Skip to main content

استراتيجية تداول كفد بدف


كفدس استراتيجيات.


أنماط التداول: عقود الفروقات.


استراتيجيات التداول: عقود الفروقات.


التداول باستخدام المؤشرات.


أرقام التداول التجارية: عقود الفروقات.


كفدس استراتيجيات وأساليب التداول.


يتناول هذا القسم استراتيجيات التداول لعقود الفروقات. هناك العديد من الاستراتيجيات التي يمكن للمرء استخدامها لفتح الصفقات كفد واثنين من الأكثر شعبية قلق التحليل الفني وتداول الأخبار. وبطبيعة الحال، يمكنك ببساطة استخدام العقود مقابل الفروقات كما تلعب الاتجاهات الموجهة حتى في الممارسة هناك أكثر في ذلك من ذلك. على سبيل المثال، يلعب التحليل الفني دورا كبيرا في التداول على المدى القصير، وقد كتب على نطاق واسع في أماكن أخرى. إذا كنت تفكر في الدخول في تجارة كفد فمن المهم أن ننظر إلى التحليل الفني للتجارة. إن استخدام التحليل الفني والمؤشرات الفنية يجعل من الممكن تحسين فرصك في استدعاء تحركات أسعار الأسهم على المدى القصير والتي من خلال استخدام رافعة كفد يمكن أن تخلق بعض المكاسب الكبيرة. ويتبع المتداولون كسر مستويات الدعم والمقاومة الرئيسية بشكل وثيق، في حين أن العوامل الأخرى مثل خطوط الاتجاه ومؤشرات اللحظة والمتوسطات المتحركة يمكن أن تكون مهمة أيضا.


وضع خطة التداول التي تغطي معايير الدخول والخروج، والمخاطر السليمة وإدارة الأموال أمر ضروري لنجاح التداول الخاص بك. والمفتاح هنا هو إدارة المخاطر. قضاء بعض الوقت محاكمة مختلف النظم المتاحة لضمان كنت تستخدم أنسب الأنظمة لنمط التداول الخاص بك.


يوضح الجدول أدناه بعض استراتيجيات كفد التي يمكن استخدامها.


ما الذي يجعل نظام تداول العقود مقابل الفروقات جيد؟


استخدام استراتيجيات التداول يساعدك على تعزيز عوائد الخاص بك مع الحد من المخاطر الخاصة بك. نظام التداول هو وسيلة منهجية للتجارة التي، إذا اتبعت، ينبغي أن يؤدي إلى ربح ثابت. في حين قد تجد التاجر الغريب الذي يدعي اتباع أي طريقة معينة، إذا كانت قد تم تداولها لفترة طويلة وليس فقدوا كل أموالهم، فإنها تتبع نظام ولكن فقط لم تضفي عليه طابع رسمي.


نظام جيد هو مجموعة من القواعد للتداول، والتي قد أو قد لا يكون لها مجال لتقدير التاجر - بعض أنظمة محددة بشكل صارم، والبعض الآخر لديه بعض الموضوعية. ومع ذلك يتم اختيار الصفقات الفعلية، وهناك أربعة أشياء أن النظام يحتاج إلى القيام به -:


تحديد الصفقات مع نسبة مكافأة جيدة إلى المخاطر. لديك نظام لإيجاد نقطة دخول جيدة. تحديد شروط الخروج، سواء بالنسبة للتجارة الفائزة أو لخفض الخسائر. توفير التحجيم موقف العقلاني للاستفادة من الفوز دون تأثير كبير مع الخسارة.


في أي تداول، ولكن بشكل خاص عند استخدام منتج رافع مثل عقود الاختلاف، فمن المهم تحديد قبل وضع الصفقة بالضبط كم سوف تخسر إذا كان يتحول ضدك. طالما أن معايير التجارة واضحة، وهذا هو حساب سهل. انها مجرد مزيج من ستوبلوس الأولي وحجم التجارة. وعادة ما يتطلب منك النظام العمل إلى الوراء من الحد الأقصى للخسارة التي تريد الاحتفاظ بها على حسابك، وربما 2٪، جنبا إلى جنب مع مراعاة الرسم البياني وحيث يتم وضع وقف الخسارة.


نظام التداول الجيد سوف يبحث عن إشارة دخول مما يعني أن الموقف سوف يتجه على الفور نحو الربح. في كثير من الأحيان، يمكن أن يكون هذا بسيطا مثل رؤية تحرك سعر قوي والعمل على وضع التجارة في هذا الاتجاه في حين أن التحرك مستمر. يجب أن يكون نظام التداول واضحا على شروط وضع التجارة الأولية.


سواء كنت تضعه في السوق أم لا، فإن نظام التداول الجيد اقول لكم دائما حيث ستوبلوس الأولي يجب أن يكون، وإذا كان هذا على أساس قيمة، نسبة مئوية، أو على مستويات الدعم المدركة سوف تعتمد على الخطة. وينبغي أن تعطي الخطة أيضا مؤشرا على المكافأة المحتملة، لأن ذلك يحتاج إلى ما لا يقل عن ضعفين أو ثلاثة أضعاف الخسارة المحتملة لكي تكون التجارة جديرة بالاهتمام.


وأخيرا، يجب أن يوفر النظام طريقة معقولة للخروج من التجارة إذا كان في الربح، وعدم السماح للسعر للتأرجح إلى الوراء وفقدان المكاسب التي تحققت. هناك عدة طرق للقيام بذلك أيضا. إذا كان نظام التداول يستند إلى مستويات الرسم البياني، قد يكون هناك هدف من هذه أو من النظر في نسب فيبوناتشي تطبيقها عليها. في بعض الأحيان يكون الخروج المربح سهلا كما هو الحال عند وضع وقف زائدة يؤدي إلى إغلاق الصفقة إذا كان هناك تصحيح طفيف.


نظام تداول كفد جيد يأخذ كل هذه العوامل في الاعتبار، حيث أن كل واحد منهم مهم لنجاح مهنة تجارية طويلة الأمد.


فري فوريكس إبوك:


"الدليل النهائي لبناء نظام تجاري رابح"


تنزيل كتاب إلكتروني مجاني.


الدليل النهائي لبناء نظام تداول الفوركس الفائز هو واحد من أكسيترادر ​​الأكثر شعبية الموارد التعليمية على الانترنت. وانها مجانية!


دليل يساعدك على فهم بعض المفاهيم التجارية الرئيسية وخلق استراتيجية تداول العملات الأجنبية مصممة خصيصا لأهداف الفردية الخاصة بك.


كاملة مع الرسوم التوضيحية والرسوم البيانية لجعل من السهل أن نفهم، يتم تقسيم الدليل إلى أربعة أقسام:


أنواع السوق، والإعدادات ودخول السوق.


استراتيجيات الخروج، وقف الخسارة وتحديد الموضع.


قياس الأداء وإجراء تغيير ذي مغزى.


عندما يتوقف نظام التداول الخاص بك عن العمل وكيف المعتقدات شكل التداول الخاص بك.


بالتزامن مع الدليل، نوصي بفتح حساب تداول تجريبي. وهذا سوف تتيح لك وضع ما تعلمته في الممارسة في بيئة التداول في الوقت الحقيقي. حساب تجريبي أكسيترادر ​​هو خال تماما ويستخدم فقط الأموال الافتراضية لذلك يأتي مع أي خطر على الاطلاق.


تريد المزيد من الأخبار في الوقت المناسب الفوركس؟


الاشتراك في مدونة أكسيترادر ​​والحصول على الأخبار المرسلة إلى البريد الوارد الخاص بك كما يحدث.


ابقى على تواصل.


اتبعنا.


افتح حسابا.


منفعتنا.


منتجاتنا.


منصة MT4.


حول أكسيترادر.


تعليم الفوركس.


الشركاء / المؤسسات.


أخبار السوق & أمب؛ مدونة.


أكسيترادر ​​هو اسم تجاري مسجل لشركة أكسيكورب للخدمات المالية المحدودة (أكسيكورب). أكسيكورب (أن 127 606 348) مرخصة ومنظمة من قبل الأوراق المالية الأسترالية & أمب؛ لجنة الاستثمارات (أسيك) رقم أفسل 318232. إن الاستثمار في المشتقات غير المدرجة في البورصة يحمل مخاطر كبيرة وغير مناسب لجميع المستثمرين. يمكن أن تفقد أكثر بكثير من الاستثمار الأولي الخاص بك. عند الحصول على منتجاتنا المشتقة ليس لديك أي حق أو التزام أو التزام تجاه الأصول المالية الأساسية. أكسيكورب ليست مستشار مالي وتقدم جميع الخدمات على أساس التنفيذ فقط. أكسيكورب مخولة لتقديم المشورة العامة فقط والمعلومات ذات طبيعة عامة فقط ولا تأخذ في الاعتبار الأهداف المالية الخاصة بك، والظروف الشخصية. توصي أكسيكورب بأن تطلب المشورة المالية الشخصية المستقلة. يتوفر بيان الإفصاح عن المنتجات (بدس) لمنتجاتنا المالية ودليل الخدمات المالية (فسغ) في أكسيترادر ​​أو يمكن الحصول عليه مجانا من خلال الاتصال ب أكسيكورب على الرقم 1300 888 936 (+61 2 9965 5830). و بدس و فسغ ھي وثائق ھامة ویجب مراجعتھا قبل اتخاذ قرار بشأن امتلاك أو الاحتفاظ أو التصرف في المنتجات أو الخدمات المالیة ل أكسيكورب. المعلومات على هذا الموقع هو فقط للسكان الأستراليين.


أكسيكورب فينانسيال سيرفيسز بتي لت هي منظمة عضو في أفما.


& # 169؛ كوبيرايت 2017 أكسيكورب | ليفيل 10، 90 آرثر ستريت، نورث سيدني نسو 2060.


شكرا لكم لزيارة أكسيترادر.


يرجى ملاحظة أن المقيمين في $ country_name غير مؤهلين لتقديم طلب للحصول على حساب من خلال أكسيترادر ​​/ أو.


إذا كنت تقيم في $ country_name، فالرجاء الانتقال إلى الموقع الإلكتروني $ currency_website حيث نقدم مزايا تناسب منطقتك المحلية.


إذا كنت لا تزال ترغب في المتابعة، ما عليك سوى إغلاق هذه النافذة.


الاستراتيجيات.


150 نقاط على أبل.


باكسفوريكس: السعر فوق 200 ما، مما يدل على اتجاه متزايد. الرسم البياني ماسد فوق خط الصفر. مؤشر قوة التذبذب فوق خط الصفر. إذا كان المستوى. قراءة المقال كاملا.


350 نقطة على جب مورغان 7.08.2017.


السعر فوق 200 ما، مما يدل على اتجاه متزايد. الرسم البياني ماسد فوق خط الصفر. مؤشر قوة التذبذب فوق خط الصفر. إذا كان مستوى. قراءة المقال كاملا.


خلق بيرسوناس المشتري لتحسين استراتيجيات التسويق.


بصفتك مسوقا أو صاحب نشاط تجاري، فإنه دائما ما يكون أفضل الممارسات لتقييم أداء التسويق للمحتوى التابع لك. B2B و B2C التسويق ضروري في نقل المنتج أو الخدمة & # 8217؛ s الرؤية. الخاص بك. قراءة المقال كاملا.


زيادة اكتساب العملاء خلال موسم العطلات.


موسم العطلات قادم بسرعة. إنها أفضل الأوقات للجميع، ولكن هل يمكننا أن نقول نفس الشيء لرجال الأعمال؟ العطل هي أفضل أيام لفرص نمو الأعمال التجارية. . قراءة المقال كاملا.


التخطيط للتقاعد؟ - قم بواجبك المنزلى!


التقاعد هو الكلمة التي تصور على حد سواء جيدة وسيئة. جيد بمعنى أنك تشعر في الماضي الآن كنت خالية من المسؤولية الروتينية اليومية وسوف الآن. قراءة المقال كاملا.


هل حفظت بعض بنسات؟ - قليل مفيد نصائح.


قرش حفظ هو قرش حصل - بنيامين فرانكلين.


13 نصائح التداول كفد.


التداول يمكن أن يكون فعالا بشكل مثير للدهشة ويمكن أن تعطي الأرباح الاتساق باتباع بعض المبادئ التوجيهية والخبرات من التجار الناجحين.


جوهر استراتيجيات تداول الخيارات الثنائية & # 038؛ نصائح.


2 من المكونات الرئيسية المتعلقة بتجار الخيارات الثنائية يجب أن يكون التحليل الفني والأساسي. بدونها، يمكن للمرء أن يقول أن تداول الخيارات الثنائية.


هل أنت مستعد لتداول العملات؟


ويمكن أن تكون العملة المتداولة في سوق الصرف الأجنبي، سواء مباشرة أو عن طريق عقود الفروقات (عقد الفروق)، مصدرا كبيرا للدخل الاستثماري.


سوينغ استراتيجيات التداول وطرق.


سوينغ التداول هو معروف بشكل خاص لتحقيق الاستفادة من زيادة ربحية السوق في التداول اليوم الذي يمكن أن يتحقق بوتيرة أبطأ من التداول. تاجر يعتقد. قراءة المقال كاملا.


كتابة المكالمات المغطاة بعقود الفروقات.


كتابة المكالمات المغطاة يمكن أن تكون فرصة جيدة للحصول على مصدر إضافي للدخل. هذا هو كل شيء عن استراتيجية شراء / الكتابة التي يحتاج المرء لتطوير فيما يتعلق. قراءة المقال كاملا.


إستراتيجية التداول، استخدام مؤشرات التحليل الفني.


هناك عدد من المؤشرات التي يمكن استخدامها للتحليل الفني. ولكن العمل على كيفية عملهم واكتساب الخبرة في ذلك الحين في الحياة الحقيقية يمكن أن يستغرق وقتا طويلا. وتستند استراتيجية التداول هذه باستخدام عدد من المؤشرات.


13 فبراير، 2018 & # 8226؛ الرسم البياني المخطط.


كفد إستراتيجية التداول.


توفر استراتيجية تداول كفد إندكس خطة تداول كفد شاملة تسمح للمتداولين بتداول عقود الفروقات مع المزيد من الثقة والربحية. مع هذه الاستراتيجية التداول الصحيح، يمكن للمستثمر كسب أرباح كبيرة في السوق المالية. يوفر مؤشر كفد إستراتيجية التداول حلا بسيطا للمساعدة في تطوير خطة تداول ناجحة. جميع التجار على استعداد لتحقيق الأرباح في السوق يجب أن تأخذ مساعدة من هذا البرنامج البسيط.


26 ديسمبر، 2018 & # 8226؛ الرسم البياني المخطط.


زوج التداول & # 8211؛ كفد، الفوركس، استراتيجية تداول الأوراق المالية.


كثير يتساءل كيفية القيام زوج التداول. هنا هو شرح بسيط حول كيف يعمل، جنبا إلى جنب مع بعض الرسم البياني عينة من بعض أزواج شعبية. زوج التداول هو استراتيجية التداول التي تنطوي على تداول الأسهم المترابطة والسلع والمؤشرات التي تتحرك بطريقة مماثلة.


4 ديسمبر، 2018 & # 8226؛ الرسم البياني المخطط.


ريو تينتو كفد استراتيجية التداول.


ويمكن أيضا تطبيق هذه الاستراتيجية على المنتجات المالية المختلفة، وعادة ما تكون مرتبطة بمثل هذه المنتجات المالية مثل السندات والسلع والعملات. تسمح الاستراتيجية للتاجر بالاستفادة من الشركات العالمية أو المنتجات المالية.


كفد استراتيجية التداول مع التحوط المزدوج.


استراتيجية كفد هذه هي أفضل وأسلم طريقة التداول التي يمكن أن تضمن الأرباح الخاصة بك. مع الممارسة والتفاني يمكن أن تكون هذه الاستراتيجية التي يمكن أن تكون مناسبة لأسلوب التداول الخاص بك. يجب أن يكون التجار على بينة من الاستراتيجيات التي تستوعب مخاطر التداول. وتعتبر هذه الاستراتيجية استراتيجية عالية المخاطر. لا يمكن لأي استراتيجية ضمان الأرباح. استراتيجية التداول تحتاج إلى تأثير عامل خارجي لتحقيق النجاح. يمكن استخدامها في أي أسواق مالية، العقود مقابل الفروقات، الفوركس، السلع، العقود الآجلة.


14 نوفمبر، 2018 & # 8226؛ الرسم البياني المخطط.


مؤشر إستراتيجية التداول v زوج العملات $ 15.


هذه هي استراتيجية فريدة ومثيرة تسمح للتجار للاستفادة من موقف طويل واستخدام موقف طويل آخر للتحوط. يجب على التجار الحفاظ على هذه الاستراتيجية بشكل جيد وحراسة الشخصية.


إستراتيجية التداول باستخدام قنوات الاتجاه (محدثة)


هذه الاستراتيجية هي عينة سريعة / مظاهرة على قنوات الاتجاه التجارة. قنوات الاتجاه مؤشرات جيدة لتغيير جديد في الاتجاه. وعندما تتكسر األسعار خارج أحد خطوط االتجاه، يمكن توقع حدوث تغيير في هذا االتجاه.


26 سبتمبر، 2018 & # 8226؛ التاجر العقل.


مقاومة التداول ومستويات الدعم.


غالبا ما يتم تجاهل الدعم والمقاومة كاستراتيجية تداول. ولكن في الواقع استراتيجية فعالة جدا لتحديد مستويات الدخول والخروج. مستويات الدعم والمقاومة يمكن أن يحدث في أي اتجاه أو الجانب طرق التداول. يجب أن يجد المتداول أيضا المساعدة من مؤشرات أخرى.


25 سبتمبر، 2018 & # 8226؛ التاجر العقل.


الاتجاه استراتيجية التداول الحديث.


تهدف استراتيجية التداول الاتجاه إلى اتباع اتجاه الرسم البياني إما صعودا أو هبوطا. ومن الناحية المثالية، يفتح المتداولون موقفهم في بداية الاتجاه ويغلقونه في نهاية الاتجاه بغض النظر عن مبلغ الربح / الخسارة.


خطة التداول.


خطة التداول كفد هو دليل على ما يجب أن نفكر عند القيام خطة التداول. كتابة خطة تداول شاملة أمر لا بد منه لأي تاجر ناجح.


انتشار التداول.


انتشار التداول هو حيث يكون لدى مقدمي عقود الفروقات انتشارا أوسع على سعر السهم أو الأصل الأساسي. مقدمي الخدمات الذين لا يتقاضون عمولة سوف يستخدمون انتشارا أوسع لتوليد الدخل والفائدة هي أنه ليس لديك لدفع العمولة.


استراتيجيات التداول الخلفية.


باكتستينغ هي عملية يقدمها البرنامج الذي يسمح للتجار لاختبار نظام التداول النظري أو استراتيجية قبل توظيف استراتيجيتها في الوقت الحقيقي. ويستند باكتستينغ على البيانات السابقة، وهذا هو، يتم اختبار الاستراتيجية الخاصة بك على الأسعار السابقة لحصة الشركة أو العقود مقابل الفروقات.


إستراتيجية & # 8211؛ موضع قصير.


بيع قصيرة هو القدرة على بيع أولا وشراء مرة أخرى في وقت لاحق. ويستخدم عادة لتداول العقود مقابل الفروقات. عقد الفرق يسمح لك لوضع قصيرة لطالما كنت تريد، لذلك إذا كان السوق في وضع التصحيح أو الركود، لم يكن لديك لوقف التداول أو الانتظار للفرصة القادمة.


29 فبراير، 2018 & # 8226؛ الرسم البياني المخطط.


إستراتيجية & # 8211؛ موقف طويل.


الموقف الطويل هو أم جميع استراتيجيات التداول، ويشمل شراء الأسهم أو العقود مقابل الفروقات بسعر أقل ثم بيع بسعر أعلى. العديد من استراتيجيات التداول هي المشتقات من موقف طويل أو وسيلة بديلة من "الذهاب طويلة".


أوصى الوسطاء كفد.


كفد استراتيجيات التداول ونصائح.


بعد أن وصلت إلى مرحلة حيث كنت مرتاحا مع ما هي العقود مقابل الفروقات، وكيفية عملها ومختلف الخيارات المختلفة التي تقدم نفسها لك كالتاجر، وحان الوقت للبدء في النظر إلى مزيد من نيتي-غريتي التي هي استراتيجية التداول. اسأل أي تاجر منجز ما إذا كان أو لا يستخدم استراتيجية متسقة، قابلة للتكرار، وأكثر من ذلك في كثير من الأحيان سوف تجد الجواب في الإيجاب. ويعد وضع استراتيجية عنصرا أساسيا في الاستثمار الناجح والمستدام - أي شيء آخر هو إما العمالة الشاقة والوقت المكثف، أو الحد من التخمين.


استراتيجية للاستثمار هي مثل مخطط لبناء منزل - من دون تلك التعليمات في مكان، فمن الصعب ضمان كنت باستمرار ضرب علامة، وأن قطعة من اللغز سوف تناسب بسهولة معا عندما يحين الوقت. في حين أن الاستراتيجيات لا يجب أن تكون معقدة أكثر من اللازم، فهي الإجراءات التي تم تطويرها على أفضل وجه من خلال الجمع بين المعرفة ونظرية التداول، والخبرة التجارية (وغالبا ما المر) التداول.


في الجزء القادم، حاولنا وضع الخطوط العريضة لأسس استراتيجيات تداول العقود مقابل الفروقات المشتركة لك، وجمع المعرفة الجماعية للتجار ذوي الخبرة لتعكس موقف حقيقي ودقيق لبعض استراتيجيات التداول الأكثر استخداما على نطاق واسع والتقنيات في سوق العقود مقابل الفروقات . في حين أن الأمر متروك لكم (إن وجدت) التي تختار تنفيذها، فإنه من المهم مع ذلك أن نأخذ في الاعتبار قيمة الخبرة، والاستفادة من الأخطاء الأخرى التي ارتكبت قبل لمنع فقدان رأس المال الخاص بك دون داع.


وبالمثل، لا يوجد حقا بديل عن الخبرة عندما يتعلق الأمر بالتداول بخلاف معرفة تلك التي ذهبت أمامك، وهناك دروس لا تقدر بثمن يمكن تعلمها من تكريس الوقت والطاقة للقراءة على التداول والفعل. مثل معظم الأشياء في الحياة، وهناك بعض الدروس التجارية الأساسية التي يدفع للتعلم في المجال النظري قبل إطلاق إطلاقا في الأسواق لتعلم الطريقة الصعبة.


في حين لا توجد الصيغ الصعبة والسريعة التي يجب أن تلتزم عند تداول العقود مقابل الفروقات، وهناك بعض القطارات الأساسية من الفكر التي خدمت التجار بشكل جيد على مر السنين، وأنه يدفع أرباح لتعريف نفسك مع هذه الاستراتيجيات - إن لم يكن للربح الشخصي، لإعطائك نظرة ثاقبة على العقليات الممكنة من التجار الآخرين. لذلك دون مزيد من اللغط، وهنا عدد قليل من تلك الاستراتيجيات التجارية الرئيسية، نصائح وتقنيات من شأنها أن تقف في جيدة بدلا من ذلك في جهودك التجارية في المستقبل.


استراتيجية تداول العقود مقابل الفروقات.


إذا كانت عقود الفروقات جيدة جدا، فلماذا لا يتاجر بها الجميع؟


أكبر عقبة هي عدم معرفة المنتج وفهم المستثمرين. ولكن ذلك يتغير مع تزايد ثقة المستثمرين في السوق - وهذا هو السبب في أن وسطاء عقود الفروقات يشهدون هجرة هائلة للمستثمرين من شراء الأسهم التقليدية.


كما يتحول المستثمرون المتطورون إلى عقود كفد لإدارة المخاطر والتخطيط الضريبي. يمكن لمركز العقود مقابل الفروقات القصير أن يزيل أو يقلل من مخاطر التعرض لمحفظة السوق دون فقدان حقوق التصويت من خالل التحوط من مركز أسهم طويل. ويمكن للمخططين الضريبيين أن يتاجروا مقابل الحيازات المربحة القائمة، ويبيعون العقود مقابل الفروقات لتحصيل أرباح على حصص ملكية دون تحمل التزام ضريبي.


كما هو الحال مع أي شكل من أشكال الاستثمار، وهناك خطر المرفقة وأنه من الممكن أن تفقد وكذلك الفوز. هذا هو المكان الذي يأتي استراتيجية التداول في اللعب.


بعد 17 عاما تداول الأسواق المالية لقد تعلمت أن الشيء الوحيد على الدوام الفوز التجار لديهم في المشترك هو استراتيجية. انهم جميعا التمسك مجموعة صارمة من القواعد، واتخاذ العاطفة من صنع القرار.


يجب على التجار تكديس الصعاب لصالحهم قبل إجراء التجارة. وهذا يعني قضاء بعض الوقت في تحليل أسلوب التداول والعقلية، فضلا عن الأسواق. تقدم بعض شركات كفد للمستثمرين مجموعة مجانية من الأدوات والندوات المصممة للمساعدة. وفقط عندما يتم غزو هذه العناصر الحاسمة هو مستثمر جاهز للتجارة. سواء أكانت تستخدم أسهم تقليدية أو انتشرت رهانات أو عقود مقابل الفروقات، فستكون فرصة أفضل للبقاء مربحة.


إستراتيجية التداول كفد.


فكيف تجار كفد النشط كسب المال؟ ومن غير المفاجئ أن الغالبية تستمر في التداول كما فعلت أثناء الاستثمار في الأسهم من خلال البورصة. معظم الصفقات هي بلا شك "يشتري".


ولكن عددا متزايدا يستخدم العقود مقابل الفروقات لصالحها الحقيقي، وبيع الأسهم بحرية كما اشترى سابقا. في هذه المجموعة هي مجموعة متزايدة من التجار الذين اكتشفوا واحدة من أنجح أساليب التعامل كفد: تداول أزواج.


تداول الأزواج هو أسلوب محكم وموثوق به للمكاسب المنخفضة المخاطر والمحتملة العالية - وهي تقنية مربحة تحقق التوازن بين تجارة طويلة مقابل تجارة قصيرة. ويشتري التجار مخزونا واحدا أو مستقبلا أو أداة مالية أخرى ويقومون في نفس الوقت ببيع آخر. من خلال توقع الاختلاف أو التقارب في السعر بين اثنين من الصكوك، أزواج التداول التجار العروض فرصة لضبط المخاطر تحملها للتجارة.


وستكون تجارة أزواج المخاطرة من المخاطر زوجا من نفس القطاع، وربما شراء فودافون (فود) أثناء بيع MMO2 (أوم). التوقع في هذا المثال هو أن سعر فودافون سوف يرتفع بالنسبة إلى سعر MMO2. من خلال تداول الأزواج، فإن المتداول يقلل من التعرض للتحركات الكبيرة في السوق، وفي هذه الحالة خطوة كبيرة في مؤشر فاينانشال تايمز 100. في حالة حدوث تحطم، يمكن توقع انخفاض السهمين بنسبة مماثلة، مما يعرض متعامل كفد لمجرد التقارب أو الاختلاف بين السهمين.


ومن شأن المتداول الذي يتمتع بمستويات أعلى من تحمل المخاطر أن يجعل تجارة أزواج أكثر عدوانية، وربما يتداول أسهم من قطاعات مختلفة، أو قبعات مختلفة في السوق، أو حتى تبادلات مختلفة.


والمثال الأخير على تجارة أزواج عدوانية هو مؤشر FTSE100 مقابل زوج مؤشر داو جونز. تاريخيا، تتحرك هذه الأسواق في انسجام واسع، يتأرجح حول نقطة التوازن. ولكن عدة مرات في السنة تنوع العوامل التي تؤثر بشكل فردي على كل مؤشر تمتد ويضرب هذه النقطة التوازن المتصورة.


وعندما يحدث ذلك، تبدأ المؤشرات الزرقاء عملية تباعد يمكن أن تستمر لأسابيع في المرة الواحدة. هذا هو المكان الذي أزواج التجار العدوانية مكاسب ضخمة.


وبالنظر إلى الرسم البياني يبين المثال الأخير لهذا الاختلاف. مرة أخرى في سبتمبر، رأينا أول علامة على أن الاختلاف كان يحدث وأن التجارة أزواج المراجحة كانت على البطاقات.


نلاحظ أن مؤشر داو جونز قد انخفض بمقدار 170 نقطة في حين أن سوق المملكة المتحدة قد نجا نسبيا.


وأدى تصادم الأحداث في وقت واحد إلى حدوث انشقاق بين أسواق الأسهم الرئيسية. لكن لماذا؟ بعد الارتفاع السريع في الصيف، كانت كلتا السوقين في حالة ذروة شراء مبالغ فيها بشكل كبير وكانتا على استعداد للارتداد لأسفل. ولكن على عكس مؤشر داو، فقد حقق مؤشر فتس ارتدادا هبوطيا قليلا.


استغرق التجار أزواجهم جديلة لبيع داو وشراء فتس كما تجارة أزواج كفد، ويتوقع أن يستمر الاتجاه. ملحوظ في الأزرق، الرسم البياني يرسم الفرق في القيمة بين داو و فتس، أو بعبارة أخرى داو ناقص فتس. انظر كيف أوقفت قناة الدب أكثر من 600 نقطة بين المؤشرين: أزواج التجار حققوا أرباحا كبيرة من هذه التجارة العدوانية.


وقد قلت ذلك، كان التجار أن تكون سريعة على أقدامهم. وشهد كسر هذا الاتجاه تباطؤ السقوط المتباين مع بدء السوقين في الالتقاء مرة أخرى. وكان على المتعاملين في عقود الفروقات أن يبقوا حذرين على هذا التغيير المفاجئ في الاتجاه، مع فك العديد من مواقفهم وعكس اتجاههم مرة أخرى.


ومن الواضح أن هذه التجارة هي مناسبة فقط لهؤلاء التجار الذين هم مريحة مع المخاطر وقادرة على قضاء الكثير من الوقت في مشاهدة وتداول الأسواق. بالنسبة لمعظمنا، وهناك طريقة جيدة لبدء تداول أزواج هي نفس القطاع الأسهم الفردية. ولكن بمجرد أن تبدأ مع أزواج، الذي يعرف أين سوف يأخذك.

Comments

Popular posts from this blog

أفضل استراتيجية استثمار للتداول اليوم

تجارة مربحة واستراتيجيات الاستثمار. 1.Trading الأسهم والخيارات باعتبارها الأعمال - نهج ريادة الأعمال للاستثمار! 2. 47،692.27 $ في يوم واحد - استراتيجية استثمار سوق الأسهم. أعامل التداول كعمل حقيقي. في الواقع، أنا لا أعتبر نفسي حتى أن يكون "المستثمر" أو "المضارب" أو "التاجر" بالمعنى التقليدي. والحقيقة هي، وهذا هو بالضبط كيف أرى نفسي: أنا رجل أعمال. كما رجل أعمال أبحث عن فرص في السوق وكذلك الانخراط في شراء وبيع الأنشطة لتوليد أعلى عائد على الاستثمار بلدي ثم ببساطة إدارة المخاطر بلدي. منتجي هو الخيارات والأسهم. أنا شراء وبيعها لكسب المال. جميع الشركات شراء وبيع لكسب المال - أنا فقط تفعل ذلك مع الأسهم والخيارات. جميع الشركات الجيدة إدارة على أساس الأرقام والنسب - أفعل الشيء نفسه - أنا إدارة الصفقات بلدي من الأرقام! جميع الشركات تخطط للأرباح وخلق الفرص لأكبر عائد على الاستثمار (روي) ممكن - أنا أيضا، إلا أنني خلق فرص لأكبر عائد على الهامش (روم). وأنا أعلم بالضبط ما بلدي الأرباح القصوى ستكون قبل أن أضع التجارة. أنا لا أعتقد أو التكهن - لدي خطة. ثم أنا ببساطة إدار

الخيارات الثنائية التي يتم تنظيمها

ينظم وسطاء الخيارات الثنائية. تنظيم، مرخصة، أذن أو معتمدة، نسميها ما تريد، ولكن التغيير يحدث في صناعة السماسرة خيار ثنائي! حاليا، يتم تنظيم أكثر من عشرة وسطاء خيار ثنائي من قبل سيسيك. قبرص هي عضو في الاتحاد الأوروبي، وتقبل رخصة سيسيك من قبل جميع دول الاتحاد الأوروبي. قراءة شرح ميفيد هنا. ويستند أفضل السماسرة في أستراليا ومرخصة ومنظمة من قبل أسيك في أستراليا. لا يقبل سيسيك أو أسيك سماسرة منظم تجار الخيارات الثنائية من الولايات المتحدة. تأكد من قراءة حول أفضل الوسطاء. المستثمرين الذين يريدون روبوت التداول الآلي الحقيقي، وسوف ننظر فكس ماستر بوت. معلومات عامة عن الوسطاء المنظمون. من المفترض أن يتم تنظيم سماسرة الخيارات الثنائية الشائعة من قبل لجنة مكافحة الإرهاب في الولايات المتحدة، أو من قبل أسيك في أستراليا. معظم الوسطاء المنظمون اليوم مرخصة ومنظمة من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية، وهي عضو في الاتحاد الأوروبي. استخدام وسيط الخيارات الثنائية منظم ليس ضمان أن أموالك آمنة. سيسيك ليست هي نفسها كتك الولايات المتحدة، ولا تقدم للمستثمرين نفس المستوى من الحماية لأموالهم. ومن المشكو

10 نقاط الفوركس

10 نقطة يوميا ور / أوسد الفوركس روبوت. العديد من التجار ترغب في وضع أوامر المعلقة فوق وتحت اليوم السابق ارتفاع وانخفاض الأسعار. هذا الفوركس الروبوت لا وظيفة بالنسبة لك. فإنه يضع 2 أوامر المعلقة: 1 طلب شراء زوج العملات 2 نقطة فوق اليوم السابق ثمنا باهظا وأمر آخر لبيع 2 نقطة أقل من اليوم السابق السعر المنخفض. يبلغ هدف الربح الافتراضي لكل من الطلبات المعلقة 10 نقاط. يمكن تغيير الربح وقيم وقف الخسارة باستخدام علامة التبويب مدخلات إي. وأوصت باستخدام هذا الروبوت على زوجي ور / أوسد و غبب / أوسد. شراء الصفقات: تفتح إي أمر شراء إذا كسر السعر 2 نقطة فوق سعر اليوم السابق ثم أغلق التداول مقابل 10 نقاط. بيع (صفقات) البيع: إي تفتح أمر بيع إذا كسر السعر 2 نقطة أدنى من السعر السابق لليوم السابق وأغلق التداول مقابل 10 نقاط. أزواج العملات: ور / أوسد + غبب / أوسد. أفضل الأطر الزمنية: N / A. وقت التداول: الروبوت يضع 2 أوامر المعلقة في 00.00 بتوقيت جرينتش. أمر واحد لشراء وأمر واحد للبيع. خيارات خبير الخبراء شكلي. وقف الخسارة، أخذ الربح، عتبة، حجم الكثير، عدد السحر، & # 8230؛ ور / أوسد H1 الرسم البياني