Skip to main content

الفوركس البرمجيات إشارة الأخبار


برنامج إشارات أخبار الفوركس
الحصول على أفضل أجزاء من ديليفكس في ديليفكس التطبيق الجديد.
الانضمام إلينا للحصول على ندوات مجانية لدينا.
الحصول على تحليل السوق اليومي من الخبراء لدينا في المنزل الاختيار من بين أكثر من 25 ندوات كل أسبوع وضع أسئلتكم إلى خبرائنا في الوقت الحقيقي أسئلة وأجوبة سجل الآن تريد أن تعقد على تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
احصل على أدلة التداول الحرة.
مع مجموعة واسعة من أدلة الخبراء الحرة، عليك استكشاف:
أساسيات تداول العملات الأجنبية وكيفية تطوير المعرفة التأسيسية الخاصة بك لمساعدتك على تطوير حافة في السوق ما هو المستقبل لأزواج العملات الأجنبية الرئيسية، الذهب والنفط وأكثر تحميل دليل مجاني تريد أن تتوقف عن تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
ديليفس Q1 2018 التوقعات: الدولار الأمريكي، النفط والأسهم.
هل سيستعيد الدولار بعض الانخفاضات الحادة في العام الماضي في عام 2018؟ هل ستشهد المخاطرة باردة بعد سنوات من استنزاف السيولة؟ اقرأ المزيد في توقعاتنا للربع الأول من عام 2018.
تعلم من ديليفس الخبراء.
معرفة أين يمكن أن تتجه الأسواق الرئيسية المقبلة.
تعلم كيفية البدء في تداول الأسواق المالية.
استكشاف المفاهيم الاستراتيجية لتعزيز المعرفة التداول الخاصة بك.
ماذا نتوقع التداول في اليوم الأول والأسبوع والشهر من 2018.
وفاء ديسمبر التوقعات الموسمية لخطر المضاربة على "الهزيل مع انخفاض كبير في كل من التقلب والسيولة.
ما هو نمط مثلث في نظرية الموجة إليوت وكيف التجارة ذلك؟
عندما لا تدفع المخاطر، احذر.
2018 توقعات لزوج اليورو / الدولار الاسترالي، غبب / أود و أود / جبي.
ديليفكس تف.
ماذا نتوقع التداول في اليوم الأول والأسبوع والشهر من 2018.
عندما لا تدفع المخاطر، احذر.
ماذا تفعل الوقت عالية الإطار بيتكوين، الدولار، سبس ​​الرسوم البيانية مشاهدة؟
اللقطات المحلل.
بول روبنسون.
متوسط ​​الإطار الزمني للتجارة عدة أيام إلى عدة أسابيع.
جيمس ستانلي.
عمل سعر الخبرة، ماكرو.
متوسط ​​الإطار الزمني للتجارة بضعة أيام - بضعة أسابيع.
التحليل الفني.
الذهب قد تسلق أعلى مع استمرار البيع.
التغيرات الأخيرة في المعنويات تحذر من أن الاتجاه الحالي لسعر الذهب الفوري قد يتراجع قريبا على الرغم من بقاء التجار على المدى الطويل.
تحليل فني كبير ل أوسد، اليورو، الين الصلبان، الذهب و داكس.
اليورو / دولار التحليل الفني: اليورو ريتاكيس 1.19، اينينغ 2017 عالية.
التحليل الفني لزوج الدولار النيوزيلندي / الدولار الأمريكي: الاتجاه الهبوطي لمدة خمسة أشهر مكسور.
بيانات المشاعر التي تقدمها إيغ.
بيانات المشاعر التي تقدمها إيغ.
أسعار البنك المركزي.
الحرة ويبينار القادمة.
ديليفكس تف.
ماذا نتوقع التداول في اليوم الأول والأسبوع والشهر من 2018.
عندما لا تدفع المخاطر، احذر.
ماذا تفعل الوقت عالية الإطار بيتكوين، الدولار، سبس ​​الرسوم البيانية مشاهدة؟
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
تقويم الويبينار.
سجل الان.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

إشارات البرمجيات.
فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صناع السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.
قد يتم تعويض فيوجن ميديا ​​من قبل المعلنين الذين يظهرون على الموقع، استنادا إلى تفاعلك مع الإعلانات أو المعلنين.

برنامج إشارات أخبار الفوركس
منصة ميتاترادر ​​4 هي منصة تم تصميمها خصيصا لتداول العملات. هو & هيليب؛
الرائدة منصات التداول على شبكة الإنترنت.
التقنيات تدفع التقدم في كل جانب واحد تقريبا من حياتنا. لم نعد نرسل & هيليب؛
ترادسك: إدارة وتحسين استراتيجيات التداول.
ترادسك هو البرنامج الذي تم إطلاقه حديثا والذي يمكن التجار من التخطيط للتجارة ومجموعة & هيليب؛
5 الأسباب لماذا الاجتماعي تداول العملات الأجنبية هو ليس لك.
مثل تويتر و فاسيبوك، شهد التداول الاجتماعي نموا هائلا في السنوات الخمس الماضية.
7-يوم التداول الأسبوعي التي تقدمها الباندا تيسي عن طريق إضافة.
سوف الباندا تيسي الآن تقديم تغذية البيانات في الوقت الحقيقي لتداول عطلة نهاية الأسبوع على الأصول أوتك & هيليب؛
MT4 على ماك.
إذا كنت تاجر الفوركس ومستخدم ماك ثم قد تكون محدودة عندما & هيليب؛
ترميز أول خبير استشاري & # 8211؛ كتابة التعليمات البرمجية.
مرة واحدة لديك استراتيجية التداول الخاصة بك أسفل على الورق وكنت على بينة من & هيليب؛
ترميز مستشار الخبراء الأول - المبادئ.
الخطوة الأولى لإنشاء منطقة العد هي التفكير في الاستراتيجية. الخطوة الثانية & هيليب؛
5 أسباب لاستخدام فس في تجارة الفوركس.
هل تعرف ما هو "فس" لتقف على ولماذا قد تكون ذات صلة لك & هيليب؛
وأخيرا & # 8230؛ أحد التطبيقات التي يمكن أن تقدم سطح المكتب مثل الفوركس الرسم البياني جرا.
هيو كيمورا من تجارة الأبطال استعراض التجارة اعتراضية، حرة اي فون / الروبوت فوركس رسم الخرائط التطبيق & هيليب.
أفضل الوسطاء.
حول فوريكسكرونش.
ريكس أزمة هو موقع كل شيء عن سوق الصرف الأجنبي، والذي يتكون من الأخبار والآراء والتحليل اليومي والأسبوعي الفوركس والتحليل الفني والدروس وأساسيات سوق الفوركس، والبرمجيات الفوركس المشاركات، والرؤى حول صناعة الفوركس وكل ما يتعلق فوركس.
روابط مفيدة.
آخر التحديثات.
تنصل.
تداول العملات الأجنبية (الفوركس) يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. وتزداد المخاطر مع ارتفاع الرافعة المالية. يجب أن تزن بعناية أهداف الاستثمار ورغبة المخاطرة ومستوى خبرة المتداول قبل دخول سوق الفوركس. هناك دائما احتمال فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك / الودائع، لذلك يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون المخاطر العالية المرتبطة بتداول العملة معروفة لك. يرجى طلب المشورة من مستشار مالي مستقل قبل دخول هذه السوق. أي تعليقات على الفوركس أزمة أو على مواقع أخرى التي حصلت على إذن لإعادة نشر المحتوى الناشئة عن أزمة الفوركس تعكس آراء المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة آراء أي من المؤلفين أذن الفوركس أزمة. لم تقم شركة فوركس كرونش بالتحقق من دقة أو أساس أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث حالات الإهمال والأخطاء. يجب أن تؤخذ أي أخبار، تحليل، الرأي، سعر الاقتباس أو أي معلومات أخرى الواردة في أزمة العملات الأجنبية ويسمح إعادة نشر المحتوى كما التعليق العام للسوق. هذا هو بأي حال من الأحوال المشورة في مجال الاستثمار. لن تتحمل فوركس كرونش المسؤولية عن أي ضرر أو خسارة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي ربح أو خسارة، والتي قد تنشأ إما بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات.

برنامج إشارات أخبار الفوركس
تداول العملات الأجنبية، أو تداول العملات، هي واحدة من أكثر أنواع يسهل الوصول إليها من التداول هناك. وهي دولية في النطاق، والسماسرة التي تسهل الصفقات تخدم العملاء من جميع أنحاء العالم.
وبالنسبة لكثير من الناس، فإن تلك المعلومات وحدها تكفي لتكون ساحقة. نحصل عليه. تداول الفوركس هو الأكثر استخداما في العالم والأكثر قيمة السوق، بعد كل شيء. يتغير المزيد من المال بشكل يومي في تداول الفوركس من أي مكان آخر في الأسواق المالية. يمكن أن يكون شاقة.
إذا كنت تبحث عن طرق لمعرفة المزيد عن هذا وكيفية المشاركة فيه، فأنت قد وصلت إلى المكان الصحيح. حافظ على القراءة لمعرفة المزيد عن تداول الفوركس وكيف يمكنك البدء في تداول هذه السوق اليوم. انها ستكون رحلة طويلة ومشغول، لكنه واحد الذي يستحق جيدا الجهد الذي وضعت فيه.
ما النسبة المئوية للأشخاص الذين يرغبون في الحصول على خصومات لكل صفقة يتخذونها؟ 100٪
ما سوف تجد هنا.
نحن نعلم أن هناك الكثير من مواقع الفوركس هناك. بعد فترة من الوقت، يمكنهم البدء في المزج معا. لذا، ما الذي يجعل موقعنا مختلفا؟
هنا، لدينا ثقة ونجاح تجار الفوركس خلق المواد التي يمكن أن تساعدك. نحن نغطي أنواع مختلفة من أساليب التداول والتجارة، وتغطي أشياء مثل إدارة الأموال ومراقبة المخاطر، وحتى كيفية اختيار زوج العملات للتداول. ولكن أحد مواردنا المفضلة للقراء في هذا الموقع هو قسم مراجعة وسيط الفوركس.
لأن وجهه: هناك الكثير من مواقع الفوركس هناك، وكثير منهم جيد جدا. نحن لا نحاول إعادة عجلة القيادة هنا. نحن نريد فقط أن يكون لديك الوصول إلى أفضل المواد الدراسية التي يمكنك أن تجد على شبكة الإنترنت، ونأمل أن تغطي كل جانب من جوانب تداول العملات الأجنبية، وصولا الى نيتي غريت من كيفية اختيار أفضل وسيط لنمط التداول الخاص بك والخلفية.
أخبار التداول.
واحدة من أبسط الطرق للتعامل مع الأسواق هو التجارة في الأخبار. وكثيرا ما يستخدم هذا كوسيلة للخروج بأفكار التداول من قبل المبتدئين، ولكن التجار الخبراء يميلون إلى استخدام هذه الطريقة أيضا، فقط لأنه يحتوي على الكثير من الإمكانات عند وضعها في اليد اليمنى. تداول الأخبار ينطوي على العثور على زوج العملات التي تتلقى اهتمام وسائل الإعلام، ومن ثم التنبؤ بشكل صحيح كيف أن اهتمام وسائل الإعلام قد أو قد لا تؤثر على سعره. يبدو بسيطا في البداية، وهذا هو السبب في جذب الكثير من التجار الجدد لهذه الطريقة. ولكن دعونا نؤكد لكم أن لا شيء في الأسواق المالية من أي وقت مضى سهلا كما يبدو في نظرة أولى. ولكي تكون ناجحة مع هذه الطريقة، هناك حاجة إلى قدر كبير من الممارسة والخبرة.
طريقة واحدة أن التجار اكتساب الخبرة دون زيادة كمية المخاطر التي تأخذ على من خلال التداول التجريبي. إذا كنت جديدا على هذا المفهوم، يجب أن يكون هذا المكان الذي تقضي فيه الأسابيع القليلة الأولى من تداول الفوركس. التداول تجريبي يتيح لك استخدام وسيط من اختياراتك البرمجيات في الوقت الحقيقي، ومشاهدة أزواج العملات تتحرك تماما كما تفعل عندما المال الحقيقي المعنية. بدلا من المخاطرة النقدية الخاصة بك، على الرغم من أنك سوف تستخدم المال الممارسة. الأمل هو أن الوقت الذي يقضيه التداول التجريبي سيساعد على إعدادك للشيء الحقيقي. فكر في ذلك كتجربة تجريبية قبل أن تبدأ المخاطرة الخاصة بك المال الثابت كسب.
تجارة العقود مقابل الفروقات.
العقود مقابل الفروقات، أو عقود الاختلاف، هي مشابهة جدا لتداول العملات الأجنبية، ولكن يمكن استخدامها لأي نوع من الأصول. عندما تقوم بتداول أزواج العملات، فإنك تركز على الفرق بين العرض والسؤال، ثم تسير في الاتجاه الصحيح قدر الإمكان. هذا هو بالضبط كيف يعمل تداول كفد، ولكن هذه الأنواع من الصفقات تسمح لك بتطبيق نفس المبادئ على الأسهم والمؤشرات والسلع، اعتمادا على ما الوسيط الذي تستخدمه حاليا العروض. بدأت العقود مقابل الفروقات في عالم تداول العملات الأجنبية، وبدأت في اللحاق بها في أسواق أخرى. الآن، هو في الغالب الفوركس وخيارات وسطاء الخيارات الثنائية التي تقدم العقود مقابل الفروقات، ولكن من المرجح أن تؤدي زيادة شعبيتها إلى التوسع. إذا كنت لم تتداول أبدا هذا النوع من الشيء من قبل، تأكد من أنك تستخدم حساب تجريبي حتى كنت مرتاحا مع آليات وضع تجارة مربحة.
وسطاء الفوركس.
كل واحد كبير تاجر الفوركس لديه وسيط قوي أو اثنين أنها تعتمد على. لا يتم إنشاء جميع الوسطاء على حد سواء، وبعضها أفضل بكثير من غيرها. للأسف بالنسبة لك، فإنه ليس من السهل القول بأن الوسيط A هو أفضل من وسيط B وجود أفضل وسيط واضح وحاسم للذهاب إلى. اعتمادا على ما وكيف تتداول، سوف تجد أن بعض التجار تستفيد من وسيط واحد في حين أن الآخرين قد تستفيد أكثر من غيرها.
لذا، ما الذي يجب أن تبحث عنه عند اختيار وسيط؟ هناك عدد قليل من الأشياء للنظر فيها، ويمكننا أن نرشدك من خلال بعض منهم هنا.
هناك العديد من العوامل التي تجعل من وسيط جيد. أولا، تريد وسيط الذي هو السمعة والقانونية. تأكد من أنهم ينتمون إلى المنظمات المناسبة لمكان وجودهم، وتأكد من أنهم حقا من يقولون أنهم. عادة، بحث الإنترنت بسيط يمكن تضييق المواقع السيئة من تلك جيدة. تحقق من المنتديات والمدونات أيضا.
بعد ذلك، ننظر إلى ما لديه وسيط لنقدم لكم. هل لديهم أزواج العملات التي تحتاج إليها؟ هل يقدمون خيار كفد، إذا كان هذا هو الشيء الذي كنت مهتما؟ ماذا عن انتشارها؟ هل هي تنافسية؟ هل هي قادرة على المنافسة للأزواج التي سيتم تداولها، أو فقط تلك التي هي أقل شعبية بكثير؟ ما هي سياسات النفوذ؟ هذه هي أنواع الأسئلة التي يجب أن تسأل إذا كنت تريد أن تجد ليس مجرد وسيط كبير، ولكن وسيط كبير لاحتياجاتك كالتاجر. من المهم أن تكون لديك فكرة أساسية عن ما تبحث عنه كتاجر قبل البدء في البحث.
إذا لم تكن متأكدا تماما من ذلك حتى الآن، لا تقلق. كنت في مكان جيد لمساعدتك على معرفة.
ماذا تلاحظ من الخارج.
مرة أخرى، ليس كل وسطاء الفوركس هي نفسها. ولكن البعض منهم لديهم الكثير من الصفات السلبية التي لا تستحق النظر فيها. نحن ندعو وسطاء الفوركس المدرجة في القائمة السوداء. هذه هي السماسرة التي كانت سيئة حقا مراجعات العملاء في الماضي، وقد شاركت في بعض الممارسات الظليلة المحاسبة أو إدارة الأموال، أو هي مجرد الحيل القديمة عادي.
في حين أننا لا يمكن أن توفر ما يصل إلى قائمة دقيقة من السماسرة سيئة، ونحن يمكن أن توفر لك مع المعلومات التي تحتاجها لمعرفة كيفية الابتعاد عن هذه نفسك. يمكننا أن نقدم لك المعلومات التي تحتاج إلى معرفة كيفية أن تكون على اطلاع عليها واتخاذ قرار مستنير كل وحده.
منصة ميتاترادر.
أصبحت ميتاترادر ​​منصة التداول إلى حد كبير لكل وسيط الفوركس السمعة هناك. منصة شاملة وقوية وفعالة جدا. ولكن إذا كنت تريد أن تكون ناجحة مع الصفقات الخاصة بك، تحتاج إلى معرفة كيفية استخدام كفاءة ودقة هذه القطعة من البرمجيات. هذا ليس من السهل دائما، وخاصة إذا كنت جديدا على عالم تداول العملات الأجنبية. لدينا المعلومات التي تحتاجها لإتقان ميتاترادر ​​والبدء في استخدامه لجعل الصفقات أفضل وأكثر استنارة. سوف المشي من خلال صور، والصور، وأشرطة الفيديو تساعدك على معرفة المزيد عن مت واستخدام أدوات التخطيط التي توفرها.
الفوركس البرمجيات و مراجعات المنتج.
على مر السنين قد حان العديد من المنتجات إلى السوق لمساعدة التجار مع تداولهم في سوق الفوركس. حاليا لا تزال هناك عشرات من منتجات ذات جودة عالية هناك. خذ ذروة في قسم مراجعات الفوركس لدينا لتحديد ما إذا كان أي من هذه المنتجات سوف تساعدك. نحن نحاول تجنب المنتجات احتيال وشادي، ولكن يمكن أن تضيع في المزيج في بعض الأحيان. واسمحوا لنا أن نعرف إذا كان هناك شيء تبرز. المنتجات التي تم استعراضها هي برامج التداول، تداول الروبوت الفوركس، إشارات، التداول بيتكوين، برامج التداول السيارات والمؤشرات وأكثر من ذلك بكثير. واحدة من أفضل الموارد تداول الأخبار هو سر أخبار سلاح. المواقع الأخرى التي تقدم مراجعات مواقع مثل استرداد الخسارة المتقدمة & # 8211؛ ألر هو واحد للنظر في.
كريبتوكورنسي و إيت & # 8217؛ ق النمو.
وقد أظهرت العامين الماضيين حقا قوة عملات التشفير مثل بيتكوين و إثريوم. معظم هذه العناصر جديدة لجميع اللاعبين الرئيسيين هناك. ومع ذلك، فإن ما يلي من هذه القطع النقدية نمت كثيرا بحيث يمكن & # 8217؛ ر تجاهلها. ومن المؤكد أن ننظر إلى العملات التجارية مثل بيتكوين، كما هو قوي تتحرك الأصول. على الرغم من أنها جديدة نسبيا للعالم التجاري والمخاطر مرتفعة، ويمكن أن تكون هذه الطريقة التي التجارة في المستقبل. ونحن سوف تحمل قسم على هذه، لذا يرجى قراءة.
نقله إلى المستوى التالي.
أفضل التجار يفكرون دائما في الخطوة التالية. قد يحاول ذلك إنشاء التجارة الناجحة الكبيرة التالية، أو قد يجد طريقة جديدة للتعامل مع زوج من العملات لمحاولة تغطية المزيد من النقاط لصالحك. قد يكون حتى محاولة لمعرفة كيفية استخدام النفوذ بشكل أكثر فعالية للضغط على كل جزء من الربح يمكنك الخروج من كل تجارة واحدة. عالم تداول العملات الأجنبية كبير، ويمكن أن يكون معقدا جدا للحصول على جميع المكونات الخاصة بك تعمل معا لتعطيك أكبر ميزة ممكنة.
هل التداول صعبة؟ نعم فعلا. يمكنك أن تخسر المال؟ نعم فعلا. هل يستحق الحصول على أفضل في؟ قطعا نعم. هل يمكننا مساعدتك في أن تصبح تاجرا أفضل؟ نعم أو سنقوم على الأقل نبذل قصارى جهدنا.
موقعنا يحتوي على الموارد التي تحتاج إلى الحفاظ على تحسين. لا يهم إذا كنت بدأت للتو تداول الفوركس، أو إذا كنت قد تم ذلك لسنوات. هناك الكثير من الإمكانيات في هذا السوق، ولكن هناك أيضا الكثير من الصعوبة. يمكننا مساعدتك حول الاشياء الصعبة وتوجيهك نحو الموارد التي تحتاج إلى أن تكون أكثر نجاحا.
وكما هو الحال دائما، لا تتردد في الحصول على اتصال مع فريق الاتصالات لدينا إذا كان لديك أي أسئلة حول المحتوى على الموقع أو إذا كان هناك أي مجال من التداول التي تريد أن ترى مغطاة ليست كذلك. مثلك، ونحن لا تزال تتحسن كما التجار - حتى بعد سنوات من دراسة الأسواق!
نظرة داخل.
ThinkMarkets.
بواسطة فنتمان | 20 نوفمبر 2017 | أفضل وسطاء | 0 تعليق.
ثينكماركيتس هو وسيط الفوركس على أساس من أستراليا. تأسست في عام 2018، نمت هذه الوسيط لديها أيضا مكاتب تقع في المملكة المتحدة. لديهم منتج قوي جدا، ولكن هذا لا يعني أن خدماتهم هي حق للجميع. قبل إنشاء.
اختيار محفظة بيتكوين.
بواسطة فنتمان | 13 نوفمبر 2017 | كريبتوكيرنسي | 0 تعليق.
إذا كنت تريد شراء واستخدام بيتكوين، سوف تحتاج إلى محفظة لتخزينها في. بيتكوين محافظ تأتي في عدد من أصناف مختلفة، وقبل الاشتراك في واحدة والبدء في استخدامه، من المهم جدا أن تعرف ما هي أنواع مختلفة، ما.
كاش باك فوريكس.
بواسطة فنتمان | 6 نوفمبر 2017 | أفضل وسطاء | 0 تعليق.
كاشباكفوريكس هي واحدة من اللاعبين الرئيسيين في جزء فوركس ريبيت من صناعة تداول العملات الأجنبية. تقدم الحسومات من العديد من الوسطاء الرئيسيين، كاش باك فوركس ليس فقط يمنحك المال الذي تستحقه، ولكن أيضا يوفر لك ممتازة.
بواسطة فنتمان | أكتوبر 31، 2017 | أفضل وسطاء | 0 تعليق.
فكسرو هي واحدة من وسطاء الفوركس الأكثر شعبية في أوروبا. وهم مقيمون في المملكة المتحدة، ولديهم مكاتب في قبرص. وهي تنظم من قبل اثنين من الهيئات التنظيمية المختلفة بفضل انتشارها على نطاق واسع في جميع أنحاء القارة.
ما هو بيتكوين التعدين؟
بواسطة فنتمان | أكتوبر 25، 2017 | كريبتوكيرنسي | 0 تعليق.
وقد تلقى التعدين بيتكوين الكثير من الاهتمام وذلك بفضل عدد قليل من الجدل الأخيرة، ولكن إذا كنت تاجر بيتكوين بداية، قد لا تعرف حتى ما هو هذا الموضوع الساخن. قبل أن نحفر في كيفية كسب بيتكوين بهذه الطريقة أو ما إذا كان.
فوركس ريباتس.
بواسطة فنتمان | 24 أكتوبر 2017 | أفضل وسطاء | 0 تعليق.
هل أنت مهتم بمعرفة المزيد عن خصومات الفوركس؟ هل تتساءل كيف يمكن أن تكون قادرة على مساعدتك على اتخاذ التداول الخاص بك إلى المستوى التالي؟ كنت في المكان الصحيح! ولكن قبل أن تحصل بعيدا جدا في هذه المقالة، من المهم أن تعرف أنه على الرغم من.
بواسطة فنتمان | أكتوبر 20، 2017 | أفضل وسطاء | 0 تعليق.
24Option هي واحدة من كفد أحدث وسماسرة الفوركس هناك، لكنها كانت وسيطا راسخا لعدة سنوات في مجالات أخرى. وقد ساعد ذلك على بناء العملاء بسرعة، ولكن هذا لا يعني بالضرورة أنهم الوسيط الصحيح.
بواسطة فنتمان | أكتوبر 19، 2017 | أفضل وسطاء | 0 تعليق.
بالإضافة إلى 500 هو عقد للوساطة الفرق التي تأسست في عام 2008. انهم مقرها من المملكة المتحدة ولها واحدة من أقوى سمعة في الأعمال كفد الآن. بالإضافة إلى 500 ليس أفضل وسيط للجميع. التداول هو.
نظام تداول العملات الأجنبية.
بواسطة فنتمان | 17 أكتوبر 2017 | دليل | 0 تعليق.
تطوير نظام تداول الفوركس الجديد قد يستغرق أيام أو أسابيع أو شهور أو حتى سنوات. تجار الفوركس يبحثون دائما عن الكأس المقدسة، ولكن في النهاية الأمر متروك لكم عندما يتعلق الأمر بالتداول. كنت تبحث عن ميزة في السوق وإيجاد واحد يمكن أن يكون تماما.
أخبار الاقتصادية السريعة.
بواسطة فنتمان | 17 أكتوبر 2017 | مراجعات | 0 تعليق.

إشارات التداول.
تظهر إشارات التداول في وقت نشر الأحداث الاقتصادية الهامة عندما يكون الاقتصاديون مخطئين في توقعاتهم: نطاق أكبر من الخطأ، رد فعل السوق أقوى (ارتفاع)! نحن مطاردة هذه الأخطاء مع مساعدة من البرمجيات التي تحلل تغذية من مقدمي الأخبار.
في هذه الصفحة، سوف تجد تقويما لإشارات التداول التالية ووصفا لها، فضلا عن مخطط لكيفية استخدام إشارات التداول بمساعدة برنامج فوريكس أوتوكليك.
إشارات التداول التقويم.
التالي إشارات التداول.
(!) عيد الميلاد والسعادة بيع السنة الجديدة.
الساعات الأخيرة قبل السعر سوف ترتفع.
كا الناتج المحلي الإجمالي.
مبيعات التجزئة الأمريكية [م / م]
مبيعات التجزئة في المملكة المتحدة.
أو تغيير العمالة.
مؤشر أسعار المستهلك الأمريكي - أساسي.
كيف تعمل أخبار التجارة علامات؟
كل واحد منا استخدام التقاويم من الأحداث الاقتصادية الهامة، مثل في فوركسفاكتوري والاستثمار وغيرها (إذا كنت لا تبقي على التقويمات حتى الآن، حان الوقت للبدء حتى أنه لن يتأخر بعد). وبفضل مثل هذه الجداول الزمنية واضحة، ونحن نعلم جميعا بالضبط عندما هذا أو ذاك الأخبار، وهذا أو ذاك مؤشر اقتصادي مهم سيتم نشرها. وفي المقابل، يعد المحللون الرائدون في العالم توقعاتهم وافتراضاتهم حول ديناميات النشرة الإحصائية المقبلة، ويأخذ السوق في الاعتبار هذه الافتراضات في سعر السوق.
إذا كنا سنرى النمو أو الانخفاض في الناتج المحلي الإجمالي للبلاد، ما إذا كانت البطالة سوف تنمو أو تنخفض، ما إذا كان البنك المركزي سيغير سعر الفائدة أو تركه دون تغيير - كل هذا كان متوقعا من قبل المحللين قبل الإفراج عن مؤشر الكلي ولديه تم احتسابها بالفعل عن طريق أسعار السوق لأدوات التداول.
إذن ما الذي يجب عمله عندما تتنبأ توقعات المحللين بالخطأ؟ ماذا يجب أن يكون السوق إذا كانت التوقعات تحتوي على خطأ؟ ثم السوق سوف تضطر إلى ضبط أسعارها! هذا هو السبب في أننا نرى تحركات خطيرة (ارتفاع) أزواج العملات، ويمر بسرعة البرق، بشكل مكثف وبعيد.
تستخدم إشارات تداول الأخبار هذه المعرفة بمساعدة برنامج خاص "فوريكس أوتوكليك"، الذي يتلقى تغذية البيانات في الوقت الحقيقي من موفري الأخبار، ويحللها ويرسل إشارة تجارية للتاجر.
تخيل أن المحللين يفترضون قابلية سعر الفائدة، على سبيل المثال، من بنك الاحتياطي الأسترالي (هذا هو التوقعات)، ولكن في الواقع، فإن البنك الاحتياطي الاسترالي يخفض بشكل غير متوقع سعر الفائدة (وهذا هو الواقع). هناك انحراف (التناقض)، خطأ بين التوقعات (الإجماع) والواقع (الفعلي)، الدولار الاسترالي يسقط على الفور! هذا هو بالضبط ما حدث في مايو 2018.
هناك الكثير من هذه الأمثلة (أعلاه فقط، في هذه الصفحة، في قسم "النتائج" يمكنك أن ترى بالضبط لهم). أخطاء الاقتصاديين هي وراءها، ونتيجة لذلك - هناك إشارة تجارية نتيجة لانحراف الواقع من التوقع.
يمكنك دائما العثور على مزيد من المعلومات في مدونتنا حول موضوع "تداول الأخبار".
التعليقات (1)
من فضلك، ملاحظة: لا نورجيس بنك سيتم الافراج عن سعر الفائدة في 08-00 غمت (09-00 هو الوقت غير صحيح) ونحن نستخدم عدد قليل من مقدمي الخدمات لذلك قد يكون بعض يساء فهمها على الأحداث الغريبة.
اترك تعليقا.
حول فسنوسكيلر.
أخبار التداول منذ عام 2007. البرمجيات المتاحة للجمهور على الانترنت من 2018. فسنوسكيلر يولد إشارات التداول اعتمادا على أخطاء المحلل في توافق الآراء.
والتي لا يمكن التنبؤ بها لسعر السوق ويجعل تقلب فلاش أن الأسماء باسم "ارتفاع". في الوقت الحقيقي إشارات التداول الأخبار بسعر منخفض.

Comments

Popular posts from this blog

أفضل استراتيجية استثمار للتداول اليوم

تجارة مربحة واستراتيجيات الاستثمار. 1.Trading الأسهم والخيارات باعتبارها الأعمال - نهج ريادة الأعمال للاستثمار! 2. 47،692.27 $ في يوم واحد - استراتيجية استثمار سوق الأسهم. أعامل التداول كعمل حقيقي. في الواقع، أنا لا أعتبر نفسي حتى أن يكون "المستثمر" أو "المضارب" أو "التاجر" بالمعنى التقليدي. والحقيقة هي، وهذا هو بالضبط كيف أرى نفسي: أنا رجل أعمال. كما رجل أعمال أبحث عن فرص في السوق وكذلك الانخراط في شراء وبيع الأنشطة لتوليد أعلى عائد على الاستثمار بلدي ثم ببساطة إدارة المخاطر بلدي. منتجي هو الخيارات والأسهم. أنا شراء وبيعها لكسب المال. جميع الشركات شراء وبيع لكسب المال - أنا فقط تفعل ذلك مع الأسهم والخيارات. جميع الشركات الجيدة إدارة على أساس الأرقام والنسب - أفعل الشيء نفسه - أنا إدارة الصفقات بلدي من الأرقام! جميع الشركات تخطط للأرباح وخلق الفرص لأكبر عائد على الاستثمار (روي) ممكن - أنا أيضا، إلا أنني خلق فرص لأكبر عائد على الهامش (روم). وأنا أعلم بالضبط ما بلدي الأرباح القصوى ستكون قبل أن أضع التجارة. أنا لا أعتقد أو التكهن - لدي خطة. ثم أنا ببساطة إدار

الخيارات الثنائية التي يتم تنظيمها

ينظم وسطاء الخيارات الثنائية. تنظيم، مرخصة، أذن أو معتمدة، نسميها ما تريد، ولكن التغيير يحدث في صناعة السماسرة خيار ثنائي! حاليا، يتم تنظيم أكثر من عشرة وسطاء خيار ثنائي من قبل سيسيك. قبرص هي عضو في الاتحاد الأوروبي، وتقبل رخصة سيسيك من قبل جميع دول الاتحاد الأوروبي. قراءة شرح ميفيد هنا. ويستند أفضل السماسرة في أستراليا ومرخصة ومنظمة من قبل أسيك في أستراليا. لا يقبل سيسيك أو أسيك سماسرة منظم تجار الخيارات الثنائية من الولايات المتحدة. تأكد من قراءة حول أفضل الوسطاء. المستثمرين الذين يريدون روبوت التداول الآلي الحقيقي، وسوف ننظر فكس ماستر بوت. معلومات عامة عن الوسطاء المنظمون. من المفترض أن يتم تنظيم سماسرة الخيارات الثنائية الشائعة من قبل لجنة مكافحة الإرهاب في الولايات المتحدة، أو من قبل أسيك في أستراليا. معظم الوسطاء المنظمون اليوم مرخصة ومنظمة من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية، وهي عضو في الاتحاد الأوروبي. استخدام وسيط الخيارات الثنائية منظم ليس ضمان أن أموالك آمنة. سيسيك ليست هي نفسها كتك الولايات المتحدة، ولا تقدم للمستثمرين نفس المستوى من الحماية لأموالهم. ومن المشكو

10 نقاط الفوركس

10 نقطة يوميا ور / أوسد الفوركس روبوت. العديد من التجار ترغب في وضع أوامر المعلقة فوق وتحت اليوم السابق ارتفاع وانخفاض الأسعار. هذا الفوركس الروبوت لا وظيفة بالنسبة لك. فإنه يضع 2 أوامر المعلقة: 1 طلب شراء زوج العملات 2 نقطة فوق اليوم السابق ثمنا باهظا وأمر آخر لبيع 2 نقطة أقل من اليوم السابق السعر المنخفض. يبلغ هدف الربح الافتراضي لكل من الطلبات المعلقة 10 نقاط. يمكن تغيير الربح وقيم وقف الخسارة باستخدام علامة التبويب مدخلات إي. وأوصت باستخدام هذا الروبوت على زوجي ور / أوسد و غبب / أوسد. شراء الصفقات: تفتح إي أمر شراء إذا كسر السعر 2 نقطة فوق سعر اليوم السابق ثم أغلق التداول مقابل 10 نقاط. بيع (صفقات) البيع: إي تفتح أمر بيع إذا كسر السعر 2 نقطة أدنى من السعر السابق لليوم السابق وأغلق التداول مقابل 10 نقاط. أزواج العملات: ور / أوسد + غبب / أوسد. أفضل الأطر الزمنية: N / A. وقت التداول: الروبوت يضع 2 أوامر المعلقة في 00.00 بتوقيت جرينتش. أمر واحد لشراء وأمر واحد للبيع. خيارات خبير الخبراء شكلي. وقف الخسارة، أخذ الربح، عتبة، حجم الكثير، عدد السحر، & # 8230؛ ور / أوسد H1 الرسم البياني