Skip to main content

الخيارات الثنائية التمويل بورتر


خطوة أخرى أيضا.


يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للوصول إلى سكامبروكر.


لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟


إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.


ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟


إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.


إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.


كلودفلار راي إد: 3d3e01aec2958cb2 & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.


بورتر مراجعة المالية.


بورتر المالية هو وسيط الخيارات القائمة في المملكة المتحدة التي أوصى بشكل جيد من قبل العديد من المواقع استعراض والتجار. وقد عمل الوسيط بجد في اكتساب سمعة ممتازة منذ إطلاقه في عام 2017. وهم يرحبون بالتجار من جميع البلدان لتداول الخيارات الثنائية معهم حتى التجار الأمريكيين. أنها تقدم دفع تعويضات من 87٪ من خيارات الاتصال / وضع القياسية وأنها لا تقدم حساب تجريبي لأولئك الذين يرغبون في اختبار القيادة كيف تعمل منصة بهم.


بورتر المالية مراجعة منصة التداول.


المنصة التي توفر بورتر المالية هي منصة سبوتوبتيون التي لديها كل ما تحتاجه لوضع التجارة الناجحة. يمكنك الاختيار من المبلغ المحدد مسبقا من $ 4 & # 8211؛ 2500 $ عند وضع التجارة.


يمكنك التداول على خيارات بأطوال مختلفة من وقت انتهاء الصلاحية:


هذا الوسيط يدعم خيارات الاتصال / وضع العادية، أزواج، لمسة واحدة وخيارات سلم تماما مثل العديد من السماسرة الخيارات الثنائية الأخرى. هناك فرصة للربح تصل إلى 1500٪ إذا قمت بوضع التجارة على خيار سلم. خيارات سلم أكثر خطورة من النسخة الخيارات العادية، لذلك تأكد من القيام بتحليل دقيق قبل التداول.


على منصة، وسوف تجد ميزة شراء لي خارج التي تم تصميمها للتجار الذين يرغبون في الخروج من التجارة قبل وقت انتهاء الصلاحية. هذا يمنعك من فقدان كامل المبلغ من الاستثمار الخاص عند الخروج من التجارة في وقت مبكر على رؤية أنها ليست مربحة. سوف مضاعفة زيادة الاستثمار الخاص بك بمقدار مرتين المبلغ الأصلي، وسوف تستفيد أكثر إذا كان اتجاه السعر الذي التنبؤ هو الصحيح. لفة أكثر من تأخير انتهاء الصلاحية وإعطاء الخيار الخاص بك المزيد من الوقت للوصول إلى مستوى الأسعار التي توقعت.


بورتر حسابات مالية.


تقدم بورتر المالية العديد من أنواع حسابات التداول مع إيداع بدءا من 250 $ لحساب حزمة المبتدئين. الاشتراك في حزمة المبتدئين يسمح لك الحصول على مكافأة 20٪ أنها سوف الائتمان في حسابك. غير مؤمن الموارد التعليمية مثل أشرطة الفيديو، ويبينار، الكتاب الاليكتروني ومراجعات السوق لأعضاء حساب بداية.


الحساب الفضي مخصص للمتداولين القادرين على استثمار 5 آلاف دولار في تداول الخيارات الثنائية. إذا قمت بفتح حساب الفضة، وسوف نقدم لكم مكافأة 30٪ بالإضافة إلى 1 التجارة الحرة وسوف تحصل على تمريرة إلى 1 الدورة الأكاديمية الحرة.


إذا كنت تفكر في الاشتراك في حساب الذهب، يجب عليك إعداد ما لا يقل عن 10،000 $ صندوق للإيداع الأولي. بصفتك صاحب حساب ذهبي، يحق لك الحصول على مكافأة بنسبة 45٪ مع 3 صفقات خالية من المخاطر بالإضافة إلى دورات تدريبية. سيتم تعيينك مع وسيط مخصص إذا اخترت التوقيع أوب للحصول على حساب الذهب.


يبدأ الحد الأدنى للإيداع الأولي للحساب البلاتيني من 25،000 دولار إذا كنت تريد الاشتراك في هذه الباقة. سوف تحصل على مكافأة 60٪ وإضافات أخرى بما في ذلك 5 الصفقات خالية من المخاطر وحضور 5 دورات تدريبية كعضو في حساب البلاتين.


حساب الماس هو للتجار المحترفين الذين هم على استعداد لجعل استثمار كبير من 50،000 $ في تداول الخيارات الثنائية. حساب الماس يأتي مع مكافأة عالية من 80٪ و 10 الصفقات خالية من المخاطر. دعم العملاء سوف يستغرق وقتا أقل لمعالجة الانسحاب الخاص بك إذا كان لديك حساب الماس.


الحساب الملكي هو أعلى مستوى الحساب الذي يقدم ويطلب الإيداع الأولي من 100.000 $ أو أكثر. والميزة هي أن ما لا يقل عن 50٪ من أموالك في الحساب الملكي سيتم تغطيتها مع التأمين. سوف تتلقى مساعدة مدرب مخصص. وبالإضافة إلى ذلك، فإنها سوف تعطيك تذكرة مجانية إلى الوجهة عطلة من اختيارك. كل من الماس والحسابات الملكية سوف تعطي التجار الوصول إلى نظام إدارة الأموال التي تجعل من السهل على إدارة أموالك. مع نظام إدارة الأموال، سوف تكون قادرة على تخصيص المبلغ المناسب لكل التجارة وتجنب استخدام جميع الأموال في الحساب بسرعة.


كما أنها توفر حساب الشركة مع متطلبات الحد الأدنى للإيداع الحد الأدنى. إذا كنت ترغب في التقدم بطلب للحصول على حساب تداول الشركات، يجب عليك الاتصال بقسم دعم العملاء بورتر فينانس والتحدث إلى مدير حساب كبير حول هذا الموضوع.


إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة في حساب التداول الخاص بك، يمكنك الاتصال بممثل بورتر المالية من خلال الهاتف والبريد الإلكتروني والدردشة الحية خلال ساعات العمل. يتم فتح قسم دعم العملاء من 6 صباحا إلى 11 مساء بتوقيت جرينتش. أنها توفر فقط الدعم عبر الهاتف لمواقع مختارة.


بورتر فينانس ريفيو & # 8211؛ الودائع والسحب.


يمكنك تكوين حساب التداول الخاص بك بورتر المالية لعرض أموالك بالعملة التي تختارها بما في ذلك غبب، كاد، أود، ور و أوسد. ستستغرق إدارة العميل عادة حوالي 5 أيام لمعالجة طلب السحب الذي أرسلته من حسابك. على بورتر المالية يمكنك إيداع / سحب عن طريق بطاقات الائتمان والخصم، والأسلاك المصرفية، نيتيلر، سكريل بالإضافة إلى محافظ إلكترونية أخرى. فمن آمن س إيداع أموالك مع بورتر المالية لأن جميع التحويلات التي أجريتها سوف مشفرة مع أحدث شهادة سل.


يمكنك فقط سحب المكافأة إذا كنت تحقق ما لا يقل عن 30 مرة من حجم التداول. ستتمكن فقط من سحب 30 دولارا أو أكثر، إذا انسحبت باستخدام الطريقة التي أودعت بها. الحد الأدنى للانسحاب للسلك المصرفي هو 100 دولار في رصيد حسابك. أنها تتيح لك الانسحاب مجانا لأول مرة يتم الانسحاب ولكن أنها تهمة لكم رسوم 30 $ بعد ذلك.


هل بورتر المالية بالنسبة لك؟


كما ترون في هذا الاستعراض بورتر المالية، هو وسيط جيد، وخاصة بالنسبة للتجار الولايات المتحدة. ويقدم مجموعة كبيرة ومتنوعة من وقت انتهاء الصلاحية للخيارات. أنها توفر أكبر قدر ممكن من الموارد التعليمية للمبتدئين حتى يتمكنوا من اتخاذ قرار التداول الصحيح وزيادة أرباحهم.


بورتر مراجعة المالية.


بورتر فينانس (بورتر فينانس) ريفيو.


بورتر المالية هو وسيط الخيارات الثنائية مقرها لندن تأسست في عام 2017. في حين أنها ليست منظمة، لديهم ميزات ممتازة و بالفعل تأسيس سمعة الاسترليني. مجموعة واسعة من المهن المختلفة، ثروة من المواد التعليمية، وموقع مصمم بشكل جميل كل جعلها وسيط للنظر فيها.


الموقع الرسمي: بورتيرفينانس / المقر الرئيسي: لندن، المملكة المتحدة رقم الهاتف: + 44-2035192532 (الأرقام المحلية المتاحة في جميع أنحاء العالم) الولايات المتحدة الأمريكية التجار لم تعد مقبولة 9/14/15! (منصة سبوتوبتيون يترك سوق الولايات المتحدة ويجبر كل من مشغليها أن تفعل الشيء نفسه). منصة التداول: سبوتوبتيون.


هل بورتر المالية (بورترينانس) عملية احتيال؟


في كلمة واحدة، لا! على الرغم من أنها ليست منظمة، وهذا الوسيط يدل على فهم قوي للقوانين التنظيمية، فضلا عن الالتزام بالبقاء متوافقة. قد تكون لاحظت أن معظم السماسرة تقع في واحدة من فئتين: تنظم دون قبول التجار الولايات المتحدة الأمريكية، أو لا تنظم وقبول التجار الولايات المتحدة الأمريكية.


هنا هو ما يقوله بورتر فاينانس في شروطها:


"مواطني الولايات المتحدة الأمريكية مقيدة على منصة التداول هذه من تداول العملات والسلع بسبب التنظيم الأمريكي من قبل كفتك."


هذا هو فهم واضح وصحيح من المبادئ التوجيهية كفتك لتجار الولايات المتحدة الأمريكية تداول الخيارات الثنائية! معظم الوسطاء شقة من سوء تفسير هذا أو تتصرف كما لو أنها لا تدرك تماما من ذلك. يمكن للتجار في الولايات المتحدة الأمريكية تداول الخيارات الثنائية قانونا، و بورتر المالية تحترم قوانين الولايات المتحدة الأمريكية مع السماح للتجار في الولايات المتحدة الأمريكية بالوصول إلى خدماتهم. فمن الرائع أن نرى وسيط يفهم في الواقع المخاوف التنظيمية. هذا أمر نادر جدا! لذلك لا، بورتر المالية هو بالتأكيد ليست عملية احتيال! بالطبع فمن الحكمة دائما أن يقرأ ما التجار الآخرين يجب أن أقول هنا.


إيداع معلومات - بورتر المالية الحد الأدنى للإيداع.


تسجيل حساب سريع يجعل اتخاذ الخطوات الأولى سريعة وسهلة.


تبدأ مع 200 دولار فقط. طرق الإيداع: بطاقة الائتمان أو الخصم، التحويل الإلكتروني، نيتيلر. التداول بالدولار الأمريكي أو اليورو أو الجنيه الإسترليني أو الدولار الأسترالي أو الدولار الكندي.


ماذا تحتاج أن تعرف عن الودائع والسحب؟ هناك 30 $ رسوم للتحويلات البرقية، وهو إلى حد كبير معيار الصناعة، لذلك هذا هو متوقع. أول انسحاب من الشهر هو حر، ولكن بعد ذلك، وهناك رسوم إضافية 30 $ (وهذا هو أيضا ليس من غير المألوف، حتى لو كان مزعج بعض الشيء). الحد الأدنى للانسحاب لمعاملات بطاقات الائتمان والخصم هو 30 $ فقط، وهو أقل بكثير وأكثر معقولية من 100 دولار نموذجي. العيب الوحيد؟ إذا كنت ترغب في سحب المزيد من المال مما كنت أودعت من خلال بطاقة الائتمان أو الخصم أو نظام الدفع الإلكتروني، لديك لاستخدام حوالة مصرفية ودفع الرسوم.


أثناء فتح حسابك، سترى مستويات الحساب المدرجة على الجانب الأيسر من الصفحة. في حين أن 200 دولار هو الحد الأدنى للإيداع، سوف تحتاج إلى إيداع 250 $ على الأقل من أجل الحصول على حساب المبتدئين، والذي يتضمن مكافأة 30٪، ومراجعات السوق الأسبوعية، والكتاب الإلكتروني التداول. يتوفر حساب قياسي إذا قمت بإيداع 750 دولارا أو أكثر. هذا يأتي مع مكافأة 40٪، نفس الفوائد مثل حساب المبتدئين، بالإضافة إلى استعراض السوق اليومي، عضوية الأكاديمية، واستراتيجية التداول.


إيداع 1000 $ سوف تحصل على حساب تنفيذي، مع مكافأة 75٪. تحصل مرة أخرى على جميع المزايا السابقة، بالإضافة إلى عضوية فيب أكاديمي، وثلاث استراتيجيات تداول، والتدريب على إدارة المال، و 5 الصفقات خالية من المخاطر. إذا كان لديك 100،000 $ أو أكثر للإيداع، يمكنك فتح حساب كبار الشخصيات مع فوائد خاصة. كما ترون، هناك الكثير من المزايا لفتح حساب على هذا الموقع. يبدو هذا الوسيط كثيرا استثمرت في نجاح عملائها.


أنواع الخيارات الثنائية المتاحة.


هناك الكثير من أنواع مختلفة من الخيارات للتجارة على بورتر المالية! يمكنك تداول خيارات عالية / منخفضة، بما في ذلك خيارات طويلة الأجل و 60 ثانية. يمكنك أيضا محاولة يدك في التداول بلمسة واحدة، تداول أزواج (حيث يمكنك الربح على الأداء النسبي لأصل واحد مقابل آخر)، أو التداول سلم. التداول سلم يسمح لك لكسب الأرباح تصل إلى 1500٪! هذا هو كمية ممتازة من التنوع. هناك حقا شيئا للجميع هنا.


التداول والتدريب الميزات في بورتر المالية:


التجارة على جهاز المحمول الروبوت الخاص بك أو دائرة الرقابة الداخلية. الروابط إلى تطبيقات هي الحق في الجزء السفلي من الصفحة الرئيسية بورتيرفينانس. مضاعفة، التمديد، وشراء لي خارج كلها متاحة لمساعدتك على السيطرة على الصفقات الخاصة بك. تداول ما لا يقل عن 10 $ أو بقدر 2500 $. التداول الاجتماعي. متابعة الصفقات من قبل الآخرين على الموقع. في حين أنه لا يوجد للأسف حساب تجريبي على هذا الموقع، لا يزال بإمكانك استخدام الصفقات الخالية من المخاطر مع حساب مؤهل. هناك الكثير من الموارد التدريبية المتاحة للتجار!


ما هي المنتجات التي يمكنك تداولها على بورتر فينانس؟


بي سيستمز (لندن)


بب (بيتروليوم بيتروليوم)


هسك هولدينغز (لندن)


رويترز (الولايات المتحدة تومسون رويترز)


رولز رويس (لندن)


تاتا موتورز (الهند)


أويل (ليت سويت كرود)


مؤشر دبي المالي العام (دبي)


هانغ سينغ (هونج كونج)


أيس 30 (بورصة اسطنبول، اسطنبول، تركيا)


مؤشر الكويت العام (الكويت):


بورصة موسكو 10 (موسكو انتربانك إكسهانج)


نيكي 225 (اليابان)


رتس (نظام التداول الروسي، موسكو، روسيا)


سس 180 (شانغهاي ستوك إكسهانج)


تداول (سوق الأسهم السعودية)


أفكار خاطفة حول تمويل بورتر.


بورتر المالية هي واحدة من وسطاء الخيارات الثنائية الأكثر إثارة ونحن تعثرت عبر في بعض الوقت. هل هذا الموقع مثالي؟ مع عدم وجود حساب تجريبي وعدد قليل من شروط الانسحاب التي هي تقييدية قليلا، لا توجد وسيلة ليقول "نعم" لذلك، ولكن بعد ذلك مرة أخرى، لم نواجه أبدا وسيط الكمال من قبل. بورتر التمويل هو على مقربة من الكمال كما رأينا أي شيء. شروط الانسحاب ليست مثالية، لكنها أفضل بكثير من معظم. هناك الكثير من المواد التدريبية والبرامج المتاحة للتجار على جميع مستويات الحساب. يمكنك المشاركة في العديد من أنواع مختلفة من الصفقات، لذلك هناك الكثير من الطرق التي يمكن كسب المال مع بورتر المالية. الموقع شامل ويوفر معلومات شاملة وسهلة لتحديد موقع على مجموعة واسعة من المواضيع. القراءة من خلال ذلك، كان لدينا عدد قليل جدا من الأسئلة. إذا كان لديك أسئلة، على الرغم من، فريق خدمة العملاء بورتر المالية يقف إلى جانب.


باختصار، وهذا هو وسيط ممتاز للتجارة مع، سواء كنت موجودا في أو خارج الولايات المتحدة الأمريكية. ومن المفيد العثور على وسيط يفهم قوانين كفتك ويسعى جاهدا لتكون متوافقة، ويجعل وضعهم غير المنظم أقل بكثير من القلق مما كان عليه عادة. هذا الوسيط هو بذل المزيد من الجهد لتقديم أعلى الرف الخدمات للعملاء، ونحن نوصي بشدة لك التحقق منها!


بورتر المالية وسيط المراجعة.


بورتر التمويل هو جديد تماما ولكن واحدة من أسرع وسطاء خيار ثنائي النمو في السوق. نحن هنا لمعرفة ما سرهم وما تقدمه لعملائها والتجار لجعل هذا النمو ممكنا. وكانت الشركة على الانترنت منذ أواخر عام 2017 ولكن لا تزال تمكنت من الحصول على عدد هائل من التجار العادية لخدمات الوسطاء. بورتر المالية هي شركة تأسست في المملكة المتحدة وتعمل بموجب قوانينها. أنها تقبل العملاء من كل بلد باستثناء إسرائيل وتركيا وخدمة العملاء الممتازة هي العوامل الرئيسية لنجاحها. انهم باستمرار تحسينه للحصول على حافة لسماسرة أخرى ومكافآتهم هي أيضا سخية لجذب التجار الجدد للانضمام إلى فريقهم.


وترد أدناه الأقسام التالية في هذا الاستعراض:


كيف ثنائي الخيار روبوت يمكن أن تغير حياتك؟ تحقق من هذا!


بورتر التمويل هو وسيط جديد نسبيا في سوق الخيارات الثنائية ولكن يمكن الوثوق بها لأنه يحتوي على تاريخ قصير جدا وغير مرخصة؟


كيفية كسب المال مع ثنائي الخيار روبوت.


أعلى الروبوتات الخيار ثنائي في أوكرانيا.


المطالبة الخاص بك مجانا ثنائي الخيار الروبوت، تبدأ مع ثلاث خطوات سهلة:


اسم روبوت دقيقة. الاستثمار دقيقة. تصنيف الودائع.


1. سوف ثنائي الروبوت الخيار الخاص بك تحليل السوق وتقرر، أي الأصول (العملات والمؤشرات والسلع والأسهم)، هو الحق في التجارة في تلك المرحلة من الزمن.


2. سوف ثنائي الخيار روبوت التنبؤ حركة السعر.


سيقوم الروبوت الخاص بك بتقييم مجموعة واسعة من العوامل، ثم جعل التنبؤ على كيفية سعر الأصول سوف تتحرك، قائلا: دعوة (حتى) إذا كان يعتقد أن السعر سيرتفع ووضع (أسفل)، إذا كان يعتقد أن السعر سوف تقع .


3. تقرر كم كنت ترغب في الاستثمار.


ثم عليك أن تقرر كم كنت ترغب في الاستثمار في السلع وعندما ينتهي هذا الاستثمار.


4. جمع الأرباح الخاصة بك.


وأخيرا، يمكنك جمع أرباحك (الجزء الجيد!)


تقييم بورتر المالية.


بورتر المالية في باختصار:


الوسيط: بورتر منصة التمويل: سبوتوبتيون تأسست: 2017 مكافأة: ما يصل الى 75٪ العودة / استرداد: 60-87٪ عدد الأصول: حوالي 200 حساب تجريبي: نعم مينيمون إيداع: 250 دولار أمريكي التجار: خيارات المقبولة: معيار، ، 60 ثانية زمن انتهاء الصلاحية: 60 ثانية، 5 دقائق، 15 دقيقة، ساعة، يوميا، أسبوعيا، من الشهر، نهاية السنة إيداع: بطاقات الائتمان متعددة، فيزا، ماستركارد، بنك الأسلاك، سكريل مونيبوكيرز، كارتبليو، فيزا الكترون إمايل: سوبورت @ بورتيرفينانس.


عرض حصري! المطالبة الخاص بك مجانا ثنائي الخيار الروبوت الآن من خلال النقر على الزر أدناه وتعلم كيف يمكنك كسب المال أثناء النوم!


أفضل ثنائي الخيار روبوت | روبوت الحقيقي.


مع التجار روبوت ريال يمكن الحصول على أقصى قدر من إمكانات الخروج من الصفقات واستهلاك الوقت. ثنائي الخيار الروبوت يعمل تماما في بورتر المالية وخالية تماما.


المكافآت وأنواع الحسابات.


تقدم بورتر المالية 4 أنواع حساب مختلفة مع كل من المزايا الخاصة للتاجر مثل العلاوات والتعليم الشخصي ومستوى الخدمة. يجب أن يكون دوران المكافأة 30 مرة قبل الانسحاب.


ويأتي هذا الحساب مع مكافأة الإيداع الأولي 25٪ ويقدم مراجعات السوق الأسبوعية. كما سيتم توفير الكتاب الإلكتروني للتجارة الإضافية والتوجيه الأساسي لاستخدام المنصة.


الحساب القياسي: إيداع 1000.


يوفر الحساب القياسي مكافأة ترحيب أفضل تصل إلى 40٪، وتحصل أيضا على مراجعات السوق اليومية بدلا من الاستعراضات الأسبوعية، وعضوية الأكاديمية. كما يسمح للوصول إلى 1 دورة استراتيجية التداول إضافية على رأس ذلك. وسيضمن ذلك نتائج تداول أفضل.


حساب الفضة: إيداع 2500.


مع حساب الفضة يمكنك الحصول على مكافأة تصل إلى 60٪ من الودائع الأولية وعضوية أكاديمية فيب. على رأس ذلك التاجر سوف تحصل على 3 دروس استراتيجية التداول، والتدريب على إدارة المال و 5 الصفقات خالية من المخاطر.


الحساب الذهبي: إيداع 5000.


حساب الذهب هو ثاني أعلى مستوى حساب المتاحة للمستثمرين. وسوف توفر كامل مكافأة ترحيب 85٪ وتقدم 6 استراتيجيات التداول التعليمية المختلفة و 10 الصفقات خالية من المخاطر.


توصيتنا هي الوصول إلى حساب الفضة أو الذهب بحيث الميزات والتوجيهات سوف تلبي متطلبات التحديات تداول الخيارات. وبهذه الطريقة فإن التاجر زيادة إمكانية النجاح إلى حد كبير.


الشهادات - التوصيات.


نيكلاس، 30 عاما، مصلح خدمة السيارات من أوبسالا، السويد: "الخيارات الثنائية لم تكن صعبة كما لتعلم الاستثمار مع أنني فكرت أولا. في الواقع كانت تلك البساطة بحيث بعد زوجين من الدورات على شبكة الإنترنت كنت واثقا لمحاولة الخروج. أولا أنا تداولت مع عمليا الحد الأدنى من المبالغ ولكن كما حصلت على الهواء تحت الجناح والأرباح بما فيه الكفاية شعرت بالراحة لرفع الرهانات كما قال. الآن أيام يمكنني التجارة ما يقرب من 800-1000 دولار شهريا وجعل بعض الأرباح في الجانب من عملي اليوم. كل هذا هو المال اضافية للحصول على المتعة أو جعل بعض السفر بضع مرات في السنة.


يانا، 24 استقبال فندق، لاتفيا: "لقد كنت دائما مهتمة بالاستثمار بسبب والدي كان يعمل دائما في البنك وأحيانا تحدث مع أمي عن استثماراتهم. أثارت من قبل أن العقلية بدأت التجارة مع الخيارات الثنائية وكان مربحا حقا حتى مع عدم وجود تعليم مسبق حول الاستثمار. وبطبيعة الحال، يجب فهم المبدأ الرئيسي ولكن ليس أكثر من ذلك بكثير. جميع الأرباح هي لإجازاتي في وقت الصيف للسفر في جميع أنحاء أوروبا. تقريبا كل شهر أحصل على بضع مئات من الدولارات لمدخراتي وأحيانا أكثر. يستغرق بضع ساعات من الوقت خلال الأسبوع. وسوف رفع مبلغ الاستثمار المتداولة قريبا. أوصي هذا للفتيات أيضا أن يكون الشجاعة لمحاولة.


وسيط الخيارات الثنائية وغيرها من الميزات الهامة.


حساب تجريبي.


بورتد المالية لديها حساب تجريبي الذي يساعد المبتدئين للحصول على دراية منصة والتداول الأساسي. نوصي باستخدام إذا كنت غريبا كاملة مع الخيارات الثنائية ولكن إذا كان لديك بالفعل خبرة سابقة ثم رئيس بالتأكيد مباشرة إلى التداول الحقيقي. إذا كنت تتداول كثيرا مع حساب تجريبي ودون أي خطر في التداول سوف يتعلم الممارسات السيئة وتلك تكلف الكثير من المال عند الانتقال إلى التداول الحقيقي. يجب استخدام الحسابات التجريبية فقط لتعلم المنصة التي تأخذ في أقصى يوم واحد. جميع الأحکام والتحلیلات المتعلقة بالتداول تأتي مع التداول الحقیقي الذي یتضمن مخاطر.


بورتر ميزات مالية.


بورتر المالية تقدم تجارها موثوقة ومعرفة جيدا منصة للتداول. أنها تستخدم منصة سبوتوبتيون التي تحظى بشعبية كبيرة بين مواقع وسيط أخرى. مع تعديلات قليلة بورتر المالية جعلت بسيطة وبصريا واضحة لجعل التداول سهلة وسريعة قدر الإمكان. فمن مباشرة إلى الأمام ولها بشكل استثنائي واجهة المستخدم ودية. يمكن تعيين الصفقات الفردية من 5 $ إلى 2500 وهذا يعطي مساحة كافية لتقسيم المخاطر على العديد من الاستثمارات الفردية.


هناك العديد من الخيارات الثنائية المختلفة المتوفرة في بورتر فينانس، والتي تشمل: العادية الخيارات الثنائية أعلى / أسفل، أزواج، على المدى الطويل، 60 ثانية (حتى 30 ثانية، 120، 180، 300)، لمسة واحدة وسلم.


من هذه الخيارات أنواع لمسة واحدة وسلم عقد أكبر الأرباح الممكنة ودفعات. قد تصل أرباح خيار السلم إلى 1500٪ في صفقة واحدة حيث يتصاعد السعر خطوات كافية في السلم. ومن المؤكد أن تلك تنطوي على مخاطر أكثر من الخيارات الثنائية العادية والحسابات الدقيقة ويوصى.


ميزات إضافية يوفر بورتر فينانس شراء لي، مضاعفة وأكثر. يمكن للتاجر إدارة مستوى المخاطر مع تلك والحد من الخسائر على الإطلاق. شراء لي ميزة تقدم الخروج المبكر من التجارة المعنية قبل انتهاء صلاحيتها. التاجر لن تفقد المبلغ الإجمالي المستثمر ولكن فقط جزء منه. هذا مفيد للغاية عند محاولة توفير المال من تجارة سيئة.


مضاعفة يعطي تغيير لمضاعفة المبلغ المتداولة الأصلي بعد أن تم إجراء التجارة وقبل انتهاء صلاحيتها. إذا بدا أن التجارة تسير على ما يرام هناك احتمال مضاعفة الأرباح.


توفر ميزة التدوير وقتا إضافيا وتاريخ انتهاء صلاحية الاستثمار. ومن المفيد تطبيق عندما يعتقد المتداول أن السعر سوف ترتفع أو تنخفض عند مستوى معين ولكنها تحتاج إلى وقت أطول قليلا مما كان مقررا في الأصل. وهذه طريقة أخرى لزيادة الأرباح وتقليل الخسائر.


الأصول القابلة للتداول في بورتر فينانس.


تقدم بورتر المالية مجموعة متنوعة من الأصول من السلع المختلفة مثل الذهب والفضة لأسهم الشركات متعددة الجنسيات. يتم تضمين المؤشرات المعروفة أيضا في قائمة الأصول التجارية وكذلك العملات.


هناك حوالي 100 أصول مختلفة في منصة بورتر المالية للاختيار من بينها. يتم توفير قائمة الأسهم والمؤشرات والعملات والسلع على الموقع والمدرجة أدناه. يتم جمع الأسهم في الغالب من شركات عالمية معروفة من أسواق الأسهم المختلفة والمؤشرات تختلف إقليميا. الأصول الأكثر شهرة والسائلة هي بالطبع مدرجة في القائمة والقائمة هي مشابهة إلى حد ما مع العديد من الوسطاء الآخرين.


ما لم يتم العثور عليه في كل موقع وسيط هو أن بورتر المالية لديها أيضا العملة الافتراضية بيتكوين في قائمة أزواج العملات القابلة للتداول والتي هي مثيرة للاهتمام لأولئك الذين يتبعون العملات التشفير. وكانت عملات التشفير موضوعا ساخنا لبضع سنوات، وقد جعل الناس ثروات من خلال يتحدث بيتكوين تغيرات الأسعار الحق. لذلك هذا هو واحد أنواع الأصول الفردية الأكثر إثارة للاهتمام في السوق و بورتر المالية يريد منك أن يكون لها تغيير للانضمام إلى مجموعة من التجار.


القائمة الكاملة للأصول القابلة للتداول (قد تتغير بمرور الوقت):


إيه إم إم (أوس) أبل (أوس) بي أنظمة (لندن) بي بي (بريتيش بيتروليوم) سيتي (أوس) كوكا كولا (أوس) غازبروم (روسيا) هسك (لندن) لوكويل (روسيا) نايك طومسون ريوترز) رولز رويس (لندن) سبيربانك (روسيا) تاتا المحركات (الهند) تيسكو تيفا. ta تركسل (تركيا)


العملات:


بيتكوين / دولار يورو / غب ور / جبي يورو / دولار غب / أوسد نزد / أوسد أوسد / كاد أوسد / تشف أوسد / جبي أوسد / فرك أوسد / سغد أوسد / محاولة أوسد / زار.


السلع:


القهوة الذهب النفط (الخام الخفيف الحلو) البلاتين الفضة السكر القمح.


بومباي سي كاك 40 (فرنسا) داكس (ألمانيا) داو (أوس) مؤشر سوق دبي المالي العام (دبي) فتس 100 (أوك) هانغ سنغ (هونغ كونغ) أيس 30 (بورصة اسطنبول، اسطنبول، تركيا) (بورصة الكويت) بورصة الكويت (بورصة الكويت) سوق الأسهم السعودية (بورصة عمان) 25 توبيكس.


بورتر تمويل الأعمال.


بورتر يقبل التمويل الودائع بالعملات التالية: الدولار الأمريكي (أوسد)، الجنيه البريطاني (غبب)، الدولار الكندي (كاد)، الدولار الأسترالي (أود) واليورو (ور). الحد الأدنى للإيداع هو 200 من كل عملة. ويمكن إجراء الودائع مع فيزا وماستركارد أو باستخدام التحويل الإلكتروني.


يجب على التجار أن يلاحظوا أنهم مطالبون بتقديم الوثائق اللازمة للتحقق من هويتهم إلى بورتر فينانس قبل أن يتم سحب الأموال. وهذه الوثائق المطلوبة هي دليل على إثبات الهوية وإثبات الإقامة.


يمكن أن يستغرق الانسحاب ما يصل إلى 7 أيام عمل، ولكن عادة ما يستغرق ذلك من 3 إلى 4 أيام عمل. ودائع بطاقات الائتمان هي أسرع بشكل عام. الحد الأدنى لمبلغ السحب هو 30 دولار لبطاقات الائتمان و سكريل 30 $. الحد الأدنى لانسحاب البنك هو 100 دولار. أول انسحاب من الشهر مجاني وسوف يتبع تكلفة 30 $.


يتم تأمين جميع التحويلات من خلال سل، والتي أعلى أنظمة آمنة تستخدم لتأمين المواقع. يمكن للمتداولين إيداع أموالهم وسحبها بأمان. لن تكون هناك حاجة للقلق تحويل الأموال على الإطلاق في أي من الاتجاهين، ويمكنك الحفاظ على الاهتمام الكامل للتداول.


بورتر يقدم التمويل مجموعة واسعة من المواد في مركز التعليم.


خدمة الزبائن.


الشيء الوحيد الذي يعرف بورتر المالية هو خدمة العملاء وخدمة مركز الاتصال. ويمكن الوصول إليها عبر الهاتف مع عدة لغات 24/7 والعاملين الدردشة الحية هم دائما على استعداد لمساعدة التجار والإجابة على أسئلتهم.


عندما اختبرنا دعم العملاء لديهم أسنويرد سريع جدا، وأول شخص هناك معرفة كيفية حل مشاكلنا، والتي كانت في هذه الحالة يتصور. كما أنها تساعد على كيفية التنقل من خلال الموقع على الرغم من أنه هو بسيط جدا منظم.


دعم أرقام الهاتف.


بورتر التقييم العام.


بورتر المالية ليست وسيطا مرخصا، ولكن هذا هو الخبر السار للتجار. كما أنها من الدرجة الأولى موقع وسيط بعد كل شيء، حقيقة أنها ليست مرخصة من قبل سيسيك، يسمح لهم لاتخاذ الولايات المتحدة وكندا التجار الآن وفي المستقبل. ميزاتها بما في ذلك بيتسوانز في الأصول القابلة للتجارة والسلم وعلى لمسة في أنواع الخيارات هي التخصصات التي لم يتم العثور عليها في كل خدمات وسيط. يتم توفير مجموعة شاملة من الأدوات، وبالتالي ليست أوسع في السوق، في موقع التعليم لتوجيه التجار إلى الحق ومربحة المسار مع تجارتهم.


عموما، سوف نعطي بورتر المالية تصنيف من 4،8 نجوم من أصل 5 كموقع وسيط الخيارات الثنائية. [yasr_overall_rating]


افتح حسابا مجانيا بالنقر على الزر أدناه للتعرف على بورتر فينانس.


تحقق من هذه المقالات أعلى تصنيف!


الكاتب: مايكل ألين.


مايكل ألين هو المؤلف الرئيسي في بيناريوبتيونروبوتينفو. حاصل على درجة الدكتوراه في االقتصاد وعمل في مجال الخدمات المصرفية االستثمارية لمدة 24 عاما.


أوصت الخيار الثنائي مجانا السيارات التجار.


الخيار الروبوت.


الحصول على أفضل خيار ثنائي الروبوت - الخيار روبوت - مجانا عن طريق النقر على الزر أدناه. عرضنا الحصري: حساب تجريبي مجاني! نرى كيف مربحة الخيار روبوت هو قبل الاستثمار مع المال الحقيقي!


متوسط ​​معدل العائد: أكثر من 90٪ في الاختبار لدينا عملاء الولايات المتحدة: قبلت مواقع وسيط متوافق: 16 وسطاء مختلفة السعر: مجانا.


الآلي ثنائي.


أفضل برامج التداول السيارات الجديدة: الآلي ثنائي. احصل عليه الآن مجانا عن طريق النقر على الزر أدناه والبدء في صنع المال أثناء النوم!


متوسط ​​معدل العائد: حوالي 80٪ في اختبارنا عملاء الولايات المتحدة: قبلت مواقع وسيط متوافق: 11 وسطاء مختلفة السعر: مجانا.


روبوت الحقيقي.


أفضل برامج التداول السيارات الجديدة: الآلي ثنائي. احصل عليه الآن مجانا عن طريق النقر على الزر أدناه والبدء في صنع المال أثناء النوم !!


متوسط ​​معدل العائد: أقل قليلا 80٪ في اختبارنا عملاء الولايات المتحدة: غير مقبول مواقع وسيط متوافق: 12 وسطاء مختلفة السعر: مجانا.


وضع الصفقات الخاصة بك لنسخ أفضل التجار في العالم وكسب المال دون القيام بالكثير من العمل. البرامج الرائدة، والتي يمكنك الحصول عليها بحرية عن طريق النقر على الزر أدناه.


متوسط ​​معدل العائد: يعتمد على التاجر الذي تختاره لنسخ عملاء الولايات المتحدة: غير مقبول مواقع الوسيط المتوافقة: أنيوبتيون السعر: مجانا.


مايك تاجر السيارات.


واحدة من أفضل التجار السيارات، والتي يمكنك الحصول مجانا تماما من خلال النقر على الزر أدناه.


متوسط ​​معدل العائد: حسنا أكثر من 70٪ في اختبارنا عملاء الولايات المتحدة: قبلت مواقع وسيط متوافق: العديد من المواقع السمعة السمعة السعر: مجانا.


بورتر مراجعة المالية.


بورتر المالية تم حولها منذ عام 2017، وقد جعلت بالفعل اسما لأنفسهم كمنصة كبيرة مع أدوات التداول فعالة جدا. تأسست من قبل مجموعة من الرواد داخل قطاع الخيارات الثنائية على الانترنت، لذلك كل ما تراه على منصة وقد حاولت واختبارها، وهو نتاج سنوات عديدة من الخبرة. بورتر المالية مملوكة لشركة أورالس ستون لت، والتي تعمل من 20-22 ونلوك الطريق، لندن، N1 7GU، المملكة المتحدة.


بورتر يقبل التمويل التجار من جميع أنحاء العالم، باستثناء إسرائيل وتركيا والولايات المتحدة. ليس لدى العديد من الوسطاء سياسة الباب المفتوح لقبول التجار من جميع المناطق الأخرى. هذا هو تسليط الضوء الحقيقي من هذا الوسيط. هناك العديد من العوامل التي تأخذ منصة من كونها جيدة إلى كبيرة، وفريق المراجعة لدينا ذهب من خلال هذا الوسيط بتفصيل كبير.


أحد المكونات الرئيسية لمنصة جيدة هو ما إذا كان أو لم يذهبوا ميلا إضافيا لعملائهم. وجدنا أن بورتر المالية يضع في محاولة لجعل التداول الناجح واقعا ليس فقط للتجار محنك ولكن للمبتدئين كذلك. وهم يفعلون ذلك باستخدام ميزة جديدة لتوفير مؤشرات على المنصة نفسها. كانت أول منصة سبوتوبتيون للقيام بذلك، وهذا يقودنا إلى الاعتقاد بأن هذا التفكير خارج المربع هو مجرد طعم الابتكار التي يقودها المستخدم التي سوف تستمر في السنوات القادمة. بورتر المالية لديها بنية تحتية قوية والدعم المالي، مما يجعلها واحدة من وسطاء أكثر استقرارا في هذه الصناعة.


منصة التداول والميزات.


بورتر المالية كان في الأصل مدعوم من منصة سبوتوبشن، لكنها انتقلت منذ ذلك الحين إلى منصة باندتس لتقديم أفضل للتجار. هذا هو عظيم، لا منصة المتاعب التي لا تتطلب تحميل ويقدم ميزات جديدة مثل التداول الاجتماعي (حيث يمكنك اتباع ومحاكاة الصفقات الناجحة). كل شيء على شبكة الإنترنت، وسلس & # 8211؛ كما كان من قبل. تتوفر المنصة أيضا كتطبيق لكل من أندرويد و يوس، وهو أمر رائع إذا كنت تريد التنقل إلى جهاز الكمبيوتر أو لا. ببساطة الوصول إلى حسابك، الصفقات مكان، ومعرفة حالة الصفقات المفتوحة الخاصة بك مباشرة من هاتفك. كل واحد من العديد من الأصول القابلة للتداول على منصة أيضا أن تكون متاحة لك على التطبيق. كنت لا تفوت على شيء عند عبور المنصات والتجارة على الهاتف الذكي الخاص بك. ومن الأمثل أيضا منصة الباندا للاستخدام على شبكة الإنترنت المحمول، وبالتالي فإنه سوف يعمل بشكل جيد على قدم المساواة مع متصفح الويب المحمول الخاص بك.


ما يجعل منصة بورتر المالية فريدة من نوعها هو أنه تم تصميمه خصيصا للعمل بشكل جيد على قدم المساواة للتجار جميع المستويات والخبرات. وذلك لأن المنصة مجهزة بست أدوات تداول، حيث يمكن استخدام استراتيجيات تداول مختلفة. لديك خيار ثنائي العادية، أزواج، على المدى الطويل، لمسة واحدة، سلم، وقصيرة الأجل الصفقات الثانية. تجارة قصيرة الأجل تحظى بشعبية كبيرة، لأنها تشمل التداول مع انتهاء صلاحية قصيرة الأجل، تتراوح من 30 ثانية إلى خمس دقائق. يمكنك التداول مع أداة واحدة فقط، أو مجموعة من الأدوات لأولئك الذين يفضلون استراتيجية تجارية أكثر تعقيدا. لديك أيضا اختيار مجموعة واسعة من مبالغ الاستثمار، بدءا من أقل من 5 $، الذهاب على طول الطريق إلى 2،500 $ & # 8211؛ في التجارة. التجار الذين يتطلعون إلى جعل الصفقات قيمة أكبر يرجى ملاحظة، وهذا الحد الأقصى ويرجع ذلك إلى زيادة. اسأل مدير حسابك في بورتر فينانس لمزيد من المعلومات إذا كنت مهتما.


لقد تطرقنا إلى ميزة الصدارة؛ مؤشرات التداول في منصة. هذا هو ميزة كبيرة للتجار التقني كما أنها نفذت ثلاث استراتيجيات مختلفة؛ رسي، ماسد، وبولينجر باندز. وهذا يعني أنك لا تحتاج إلى الذهاب إلى أي مكان آخر أو تنزيل برامج خارجية للتحليل، مما يوفر الوقت ويقلل من مساحة الخطأ ويسمح بتداول أكثر فعالية. ونحن نتوقع من السماسرة الأخرى أن تحذو حذوها وتنفذ هذه الميزة، ولكن يمكننا أن نؤكد أن هذا هو الابتكار الذي قدمته بورتر المالية.


حسابات التداول والعوائد.


بورتر المالية تقدم عددا من حسابات التداول المختلفة، ولكل منها مزايا ومزايا مختلفة. تعتمد أهليتك لكل حساب على مبلغ الإيداع. الحد الأدنى المسموح به للتجارة ($ / € / £ الخ) 5 والحد الأقصى للتجارة ($ / € / £ الخ) 10،000 (في عملة حسابك) ينطبق على طول، على الرغم من أن مدير الحساب الشخصي قد تكون قادرة على تقديم استثناءات إذا طلب . يقدم بورتر أيضا حساب تجريبي مع جميع الميزات التجارية من حسابات المال الحقيقي، والذي يوفر بيئة مثالية لاختبار استراتيجيات التداول الخاصة بك مع صفر المخاطر. قد يتطلب الحساب التجريبي الحد الأدنى للإيداع (200 دولار)، ولكن قد تكون قادرا على طلب هذا الإيداع المسبق. معرفة أهليتك وتوافر للحساب التجريبي عن طريق الاتصال بقسم الدعم عند التسجيل.


أنواع حسابات التداول:


يمكنك الحصول على فوائد حساب المبتدئين عن طريق إيداع 200 في عملة حسابك ($ / € / £ الخ). لا يقدم حساب المبتدئين أي مكافأة، ولكن هذا & # 8217؛ ق قابل للتداول. ببساطة أسأل مدير حسابك لأحد، جنبا إلى جنب مع، استعراض السوق اليومي، والكتاب الإلكتروني التداول، فضلا عن المشي من خلال منصة. بورتر المالية كبيرة مع العملاء الجدد، وسوف تذهب إلى أبعد من نداء الواجب للمساعدة. لماذا لا نحاول حظك واطلب 10 × الصفقات خالية من المخاطر الحرة كذلك؟ كان العرض متاحا في وقت كتابة هذا التقرير وأنت لا تعرف أبدا ما يمكنك الحصول عليه حتى تسأل!


التأهل للحصول على حساب حزمة المبتدئين مع مبلغ الاستثمار 1000 في عملة حسابك ($ / € / £ الخ). يتم تقديم مكافأة تصل إلى 20٪، جنبا إلى جنب مع استعراض السوق اليومي، والكتاب الإلكتروني التداول، وعضوية في الأكاديمية التجارية (ندوات عبر الإنترنت)، فضلا عن الوصول إلى مجموعة من أشرطة الفيديو التعليمية.


يتطلب الحساب الفضي استثمارا أوليا قدره 5000 في عملة حسابك ($ / € / £ إتك). يقدم الحساب مكافأة تصل إلى 30٪. هذه الحزمة تأتي أيضا مع استعراض السوق اليومي، 1 × خطر التجارة الحرة، 1 × دورة الأكاديمية، إشارات أسبوعية والوصول إلى ندوات التدريب.


سيتيح لك الاستثمار في البداية ($ / € / £ إتك) 10000 مكافأة تصل إلى 45٪ من الاستعراضات والإشارات اليومية للسوق و 3 صفقات خالية من المخاطر و 3 جلسات تدريبية وندوات مباشرة ووسيط مخصص.


سوف يحصل المتداولون الذين يقومون بإيداع أولي ($ / € / £ £ الخ) 25،000 على مكافأة 60٪، واستعراضات السوق اليومية والإشارات، 5 × الصفقات الحرة الخالية من المخاطر، 5 جلسات تدريبية x والوصول إلى ندوات حية. هذا الحساب أيضا يوفر لك وسيط مخصص، ومع ذلك يضيف الحسابات المدارة باعتبارها بيرك. ويسمح أيضا سحب نفس اليوم، جنبا إلى جنب مع الوصول إلى نظام إدارة الأموال لضمان الحصول على أفضل فرصة للربح.


سوف الاستثمار ابتداء من ($ / € / £ الخ) 50،000 تحصل على ما يصل الى مكافأة 80٪. يوفر الحساب أيضا استعراضات السوق اليومية وإشارات، 10 × الصفقات الحرة المخاطر، وصول كبار الشخصيات إلى أكاديمية التدريب، والوصول إلى ندوات حية ووسيط مخصص / الحسابات المدارة. كما هو الحال مع حساب بلاتينيوم، سيتم توفير التوجيه والوصول إلى نظام إدارة الأموال وكذلك السحب المعجل في نفس اليوم.


يتطلب هذا الحساب على مستوى رئيس الوزراء وديعة الانطلاق من ($ / € / £ الخ) 100،000. على هذا المستوى، يتم تقديمك الطمأنينة المضافة من 50٪ حساب المؤمن عليه، مكافأة سخية (مصممة خصيصا لمتطلباتك). سوف تحصل أيضا على عضوية فيب لأكاديمية التدريب وخدمات مدرب التداول الشخصية. سوف تتلقى بالطبع ندوات حية، والإشارات اليومية، وسيط مخصص ومدير الحساب، ونظام إدارة الأموال، والسحب المعجل. If that wasn’t enough, all Royal Account holders are also eligible for the exotic vacation of your choice! A lovely touch for traders at this exclusive level.


The last account type offered is the corporate account. Ideal for money managers that wish to execute trades for clients. This package is built and adjusted according to your trading needs, but it includes all perks from the above accounts and far more. Speak to your account manager, as items can be added as required.


Porter Finance offers payouts that range from 65% up to 81%. Their instruments include a “Hyper” trading option for short-term contracts, highly suited to traders that prefer high risk/high reward scenarios that can win quickly.


الخيارات المصرفية.


Porter Finance offers many options for depositing and withdrawing funds. Most major credit and debit cards are accepted, as well as wire transfer, and a variety of alternative payment methods, depending on your region. Every page is SSL secured, unlike some brokers which only have SSL security enabled on the deposit page. Porter Finance is also PCI compliant, therefore none of your credit card information is stored except for the standard last 4 digits, (for identification purposes).


Deposits are accepted in the currencies EUR, USD, GBP, CAD, and AUD. You can deposit with credit/debit card or wire transfer. The minimum deposit is 200 in the currencies USD, EUR, GBP, and 250 in the currencies CAD and AUD. There is no limit for wire transfer, however. The minimum deposit for wire transfers is ($/€/£ etc)500.


The withdrawal procedure at Porter Finance is fairly simple. The basic procedure is, funds go back the way they were deposited. If you deposited by credit card, you’ll get your funds back to the credit card up to your deposit amount. Any amount above the initial deposit amount will get sent by either wire transfer. The minimum amount per withdrawals is ($/€/£ etc)30 in your account’s currency. Overall we were happy with the withdrawal procedure. The one setback is that there is a $30 fee per withdrawal. There is however a workaround of sorts as every trader gets one free withdrawal per month. Withdrawals get processed quickly. The longest wait time was 3 business days on low-mid level accounts, but Gold Platinum and VIP accounts are eligible for same day withdrawals.


Your trading account must be verified before your first withdrawal with the standard PCI verification documents. You will be required to submit a photo ID, proof of address, and if you deposited by credit/debit card, copies of the front and back of the card, with the CVV code and first 12 digits covered as an extra security measure.


The experience of the Porter Finance staff really comes through in their support department. This company was brought together by well-trained veterans in the industry, so we decided to put them to the test with a series of questions with varying difficulty. Every question we had was answered quickly and explained clearly and eloquently. Emails were answered within 24 business hours at most, (but more often than not on the same day). Their LiveChat operators are quick at answering chat requests, and the representatives on the phone were friendly and knowledgeable.


The support offered by their account managers is remarkable. You are welcome to deposit and begin trading, however every trader is assigned a personal account manager. If you require some extra assistance, simply speak to your account manager. They are there to help you – and we suggest you use that resource as their top account managers are known to give signals with a high degree of accuracy. Another feature we found helpful was their money management tips, which as every trader knows, is vital.


Why trade with Porter Finance?


Reputable platforms are becoming scarce, regardless of regulatory status and Porter remains at the forefront as a trusted broker. Aside from the three countries (U. S, Turkey, Israel), Porter Finance put no unnecessary restrictions on their traders and this platform is operated to a very high standard. We found that Porter Finance measure up to the best in the game in all major criteria we checked, whether that be support, professionalism, high returns, or quick and easy withdrawals, Porter Finance performed to the highest standards and exceeded our expectations.


Two things we spent a lot of time reviewing is what clients care about most, withdrawal efficiency and security. Porter Finance passed our tests with ease. This didn’t surprise us as the company’s management and staff are experienced, and know how to run a trusted and reliable company.


After passing each test in all the criteria we check, it is with great pleasure that we award Porter Finance the “TradersAsset Approved Broker” status and a Five Star Rating . Try them for yourself. You will not be disappointed.


لقطات.


طرق الإيداع:


من نحن سياسة الخصوصية الشروط اتصل بنا خريطة الموقع © 2017-2017 حقوق الطبع والنشر تريدرساسيت. كل الحقوق محفوظة. يتضمن التداول أدوات متقلبة. هناك خطر كبير من فقدان الاستثمار الأولي الخاص بك على كل معاملة فردية. لا يتحمل مالكو الموقع المسؤولية عن أي خسائر أو أضرار (سواء كانت مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية) أو مصاريف من أي نوع كانت قد تكبدتها أنت أو أي طرف ثالث.


المتداولون قد يحصلون على عمولات من المعلنين على هذا الموقع.

Comments

Popular posts from this blog

أفضل استراتيجية استثمار للتداول اليوم

تجارة مربحة واستراتيجيات الاستثمار. 1.Trading الأسهم والخيارات باعتبارها الأعمال - نهج ريادة الأعمال للاستثمار! 2. 47،692.27 $ في يوم واحد - استراتيجية استثمار سوق الأسهم. أعامل التداول كعمل حقيقي. في الواقع، أنا لا أعتبر نفسي حتى أن يكون "المستثمر" أو "المضارب" أو "التاجر" بالمعنى التقليدي. والحقيقة هي، وهذا هو بالضبط كيف أرى نفسي: أنا رجل أعمال. كما رجل أعمال أبحث عن فرص في السوق وكذلك الانخراط في شراء وبيع الأنشطة لتوليد أعلى عائد على الاستثمار بلدي ثم ببساطة إدارة المخاطر بلدي. منتجي هو الخيارات والأسهم. أنا شراء وبيعها لكسب المال. جميع الشركات شراء وبيع لكسب المال - أنا فقط تفعل ذلك مع الأسهم والخيارات. جميع الشركات الجيدة إدارة على أساس الأرقام والنسب - أفعل الشيء نفسه - أنا إدارة الصفقات بلدي من الأرقام! جميع الشركات تخطط للأرباح وخلق الفرص لأكبر عائد على الاستثمار (روي) ممكن - أنا أيضا، إلا أنني خلق فرص لأكبر عائد على الهامش (روم). وأنا أعلم بالضبط ما بلدي الأرباح القصوى ستكون قبل أن أضع التجارة. أنا لا أعتقد أو التكهن - لدي خطة. ثم أنا ببساطة إدار

الخيارات الثنائية التي يتم تنظيمها

ينظم وسطاء الخيارات الثنائية. تنظيم، مرخصة، أذن أو معتمدة، نسميها ما تريد، ولكن التغيير يحدث في صناعة السماسرة خيار ثنائي! حاليا، يتم تنظيم أكثر من عشرة وسطاء خيار ثنائي من قبل سيسيك. قبرص هي عضو في الاتحاد الأوروبي، وتقبل رخصة سيسيك من قبل جميع دول الاتحاد الأوروبي. قراءة شرح ميفيد هنا. ويستند أفضل السماسرة في أستراليا ومرخصة ومنظمة من قبل أسيك في أستراليا. لا يقبل سيسيك أو أسيك سماسرة منظم تجار الخيارات الثنائية من الولايات المتحدة. تأكد من قراءة حول أفضل الوسطاء. المستثمرين الذين يريدون روبوت التداول الآلي الحقيقي، وسوف ننظر فكس ماستر بوت. معلومات عامة عن الوسطاء المنظمون. من المفترض أن يتم تنظيم سماسرة الخيارات الثنائية الشائعة من قبل لجنة مكافحة الإرهاب في الولايات المتحدة، أو من قبل أسيك في أستراليا. معظم الوسطاء المنظمون اليوم مرخصة ومنظمة من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية، وهي عضو في الاتحاد الأوروبي. استخدام وسيط الخيارات الثنائية منظم ليس ضمان أن أموالك آمنة. سيسيك ليست هي نفسها كتك الولايات المتحدة، ولا تقدم للمستثمرين نفس المستوى من الحماية لأموالهم. ومن المشكو

10 نقاط الفوركس

10 نقطة يوميا ور / أوسد الفوركس روبوت. العديد من التجار ترغب في وضع أوامر المعلقة فوق وتحت اليوم السابق ارتفاع وانخفاض الأسعار. هذا الفوركس الروبوت لا وظيفة بالنسبة لك. فإنه يضع 2 أوامر المعلقة: 1 طلب شراء زوج العملات 2 نقطة فوق اليوم السابق ثمنا باهظا وأمر آخر لبيع 2 نقطة أقل من اليوم السابق السعر المنخفض. يبلغ هدف الربح الافتراضي لكل من الطلبات المعلقة 10 نقاط. يمكن تغيير الربح وقيم وقف الخسارة باستخدام علامة التبويب مدخلات إي. وأوصت باستخدام هذا الروبوت على زوجي ور / أوسد و غبب / أوسد. شراء الصفقات: تفتح إي أمر شراء إذا كسر السعر 2 نقطة فوق سعر اليوم السابق ثم أغلق التداول مقابل 10 نقاط. بيع (صفقات) البيع: إي تفتح أمر بيع إذا كسر السعر 2 نقطة أدنى من السعر السابق لليوم السابق وأغلق التداول مقابل 10 نقاط. أزواج العملات: ور / أوسد + غبب / أوسد. أفضل الأطر الزمنية: N / A. وقت التداول: الروبوت يضع 2 أوامر المعلقة في 00.00 بتوقيت جرينتش. أمر واحد لشراء وأمر واحد للبيع. خيارات خبير الخبراء شكلي. وقف الخسارة، أخذ الربح، عتبة، حجم الكثير، عدد السحر، & # 8230؛ ور / أوسد H1 الرسم البياني