، يجب وضع أوامر الربح في المقاومة المحددة سابقا. أدناه يمكننا أن نرى الإعداد الانتهاء على سبيل المثال لدينا مع الدولار الأمريكي. كطلب لبيع المقاومة، يتم وضع أمر وقف على ارتفاع الحالية. تم وضع أمر حد للحصول على ربح بالقرب من الدعم عند 10،500.


تعلم الفوركس: إيقاف & أمب؛ حد الموضع.


(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق رسومات بيانية)


--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.


لتلقي حمالات & [رسقوو]؛ تحليل مباشرة عبر البريد الإلكتروني، يرجى الاشتراك هنا.


هل ترغب في معرفة المزيد عن تداول الفوركس ووضع الإستراتيجية؟ الاشتراك للحصول على سلسلة من & لدكو؛ التداول المتقدم & رديقو؛ أدلة، لمساعدتك على الحصول على ما يصل الى سرعة على مجموعة متنوعة من المواضيع التجارية.


سجل هنا لمواصلة تعلم الفوركس الخاص بك الآن!


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


استراتيجية بسيطة للأسواق تتراوح.


بواسطة ووكر انكلترا.


يجب أن يكون لدى التجار خطة عمل، عند انتهاء اتجاهات الفوركس. تحديد نطاقات التداول من خلال تحديد مستويات أعلى سوينغ والهبوط. يمكن لمؤشري التذبذب مثل مؤشر القوة النسبية استخدام مستويات ذروة الشراء و ذروة البيع لإدخالات السوق.


أحد القواعد التي يجب أن يتبعها كل متداول هو إيجاد خطة تداول والتمسك بها. ومع ذلك، أي تاجر من ذوي الخبرة يعرف أنه يجب أن تظل مرنة لأن السوق لا تتجه دائما وتتجه في اتجاه المفرد! لذلك ما هو التاجر للقيام عندما بعض أسواق الفوركس الأكثر تداولا أزواج لا تملك اتجاها راسخا؟


الجواب نفسه بسيط جدا. عندما يعطيك السوق مجموعة، نطاقات التجارة! عندما تتحرك الأسواق بشكل جانبي، يمكن أن يكون من السهل تكييف أحد استراتيجيات السوق المتجه نحو تقديم الظروف. في كثير من الأحيان سوف يتجه المتداولون في السوق إلى استخدام مؤشرات مثل تسي، رسي، أو ماسد بالاقتران مع خطوط الدعم والمقاومة لتقلبات السوق. نفس الفلسفة يمكن استخدامها في حين تداول مجموعة إذا كنت تعرف ما للبحث عنه.


تعلم الفوركس & نداش؛ يورشف المدى اليومي.


(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق ماركيتسوب 2.0 الرسوم البيانية)


أعلاه يمكننا أن نرى زوج العملات يورشف الذي تم تأمينه في نطاق تداول منذ شهر يونيو. ويمكن تحديد النطاق نفسه عن طريق الانتقال من اليسار إلى اليمين على الرسم البياني الخاص بك ووضع علامات على ارتفاع سلسلة سوينغ وأدنى مستوياته. إذا بدا أن السعر يتحرك في خط أفقي، فربما قمت بتحديد نطاق تداول. أي اختبار ليتموس سهلة لمجموعة هو تحديد ما إذا كانت الأسعار تتجه أعلى أو أقل على الرسم البياني الخاص بك. إذا وجدت نفسك تناقش إذا كان المخطط يتجه لأعلى أو لأسفل، والاحتمالات هي الرسم البياني الخاص بك هو التداول في مجموعة!


الآن وقد تم تحديد نطاق، دعونا ننظر في خطة لتداول السوق.


تعلم الفوركس & نداش؛ ورشف رسي.


(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق ماركيتسوب 2.0 الرسوم البيانية)


أعلاه، يمكننا الآن رؤية الرسم البياني 8Hour يورشف في الملتقى مع مؤشر القوة النسبية مؤشر القوة النسبية. عند تداول نطاق، يمكن للمتداولين أن يتطلعوا إلى استخدام مستويات ذروة الشراء وذروة البيع في مؤشر القوة النسبية لتحديد مكان الدخول إلى السوق. على عكس التجار الاتجاه، والتجار مجموعة لديها القدرة على التجارة على جانبي السوق. وهذا يعني أن تجار النطاق سيبحثون عن فرص الشراء والشراء.


يمكن أن يؤدي بيع المتداولين إلى تحرك الأوامر عندما يتحرك السعر من المقاومة ويتراجع مؤشر القوة النسبية تحت قراءة 70. ومع عودة الزخم للأسعار، يمكن للمتداولين تركيز أهدافهم بالقرب من منطقة الدعم. السعر يتحرك نحو الدعم سيسمح أيضا للمتداولين ببدء صفقات شراء جديدة. سوف يتطلع المتداولون للشراء في نطاق حيث يتراجع السعر عن الدعم ويتحرك مؤشر القوة النسبية مرة أخرى فوق قراءة مؤشر القوة النسبية 30. ستركز أهداف التسعير لأوامر الشراء بعد ذلك على مستويات قريبة من المقاومة.


في حين أن اليورو مقابل الفرنك السويسري لا يتداول حاليا عند الدعم أو المقاومة، فإن التجار سوف ينتظرون بصبر من أجل الانخفاض القادم أو التقدم قبل الدخول في السوق.


كل استراتيجية تحتاج إلى خطة لإدارة المخاطر. تماما مثل الاتجاهات، نطاقات يمكن أن تأتي فجأة إلى نهايتها والتجار بحاجة إلى أن تكون مستعدة لهذا السيناريو. عند نطاقات التداول، يجب أن تبقى المحطات خارج مستويات الدعم والمقاومة المحددة. إذا كان الحدث الذي يكسر السعر فوق المقاومة أو يرفض دعم عاليا، يجب اعتبار النطاق غير صالح. عند هذه النقطة، يجب على تجار النطاق الخروج من أي مراكز موجودة والبحث عن خيارات تداول أخرى.


--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.


للاتصال ووكر، البريد الإلكتروني مدرب @ دايليفكس. اتبعني على تويترWEnglandFX.


لإضافتك إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني في ووكر، انقر هنا وأدخل معلومات بريدك الإلكتروني.


تريد معرفة المزيد عن تداول مؤشر القوة النسبية؟ خذ لدينا دورة تدريبية رسي مجانا وتعلم طرق جديدة للتجارة مع هذا مذبذب تنوعا. سجل هنا للبدء في تعلم استراتيجية رسي الخاص بك المقبل!


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


ما هو سوق النطاقات؟


والسوق ذات النطاق المحدود هو السوق الذي يتزايد فيه السعر بين سعر مرتفع معين وسعر منخفض.


ارتفاع السعر بمثابة مستوى المقاومة الرئيسية التي لا يمكن أن يبدو السعر لاختراق.


ويمكن تصنيف حركة السوق على أنها أفقية أو جانبية.


أدكس في سوق رانجينغ.


أحد الطرق لتحديد ما إذا كان السوق يتراوح هو استخدام نفس أدكس التي ناقشناها في وقت سابق.


ويقال أن السوق يتراوح عندما يكون أدكس أقل من 25. تذكر، مع انخفاض قيمة أدكس، فإن الاتجاه الأضعف هو.


بولينجر، إلى داخل، أداة تعريف إنجليزية غير معروفة، رانجينغ، ماركيت.


في جوهرها، عقد بولينجر باند عندما يكون هناك تقلب أقل في السوق والتوسع عندما يكون هناك المزيد من التقلبات.


عندما تكون العصابات رقيقة وتعاقدية، تقلبات منخفضة، وينبغي أن يكون هناك القليل من حركة السعر في اتجاه واحد.


ومع ذلك، عندما تبدأ العصابات في التوسع، والتقلب آخذ في الازدياد والمزيد من حركة السعر في اتجاه واحد من المرجح.


وبصفة عامة، ستحتوي البيئات التجارية للمجموعات على نطاقات ضيقة إلى حد ما مقارنة بالنطاقات الواسعة والشكل أفقيا.


في هذه الحالة، يمكننا أن نرى أن يتم التعاقد على البولنجر العصابات، والسعر يتحرك فقط ضمن نطاق ضيق.


والفكرة الأساسية لاستراتيجية محددة النطاق هي أن زوج العملات لديه سعر مرتفع ومنخفض يتداوله عادة.


من خلال شراء بالقرب من السعر المنخفض، وتاجر الفوركس يأمل في تحقيق الربح حول ارتفاع الأسعار.


من خلال بيع بالقرب من ارتفاع الأسعار، والتاجر يأمل أن تأخذ الربح حول السعر المنخفض.


إن استخدام مؤشرات التذبذب، مثل مؤشر ستوكاستيك أو مؤشر القوة النسبية (رسي)، سيساعد على زيادة احتمالات العثور على نقطة تحول في نطاق ما حيث يمكن تحديد حالات ذروة البيع وظروف ذروة الشراء.


وإليك مثال باستخدام غبب / أوسد.


تلميح المكافأة: أفضل أزواج للتداول استراتيجيات محددة النطاق هي معبر العملة. عن طريق الصلبان، نعني تلك الأزواج التي لا تشمل الدولار الأمريكي باعتبارها واحدة من العملات في الزوج.


إن معدلات النمو المماثلة التي يتقاسمها الاتحاد الأوروبي وسويسرا تحافظ على سعر صرف اليورو / فرنك سويسري.


زوج آخر هو أود / نزد.


استنتاج.


سواء كنت تتاجر زوج في بيئة تتجه أو تتراوح، يجب أن تأخذ الراحة في معرفة أنك يمكن أن تستفيد مهما كانت الحالة.


معرفة كيف يمكنك اختيار قمم وقيعان في كل تتجه وتتراوح بيئات السوق.


من خلال معرفة ما هي بيئة تتجه والبيئة ذات نطاق محدد وما تبدو عليه، عليك أن تكون قادرا على توظيف استراتيجية محددة لكل منهما.


كما يقول الرجل الحكيم القديم في سنترال بارك، "فقط أحمق تراجع الكعك في هابانيرو السالسا!"


التقدم المحرز الخاص بك.


لم يحدث شيء عظيم من أي وقت مضى دون الحماس. رالف والدو إيمرسون.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


الفوركس: هل يجب أن تكون تجارة الاتجاه أو المدى؟


سواء تداول الأسهم، والعقود الآجلة، والخيارات أو فكس، والتجار مواجهة السؤال واحد أهم: للاتجاه التجارة أو النطاق؟ ويجيبون على هذا السؤال بتقييم بيئة الأسعار؛ فإن القيام بذلك بشكل كبير يعزز إلى حد كبير فرصة التاجر للنجاح. الاتجاه أو النطاق اثنين من خصائص السعر متميزة تتطلب العقول تقريبا معارضة تماما وتقنيات إدارة الأموال. ولحسن الحظ، فإن سوق الفوركس مناسب بشكل فريد لاستيعاب كلا الأسلوبين، مما يوفر للمتداولين في الاتجاه والاتجاه فرصا لتحقيق الربح. منذ التداول الاتجاه هو أكثر شعبية بكثير، دعونا أولا دراسة كيف يمكن للتجار الاتجاه الاستفادة من العملات الأجنبية.


ما هو الاتجاه؟ وأبسط معرفات اتجاه الاتجاه هي أدنى مستوياته في اتجاه صعودي وقمم أدنى في اتجاه هبوطي. يعرف البعض الاتجاه على أنه انحراف عن نطاق كما هو محدد من قبل "نطاقات" بولينجر باند (انظر استخدام "البولنجر باند" "باندز" للاتجاه التجاري في الفوركس). وبالنسبة لآلخرين، يحدث اتجاه عندما تحسب األسعار بمتوسط ​​متحرك بسيط يمتد إلى 20 فترة صعودا أو هبوطا) سما (.


بغض النظر عن الكيفية التي يحددها المرء، فإن الهدف من تداول الاتجاه هو نفسه - الانضمام إلى الخطوة في وقت مبكر والحفاظ على الموقف حتى عكس الاتجاه. العقلية الأساسية للتاجر الاتجاه هو "أنا على حق أو أنا خارج؟" الرهان الضمني جميع التجار الاتجاه جعل هو أن السعر سيستمر في اتجاهه الحالي. إذا لم يكن هناك سبب بسيط للاستيلاء على التجارة. لذلك، التجار الاتجاه عادة التجارة مع توقف ضيق وغالبا ما تجعل العديد من الغزوات الإثباتية في السوق من أجل جعل الحق في الدخول.


من حيث الطبيعة، تجارة الاتجاه يولد صفقات أكثر خسارة من صفقات الفوز ويتطلب رقابة صارمة على المخاطر. القاعدة المعتادة هي أن التجار الاتجاه يجب أبدا المخاطرة أكثر من 1.5-2.5٪ من رأسمالهم على أي تجارة معينة. على حساب 10000 وحدة (10K) تداول 100K الكثير القياسية، وهذا يعني توقف صغيرة مثل 15-25 نقطة وراء سعر الدخول. ومن الواضح أنه من أجل ممارسة مثل هذه الطريقة، يجب أن يكون لدى المتداول الثقة بأن السوق المتداولة سيكون سيولة عالية.


بالطبع سوق الفوركس هو السوق الأكثر سيولة في العالم. مع 1.6 تريليون دولار من متوسط ​​حجم التداول اليومي، فإن سوق العملات يقزم أسواق الأسهم والسندات في الحجم. عالوة على ذلك، يتداول سوق الفوركس على مدار 24 ساعة في اليوم خمسة أيام في األسبوع، مما يزيل الكثير من مخاطر الفجوة الموجودة في األسواق القائمة على األسواق. وبالتأكيد هناك ثغرات تحدث أحيانا في العملات الأجنبية، ولكن ليس تقريبا تقريبا كما يحدث في أسواق الأسهم أو السندات، لذلك الانزلاق هو أقل بكثير من مشكلة.


الرافعة المالية العالية - الأرباح الكبيرة.


ليس من غير المألوف أن نرى تجار الفوركس يتضاعفون أموالهم في فترة قصيرة إذا كانوا يلتقطون تحركا قويا. لنفترض أن التاجر يبدأ بمبلغ 10000 دولار في حسابه، ويستخدم قاعدة وقف الخسارة الصارمة ب 20 نقطة. قد يتوقف التاجر عن خمس أو ست مرات، ولكن إذا كان هو أو هي في وضع مناسب لحركة كبيرة - مثل واحد في ور / أوسد بين سبتمبر وديسمبر 2004 عندما ارتفع الزوج أكثر من 12 سنتا، أو 1200 نقطة - أن شراء الكثير واحد يمكن أن تولد شيئا مثل الربح 12،000 $، ومضاعفة حساب التاجر في غضون أشهر. (للاطلاع على القراءة الخلفية، انظر العملات الأكثر شعبية في العملات الأجنبية.)


بالطبع هناك عدد قليل من التجار لديهم الانضباط لاتخاذ وقف الخسائر بشكل مستمر. معظم المتداولين، الذين يرفضون سلسلة من الصفقات السيئة يميلون إلى أن يصبحوا عنيدين ويحاربون السوق، وغالبا ما لا يضعون أي توقف على الإطلاق. هذا هو عندما الرافعة المالية يمكن أن يكون الأكثر خطورة. نفس العملية التي تنتج بسرعة الأرباح يمكن أيضا أن تولد خسائر فادحة. والنتيجة النهائية هي أن العديد من التجار غير المنضبطين يعانون من نداء الهامش ويفقدون معظم رؤوس أموالهم المضاربة.


اتجاه التداول مع الانضباط يمكن أن يكون صعبا للغاية. إذا كان التاجر يستخدم الرافعة المالية العالية فإنه يترك مساحة صغيرة جدا ليكون مخطئا. التداول مع توقف ضيق جدا يمكن أن يؤدي في كثير من الأحيان إلى 10 أو حتى 20 توقفات متتالية قبل التاجر يمكن العثور على التجارة مع قوة دفع قوية والاتجاه.


ولهذا السبب يفضل العديد من التجار التعامل مع استراتيجيات محددة النطاق. يرجى ملاحظة أنه عندما أتحدث عن "التداول مجموعة محددة" أنا لا أشير إلى التعريف الكلاسيكي للكلمة 'مجموعة'. ويشمل التداول في بيئة السعر هذه عزل العملات التي تتداول في القنوات، ثم البيع في أعلى القناة والشراء في أسفل القناة. يمكن أن تكون هذه استراتيجية جديرة بالاهتمام، ولكن في جوهرها، لا تزال فكرة قائمة على الاتجاه، وإن كانت تتوقع وجود اتجاه مضاد وشيك. (ما هو كونترترند بعد كل شيء، ما عدا اتجاه يسير في الاتجاه الآخر؟)


تجار النطاق الحقيقي لا يهتمون الاتجاه. الافتراض الأساسي لتداول النطاق هو أنه بغض النظر عن الطريقة التي تسافر بها العملة، فمن الأرجح أن تعود إلى نقطة منشأها. في الواقع، رهان التجار المدى على إمكانية أن الأسعار سوف تتداول من خلال نفس المستويات عدة مرات، والهدف من التجار هو حصاد تلك التذبذبات للربح مرارا وتكرارا.


ويتطلب نطاق التداول بوضوح تقنية مختلفة تماما لإدارة الأموال. فبدلا من البحث عن حق الدخول فقط، يفضل تجار النطاق أن يكونوا مخطئين في البداية حتى يتمكنوا من بناء موقف تداول.


وضعه موضع التنفيذ.


على سبيل المثال، تخيل أن زوج العملات ور / أوسد يتداول عند 1.3000. قد يقرر تاجر النطاق أن يقصر الزوج على هذا السعر وكل 50 نقطة أعلى، ثم يشتريه مرة أخرى حيث يتحرك كل 25 نقطة إلى أسفل. افتراضه هو أن الزوج سيعود في النهاية إلى مستوى 1.3000 مرة أخرى. إذا ارتفع زوج العملات ور / أوسد إلى مستوى 1.3500 ثم ينخفض ​​لأسفل ليصل إلى 1.3000، فإن تاجر النطاق سيحقق ربحا وسيما، خاصة إذا تحركت العملة ذهابا وإيابا في صعودها إلى 1.3500 وسقوطها إلى 1.3000.


ومع ذلك، كما يمكننا أن نرى من هذا المثال تاجر المتجول يجب أن يكون لديك جيوب عميقة جدا من أجل تنفيذ هذه الاستراتيجية. في هذه الحالة يمكن استخدام رافعة مالية كبيرة أن تكون مدمرة حيث أن المواقف يمكن أن تتعارض في كثير من الأحيان مع التاجر لكثير من النقاط على التوالي، وإذا كان هو أو هي ليست حذرا، يؤدي إلى دعوة الهامش قبل أن تتحول العملة في نهاية المطاف حولها.


حلول لتجار المدى.


لحسن الحظ، يوفر سوق الفوركس حلا مرنا لتداول النطاق. معظم تجار التجزئة فكس تقدم الكثير مصغرة من 10،000 وحدة بدلا من 100K الكثير. في كل 10K نقطة كل نقطة على حدة يستحق فقط 1 $ بدلا من 10 $، وبالتالي فإن نفس التجار الافتراضي مع حساب 10،000 $ يمكن أن يكون لها ميزانية وقف الخسارة من 200 نقطة بدلا من 20 نقطة فقط. حتى أفضل، العديد من التجار تسمح للعملاء للتداول في وحدات من 1K أو حتى 100 وحدة الزيادات. وبموجب هذا السيناريو، يمكن أن تتداول مجموعة التداول التي تتداولها 1K وحدة على سحب 2،000 نقطة (مع كل نقطة الآن بقيمة 10 سنتات فقط) قبل أن تؤدي إلى وقف الخسارة. هذه المرونة تسمح للتجار مجموعة الكثير من الغرفة لتشغيل استراتيجياتهم.


في العملات الأجنبية، تقريبا أي تاجر يتهم عمولة. الزبائن ببساطة دفع العطاء-أسك انتشار. وعلاوة على ذلك، بغض النظر عما إذا كان العميل يريد التعامل مع 100 وحدة أو 100،000 وحدة، فإن معظم التجار اقتبس نفس السعر. لذلك، على عكس أسواق الأسهم أو العقود الآجلة حيث غالبا ما يضطر عملاء التجزئة إلى دفع عمولات باهظة على صفقات صغيرة جدا الحجم، فإن المضاربين بالتجزئة في الفوركس لا يعانون من هذا العيب. في الواقع يمكن زرع استراتيجية التداول في نطاق على حساب صغير من 1000 $، طالما أن التاجر بشكل صحيح أحجام له أو لها الحرف.


كيفية تداول سعر العمل في الأسواق تتراوح والوجهات الجانبية.


واحدة من أصعب وأشد الأسواق صعبة للتجارة يمكن أن يكون السوق جانبية وتتراوح.


المشكلة بالنسبة للتجار هي أن الأسواق تنفق الكثير من الوقت في التداول في الحركات الجانبية أو التي تتراوح وليس في اتجاهات نظيفة وواضحة مما يجعل التداول أسهل بكثير وأسهل. في الآونة الأخيرة تم تداول السوق جانبية واشتعلت تتراوح في الكثير من أزواج العملات الأجنبية، لذلك هذا هو الوقت المثالي لكتابة الدرس التداول على كيفية تداول حركة السعر في سوق التداول جانبية لمساعدة التجار على كيفية التعامل مع هذه وأنواع الأسواق، وكيف يمكن أن تحصل على أعلى الصفقات الاحتمالية خارج النطاق وأسواق التحرك جانبية.


لأن السوق ضيق المدى هو عندما التجار يمكن في كثير من الأحيان الحصول على امتص في صنع الصفقات القمامة، فمن المهم السوبر أن التجار تعلم متى هي أفضل الأوقات للبحث عن الصفقات وأحيانا أخرى للسماح للسوق تتحرك من خلال مجموعة والسماح لعرض السوق يدها من قبل، ثم تبحث عن الاجهزة المحتملة.


واحدة من الأخطاء الأكثر شيوعا الكثير من التجار جعل هو أنها تبحث عن اتجاه في كل مخطط. في كثير من الأحيان المتداول سوف تتحرك لتحليل الرسم البياني أمامهم ولأنهم سمعوا أقوال التي غالبا ما تنتشر في جميع أنحاء العالم الفوركس مثل "الاتجاه هو صديقك حتى ينحني" الخ، وسوف تجعل من خطأ النظر لتحديد اتجاه حتى على الرسوم البيانية عندما لا يكون هناك واحد يمكن العثور عليها والسعر يتداول جانبية وفي مجموعة.


هذا مهم جدا لأن الإعداد التجاري له العديد من الجوانب، ولكن نوع السوق الذي يتم لعب التجارة في هو عامل ضخم وعما إذا كان يتم لعب التجارة في نطاق أو الاتجاه هو فرق كبير. غالبا ما يتحرك السعر بشكل مختلف جدا عندما يتحرك في اتجاه مع اتجاه قوي مقارنة مع الوقت الذي يتحرك فيه مرة أخرى إلى نطاق تداول متقطع جانبي، لذلك من المهم جدا أن يقوم المتداول بتحديد السوق بشكل صحيح.


التوحيد والاستمرار.


والحقيقة هي أن أزواج الفوركس تتجه هيك أقل بكثير مما يقضون الوقت في فترات التوحيد والتداول جانبيا. قاعدة رئيسية لسوق الفوركس التي يتم تكرارها مرارا وتكرارا وشيء مناقشته بشكل منتظم في قسم التعليق اليومي لسوق الفوركس، هو ما أشير إليه باسم حركة "توحيد واستمرار" حركة السعر. السعر يقضي الكثير من وقته في "التوحيد". هذا هو عندما يتم تداول السعر جانبية وتتراوح. عادة سيتم تعزيز الأسعار بعد خطوة كبيرة إما أعلى أو أقل.


فمثلا؛ السعر قد انتقلت أعلى، وسوف تذهب بعد ذلك إلى فترة من التوحيد والتحرك جانبية. بعد هذا التوحيد والفترة الجانبية هناك "استمرار". هذا كما يبدو، حيث ينفجر السعر بعد فترة التوحيد الجانبي ويستمر في نفس الاتجاه الذي كان يتداول فيه السعر في السابق قبل الذهاب إلى التوطيد.


ويمكن أيضا أن تكون فترة الاستمرارية واحدة من أفضل الأوقات للوصول إلى الصفقات حيث أن السعر سوف يتحرك على أنه أفضل تدفق حر، بدلا من أن يتم تداوله داخل حركة توطيد أو حركة جانبية.


هذا النمط يكرر مرارا وتكرارا على جميع الأطر الزمنية والتجار يمكن أن تأخذ ميزة كبيرة من ذلك، إذا كانوا على علم بها، ولكنها تحتاج إلى أن تكون على بينة من سعر الدورة هو في وليس الوقوع بها. السعر سوف تتحرك أكثر بقوة وحرية في مرحلة استمرار حيث كما هو الحال عندما يتم القبض على سعر في توحيد وتتراوح المرحلة يحتاج التجار أن يكون على بينة من أن التداول يمكن أن يكون بطيئا والسعر من المرجح أن تتحرك جانبية. يمكنك الاطلاع على مثال على ذلك أدناه:


لأن سوق الفوركس تنفق الكثير من وقتها في فترة التداول الجانبي، فمن المهم جدا أن التجار تعلم كيفية التجارة بنجاح الأسواق تتراوح. وبينما أشجع التجار الجدد في البداية على البقاء بعيدا عن التداول ضد الأسواق القوية والمضادة للاتجاه المعاكس حتى يكون لديهم المزيد من الخبرة ويمكنهم بعد ذلك معرفة متى هي الأوقات المثلى للكرز اختيار أفضل الفرص الإعداد التجارة الاتجاه المعاكس، عندما يتعلق الأمر بالتداول في أسواق واسعة النطاق، والتي يمكن أن تكون صعبة كما في بعض الأحيان، وأنا أشجع التجار الجدد على التعلم بعيدا عن البداية، وذلك ببساطة بسبب مقدار الوقت الذي يقضيه السوق في نطاق وتدعيم الأسواق.


إذا لم يتعلم المتداولون كيفية التداول في السوق الجانبية والمتدرجة بنجاح، فإنهم إما سيجلسون على الهامش لفترات طويلة من الزمن في انتظار الاتجاهات تأتي على طول، أو أنهم سوف يدخلون الصفقات ويتخذون خسائر ..


في بعض الأحيان يكون السوق متقلبا جدا أو في مثل هذا النطاق الضيق والفوضوي جانبية أن يصبح سوقا من هذا القبيل عالية المخاطر أنه لم يعد يستحق إجراء الصفقات حتى السوق إما تهدأ أو "يظهر يدها" من خلال اتخاذ خطوة واضحة إما الطريقة. في هذه الأنواع من الأسواق، يمكن أن يمتص التجار عديمي الخبرة في كثير من الأحيان إلى جعل الصفقات منخفضة الاحتمال لأن السعر يتداول في نفس المكان ومجرد تقطيع صعودا وهبوطا لا تجعل أي أرض.


هذا النوع من السوق يمكن أن يكون شائعا جدا مع النمط الذي نوقش أعلاه عندما يتحرك السعر إلى مرحلة "التوحيد". في بعض الحالات عندما يتحرك السعر إلى التوحيد فإنه سوف تذهب إلى الرياح ضيق حقا، وعندما يحدث هذا السعر يمكن أن تصبح متقلبة مع أي مساحة لإجراء أي الصفقات.


الخيار الأفضل في هذه السيناريوهات هو للتاجر عدم فرض الصفقات ومحاولة أن يكون بطلا عندما لا تكون هناك الصفقات التي يتعين القيام بها، ولكن للسماح للسوق إظهار يدها وجعل استراحة إما أعلى أو أقل. وبمجرد حدوث هذا الاختراق، يمكن للتاجر التجارة مع كسر وزخم جديد.


يظهر الرسم البياني أدناه سوقا متقلبة جدا حيث كان من الأفضل أن يكون السعر أفضل مما يجعل السعر يجعل كسر واضح إما أعلى أو أقل ثم القفز في وجعل التجارة، عندما كان أكثر وضوحا ما السعر يريد القيام به. التداول بهذه الطريقة هو اتخاذ الكثير من المخاطر من أن تشارك مع السوبر متقلبة والأسواق المزدحمة.


حيث لمطاردة الصفقات في الأسواق تتراوح.


واحدة من أكبر الأخطاء التي يقوم بها معظم التجار عندما يتعلق الأمر بتداول النطاق حيث يقومون بعمل صفقاتهم. معظم التجار مرارا وتكرارا تبدو لجعل الصفقات الخاصة بهم داخل منتصف النطاق وهذا ليس فقط يقلل احتمالها المحتمل من التجارة إلى أسفل، لكنه يقتل مكافأة المخاطر أيضا. والسبب في ذلك هو منتصف النطاق حيث يكون السعر هو الأكثر سلبا ويقطع حول زيادة احتمال توقف التجارة.


في منتصف النطاق حيث كل الدعم الثانوي & أمب؛ ومستويات المقاومة هي، لذلك التداول في الوسط يعني أن أي الصفقات وضعت سيتم تداولها مرة أخرى إلى مجموعة من المستويات الثانوية التي يجب أن تعمل من خلال للحصول على السعر للوصول إلى أي مكان.


يحتاج المتداولون إلى النظر إلى أعلى مستوياته وأدنى مستوياته ليتم تداولهم. ليس فقط سوف يساعد هذا مع صفقاتهم، ولكن أيضا مساعدة المخاطر مكافأة المحتملة لأن السعر سيكون أكثر مجالا للسقوط وبالتالي المزيد من الأرباح المحتملة.


يظهر الرسم البياني أدناه مثالا على أين سيحاول التجار البحث عن صفقاتهم في سوق تداول جانبي. يظهر هذا الرسم البياني بالسهم الحمراء حيث يجب أن يحاول المتداولون اتخاذ صفقات قصيرة من الارتفاعات والتداولات الطويلة من الدعم عند أدنى مستوياته. حيث التجار في الحصول على المتاعب هو في الوسط لأن هذا هو عادة عندما السعر سوف ختم وأيضا حيث التحركات هي أقصر عاش وسوف تتراجع.


في بعض الأحيان أفضل الصفقات هي بعد المدى.


وغالبا ما تتم أفضل الصفقات بعد مجموعة قوية وفترات جانبية قد اندلعت للتو. هذه الصفقات تتم فقط، إذا كان المتداول حركة السعر على حد سواء في حالة تأهب وقابلة للتكيف. مفتاحين لجعل الصفقات جيدة بعد أن كان السعر في مجموعة هي؛ 1: أن تكون قادرة على تحديد مستويات الدعم والمقاومة الصلبة و 2: وجود روتين يسمح لك أن يتم تنبيهك مرة واحدة قد كسر سعر خارج النطاق. أدناه فقط، لقد أرفق اثنين من الدروس التجارية التي أقترح عليك أن أعود إلى في نهاية المقال من شأنها أن تساعد مع كل من هذين العنصرين الرئيسيين.


مرة واحدة قد كسر سعر من خلال وأهم مغلقة بقوة خارج النطاق، يمكن للتجار ثم البحث عن الصفقات في منطقة الوجه السعر الجديد. فمثلا؛ إذا كان السعر يتداول في نطاق جانبي وضمن مستوى مقاومة قوي قبل أن ينفجر من خلال مستوى المقاومة ويغلق بقوة أعلاه، يمكن للمتداولين بعد ذلك النظر إلى مستوى المقاومة القديم ليكون بمثابة منطقة دعم جديدة.


ويمكن أن يستهدف المتداولون المقاومة القديمة لتكون بمثابة دعم جديد ومنطقة يمكن أن يبحثوا فيها عن البحث عن صفقات صعودية جديدة. هذه المستويات غالبا ما تعمل كمستويات سعر ثابت لأن السعر في النطاق قد احترمه سابقا مرات عديدة، لذلك بمجرد أن يخرج السعر من النطاق، فإنه بعد ذلك غالبا ما يكون الوجه واحترامها مرة أخرى.


مثال على ذلك يحدث على الرسم البياني أدناه. وكان السعر يتداول جانبيا لفترة طويلة من الزمن، ولكن خلال هذه الفترة كان يحاول أيضا اختراق مستوى المقاومة. وبمجرد انقطاع السعر في نهاية المطاف من مستوى المقاومة هذا، يمكن للمتداولين البدء في مشاهدة هذا المستوى ليكون بمثابة مستوى جديد لسعر البيع، ليكون بمثابة مستوى دعم جديد للتداولات الطويلة الجديدة المحتملة. في كثير من الأحيان هذه تقلب الأسعار الجديدة سوف تكون بمثابة مستويات قوية لأنه قبل الخروج من سعر مجموعة واختبارها عدة مرات.


استخدام ما تعرفه.


من المهم جدا أن & # 8220؛ تجار إجراءات السعر & # 8221؛ هي مجرد بالضبط ذلك وأنها لا تصبح نمط التجار ومجرد البحث عن أنماط. تعلم جوانب أخرى من الأسواق مثل أنواع مختلفة من السوق وسلوكياتهم مهم جدا لتجار حركة السعر الأسعار. عند تقييم التجارة، يجب أن تؤخذ في الاعتبار قصة حركة السعر كله، وليس فقط الشمعة الأخيرة أو اثنين على الرسم البياني. نضع في اعتبارنا عند المضي قدما بعد قراءة هذا الدرس بضع نقاط رئيسية؛


أسواق الفوركس تتراوح / التجارة جانبية أكثر بكثير من أنها الاتجاه يمكنك بنجاح جعل الصفقات في النطاق في بعض الأحيان كنت أفضل حالا في انتظار السعر إلى "إظهار يدها" بدلا من التداول لا يكون امتص في الصفقات مصاصة بعض من أفضل تداولات مباشرة بعد النطاق عند مستويات السعر.


أنا غالبا ما تناقش الأسواق والإعدادات التي شكلت في الأسواق الجانبية وتتراوح في بلدي اليومي سوق الفوركس التعليق الذي يمكنك اتباع كل يوم عند نشره بعد إغلاق نيويورك اليومية. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من تقنيات العمل السعر المتقدمة التي لم تناقش في الجمهور، ثم تحقق من الفوركس المدرسة على الانترنت عضوية مدى الحياة التي تأتي مع 2 × دورات العمل السعر ومنتدى المجتمع الأعضاء بالإضافة إلى أكثر من ذلك بكثير.


آمل حقا كنت تتمتع هذه المادة، ونأمل أيضا يمكنك وضع هذه المعلومات إلى استخدام كبير حقا في التداول الخاصة بك. إذا كان لديك أي أسئلة أو تحتاج إلى أي مساعدة على الإطلاق، مجرد البوب ​​الأسئلة الخاصة بك أدناه في قسم التعليقات، وسوف نعود اليكم في اسرع وقت ممكن. إذا كنت تتمتع هذه المادة، ثم يرجى دفع ذلك إلى الأمام عن طريق ضرب أزرار مثل وترك تعليق.


التداول الآمن وكل النجاح،


ريلاتد فوركس ترادينغ أرتيكلس & أمب؛ أشرطة فيديو.


جوناثون فوكس.


جوناثون فوكس هو تاجر الفوركس والعقود الآجلة المهنية الذي يعمل أيضا بمثابة معلمه ومدرب لآلاف التجار تطمح من البلدان في جميع أنحاء العالم. جوناثون متخصصة في مساعدة التجار تحويل تداولهم مع احتمال كبير السعر أساليب التداول العمل واستراتيجيات إدارة المال الصحيحة.


تفاعلات القارئ.


يقول بابول اختر.


U قد فتحت للتو عالم جديد من تداول بلدي. كنت تجنب السوق تتراوح & # 8217؛ ق فقي. ولكن بعد قراءة هذه المادة الرائعة، والحصول على ما يكفي من الثقة للعب في السوق تتراوح.


مع أحر تحياتي.


شكرا جوناثون لهذه المادة العظيمة التي كنت قد كتبت فقط في الوقت المناسب.


مقالة مكتوبة بشكل جيد، وصولا الى هذه النقطة، شكرا جوناثون.


هذه مقالة جيدة. أنا عادة التجارة في الأسواق مجموعة. أنا جعل بعض الصفقات الفوز وفقدان الصفقات أيضا. المشاكل التي ألتقي بها هي.


& # 8211؛ بعد الانفجارات، السعر أبدا التراجع لاختبار الدعم أو المقاومة مرة أخرى، لذلك أفتقد فرصة.


هل يمكن أن تشرح اقتراحات مناسبة لتلك.


عندما كنت تتداول الكروشيه، هل تتداول الاختراق و يتم امتصاصه إلى كونه تاجر الاختراق الذي لا تريد أن تكون، أو في انتظار السعر لإظهار ذلك من ناحية و جعل كسر واضح لل ومن ثم جعل التجارة؟ مثلنا نناقش في المقال هنا: فوريكسشولونلين / أسرار-التجار-يمكن قراءة من الشمعدانات-السعر-العمل / كيف نحن بحاجة لمعرفة السعر إغلاق فوق أو تحت منطقة للتأكيد ومن ثم نشاهد حركة السعر إلى تأكد من أن المنطقة الجديدة قد عقدت باعتبارها منطقة الوجه السعر الجديد.


ما يحدث عادة هو أن السعر سوف تنهار على الرسم البياني اليومي وفي نفس الشمعة اليومية أو حتى سعر الشمعة اليومية القادمة سوف تعيد إلى منطقة الاختراق واختبار مستوى الاختراق القديم. السعر سوف تتحرك مرة أخرى واختبار هذه المنطقة ثم نقل مرة أخرى في خط واطلاق النار مرة أخرى. على الرسم البياني اليومي هذا في نهاية المطاف تبدو وكأنها مجرد واحد أو اثنين من الشموع القوية في اتجاه الاختراق، ولكن في الواقع عندما تكون في منتصف يجري تشكيلها في كثير من الأحيان السعر سوف تعيد العودة إلى منطقة الاختراق القديمة، وهذا هو عندما كنت تحتاج إلى مشاهدة الرسوم البيانية لحظيا.


إذا كان التاجر يشاهد الرسم البياني اليومي، فإنها في الواقع أبدا أعتقد أن السعر ارتجع أو إعادة اختبار منطقة الاختراق ولكن في الواقع لديها. ما حدث هو في نفس واحد أو اثنين من الشموع على مدى 24-48 ساعة سعر قد اندلعت، انتقل أعلى على سبيل المثال ومن ثم إعادة اختبارها على الرسم البياني 1/2 / 4hr، وربما أطلقت قبالة إشارة أسيون السعر في الاختراق واستمرت.


على الرسم البياني اليومي سيبدو هذا واحد أو اثنين من الشموع اختراق قوية كبيرة، ولكن على الرسم البياني خلال اليوم 1hr وسوف تظهر حركة السعر التي أوضحت للتو. مرة واحدة السعر لا الاختراق، ثم يحتاج التجار إلى أن يراقب الرسوم البيانية لحظيا لكسر & # 8211؛ ريتريس ترادس ليك I ديسكوسيون إن ذيس فيديو هير: فوريكسشولونلين / سكريتس-ترادرس-كان-ليرن-كاندلستيكس-برايس-أكتيون / في نهاية الفيديو أناقش التداول في حوالي 7.30m علامة التي سوف تظهر لك ما أحاول لشرح هنا.


أي أسئلة اسمحوا لي أن أعرف.


شكرا جزيلا جوناثون،


الآن أنا الحصول على نظرة ثاقبة. فهي مفيدة جدا. أشعر بمزيد من الثقة للتداول.


شكرا جوناثون.


ترك الرد إلغاء الرد.


حقوق الطبع والنشر & # x000A9؛ 2018 فوريكس ششول أونلين · خريطة الموقع · اتصل بنا.

Comments

Popular posts from this blog

أفضل استراتيجية استثمار للتداول اليوم

تجارة مربحة واستراتيجيات الاستثمار. 1.Trading الأسهم والخيارات باعتبارها الأعمال - نهج ريادة الأعمال للاستثمار! 2. 47،692.27 $ في يوم واحد - استراتيجية استثمار سوق الأسهم. أعامل التداول كعمل حقيقي. في الواقع، أنا لا أعتبر نفسي حتى أن يكون "المستثمر" أو "المضارب" أو "التاجر" بالمعنى التقليدي. والحقيقة هي، وهذا هو بالضبط كيف أرى نفسي: أنا رجل أعمال. كما رجل أعمال أبحث عن فرص في السوق وكذلك الانخراط في شراء وبيع الأنشطة لتوليد أعلى عائد على الاستثمار بلدي ثم ببساطة إدارة المخاطر بلدي. منتجي هو الخيارات والأسهم. أنا شراء وبيعها لكسب المال. جميع الشركات شراء وبيع لكسب المال - أنا فقط تفعل ذلك مع الأسهم والخيارات. جميع الشركات الجيدة إدارة على أساس الأرقام والنسب - أفعل الشيء نفسه - أنا إدارة الصفقات بلدي من الأرقام! جميع الشركات تخطط للأرباح وخلق الفرص لأكبر عائد على الاستثمار (روي) ممكن - أنا أيضا، إلا أنني خلق فرص لأكبر عائد على الهامش (روم). وأنا أعلم بالضبط ما بلدي الأرباح القصوى ستكون قبل أن أضع التجارة. أنا لا أعتقد أو التكهن - لدي خطة. ثم أنا ببساطة إدار

الخيارات الثنائية التي يتم تنظيمها

ينظم وسطاء الخيارات الثنائية. تنظيم، مرخصة، أذن أو معتمدة، نسميها ما تريد، ولكن التغيير يحدث في صناعة السماسرة خيار ثنائي! حاليا، يتم تنظيم أكثر من عشرة وسطاء خيار ثنائي من قبل سيسيك. قبرص هي عضو في الاتحاد الأوروبي، وتقبل رخصة سيسيك من قبل جميع دول الاتحاد الأوروبي. قراءة شرح ميفيد هنا. ويستند أفضل السماسرة في أستراليا ومرخصة ومنظمة من قبل أسيك في أستراليا. لا يقبل سيسيك أو أسيك سماسرة منظم تجار الخيارات الثنائية من الولايات المتحدة. تأكد من قراءة حول أفضل الوسطاء. المستثمرين الذين يريدون روبوت التداول الآلي الحقيقي، وسوف ننظر فكس ماستر بوت. معلومات عامة عن الوسطاء المنظمون. من المفترض أن يتم تنظيم سماسرة الخيارات الثنائية الشائعة من قبل لجنة مكافحة الإرهاب في الولايات المتحدة، أو من قبل أسيك في أستراليا. معظم الوسطاء المنظمون اليوم مرخصة ومنظمة من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية، وهي عضو في الاتحاد الأوروبي. استخدام وسيط الخيارات الثنائية منظم ليس ضمان أن أموالك آمنة. سيسيك ليست هي نفسها كتك الولايات المتحدة، ولا تقدم للمستثمرين نفس المستوى من الحماية لأموالهم. ومن المشكو

10 نقاط الفوركس

10 نقطة يوميا ور / أوسد الفوركس روبوت. العديد من التجار ترغب في وضع أوامر المعلقة فوق وتحت اليوم السابق ارتفاع وانخفاض الأسعار. هذا الفوركس الروبوت لا وظيفة بالنسبة لك. فإنه يضع 2 أوامر المعلقة: 1 طلب شراء زوج العملات 2 نقطة فوق اليوم السابق ثمنا باهظا وأمر آخر لبيع 2 نقطة أقل من اليوم السابق السعر المنخفض. يبلغ هدف الربح الافتراضي لكل من الطلبات المعلقة 10 نقاط. يمكن تغيير الربح وقيم وقف الخسارة باستخدام علامة التبويب مدخلات إي. وأوصت باستخدام هذا الروبوت على زوجي ور / أوسد و غبب / أوسد. شراء الصفقات: تفتح إي أمر شراء إذا كسر السعر 2 نقطة فوق سعر اليوم السابق ثم أغلق التداول مقابل 10 نقاط. بيع (صفقات) البيع: إي تفتح أمر بيع إذا كسر السعر 2 نقطة أدنى من السعر السابق لليوم السابق وأغلق التداول مقابل 10 نقاط. أزواج العملات: ور / أوسد + غبب / أوسد. أفضل الأطر الزمنية: N / A. وقت التداول: الروبوت يضع 2 أوامر المعلقة في 00.00 بتوقيت جرينتش. أمر واحد لشراء وأمر واحد للبيع. خيارات خبير الخبراء شكلي. وقف الخسارة، أخذ الربح، عتبة، حجم الكثير، عدد السحر، & # 8230؛ ور / أوسد H1 الرسم البياني