Skip to main content

إستراتيجيات تداول المشتقات االئتمانية


مشتقات الائتمان.


ما هو "مشتق الائتمان"


تتكون مشتقات االئتمان من عقود ثنائية قابلة للتداول من القطاع الخاص والتي تسمح للمستعملين بإدارة تعرضهم لمخاطر االئتمان. إن مشتقات االئتمان هي موجودات مالية مثل العقود اآلجلة وعقود المقايضة والخيارات التي يكون السعر مدفوعا بمخاطر االئتمان للعوامل االقتصادية مثل المستثمرين أو الحكومات الخاصة. على سبيل المثال، يمكن للمصرف المعني بأن أحد عمالئه قد ال يكون قادرا على سداد القرض أن يحمي نفسه من الخسارة عن طريق تحويل مخاطر االئتمان إلى طرف آخر مع االحتفاظ بالقرض في دفاتره.


تراجع "مشتقات الائتمان"


مثال مشتق الائتمان.


هناك العديد من أنواع المشتقات االئتمانية بما في ذلك مقايضات االئتمان االئتماني) كدز (، وديون الضمانات المضمونة، وعقود مقايضة العائد اإلجمالية، وخيارات مقايضة مخاطر االئتمان، وفرق االئتمان إلى األمام. في مقابل رسوم مسبقة، يشار إليها على أنها قسط، والبنوك والمقرضين الآخرين يمكن إزالة خطر التخلف تماما من محفظة القروض. وكمثال على ذلك، افترض أن الشركة أ تقترض 100 ألف دولار من أحد البنوك على مدى فترة 10 سنوات. الشركة لديها تاريخ من سوء الائتمان ويجب شراء مشتقات الائتمان كشرط من شروط القرض. تمنح المشتقات االئتمانية للبنك الحق في "وضع" أو نقل مخاطر التخلف عن السداد إلى طرف ثالث. وبعبارة أخرى، مقابل دفع رسوم سنوية على عمر القرض، يدفع الطرف الثالث للبنك أي أصل أو فائدة متبقية على القرض في حالة التخلف عن السداد. إذا كانت الشركة A لا الافتراضي، يحصل الطرف الثالث للحفاظ على الرسوم. وفي الوقت نفسه، تتلقى الشركة أ القرض، ويتم تغطية البنك في حالة التخلف عن الشركة A، ويكسب الطرف الثالث الرسوم السنوية. الجميع سعداء.


تعتمد قيمة المشتقات االئتمانية على الجودة االئتمانية للمقترض والجودة االئتمانية للطرف الثالث. ومع ذلك، فإن الجودة الائتمانية للطرف الثالث هي مصدر قلق كبير. ويشار إلى الطرف الثالث باسم الطرف المقابل. في حال تخلف الطرف المقابل عن السداد أو لم يتمكن من الوفاء بعقد المشتقات، فإن المقرض لا يتلقى مدفوعات أو مدفوعات أقساط التأمين. وبهذه الطريقة، فإن الجودة االئتمانية للطرف المقابل أكثر أهمية من المقترض.


استراتيجيات مشتقات الائتمان.


استراتيجيات مشتقات الائتمان.


الكاتب: روهان دوغلاس.


الناشر: جون وايلي وأولاده.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


مجموع التحميل: 303.


حجم الملف: 49،5 مب.


الوصف: في العقد منذ بدء سوق المشتقات الائتمانية، أصبح المهنيين الماليين متطورة على نحو متزايد. معظم الكتب حول هذا الموضوع لم تواكب. تقوم إستراتیجیات المشتقات الائتمانیة بإغلاق الفجوة مع أحدث التقنیات المستخدمة في اختیار الصنادیق التحوطیة الائتمانیة، وتحلیل مخاطر الأحداث، وتحدید فرص القیمة النسبیة وإدارة عملیات إدارة المخاطر. أزمة الائتمان لديها الكثير من الناس في الصناعة المالية إعادة التفكير في كيفية إدارة مخاطر الائتمان والتعرض لها. ومن اآلن أكثر أهمية من أي وقت مضى بالنسبة للمشاركين في األسواق المالية - سواء كانوا متداولين أم ال - لفهم هذه المنتجات االئتمانية نظرا لتأثيرها المتزايد. والمساهمون في هذا الكتاب يمارسون المهنيين الذين شحذوا الحرف في بعض من الشركات الأكثر نجاحا في هذه الصناعة بما في ذلك: ميريل لينش، كريدي سويس فيرست بوسطن، كنمار العالمية لإدارة الاستثمارات، وسيتي جروب.


الاستثمارات والاستراتيجيات البديلة.


الكاتب: روديجر كيسيل.


الناشر: وورد سسينتيفيك.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


عدد التحميل: 508.


حجم الملف: 55،5 مب.


الوصف: يجمع هذا الكتاب بين البحث الأكاديمي والخبرة العملية في الأصول البديلة واستراتيجيات التداول بطريقة فريدة من نوعها. وتشمل فئات الأصول التي تمت مناقشتها ما يلي: مخاطر الائتمان، ومشتقات الأصول المشتركة، والطاقة، والأسهم الخاصة، واتفاقات الشحن، والأصول البديلة الحقيقية، والاستثمارات المسؤولة اجتماعيا. وتهدف تغطية استراتيجيات التداول واالستثمار إلى التأمين على الحافظة، وخاصة التأمين المستمر على محفظة الحافظة االستثمارية، واالستراتيجيات الثابتة لالتزامات الديون) كبدو (، واالستثمارات القوية للمحفظة، واستراتيجيات التحوط للنظارات الغريبة.


استراتيجيات التداول المبادلة الائتمان الافتراضي.


الكاتب: وولفغانغ شوب.


الناشر: diplom. de.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


عدد مرات التنزيل: 127.


حجم الملف: 54،5 مب.


وصف: إنهالتسانغاب: مقدمة: مقايضات التخلف عن السداد هي في معظم الأحيان المشتقات الائتمانية المتداولة في كثير من الأحيان، وقد شهدت أسواق مقايضة الائتمان الائتمان نموا هائلا على مدى العقدين الماضيين. وببساطة، فإن مقايضة العجز االئتماني هي عقد قابل للتداول يوفر التأمين ضد تقصير مدين معين. في البداية، عندما تم تداول الشكل الأول من مبادلة العجز الائتماني (كدز) في عام 1991، كانت تستخدم أساسا من قبل البنوك التجارية من أجل تسريح مخاطر الائتمان لشركات التأمين. ومع ذلك، تحول التركيز في السنوات اللاحقة مع دخول لاعبين جدد في السوق. وأصبحت صناديق التحوط لاعبين كبيرين، ومديري الأموال، وشركات إعادة التأمين، وبدأت البنوك ليس فقط في شراء حماية أصولها، بل أيضا بيع الحماية من أجل تنويع محافظها. وأدى ذلك كله إلى أن يسيطر المستثمرون بدلا من البنوك على سوق كدز اليوم، ونتيجة لذلك، فإن هذه الأنظمة أصبحت الآن مصممة لتلبية احتياجات المستثمرين بدلا من احتياجات البنوك. في نفس الوقت الذي حدث فيه هذا التحول إلى السوق الموجه للمستثمرين، نمت أسواق كدز بمعدل مذهل مع المبلغ النظري المتميز الذي تضاعف إلى حد كبير كل عام حتى بلغ ذروته في النصف الثاني من عام 2007 عند 62173.20 مليار دولار أمريكي. وقد دفعت الحاجة إلى نقل مخاطر الائتمان بشكل فعال، فضلا عن زيادة توحيد معايير عقود كدز من قبل الرابطة الدولية للمقايضات والمشتقات، هذا التطور. وفي عام 2008 فقط تراجع المبلغ النظري المستحق في سندات كدز للمرة الأولى وانخفض إلى 31،223.10 مليار دولار أمريكي في النصف الأول من عام 2009. وكان السبب الجزئي للأزمة المالية الكاملة التي لعبت فيها كدز دورا بارزا أيضا. فعلى سبيل المثال، أدى زوال شركة ليمان براذرز إلى دفع نحو 400 مليار دولار أمريكي في مدفوعات الحماية، وكان من الضروري إنقاذ المجموعة الأمريكية الدولية في عام 2008 لأنها باعت الكثير من الحماية من كدز. ومن بين المخاوف الأخرى، تسلط هذه الحوادث الضوء على الأهمية النظامية لمراكز التنمية المجتمعية. جنبا إلى جنب مع النمو الهائل لأسواق كدز، وهذا يجعل كدز عنصرا هاما للغاية من البيئة المالية الحالية وموضوع مثمر للبحوث الأكاديمية. اليوم، تماما مثل معظم الأدوات المالية الأخرى، كدز تخدم العديد من الأغراض التي تغطي التحوط، والمضاربة، والموازنة. والهدف من هذه الرسالة هو استكشاف هذه الاستخدامات أكثر والإجابة على أسئلة البحث التالية: ما هي استراتيجيات التداول كدز التي تستخدم بشكل شائع وكيف يمكن لمجموعة مختارة من هذه الاستراتيجيات منحنى كدز الصفقات بما في ذلك كدز الأمام، [. ]


فهم مشتقات الائتمان.


مؤلف: فؤاد العياري.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


عدد مرات التنزيل: 713.


حجم الملف: 42،6 مب.


دسكريبتيون: شهد سوق المشتقات الائتمانية نموا متزايدا خلال السنوات القليلة الماضية وسيستمر في ذلك. ومن سمات هذه المنتجات أنها معقدة وغير مفهومة جيدا، وهذا أمر يثير قلقا بالغا لدى كل من ممارسي السوق وكذلك للهيئات التنظيمية.


تنفيذ مشتقات االئتمان.


الكاتب: إسرائيل نيلكين.


الناشر: مغراو هيل بروفيسيونال.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


إجمالي التحميل: 952.


حجم الملف: 51،8 مب.


الوصف: يتجاوز هذا النص أساسيات المشتقات الائتمانية، لاستكشاف الحقائق العملية للمشتقات في استراتيجية إدارة مخاطر الائتمان. وتغطي القضايا التنظيمية والقانونية الرئيسية، جنبا إلى جنب مع دراسات حالة لإثبات تطبيق الاستراتيجيات التي نوقشت.


تقلب مؤشر ستوكاستيك متعدد األسهم لمعدل الفائدة ومشتقات االئتمان.


الكاتب: جان بيير فوك.


الناشر: مطبعة جامعة كامبريدج.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


عدد مرات التحميل: 751.


حجم الملف: 48،8 ميجا بايت.


الوصف: بناء على الأفكار الواردة في كتابهم السابق، المشتقات في الأسواق المالية بتقلب مؤشر ستوكاستيك، يدرس المؤلفون التسعير والتحوط من المشتقات المالية تحت تقلبات مؤشر ستوكاستيك في أسواق الأسهم وأسعار الفائدة وأسواق الائتمان. ويقدمون ويحللون نماذج تقلب عشوائية عشوائية متعددة التقريبات المتقاربة. ويمكن استخدامها في أسواق الأسهم، على سبيل المثال، لربط أسعار الأدوات الغريبة المعتمدة على المسير بالتقلبات الضمنية في السوق. وتستخدم هذه الطرق أيضا لمشتقات أسعار الفائدة والائتمان. وتشمل التطبيقات الأخرى التي تم النظر فيها تقنيات الحد من التباين، وتحسين المحفظة، وتقديرات تطلعية ل بيتا 'كابا'، ونموذج هيستون والتعميمات منه. يتم توفير الصيغ "الجاهزة" وأدوات المعايرة لتسهيل الانتقال للممارسين الذين يتبنون هذه الطريقة الجديدة. الاهتمام بالتفاصيل والعرض الصريح جعل هذا أيضا نصا ممتازا لدورة الدراسات العليا في الرياضيات والتطبيقات المالية.


مشتقات الائتمان رؤى.


الكاتب: مورغان ستانلي وشركاه إنكوربوراتد.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


عدد مرات التنزيل: 606.


حجم الملف: 47،8 مب.


مشتقات االئتمان.


الكاتب: ساتياجيت داس.


الناشر: وايلي.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


عدد مرات التنزيل: 712.


حجم الملف: 46،9 مب.


الوصف: تشمل المجالات الرئيسية للتغطية الجديدة / المحسنة: إدراج آخر التطورات في الوثائق (تعريفات المشتقات الائتمانية لعام 2003 وتطورات السوق مثل تأكيدات الماجستير)؛ ووصف التطورات في منتجات الائتمان المنظمة بما في ذلك: منتجات المحفظة؛ مقايضات االئتمان االفتراضية لالئتمان. المقايضات الافتراضية الائتمان الائتمان. التسويات الائتمانية؛ صفر استرداد مقايضة الائتمان الافتراضية؛ المبادلات من الأولى إلى الافتراضية / مقايضات من الفترات إلى الفترات الافتراضية؛ تسويات الأصول / تسهيلات الإقراض الصناعي / مقايضات الأصول المنظمة؛ ومنتجات استحقاق ائتمان ثابت، ومقايضة عجز مستحقة السداد؛ منتجات مؤشر الائتمان؛ مقايضة القيمة العادلة. وزيادة تغطية السندات المرتبطة بالائتمان بما في ذلك هياكل إعادة التعبئة.


التحليل الكمي نمذجة المشتقات واستراتيجيات التداول.


الكاتب: يي تانغ.


الناشر: وورد سسينتيفيك.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


عدد مرات التنزيل: 711.


حجم الملف: 50،5 مب.


وصف: يتناول هذا الكتاب التطبيقات العملية المحددة والتطورات الأخيرة في مجالات النمذجة المالية الكمية في أدوات المشتقات، وبعضها من المؤلفين البحوث والممارسة الخاصة. وفي حين أن النطاق الرئيسي لهذا الكتاب هو سوق الدخل الثابت (مع التركيز بشكل أكبر على سوق أسعار الفائدة)، فإن العديد من المنهجيات المعروضة تنطبق أيضا على الأسواق المالية الأخرى، مثل أسواق الائتمان، والأسهم، وأسعار صرف العملات الأجنبية. هذا الكتاب، الذي يفترض أن القارئ على دراية بأساسيات حساب التفاضل والتكامل العشوائي ومشتقات النمذجة، وكتب من وجهة نظر المهندسين الماليين أو الممارسين، وعلى هذا النحو، فإنه يضع المزيد من التركيز على التطبيقات العملية للرياضيات المالية في السوق الحقيقي من الرياضيات نفسها مع الظروف التقنية الدقيقة (والمملة). وهو يحاول الجمع بين الأفكار الاقتصادية مع الرياضيات والنمذجة وذلك لمساعدة القارئ على تطوير الحدس. عالوة على ذلك، يتناول الكتاب نماذج منوذج مخاطر ائتمان الطرف اآلخر، والتسعير، واستراتيجيات التحكيم، وهي تطورات حديثة نسبيا وتتسم بأهمية متزايدة. ويناقش أيضا استراتيجيات هيكلة التداول المختلفة ويلمس بعض المنتجات الهجين الائتمان / إر / فكس شعبية، مثل بردك، تارن، سنوبالز، سنوبارس، كدس، طفايات الائتمان ".


صناديق التحوط وديناميكيات السوق المالية.


مؤلف: آن يانسن.


الناشر: صندوق النقد الدولي.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


مجموع التحميل: 288.


حجم الملف: 43،6 مب.


الوصف: صناديق التحوط هي أدوات استثمارية جماعية، وغالبا ما يتم تنظيمها كشراكات خاصة ومقيمين في الخارج لأغراض ضريبية وتنظيمية. ولا يضع وضعهم القانوني سوى قيود قليلة على محافظهم ومعاملاتهم، مما يترك لمديريهم حرية استخدام المبيعات القصيرة، والأوراق المالية المشتقة، والاستفادة من رفع العائدات ومخاطر المخاطرة. وتنظر هذه الورقة في دور صناديق التحوط في ديناميات السوق المالية، مع الإشارة بوجه خاص إلى الأزمة الآسيوية.


تحميل لعبة استراتيجية بيسي مجانا النسخة الكاملة.


الكم الإشارات الثنائية آلة حاسبة.


إستراتيجيات تداول المشتقات االئتمانية.


استراتيجيات الخيار هي استراتيجيات في وقت واحد، وغالبا ما تكون مختلطة، شراء أو بيع واحد أو أكثر من خيارات الائتمان تختلف في تداول واحد أكثر الاستراتيجيات المتغيرات الخيارات. توفر خيارات الاتصال للمشتري الحق في شراء تلك الأسهم المحددة بسعر إضراب هذا الخيار. تعطي خيارات الشراء للمشتري الحق في بيع أسهم معينة بسعر الإضراب. وكثيرا ما يتم ذلك لكسب التعرض لفرصة معينة من نوع الائتمان أو المخاطر مع القضاء على المخاطر الأخرى كجزء من استراتيجية التداول. قد تكون مجرد استراتيجية بسيطة جدا شراء أو بيع خيار واحد، ولكن استراتيجيات الخيار غالبا ما تشير إلى مزيج من شراء في وقت واحد وبيع الخيارات. تسمح استراتيجيات الخيارات للمتداولين بالاستفادة من الحركات في الأصول الأساسية المتداولة أو الهبوطية أو المحايدة. في حالة الاستراتيجيات المحايدة، يمكن تصنيفها إلى مشتقات صعودية على التقلبات وتلك التي هبوطي على التقلبات. يمكن للتجار أيضا الاستفادة من تسوس الوقت عندما سوق الأسهم لديها تقلب منخفض أيضا، وعادة ما تقاس من قبل اليونانية ثيتا إلكتروني. وتستخدم استراتيجيات الخيارات الصاعدة عندما يتوقع المتداول الخيارات سعر السهم الأساسي للتحرك صعودا. يمكن للمتداول أيضا تقييم مدى ارتفاع سعر السهم والإطار الزمني الذي سيحدث فيه الارتفاع من أجل تحديد إستراتيجية التداول المثلى لمجرد شراء خيار صعودي. استراتيجيات التداول الأكثر صعودا من الخيارات هي ببساطة شراء خيار الاتصال المستخدمة من قبل معظم التجار الخيارات. سوق الأسهم يتحرك دائما في مكان ما أو بعض كيف. الأمر مشتق للمتداول الأسهم لمعرفة ما هي الاستراتيجية التي تناسب الأسواق لتلك الفترة الزمنية. الخيارات الصعودية إلى حد ما عادة ما يحدد المتداولون السعر المستهدف لتشغيل الثيران ويستخدمون الثيران ينتشر لتقليل التكلفة أو القضاء على المخاطر تماما. هناك مخاطر محدودة عند تداول الخيارات باستخدام الإستراتيجية المناسبة. وفي حين أن الحد الأقصى للأرباح محدد لبعض هذه الاستراتيجيات، فإنها عادة ما تكلف أقل من استخدام مبلغ اسمي اسمي من التعرض. هناك خيارات التي لديها إمكانات غير محدودة إلى أعلى أو أسفل الجانب مع مخاطر محدودة إذا فعلت بشكل صحيح. استدعاءات الدعوة انتشار وانتشار الثور هي استراتيجيات مشتركة لاستراتيجيات صعودية معتدلة. استراتيجيات التداول الصاعدة إلى حد ما هي المشتقة التي تجعل المال طالما أن سعر السهم الأساسي لا تنخفض بحلول تاريخ انتهاء الصلاحية الخيار. وقد توفر هذه الاستراتيجيات حماية من الهبوط أيضا. إن كتابة المكالمات المغطاة من المال هو مثال جيد على هذه الاستراتيجية. ومع ذلك، المكالمات المغطاة عادة تتطلب التاجر لشراء الأسهم الفعلية في النهاية التي تحتاج إلى أن تؤخذ حساب الائتمان للهامش. هذا هو السبب في أنها تسمى التداول المغطاة. يقوم المتداول بشراء خيار لتغطية المخزون الذي اشتريته بالفعل. هذه هي الطريقة التي التجار تحوط الأسهم التي تملكها عندما ذهبت ضدهم لفترة من الزمن. سوق الأسهم هو أكثر بكثير من الصعود والهبوط، وشراء وبيع ومشتقات، ويضع. خيارات تعطي المتداول المرونة لجعل حقا تغيير والوظيفي من ما يسميه البعض سوقا خطيرة أو جامدة أو مهنة. التفكير في الخيارات المشتقة اللبنات الأساسية للاستراتيجيات للسوق. وكانت الخيارات حول منذ الائتمان السوق، فإنها لم يكن لديهم أضواء خاصة بهم حتى وقت قريب. يتم استخدام استراتيجيات الخيارات الهبوطية عندما يتوقع تاجر الخيارات أن يتحرك سعر السهم الأساسي لأسفل. ومن الضروري تقييم مدى انخفاض سعر السهم الذي يمكن أن يتداول في الإطار الزمني الذي سيحدث فيه الانخفاض من أجل تحديد استراتيجية التداول الائتمانية المثلى. إن بيع الخيار الهابط هو أيضا نوع آخر من الإستراتيجية التي تعطي المشتقات "ائتمان". هذا يتطلب حساب الهامش. استراتيجيات التداول الأكثر هبوطا من الخيارات هي بسيطة وضع شراء أو بيع التداول المستخدمة من قبل معظم التجار الخيارات. الأسهم يمكن أن تجعل التحركات الهبوطية الحادة. الخيارات الهبوطية إلى حد ما عادة ما يحدد المتداولون السعر المستهدف للهبوط المتوقع ويستفيدون من انتشار الهامش لتخفيض التكلفة. هذه الاستراتيجية يمكن أن يكون لها كمية غير محدودة من الأرباح ومحدودية المخاطر عند القيام به بشكل صحيح. انتشار الدعوة الدب والدب انتشرت هي أمثلة شائعة من استراتيجيات هبوطية معتدلة. استراتيجيات التداول الهبوطي معتدل هي استراتيجيات الخيارات التي تجعل المال طالما أن سعر السهم الأساسي لا ترتفع من قبل خيارات انتهاء الصلاحية. ومع ذلك، يمكنك إضافة المزيد من الخيارات إلى الوضع الحالي ونقل الائتمان موقف أكثر تقدما التي تعتمد على الوقت تسوس "ثيتا". وقد توفر هذه الاستراتيجيات حماية صعودية صغيرة أيضا. وبشكل عام، فإن الاستراتيجيات الهابطة تسفر عن الربح مع مخاطر أقل للخسارة. يتم استخدام استراتيجيات محايدة في تداول الخيارات عندما لا يعرف تاجر الخيارات ما إذا كان سعر السهم الأساسي سوف يرتفع أو ينخفض. وتعرف أيضا باسم الاستراتيجيات غير الاتجاهية، وقد سميت بذلك لأن القدرة على الربح لا تعتمد على ما إذا كان سعر السهم الأساسي سيرتفع صعودا. بدلا من ذلك، تعتمد الإستراتيجية المحايدة الصحيحة للتداول على التقلبات المتوقعة في سعر السهم الأساسي. استراتيجيات التداول المحايدة الصاعدة على الربح التقلب عندما يخزن سعر السهم الأساسي تحركات كبيرة صعودا أو هبوطا. وتشمل طويلة سترادلونغ سترانجلشورت كوندور الحديد كوندورشورت فراشة، وطويلة التقويم. استراتيجيات التداول المحايدة التي هبوطي على الربح التقلبات عندما يخزن سعر السهم الأساسي حركة ضئيلة أو معدومة. وتشمل هذه الاستراتيجيات قصيرة سترادلرزورت سترانغليراتيو سبريادسلونغ كوندور، فراشة طويلة، والتقويم طويلة أو التقويم المزدوج. هذه أمثلة على الرسوم البيانية التي تظهر أرباح الاستراتيجية حيث يختلف سعر الكامنة. من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة. لديه هذا المقال قضايا متعددة. الرجاء المساعدة في تحسين التداول تداول هذه القضايا على صفحة الحديث. تعرف على كيفية ومتى يجب إزالة رسائل النماذج هذه. انتشار الائتمان انتشار الخصم ممارسة انتهاء صلاحية المال فائدة مفتوحة خطر دبوس خطر معدل الفائدة مجانا سعر الإضراب التقلب اليوناني. خيار السندات استدعاء خيار الأسهم الموظف الخيار الثابت خيارات الخيار فكس وضع أوامر. آسيا الحاجز سلة منتقي ثنائي كليكيت كومودور مجمع الأمام إلى الأمام معدل الفائدة الرجعية نطاق الجبل قوس قزح سوابتيون. طوق يغطى دعوة سياج إستراتيجية فراشة حديد كوندور سترادل سترانغل واقي وضع خطر انعكاس. استراتيجيات الدب مربع الثور فراشة التقويم قطري إنتيرماركيت نسبة عمودي. ذات الحدين الأسود الأسود سكولز نموذج فارق محدود غارمان-كوهلهاغن صيغة مارغريب في وضع الدعوة التكافؤ محاكاة ريال مدريد تقييم الخيارات التداول التسعير فانا فولغا. إطفاء الأصول الأصول التباين المشروط ثابت النضج الترابط التخلف الإئتماني العملة توزيعات الأرباح الأسهم الفوركس التضخم سعر الفائدة المفهرس الليلة الواحدة إجمالي العائد التباين التذبذب على أساس سنوي صفر مؤشر على التضخم مؤشر التضخم. كونتانغو مستقبل العملة توزيعات الأرباح المستقبلية السوق الآجلة السعر الآجل أسعار العقود الآجلة سعر الصرف الآجلة العقود المستقبلية سعر الفائدة المستقبل الهامش الإرجاع العادي الأسهم الآجلة للأسهم المتداولة مؤشر سوق الأسهم في المستقبل. مشتقات الطاقة مشتقات النفط مشتقات التضخم مشتق الممتلكات مشتق الطقس. التزام الديون المضمونة كدو نسبة ثابتة التأمين على محفظة العقد للاختلاف الائتمان المرتبطة علما كلن الائتمان الافتراضي الخيار مشتق الائتمان مشتقات الأسهم المرتبطة إلن مشتقات الأسهم مشتقات النقد الأجنبي مشتقات الصندوق مشتقات سعر الفائدة الأمن المدعوم من الرهن العقاري استراتيجيات عكس السلطة ملاحظة مشتق. ديون المستهلك ديون الشركات ديون حكومية ركس كبير ديون بلدية سياسة ضريبية. استرجاعها من "هتبس: تمويل الخيارات مشتقات التمويل المقالات التي لا تحتوي على نصوص مقتبسة من آب / أغسطس جميع المقالات التي لا تحتوي على نصوص مقالة مقالات تحتاج إلى مراجع إضافية من آب / أغسطس جميع المقالات التي تحتاج إلى مراجع إضافية نافيغاتيون مينو الأدوات الشخصية لم يتم تسجيل الدخول نقاش المساهمات إنشاء حساب تسجيل الدخول مشاهدات قراءة المحتوى عرض التاريخ التنقل الصفحة الرئيسية المحتويات محتوى مميز الأحداث الجارية مقالة عشوائية تبرع إلى ويكيبيديا ويكيبيديا ستور تفاعلات مساعدة حول ويكيبيديا بوابة المجتمع التغييرات الأخيرة صفحة الاتصال الأدوات ما هي الروابط هنا التغييرات ذات الصلة تحميل الملف صفحات خاصة رابط دائم معلومات الصفحة ويكيداتا إيتم تم تحرير هذه الصفحة في 11 جونيت النص متاح تحت رخصة المشاع الإبداعي - الترخيص على أساس المشاركة؛ قد تطبق شروط الإستخدام، باستخدام هذا الموقع، فإنك توافق على شروط الاستخدام وسياسة الخصوصية سياسة الخصوصية عن ويكيبيديا ديسكليمرز الاتصال ويكيبيديا المطورون بيان كوكي عرض الجوال s تتضمن قائمة المراجع، لكن مصادرها لا تزال مشتقة غير واضحة. الرجاء المساعدة على تحسين هذه المقالة من خلال تقديم اقتباسات أكثر دقة. آب / أغسطس تعرف على كيفية ومكان إزالة رسالة النموذج هذه. تحتاج هذه المادة ومراجع إضافية للتحقق منها. الرجاء المساعدة في تحسين هذه المقالة عن طريق إضافة اقتباسات إلى مصادر موثوقة. مواد لم تنسبه الى مصدر يجوز الطعن وإزالتها. شروط انتشار الائتمان انتشار الخصم ممارسة انتهاء الصلاحية موانيس الفائدة المفتوحة خطر بينين معدل الفائدة خالية من المخاطر سعر الإضراب التقلب اليوناني.


خيارات للمبتدئين.


2 أفكار حول & لدكو؛ استراتيجيات تداول مشتقات الائتمان & رديقو؛


على الرغم من المقارنة مع التندرا، موسم النمو أطول وأكثر دفئا.


والعواقب السلبية للاحترار العالمي موثقة توثيقا جيدا.


استراتيجيات المشتقات الائتمانية: التفكير الجديد في إدارة المخاطر والعائد.


العثور على نسخة على الانترنت.


روابط لهذا العنصر.


يرجى اختيار ما إذا كنت تريد أن يتمكن المستخدمون الآخرون من مشاهدة ملفك الشخصي في أن هذه المكتبة مفضلة لك.


الحفاظ على هذه المكتبة المفضلة الخاصة.


العثور على نسخة في المكتبة.


العثور على مكتبات تحتفظ بهذا العنصر.


استراتيجيات الديون المتعثرة / ستيفن د. بيرسكي -


أربعة استراتيجيات التداول كدو الاصطناعية / أندريا بيترلي [وغيرها] -


دمج صناديق التحوط الائتماني في محفظة الاستثمارات / ريتشارد هورويتز، إيرين روي سيمبسون -


إدارة مخاطر المشتقات الائتمانية / سانتا فيديريكو [وغيرها]


إدارة المخاطر لصناديق متعددة الفئات / كريستوف كلاين -


دمج مخاطر الحدث في بناء محفظة / علاء جيل -


نماذج التسعير / روهان دوغلاس، بيتر ريفيرا -


تقييم كدز. تقييم كدو / سانتا فيديريكو [وغيرها] -


المنتجات المشتقة الائتمان / بيتر ريفيرا.


الاستعراضات.


مواد مشابهة.


مواضيع ذات صلة: (5)


قوائم المستخدمين مع هذا العنصر (2)


كنت قد طلبت بالفعل هذا البند. يرجى تحديد موافق إذا كنت ترغب في متابعة هذا الطلب على أية حال.


البيانات المرتبطة.


الكيان الأساسي.


ستيفين د. بيرسكي - أربعة استراتيجيات تجارية كدو / أندريا بيترلي [وغيرها] - دمج صناديق التحوط الائتماني في محفظة من الاستثمارات / ريتشارد هورويتز، إيرين روي سيمبسون - إدارة المخاطر من المشتقات الائتمانية / سانتا فيديريكو [وغيرها] - إدارة المخاطر لصناديق متعدد الفئات / كريستوف كلاين - دمج مخاطر الحدث في بناء محفظة / علاء جيل - نماذج التسعير / روهان دوغلاس، بيتر ريفيرا - تقييم كدز؛ تقييم كدو / سانتا فيديريكو [وغيرها] - منتجات مشتقات الائتمان / بيتر ريفيرا. "en؛


الوصف: "المشتقات االئتمانية هي عقود مالية تحول مخاطر االئتمان - مخاطر عدم سداد المدين للقرض - بين األطراف. وتصف استراتيجيات مشتقات الائتمان للمستثمرين المحترفين الطرق الحالية للمشاركة في هذه السوق التي تتوسع بسرعة، بما في ذلك كيفية اختيار صناديق التحوط الائتماني، وتحليل مخاطر الحدث، وإيجاد فرص القيمة النسبية، واختيار التزامات الديون المضمونة الاصطناعية (كدوس) "- مقدمة من الناشر. "en؛


المخطط: الاسم "استراتيجيات المشتقات الائتمانية: التفكير الجديد في إدارة المخاطر والعائد"en؛


الكيانات ذات الصلة.


المخطط: حول؛ # استراتيجيات المشتقات الائتمانية: التفكير الجديد في إدارة المخاطر والعودة.


ورلدكات هو أكبر مكتبة في العالم، مما يساعدك على العثور على مواد المكتبة على الانترنت. مزيد من المعلومات & # 8250؛ & # 8250؛


الرجاء تسجيل الدخول إلى ورلدكات.


ليس لديك حساب؟ يمكنك بسهولة إنشاء حساب مجاني.


كوبو راكوتين.


أول مسموع الخاص بك هو مجاني!


ما هي نقاط كوبو سوبر؟


برنامج الولاء الذي يكافئك عن حبك للقراءة.


كافئ نفسك.


تصفح العناوين التي يمكنك الحصول عليها مع نقاط.


المزيد من العناوين للنظر فيها.


عربة التسوق.


أنت تحصل على علاج فيب!


مع شراء عضوية كوبو فيب، فإنك تحصل على خصم 10٪ و 2 كوبو سوبر بوينتس على البنود المؤهلة.


سلة التسوق الخاصة بك فارغة.


لا يوجد حاليا أي سلع في عربة التسوق الخاصة بك.


0)؟ 'بلوك': 'نون'> ">


رواه ،


رواه ،


معاينة الآن حفظ حفظ حفظ معاينة عرض الملخص.


استراتيجيات مشتقات الائتمان.


التفكير الجديد في إدارة المخاطر والعودة.


شراء الكتاب الاليكترونى.


سترى عدد النقاط التي ستحصل عليها قبل تسجيل المغادرة. سنمنحهم بعد إتمام عملية الشراء.


متوفر في أوكرانيا.


تسوق من أوكرانيا لشراء هذا البند.


وفي العقد الذي بدأ فيه سوق المشتقات الائتمانية، أصبح المهنيون الماليون أكثر تعقيدا. معظم الكتب حول هذا الموضوع لم تواكب. تقوم إستراتیجیات المشتقات الائتمانیة بإغلاق الفجوة مع أحدث التقنیات المستخدمة في اختیار الصنادیق التحوطیة الائتمانیة، وتحلیل مخاطر الأحداث، وتحدید فرص القیمة النسبیة وإدارة عملیات إدارة المخاطر.


أزمة الائتمان لديها الكثير من الناس في الصناعة المالية إعادة التفكير في كيفية إدارة مخاطر الائتمان والتعرض لها. ومن اآلن أكثر أهمية من أي وقت مضى بالنسبة للمشاركين في األسواق المالية - سواء كانوا متداولين أم ال - لفهم هذه المنتجات االئتمانية نظرا لتأثيرها المتزايد.


والمساهمون في هذا الكتاب يمارسون المهنيين الذين شحذوا الحرف في بعض من الشركات الأكثر نجاحا في هذه الصناعة بما في ذلك: ميريل لينش، كريدي سويس فيرست بوسطن، كنمار العالمية لإدارة الاستثمارات، وسيتي جروب.


شراء الكتاب الاليكترونى.


سترى عدد النقاط التي ستحصل عليها قبل تسجيل المغادرة. سنمنحهم بعد إتمام عملية الشراء.


متوفر في أوكرانيا.


تسوق من أوكرانيا لشراء هذا البند.


العناوين ذات الصلة.


السوق تحسس و هراء.


جاك د. شفاغر.


ريتشارد فيري.


دليل إدارة المخاطر المالية.


دليل سندات الدخل الثابت، الطبعة الثامنة.


فرانك J. فابوزي.


إتقان أساسيات تمويل الشركات.


ستيوارت أ. مكراري.


دورة خيارات الفوركس.


نظرية الخيارات والتجارة.


دليل إدارة المخاطر المالية.


إدارة الموجودات والمطلوبات بالبنك.


مخاطر االئتمان للطرف المقابل وتعديل قيمة االئتمان.


خيارات الغريبة والهجين.


تغلب على السوق.


تشارلز D. كيركباتريك إي.


دليل الجيب أديوت للاستثمار المباشر الأوراق المالية.


التخطيط المالي الاستراتيجي على مدى دورة الحياة.


تقييم عام.


كن أول من يقيم وراجع هذا الكتاب!


لقد شاركت رأيك في هذا العنصر من قبل. شكر!


نحن نراجع حاليا إرسالك. شكر!


أكمل تعليقك.


استراتيجيات مشتقات الائتمان.


بلومبرج المالية (كتاب 44)


شارك افكارك.


أكمل تعليقك.


أخبر القراء بما تظنه ​​من خلال تقييم ومراجعة هذا الكتاب.


كنت تصنيفه *


يرجى التأكد من اختيار تصنيف.


إضافة إلى استعراض.


كيفية كتابة مراجعة كبيرة.


قل ما يعجبك أفضل وأقل وصف أسلوب المؤلف شرح التقييم الذي قدمته.


استخدام لغة فظ و بروفاني تضمين أي معلومات شخصية أذكر المفسدين أو سعر الكتاب خلاصة المؤامرة.


(0) 50 حرفا كحد أدنى.


يجب أن يكون طول المراجعة 50 حرفا على الأقل.


يجب أن يكون طول العنوان 4 أحرف على الأقل.


اسم العرض *


يجب أن يتكون اسم العرض من حرفين على الأقل.


الإبلاغ عن مراجعة.


في كوبو، نحاول التأكد من أن المراجعات المنشورة لا تحتوي على لغة فظة أو مهينة، أو مفسدين، أو أي من المعلومات الشخصية للمراجع.


هل تريد منا أن نلقي نظرة أخرى على هذه المراجعة؟


لا، إلغاء نعم، الإبلاغ عنه.


لقد أبلغت هذه المراجعة بنجاح. نحن نقدر ملاحظاتك.


استراتيجيات مشتقات الائتمان.


بلومبرج المالية (كتاب 44)


شكرا للمشاركة!


لقد قدمت التقييم والمراجعة التاليين. سننشرها على موقعنا بعد أن نراجعها.


في 1 يناير 2018.


تفاصيل الكتاب الإلكتروني.


وايلي، مايو 2018 بصمة: مطبعة بلومبرغ إيسبن: 9780470885048 اللغة: الإنجليزية خيارات التنزيل: إبوب 2 (أدوب درم)


يمكنك قراءة هذا البند باستخدام أي من التطبيقات والأجهزة التالية كوبو:


كل شيء عن راكوتين كوبو.


الفرص.


ابق على اتصال.


البقاء حتى الآن على أحدث راكوتين كوبو الأخبار والصفقات والأحداث.

Comments

Popular posts from this blog

أفضل استراتيجية استثمار للتداول اليوم

تجارة مربحة واستراتيجيات الاستثمار. 1.Trading الأسهم والخيارات باعتبارها الأعمال - نهج ريادة الأعمال للاستثمار! 2. 47،692.27 $ في يوم واحد - استراتيجية استثمار سوق الأسهم. أعامل التداول كعمل حقيقي. في الواقع، أنا لا أعتبر نفسي حتى أن يكون "المستثمر" أو "المضارب" أو "التاجر" بالمعنى التقليدي. والحقيقة هي، وهذا هو بالضبط كيف أرى نفسي: أنا رجل أعمال. كما رجل أعمال أبحث عن فرص في السوق وكذلك الانخراط في شراء وبيع الأنشطة لتوليد أعلى عائد على الاستثمار بلدي ثم ببساطة إدارة المخاطر بلدي. منتجي هو الخيارات والأسهم. أنا شراء وبيعها لكسب المال. جميع الشركات شراء وبيع لكسب المال - أنا فقط تفعل ذلك مع الأسهم والخيارات. جميع الشركات الجيدة إدارة على أساس الأرقام والنسب - أفعل الشيء نفسه - أنا إدارة الصفقات بلدي من الأرقام! جميع الشركات تخطط للأرباح وخلق الفرص لأكبر عائد على الاستثمار (روي) ممكن - أنا أيضا، إلا أنني خلق فرص لأكبر عائد على الهامش (روم). وأنا أعلم بالضبط ما بلدي الأرباح القصوى ستكون قبل أن أضع التجارة. أنا لا أعتقد أو التكهن - لدي خطة. ثم أنا ببساطة إدار

الخيارات الثنائية التي يتم تنظيمها

ينظم وسطاء الخيارات الثنائية. تنظيم، مرخصة، أذن أو معتمدة، نسميها ما تريد، ولكن التغيير يحدث في صناعة السماسرة خيار ثنائي! حاليا، يتم تنظيم أكثر من عشرة وسطاء خيار ثنائي من قبل سيسيك. قبرص هي عضو في الاتحاد الأوروبي، وتقبل رخصة سيسيك من قبل جميع دول الاتحاد الأوروبي. قراءة شرح ميفيد هنا. ويستند أفضل السماسرة في أستراليا ومرخصة ومنظمة من قبل أسيك في أستراليا. لا يقبل سيسيك أو أسيك سماسرة منظم تجار الخيارات الثنائية من الولايات المتحدة. تأكد من قراءة حول أفضل الوسطاء. المستثمرين الذين يريدون روبوت التداول الآلي الحقيقي، وسوف ننظر فكس ماستر بوت. معلومات عامة عن الوسطاء المنظمون. من المفترض أن يتم تنظيم سماسرة الخيارات الثنائية الشائعة من قبل لجنة مكافحة الإرهاب في الولايات المتحدة، أو من قبل أسيك في أستراليا. معظم الوسطاء المنظمون اليوم مرخصة ومنظمة من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية، وهي عضو في الاتحاد الأوروبي. استخدام وسيط الخيارات الثنائية منظم ليس ضمان أن أموالك آمنة. سيسيك ليست هي نفسها كتك الولايات المتحدة، ولا تقدم للمستثمرين نفس المستوى من الحماية لأموالهم. ومن المشكو

10 نقاط الفوركس

10 نقطة يوميا ور / أوسد الفوركس روبوت. العديد من التجار ترغب في وضع أوامر المعلقة فوق وتحت اليوم السابق ارتفاع وانخفاض الأسعار. هذا الفوركس الروبوت لا وظيفة بالنسبة لك. فإنه يضع 2 أوامر المعلقة: 1 طلب شراء زوج العملات 2 نقطة فوق اليوم السابق ثمنا باهظا وأمر آخر لبيع 2 نقطة أقل من اليوم السابق السعر المنخفض. يبلغ هدف الربح الافتراضي لكل من الطلبات المعلقة 10 نقاط. يمكن تغيير الربح وقيم وقف الخسارة باستخدام علامة التبويب مدخلات إي. وأوصت باستخدام هذا الروبوت على زوجي ور / أوسد و غبب / أوسد. شراء الصفقات: تفتح إي أمر شراء إذا كسر السعر 2 نقطة فوق سعر اليوم السابق ثم أغلق التداول مقابل 10 نقاط. بيع (صفقات) البيع: إي تفتح أمر بيع إذا كسر السعر 2 نقطة أدنى من السعر السابق لليوم السابق وأغلق التداول مقابل 10 نقاط. أزواج العملات: ور / أوسد + غبب / أوسد. أفضل الأطر الزمنية: N / A. وقت التداول: الروبوت يضع 2 أوامر المعلقة في 00.00 بتوقيت جرينتش. أمر واحد لشراء وأمر واحد للبيع. خيارات خبير الخبراء شكلي. وقف الخسارة، أخذ الربح، عتبة، حجم الكثير، عدد السحر، & # 8230؛ ور / أوسد H1 الرسم البياني