Skip to main content

استراتيجيات التداول إسيغنال


استراتيجيات التداول إسيغنال
مع إسيغنال، متقدمة جيت الطبعة.
التجارة أكثر ذكاء مع إسيغنال.
إسيغنال، متقدمة جيت.
هل أنت غير مستعد للاشتراك؟ انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات حول أدفانسد جيت.
اتصل الآن للحصول على التفاصيل: 800.815.8256.
* إضافية حزمة داتفيد الشهرية المطلوبة.
* إذا قمت بالإلغاء خلال أول 30 يوما من الخدمة، سيتم رد جميع الرسوم إليك ناقص أي ضرائب ورسوم إضافية على الخدمة / الصرف الإضافية ورسوم تفعيل.
100 ويليام ستريت، 17th فلور، نيو يورك، ني 10038.
&نسخ؛ 2018 إسيغنال. كل الحقوق محفوظة.
تحليل الاتجاه قوية.
بيانات السوق الحائزة على جوائز.
متقدمة الحصول على لوحة القيادة.
3 أشهر من التوجيه المجاني.
الحصري السوق الماسح الضوئي.
جائزة الفوز.
وقد تم التصويت على المنتجات إسيغنال باستمرار # 1 من قبل المستخدمين في جميع أنحاء العالم.

إستراتيجية التداول العشوائية.
ويحدد وبستر ستوشاستيك بأنها تنطوي على سلوك عشوائي أو تظهره. فحص سريع لجذورها اليونانية يدل على أنه يأتي من كلمة تعني "الهدف" أو "الهدف". حرفيا، "حصة وأشار".
إن مؤشر ستوكاستك المستخدم لقياس الأسواق يحاول "وضع حصة في" في تلك النقاط حيث يكون ذروة الشراء أو ذروة البيع. السلوك العشوائي الذي يحاولون قياسه هو: الأسواق في اتجاه صعودي تميل إلى الاقتراب من أعلى من المنخفض، والعكس بالعكس.
الخطان في أي مؤشر ستوكاستيك هما متوسطان متحركان. لحساب مؤشر ستوكاستيك، يجب عليك أولا أن تقرر ما هي الفترة ستكون. وتعرف الفترة بأنها عدد الأشرطة على أي مخطط يستخدم لحساب مؤشر ستوكاستيك. في هذه الاستراتيجية، ونحن نستخدم فترة من 14، وهذا يعني أننا نستخدم آخر 14 أشرطة لحساب مؤشر ستوكاستيك.
وبمجرد أن يكون لدينا مجموعة البيانات في 14 فترات، ويحسب المتوسط ​​المتحرك الأول. ويسمى٪ K. ٪ K هو مجرد متوسط ​​متحرك لمجموعة بيانات الفترة 14. ٪ D هو السطر التالي في مؤشر ستوكاستيك، وهو متوسط ​​متحرك "ممهد" من٪ K. وبعبارة أقصر، يكون٪ D متوسطا متحركا للمتوسط ​​المتحرك.
مؤشر التذبذب العشوائي المتوفر مع تطبيق إسيغنال المستخدم في هذه الإستراتيجية يقوم بمقارنة، استنادا إلى صيغة رياضية، توضح مكان إغلاق الأمن بالنسبة إلى النطاق السعري لذلك الأمن خلال فترة زمنية محددة. يتم تعريف المتغيرات الثلاثة من صيغة مذبذب (كما هو مستخدم في مؤشر ستوكاستيك إسيغنال) * على النحو التالي:
هذه الاستراتيجية تستفيد من المحطات، سواء للحماية (للمساعدة في تقليل المخاطر الخاصة بك إذا كان الاتجاه عكس) و زائدة (لمساعدتك على الحفاظ على أي ربح قمت به من قبل المتخلفة عن أسعار اليوم، ووقف زائدة لها أيضا عنصر وقائي).
A ستوشاستيك ترادينغ ستراتيغي فور بويس.
كل المخططات مثال تستخدم إس، رمز ل E-مينيس.
1. تحديد السوق في أي إطار زمني الذي مؤشر ستوكاستيك هو & لوت؛ 20.
2. انتظر أن يكون للسوق 3 مستويات متتالية من أدنى مستوياته خلال اليوم أو أي مزيج من اثنين من أدنى مستوياته المنخفضة وبار داخلي **.
3. على شريط 4 فقط، وشراء 1 القراد فوق شريط 3 عالية.
4. عند ملئها، يجب أن يكون وقف وقائي الأولي بالقرب من شريط 3 منخفضة.
5. كما يتحرك الموقف في صالحك، درب توقف الخاص بك.
* كما هو محدد في التحليل الفني من A إلى Z من قبل ستيفن B. أشيليس (نيويورك: ماكجرو هيل، 2001)، ص. 321.

استراتيجيات التداول إسيغنال
منصة تداول شاملة وسهلة الاستخدام للمتداولين والمستثمرين.
متقدم جيت.
منصة التحليل الفني قسط مع مؤشرات الملكية.
Livecharts.
الوصول على شبكة الإنترنت إلى الرسوم البيانية، ونقلت والأخبار - لا تحميل المطلوبة.
المزيد من منتجات التداول.
المنتجات المهنية.
ادوات التطوير.
اقتباسات & أمب؛ الرسوم البيانية.
المنتجات المهنية.
كما هو الحال مع أشياء كثيرة تحقيق جديرة بالاهتمام، والتداول الناجح يأخذ قوة المعرفة العنان من قبل التفكير الاستراتيجي لتطبيقه على نحو فعال. ولكن، لا يتحقق تقنية التداول الاستراتيجي على الفور. هذه السلسلة من الاستراتيجيات الأساسية يجب أن تساعدك على الحصول على الشعور لكيفية التحليل الفني يمكن أن تجعلك تاجر أفضل.
مؤشر التذبذب العشوائي المتوفر مع تطبيق إسيغنال المستخدم في هذه الإستراتيجية يقوم بمقارنة، استنادا إلى صيغة رياضية، توضح مكان إغلاق الأمن بالنسبة إلى النطاق السعري لذلك الأمان. اقرأ أكثر.
الانحدار الخطي هو أداة رسم إسيغنال باستخدام طريقة رياضية تناسب المربعات الصغرى لرسم إحصائيا خط مستقيم "أفضل تناسب" من خلال الوسط الدقيق للأسعار على مدى فترة زمنية معينة. ويظهر خط الانحدار الخطي حيث يوجد توازن أو سعر نقطة الوسط. اقرأ أكثر.
يوفر مؤشر حركة وايلدر الاتجاهية (أدكس / دمي) مؤشر تقلب مشترك ومؤشر إشارة يساعد على تحديد اتجاهات الاختراق وإرهاق الاتجاه. أداة الرسم البياني إسيغنال، ويمكن استخدامه جنبا إلى جنب مع غيرها من المؤشرات، وأبرزها التغييرات حجم، لقياس القوة النسبية للتحركات اختراق لأنها تحدث. اقرأ أكثر.
التداول المفتوح - للبدء، من المهم أن نلاحظ بعض الأشياء عن المخططات المستخدمة في هذه الاستراتيجية، فضلا عن تقديم بعض التعاريف للمصطلحات المستخدمة. إستراتيجية التداول باستخدام مؤشر S & P E-مينيس (العقود الآجلة لمؤشر الأسهم البسيطة الشائعة المتداولة على سم)، لذلك، لاستخدام الإستراتيجية، يجب عليك الاشتراك في حزمة إسيغنال مع داتافيد سم E مينيس. اقرأ أكثر.

استراتيجيات التداول اليوم العكسي | المحارب للتجارة.
استراتيجية تداول يوم العكسي.
إستراتيجية التداول يوم العكسي.
معايير مرشح الأسهم العكسية.
2) أنا أبحث عن 5-10 على الأقل الشموع 5min متتالية من نفس اللون.
3) أبحث عن مؤشر القوة النسبية أقل من 10 أو فوق 90 ​​للإشارة إلى الظروف القاسية.
4) وأعتقد أن هذه الأسهم كمطاط المطاط، وأكثر امتدت هو عليه، كلما كان ذلك أفضل المفاجئة المحتملة.
5) أتطلع لشراء الشمعة الأولى التي تبدأ في عكس مع وقف إما في ارتفاع / انخفاض أو ناقص 20 سنتا.
6) يمكنني استخدام توقف زائدة للحفاظ على نفسي في هذه الصفقات الفوز لأطول فترة ممكنة. كما سترى أدناه، العديد من هذه الصفقات لديها كمية هائلة من الإمكانيات. الانضمام لي في غرفة الدردشة لدينا وأنا أدعو بلدي الصفقات عكس في الوقت الحقيقي.
مؤشر المحارب العكسي متاح على إسيغنال.
واستكمالا لاستراتيجية التداول لدينا قمنا بتطوير مؤشر المحارب عكس عالية مخصصة مع إسيغنال. في محاولة لتعليم التجار تقنيات النجاح نقوم بتوزيع هذا المؤشر مجانا! مؤشر المحارب العكسي جاهز للاستخدام من خارج منطقة الجزاء. التجار هي موضع ترحيب لضبط المرشحات لتناسب تفضيلاتهم الفردية أو للتكيف مع ظروف التسويق المتغيرة. لمعرفة المزيد حول هذه الخيارات، يرجى زيارة قاعدة معارف إسيغنال. إذا كان لديك أي أسئلة لا تتردد في التواصل في أي وقت! نحن هنا للمساعدة.
يتضمن مؤشرنا:
* تعديل عالية / منخفضة مرشحات رسي.
الماسحات الضوئية استراتيجية التداول يوم عكس الملكية.
أمثلة على إستراتيجية التداول في يوم عكس عكسي.
أعلى عكس أمثلة.
خلق 50،000 المتداولين الحرية على مدى السنوات ال 3 المقبلة.
مهمتنا هي مساعدة 50،000 التجار في رحلتهم إلى النجاح على مدى السنوات الثلاث المقبلة. تصبح طالبنا المقبل اليوم!
حضور ندوة عبر الإنترنت مجانا.
الشهادات - التوصيات.
$ 31،202.73 في الأرباح منذ الانضمام إلى المحارب للتجارة. إذا كنت تريد حقا أن تتعلم من الايجابيات، أستطيع أن أقول من التجربة أن المحارب للتجارة يقدم التدريب من الدرجة الأولى من المعلمين المهرة جدا، منضبطة للغاية وناجحة.
أنا أعدكم ليس هناك غرفة دردشة هناك أن يكون هذا المستوى من التجار ذوي الخبرة التفاعل يوميا لمساعدة بعضهم البعض خارج، أنت فقط لا يمكن التغلب عليه.
جيف نيلسون.
دالاس، الولايات المتحدة.
حتى 5000 دولار في يوم واحد. عندما بدأت التداول لأول مرة سيكون لدي ربح 3000 $ في شهر جيد. بعد أن أخذت المحارب التداول التداول اليوم بالطبع أنا الآن لا بين 1500 $ إلى 5000 $ معظم الأيام.
جعلت الرجال في واريور تجارة دورة التي لا تحتوي فقط على استراتيجية كبيرة ولكن هو موضح أيضا لذلك من السهل أن نفهم.
بالنسبة للأشخاص الذين هم جادين في تداولهم، المحارب للتجارة هو المكان المناسب ليكون.
توماس توفلاند.
أنا تاجر المخضرم المالية درجة من أوسو ودائما لا تزال تعلم الكتب مسموعة وشراء المحارب برنامج التداول الكثير من المعلومات الجديدة والمفيدة التي اشتريت الدردشة الشهرية لمشاهدتها تطبيق المبادئ التي يعلمونها والحصول على بعض الأفكار الجديدة الجديدة.
تعليم تجاري ممتاز حتى للمتداولين المتقدمين ذوي الخبرة.
بريان ليفاندوسكي.
المحارب للتجارة هو بلا شك خدمة التداول الأكثر مهنية / الأسرة لقد سبق أن شاركت مع. لقد تم التداول قبالة وعلى مدى أكثر من 15 عاما و بدوام كامل عن العام الماضي ونصف.
شفافية تجارة المحارب هو أحد الجوانب التي جذبت لي لهم. أنها تظهر لك كل شيء. أنها تظهر لك خسائرهم وكذلك مكاسبهم. فهي تظهر لك كيفية تحقيق الربح من الأسواق.
آلان ماكري.
التداول صعب، ولكن التداول المحارب يجعل الأمر أكثر سهولة. أنها تبقي جو ودية باستمرار، والتي سوف تجد أنه بعد التداول لبضع سنوات، وسوف نقدر لكم.
التجار مثل الاتساق، وعند تسجيل الدخول إلى واريور ترادينغ يمكنك أن تتوقع نفس الخدمة كما في اليوم السابق. لا توجد مفاجآت. هذه الأشياء قيمة.
أنها بهدوء إنشاء حافة، وجعل أموالهم، وترك حتى اليوم التالي. روس وفريقه من الرجال الطيبين، وإذا كنت للاشتراك في جميع الخدمات المختلفة هناك ومقارنتها لمدة 3 أشهر، سترى وت في الجزء العلوي من القائمة.
لقد كنت دائما متحمسا للتجارة ولكن لم يتصور حقا هذا العاطفة قد تحولت في وظيفة حقيقية، بدوام كامل. في الواقع، لقد وجدت أبدا أي خدمة التي شعرت حقا من شأنها أن تساعد لي تصبح تاجر المهنية.
وهذا هو، حتى التقيت المحارب التجارية. على وجه الخصوص، كان روس ملهمة حقا بينما أنا على طريقي ليصبح متفرغا اليوم تاجر.
كنت أريد دائما أن تداول الأسهم ولكن رأيت كل تلك الأرقام صعودا وهبوطا وأود أن أقول دائما لنفسي "أنا لن تحصل على هذا". نظرت إلى أشرطة الفيديو يوتيوب الحرة وكنت مدمن مخدرات. كان أفضل استثمار من أي وقت مضى.
الآن أعرف كيف التجارة اليوم والجزء تخويف حول ذلك ذهب، يعني، استمعت لهم ودفع ثمن تجارتها ورقة والآن أشعر بالثقة على ما أفعله مع الأسهم.
أنا حقا يعني هذا، أخذت وقتا لكتابة هذا لأنني أشعر حقا في قلبي أن يا رفاق تساعدني على تحقيق حلمي وهذا هو أن يكون دايترادر. شكرا واريورترادينغ.
دورات لا بد منه لمن يريد أن يجعل يوم التداول مهنة.
أتعلم الكثير من الطرق لمساعدتي في توفير المال وكسب المال. اليوم انتهيت من الدورة لم يكن لدي يوم خسر حيث فقدت أكثر من 300 دولار!
كانت أسوأ خسارة قبل الدورة قريبة من 15 ألف دولار. روس يساعدك على فهم كيفية حدوث الخسائر، وعلم النفس وراء ذلك وكيفية الوقاية منه! أشعر الكثير من التداول مريحة، لأن الآن أنا أفهم ما الأسهم لاختيار، عندما للحصول على والخروج وكيفية إدارة المخاطر بلدي !!
مو الخليلي.
تاريخ غرفة الدردشة لدينا اليوم!
إذا كنت لا توافق على أي شروط أو شروط أو شروطنا، يرجى الخروج من الموقع فورا. يرجى العلم بأن استمرار استخدامك لهذا الموقع أو المنتجات أو المعلومات المقدمة يجب أن تشير إلى موافقتك وموافقتك على هذه البنود والشروط.
قد تقوم شركة واريور ترادينغ بالتعبير عن أو استخدام شهادات أو وصف للأداء السابق، ولكن هذه البنود لا تشير إلى النتائج أو الأداء المستقبلي، أو أي تمثيل أو ضمان أو ضمان بأن أي نتيجة سيتم الحصول عليها من قبلك. هذه النتائج والعروض ليست نموذجية، ويجب أن لا نتوقع لتحقيق نفس أو نتائج مماثلة أو الأداء. قد تختلف نتائجك بشكل جوهري عن تلك التي تم التعبير عنها أو استخدامها من قبل واريور ترادينغ بسبب عدد من العوامل.
وودلاند، كا 95776.
حقوق الطبع والنشر © 2017 واريور ترادينغ ™ جميع الحقوق محفوظة.

إسيغنال ترادينغ سوفتوار.
يوفر إسيغنال تدفق، في الوقت الحقيقي بيانات السوق المالية، والأخبار، والتحليلات وأدوات دعم القرار للتجار المحترفين والنشطين.
الأدوات المهنية للتاجر النشط.
إسيغنال هو منصة التداول الكل في واحد مع التخصيص الكامل واجهة بديهية. مدير التجارة الجديد يسمح للمستخدمين لعرض في الوقت الحقيقي عمق السوق الحالي لوضع فعال الصفقات وإدارة أوامر بسرعة. ويشمل إسيغنال الوصول إلى البيانات الأساسية القوية، نافذة بحث متكاملة لعرض لمحات الشركة، والمالية، وتصنيف المحللين، بالإضافة إلى أكثر من ذلك بكثير.
مدفع تجارة يحترم خصوصيتك، جميع المعاملات آمنة ومأمونة مع التشفير عالية الجودة (إس-256، مفاتيح 256 بت). نحن لا نبيع المعلومات الخاصة بك إلى أطراف ثالثة.
نتائج التداول على الحسابات التجريبية لا تشمل العمولات ورسوم الصرف ورسوم N. F.A التي كنت تسير للحصول على تهمة على حسابك الحقيقي. يجب عليك أيضا أن تنظر أن بعض يملأ كنت قد تحصل على حساب "تجريبي" قد لا تعكس نفس النتيجة على عمل السوق الحية. حسابات تجريبية تستخدم المال الافتراضي وليس لديهم الآثار العاطفية من المال الحقيقي. تم تصميم هذا العرض كمقدمة لاستخدام منصة. لا يقصد به أن يحاكي نتائج التداول في بيئة تداول حية.
مدفع تجارة يحترم خصوصيتك، جميع المعاملات آمنة ومأمونة مع التشفير عالية الجودة (إس-256، مفاتيح 256 بت). نحن لا نبيع المعلومات الخاصة بك إلى أطراف ثالثة.
التجارة مثل برو مع منصة الايجابيات استخدام.
قدرات إسيغنال قائمة المراقبة الجديدة تسمح للمتداولين بسهولة عرض، فرز ومسح الآلاف من المدمج في، إضافة، و إفس (إسيغنال الفورمولا النصي) الدراسات وقوائم الرموز. إسيغنال أيضا يجعل من الاسهل لاختبار الأداء الكلي والتداول الفردية، فضلا عن تقييم استراتيجيات متعددة في لمحة. كشركة رائدة في توفير تدفق، في الوقت الحقيقي بيانات السوق عبر الإنترنت، إسيغنال ملتزمة بتوفير مجتمع الاستثمار مع أعلى مستوى من المنتجات والخدمات للمساعدة وتعزيز تجربة تجارتها.
كما يقدم إسيغنال مجموعة كاملة من ندوات التدريب والحلقات الدراسية ليعلمك كيفية استخدام الأدوات والاستراتيجيات لتحسين التداول الخاص بك. بغض النظر عن السوق كنت مهتما، يمكن لمديري إسيغنال التعلم تساعدك على أن تصبح تاجر أكثر فعالية. اشترك الآن لمدة 30 يوما، تجربة خالية من المخاطر.
لمزيد من المعلومات أو قائمة كاملة من ميزات إسيغنال، يرجى زيارة إسيغنال.
الخدمات لماذا المدفع للتجارة؟ ذاتي التوجيهات المتداولون بمساعدة الوساطة المتداولون أنظمة التداول الآجلة الحسابات المدارة و ألغو ترادينغ إنترناشونال تريدرس فورين إنترودوسينغ بروكرز العقود الآجلة الآجلة إنترناشونال ترانزاكت أت سغ تجارة التاجر المستكشف ميتاترادر ​​4 فيريتيب (متوافق مع ماك) مولتيشارتس أوبتيونفي إيبروكر تولس سوبورت & أمب؛ مستويات المقاومة إشارات التداول اليومية إشارات التداول اليومية S & P بيت أوديو الرسوم البيانية بريميوم مواصفات عقود البحث اليومية أنواع الطلبات كوميونيتي ويكلي النشرة الإخبارية الأسئلة الشائعة التبادلات حول الشركة اتصل بنا تعليمات الأسلاك الوظائف رسالة الرئيس.
الكشف عن المخاطر: النتائج السابقة ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية. مخاطر الخسارة في التداول الآجل يمكن أن تكون كبيرة، والنظر بعناية المخاطر الكامنة لهذا الاستثمار في ضوء وضعك المالي.

Comments

Popular posts from this blog

أفضل استراتيجية استثمار للتداول اليوم

تجارة مربحة واستراتيجيات الاستثمار. 1.Trading الأسهم والخيارات باعتبارها الأعمال - نهج ريادة الأعمال للاستثمار! 2. 47،692.27 $ في يوم واحد - استراتيجية استثمار سوق الأسهم. أعامل التداول كعمل حقيقي. في الواقع، أنا لا أعتبر نفسي حتى أن يكون "المستثمر" أو "المضارب" أو "التاجر" بالمعنى التقليدي. والحقيقة هي، وهذا هو بالضبط كيف أرى نفسي: أنا رجل أعمال. كما رجل أعمال أبحث عن فرص في السوق وكذلك الانخراط في شراء وبيع الأنشطة لتوليد أعلى عائد على الاستثمار بلدي ثم ببساطة إدارة المخاطر بلدي. منتجي هو الخيارات والأسهم. أنا شراء وبيعها لكسب المال. جميع الشركات شراء وبيع لكسب المال - أنا فقط تفعل ذلك مع الأسهم والخيارات. جميع الشركات الجيدة إدارة على أساس الأرقام والنسب - أفعل الشيء نفسه - أنا إدارة الصفقات بلدي من الأرقام! جميع الشركات تخطط للأرباح وخلق الفرص لأكبر عائد على الاستثمار (روي) ممكن - أنا أيضا، إلا أنني خلق فرص لأكبر عائد على الهامش (روم). وأنا أعلم بالضبط ما بلدي الأرباح القصوى ستكون قبل أن أضع التجارة. أنا لا أعتقد أو التكهن - لدي خطة. ثم أنا ببساطة إدار

الخيارات الثنائية التي يتم تنظيمها

ينظم وسطاء الخيارات الثنائية. تنظيم، مرخصة، أذن أو معتمدة، نسميها ما تريد، ولكن التغيير يحدث في صناعة السماسرة خيار ثنائي! حاليا، يتم تنظيم أكثر من عشرة وسطاء خيار ثنائي من قبل سيسيك. قبرص هي عضو في الاتحاد الأوروبي، وتقبل رخصة سيسيك من قبل جميع دول الاتحاد الأوروبي. قراءة شرح ميفيد هنا. ويستند أفضل السماسرة في أستراليا ومرخصة ومنظمة من قبل أسيك في أستراليا. لا يقبل سيسيك أو أسيك سماسرة منظم تجار الخيارات الثنائية من الولايات المتحدة. تأكد من قراءة حول أفضل الوسطاء. المستثمرين الذين يريدون روبوت التداول الآلي الحقيقي، وسوف ننظر فكس ماستر بوت. معلومات عامة عن الوسطاء المنظمون. من المفترض أن يتم تنظيم سماسرة الخيارات الثنائية الشائعة من قبل لجنة مكافحة الإرهاب في الولايات المتحدة، أو من قبل أسيك في أستراليا. معظم الوسطاء المنظمون اليوم مرخصة ومنظمة من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية، وهي عضو في الاتحاد الأوروبي. استخدام وسيط الخيارات الثنائية منظم ليس ضمان أن أموالك آمنة. سيسيك ليست هي نفسها كتك الولايات المتحدة، ولا تقدم للمستثمرين نفس المستوى من الحماية لأموالهم. ومن المشكو

10 نقاط الفوركس

10 نقطة يوميا ور / أوسد الفوركس روبوت. العديد من التجار ترغب في وضع أوامر المعلقة فوق وتحت اليوم السابق ارتفاع وانخفاض الأسعار. هذا الفوركس الروبوت لا وظيفة بالنسبة لك. فإنه يضع 2 أوامر المعلقة: 1 طلب شراء زوج العملات 2 نقطة فوق اليوم السابق ثمنا باهظا وأمر آخر لبيع 2 نقطة أقل من اليوم السابق السعر المنخفض. يبلغ هدف الربح الافتراضي لكل من الطلبات المعلقة 10 نقاط. يمكن تغيير الربح وقيم وقف الخسارة باستخدام علامة التبويب مدخلات إي. وأوصت باستخدام هذا الروبوت على زوجي ور / أوسد و غبب / أوسد. شراء الصفقات: تفتح إي أمر شراء إذا كسر السعر 2 نقطة فوق سعر اليوم السابق ثم أغلق التداول مقابل 10 نقاط. بيع (صفقات) البيع: إي تفتح أمر بيع إذا كسر السعر 2 نقطة أدنى من السعر السابق لليوم السابق وأغلق التداول مقابل 10 نقاط. أزواج العملات: ور / أوسد + غبب / أوسد. أفضل الأطر الزمنية: N / A. وقت التداول: الروبوت يضع 2 أوامر المعلقة في 00.00 بتوقيت جرينتش. أمر واحد لشراء وأمر واحد للبيع. خيارات خبير الخبراء شكلي. وقف الخسارة، أخذ الربح، عتبة، حجم الكثير، عدد السحر، & # 8230؛ ور / أوسد H1 الرسم البياني